أخر الاخبار

كيفية وضع الموقع في بايو أنستقرام

 هل تساءلت يومًا كيف يجد مستخدمو Instagrammers المفضلون لديك مثل هذه الأماكن الرائعة لصورهم؟ أو كيف تمكنوا من النشر من مواقع غريبة؟ ربما لأنهم أضافوا موقعًا إلى سيرتهم الذاتية على Instagram. إذا كنت مدونًا للسفر أو مجرد مدمن على وسائل التواصل الاجتماعي ، فعليك بالتأكيد إضافة موقع إلى سيرتك الذاتية على Instagram. بطبيعة الحال ، سيزيد هذا من فرص اكتشافك من قبل المستخدمين المحليين والمتابعين المحتملين (على الصعيدين المحلي وغير المحلي). ومع ذلك ، إذا كنت تريد أن يكتشفك المزيد من المستخدمين في منطقتك ، أو إذا كنت تطمح إلى مقابلة المزيد من الأشخاص الذين يشاركونك شغفك ، فإن إضافة الموقع أمر لا بد منه. تابع القراءة وشاهد مدى سهولة القيام بذلك.

كيفية وضع الموقع في بايو أنستقرام

كيفية وضع الموقع في Instagram Bio

قبل أن ننتقل إلى كيفية إضافة موقع إلى سيرتك الذاتية على Instagram ، دعنا نفهم أولاً لماذا يجب عليك القيام بذلك. الفائدة الأساسية من إضافة الموقع إلى سيرتك الذاتية هي أنه يساعدك في العثور على Instagrammers الذين يشاركونك اهتماماتك وشغفك ، حتى لو لم تكن بالقرب منهم الجغرافي. وهذا بدوره يعزز فرصك في التواصل مع الأشخاص ذوي التفكير المماثل وقد يؤدي إلى صداقات وتعاون واتصالات تجارية. بعبارة أخرى ، تعد إضافة موقع إلى سيرتك الذاتية على Instagram طريقة رائعة لتوسيع وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي بما يتجاوز موقعك الحالي والتواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يمكن أن يساعدك ذلك في تكوين صداقات جديدة وتوسيع شبكتك واكتشاف أماكن وأشخاص جدد لتصويرهم!

الخطوة 1: قم بالذهاب إلى  ملف تعريف انستقرام الخاص بك.

بمجرد إضافة موقع إلى سيرتك الذاتية ، يمكنك الوصول إليه عن طريق النقر على خيار "الموقع" في سيرتك الذاتية. إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إضافة موقع إلى سيرتك الذاتية ، فيمكنك اتباع الخطوات المدرجة في القسم التالي.

الخطوة 2: حدد الموقع

بمجرد النقر على خيار "الموقع" ، يظهر على شاشتك. لذلك ، كل ما عليك فعله هو تحديد الموقع الذي تريد إضافته إلى سيرتك الذاتية. هذه عملية بسيطة للغاية ، لذلك لا تقلق بشأن الخلط أو كيفية تضمين موقع في سيرتك الذاتية.

الخطوة 3: إضافة ملف تعريف جديد

إذا كنت ترغب في إضافة مواقع متعددة في سيرتك الذاتية ، فما عليك سوى القيام بما يلي: انقر على "الإعدادات" وحدد "تناسق الملف الشخصي". ثم اضغط على "الكل". يمكنك النقر على أي من هذه المواقع وسحبها هناك لإضافتها. لحذف أي من المواقع المحددة من هذه القائمة ، ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة على مربع ذلك الموقع وسيتم مسحه تلقائيًا. بمجرد الخروج من قائمة الإعدادات ، ستبدو سيرتك الذاتية على Instagram كما يلي. دعنا نذهب من خلال الخطوات

1 ملف تعريف Instagram الخاص بك

2 اختر موقعا

3 إضافة ملف تعريف جديد

4 حدد جميع المواقع كما ترى أعلاه ، لقد أضفت العديد من المواقع لسيرتي الذاتية على Instagram. يشمل موقعي مدينتي (سنغافورة) ، والبلدان التي زرتها (أستراليا واليابان) ، والبلد الذي أعيش فيه (سنغافورة). حتى الان جيدة جدا! ولكن إذا كنت ترغب في تضمين أكثر من ثلاثة ملفات تعريف مختلفة عن بعضها البعض ، فقد لا تكون هذه المقالة مفيدة لك لأنها مدرجة مع بلدانها بدلاً من المدينة التي توجد فيها!

الخطوة 4: أضف اسم المكان بعد اسم المستخدم الخاص بك

متبوعة بكلمة "at" واسم المكان الذي تريد مشاركته ، مثل: "My Name at New York City". يمكنك إضافة المزيد من الأماكن إلى سيرتك الذاتية على Instagram عن طريق تكرار نفس العملية وإضافة موقع جديد بعد كل مثيل لاسمك. ستبدو سيرتك الذاتية على Instagram بهذا الشكل بعد الانتهاء من إضافة المواقع.

الخطوة 5: تحرير الملف الشخصي

إذا كنت ترغب في تعديل ملف تعريف Instagram الخاص بك أثناء وجودك في صفحة مملوءة بالموقع ، فاضغط على قائمة الهامبرغر في الجزء العلوي الأيمن ثم حدد "تحرير ملف التعريف " أو "الإعدادات" ، أو استرد هذا بالنقر فوق القلم ثم حدد "تحرير الملف الشخصي" من القائمة المنسدلة. بعد إدخال "تحرير الملف الشخصي" ، يتم سرد جميع مواقعك مع وصف.

الخطوة 6: أضف واصف موقع قصير بعد اسم المكان.

بمجرد إضافة مكان إلى سيرتك الذاتية ، يمكنك تعديله لإعطاء وصف موجز قد يغري متابعيك لزيارة المكان. ومع ذلك ، احرص على عدم المبالغة في الكتابة ، فقد لا يقرأ الأشخاص الوصف بالكامل. ستكون جملة بسيطة ، لكنها وصفية ، كافية. إذا كنت لا تزال غير متأكد من كيفية إضافة وصف قصير إلى سيرتك الذاتية على Instagram ، فإليك نصيحة سريعة: ابدأ بعبارة "لماذا" أو "ماذا". سيساعدك هذا على الإدلاء ببيان قوي. وسيحث أيضًا متابعيك على اتخاذ قرار - سينقرون إما على رابط "مزيد من المعلومات" أو يتجاهلون الجملة تمامًا.

الخطوة 7: احفظ واخرج

بمجرد إضافة موقع إلى سيرتك الذاتية ، فإن الشيء الآخر الوحيد الذي عليك القيام به هو النقر فوق "حفظ" وأنت على ما يرام. تذكر أن رابط "معرفة المزيد" في سيرتك الذاتية يؤدي إلى صفحة تحتوي على جميع الأماكن التي أضفتها إلى سيرتك الذاتية. يمكنك النقر فوق كل موقع من هذه المواقع لمشاهدة صور الأماكن وقراءة أوصافها. الآن لديك سيرة ذاتية بسيطة على Instagram تخبر الأشخاص من أين أنت والأماكن التي تزورها!

على الرغم من أن لدي سيرة ذاتية طويلة ، إلا أنها لا تبدو ضخمة أو مزعجة للأشخاص في خلاصتي. لذا حتى لو قرأت السيرة الذاتية بأكملها ، فسأكون قادرًا فقط على رؤية ما هو مهم وسأستبعد معظم المعلومات. علاوة على ذلك ، يمكن للأشخاص إضافة روابط إلى ملف التعريف الخاص بي بأنفسهم إذا كانوا يريدون المزيد من المعلومات عني. بإضافة علامة الموقع هذه ، فإنها تجعل ملفي الشخصي فريدًا بطريقة جيدة جدًا بالنسبة لي.

خاتمة

كما ترى ، تعد إضافة موقع إلى سيرتك الذاتية على Instagram طريقة رائعة لمقابلة المزيد من الأشخاص المتشابهين في التفكير وتوسيع وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي بما يتجاوز موقعك الحالي. يمكن أن يساعدك ذلك في تكوين صداقات جديدة واكتشاف أماكن وأشخاص جدد للتصوير! لإضافة الموقع إلى سيرتك الذاتية على Instagram ، يمكنك إما استكشاف الأماكن المجاورة والعثور على المكان المثالي أو السؤال من حولك ومعرفة ما إذا كان أي شخص يعرف مكانًا يستحق Instagram. بمجرد العثور على مكان تريد مشاركته ، ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه وإضافة المكان إلى سيرتك الذاتية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-