أخر الاخبار

ماذا يعني التنقل على أنستقرام 2023 ؟

مع أكثر من مليار مستخدم نشط يوميًا ، أصبح  انستقرام أحد شبكات التواصل الاجتماعي الرائدة. هذا بسبب الصور ومقاطع الفيديو عالية الجودة التي يستطيع المستخدمون تحميلها ومشاركتها مع أصدقائهم وعائلاتهم ومتابعيهم. هناك العديد من الطرق المختلفة لاستخدام انستقرام لعملك أو علامتك التجارية. يمكنك استخدام علامات التصنيف كطريقة للتواصل مع الأشخاص المهتمين بأشياء مماثلة مثلك. يمكنك أيضًا التعليق على صور المستخدمين الآخرين باستخدام اسم المستخدم الخاص بك ، مما سيساعدك على زيادة المتابعين. وأخيرًا ، يمكنك استخدام العلامات على صور المستخدمين الآخرين كطريقة لمنحهم التعرض مع زيادة متابعيك أيضًا. مع كل هذه الطرق المختلفة لاستخدام  انستقرام لعملك ، هناك أيضًا بعض الميزات المخفية غير الواضحة على الفور.

ماذا يعني التنقل على  أنستقرام 2023 ؟

ماذا يعني التنقل على انستقرام ؟

يشير التنقل على انستقرام إلى عملية التنقل بين أقسام التطبيق المختلفة. ينقسم التطبيق إلى عدة أقسام رئيسية: الخلاصة الرئيسية وصفحة الاستكشاف وصفحة الملف الشخصي وصفحة الرسائل المباشرة. يمكنك التنقل بين هذه الأقسام من خلال النقر على الأيقونة المقابلة في أسفل الشاشة.

أهمية التنقل على Instagram؟

1 اكتشاف محتوى جديد

أحد أهم جوانب  انستقرام هو اكتشاف محتوى جديد. هذا يعني العثور على حسابات جديدة ذات صلة باهتماماتك و / أو عملك. أنت لا تريد فقط متابعة حسابات مشابهة لحسابك. أنت تريد البحث عن حسابات مختلفة عن حسابك ومتابعتها حتى تتمكن من تنمية شبكتك. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها اكتشاف محتوى جديد على انستقرام. إحدى هذه الطرق هي استكشاف علامات التصنيف. يتيح لك انستقرام الاستفادة من المحتوى في جميع أنحاء العالم بناءً على علامات تصنيف محددة. عند النقر فوق إحدى علامات التجزئة هذه ، ستتمكن من رؤية أحدث المنشورات التي تستخدمها على انستقرام.

2 رؤية من شاهد المحتوى الخاص بك

ميزة أخرى مخفية في  انستقرام هي القدرة على رؤية من شاهد المحتوى الخاص بك. هذه طريقة رائعة لمعرفة ما إذا كان الأشخاص الذين تأمل في الوصول إليهم يرون المحتوى الخاص بك بالفعل. يمكنك معرفة من شاهد منشوراتك بالتمرير لأسفل إلى علامة التبويب "الإحصاءات" في قائمة التنقل. هذه ليست طريقة دقيقة بنسبة 100٪ لمعرفة من يرى المحتوى الخاص بك ، ولكنها أقرب شيء متاح. لا يسمح لك  انستقرام  بمعرفة من يقوم بالفعل بالنقر فوق مشاركاتك. يساعد هذا في منع إساءة الاستخدام ، مثل محاولة الأشخاص اختراق حسابات أخرى. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها باستخدام معلومات الإحصاءات. يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين نقروا على منشوراتك ، وأبدوا إعجابهم بمنشوراتك ، وعدد الأشخاص الذين نقروا على الزر "متابعة". يمكنك أيضًا الاستفادة من علامة التبويب "الأشخاص" لمعرفة البلدان التي تصل مشاركاتك إليها أكثر من غيرها.

3 تصفية المحتوى بناءً على الملصقات

ميزة أخرى مخفية في  انستقرام هي القدرة على تصفية المحتوى بناءً على الملصقات. هذه هي الرموز التعبيرية الصغيرة التي يمكنك استخدامها في مشاركاتك. يمكن أن تكون طريقة رائعة لإضفاء الإثارة على موجز  انستقرام الخاص بك أثناء الاتصال أيضًا بجمهورك. هناك عدة فئات مختلفة من الملصقات. وتشمل هذه "المشاعر" و "أحداث الحياة" و "المناسبات". يمكنك النقر فوق أي من هذه الفئات لتصفية مشاركاتك. ومع ذلك ، يمكنك تصفية منشور واحد فقط في كل مرة.

4 البحث عن حسابات لمتابعة

واحدة من أفضل الطرق لاستخدام  انستقرام هي العثور على حسابات أخرى لمتابعة. سيسمح لك ذلك بتنمية شبكتك من الأشخاص والشركات المتشابهة في التفكير. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر فوق علامة التبويب "استكشاف" في قائمة التنقل. من هناك ، يمكنك النقر فوق علامة التبويب "الحسابات". يمكنك بعد ذلك البحث عن كلمات رئيسية محددة تتعلق باهتماماتك. يمكنك أيضًا تصفح الفئات المختلفة ، مثل " الرياضة " و "التصميم" و "الترفيه". سيساعدك هذا في العثور على الحسابات التي لم تكن على دراية بها من قبل.

أهم ميزة في Instagram:

1. فيديو

الميزة الأولى في انستقرام هي القدرة على التقاط مقاطع الفيديو ومشاركتها. يمكنك تصوير مقاطع الفيديو وتحريرها مباشرة على انستقرام ، مما يجعلها أداة رائعة للشركات. إنها أيضًا رائعة لمتابعيك لأنهم يستطيعون معرفة كيفية استخدامك لعملك.

2. التعليقات

يتيح لك انستقرام الرد على التعليقات مباشرة من هاتفك ، مما يسهل على المشاهدين التفاعل معك. ليس الأمر سهلاً مثل الرد على Facebook ، ولكنه يتيح لك أن تكون أكثر خصوصية مع متابعيك أكثر من Facebook.

3. Hashtags

يحتوي  انستقرام على ميزة الهاشتاج الخاصة به ، والتي تعد رائعة للتواصل مع مستخدمي  انستقرام الآخرين. يمكنك استخدام علامات التصنيف لتصنيف منشوراتك ، وكذلك العثور على متابعين جدد.

4. الموقع

يتيح لك  انستقرام إضافة موقع إلى مشاركاتك ، مما يساعد الأشخاص في العثور عليك إذا كانوا يبحثون عن نشاط تجاري معين. إذا كان لديك موقع معين تريد أن يعرفه الناس ، فمن السهل إضافته من خلال علامة التبويب "الموقع" في قائمة التنقل. سيسمح لهم ذلك بالعثور على عملك في المنطقة التي تختارها.

5. مرشحات الموقع

يمكنك أيضًا تصفية موقعك بناءً على مكان تواجد المستخدمين. يتيح لك ذلك الوصول إلى مستخدمين في مناطق مختلفة من العالم يشاركونك اهتمامات ومواقع متشابهة معك ومع عملك.

كيفية استخدام انستقرام في عملك

1. انشر صورك

من أفضل الطرق لاستخدام انستقرام  نشر الصور. سيسمح لك ذلك بمشاركة صور عملك ودعوة الأشخاص لمتابعتك. يمكنك نشر الصور مباشرة من هاتفك ، أو باستخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل Snapseed و Adobe Photoshop. يمكنك أيضًا التقاط صور باستخدام الكاميرا المدمجة بهاتفك. هذه طريقة رائعة لبدء استخدام  انستقرام . بعد كل شيء ، إنه سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص القيام بذلك! الشيء الأكثر أهمية هو أنه يجب عليك دائمًا نشر محتوى ذي صلة بعملك. تريد أن يشعر الأشخاص الذين يزورون صفحتك كما لو كانوا هناك عند زيارتهم ، لذا تأكد من نشر محتوى يتوافق مع ما يبحث عنه الأشخاص على انستقرام.

2. استخدم Hashtags

أفضل طريقة لاستخدام علامات التصنيف على  انستقرام  هي استخدامها في عناوين منشوراتك وفي أوصاف كل صورة تشاركها من حسابك. يمكنك أيضًا البحث عن علامات تصنيف محددة تتعلق بعملك أو خدمتك ، بالإضافة إلى علامات التصنيف الشائعة للمنطقة التي تتواجد فيها ، أو التركيز على إنتاج محتوى حول مواضيع محددة تتعلق بمجال عملك أو مجال عملك.

3. إضافة عوامل تصفية الموقع

يمكنك أيضًا إضافة عوامل تصفية عند مشاركة الصور من  انستقرام على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل  فيسبوك و توتير من خلال النقر فوق "إضافة إلى وسائط اجتماعية أخرى" أسفل كل صورة عند المشاركة من انستقرام.

خاتمة

هذه ليست سوى عدد قليل من العديد من ميزات  انستقرام المخفية التي يمكنك استخدامها لتحسين تجربتك. بمجرد أن تبدأ في استخدام هذه الأشياء أكثر ، ستبدأ في معرفة مدى فائدتها. تتيح لك هذه الميزات الاستفادة الكاملة مما تقدمه منصة الوسائط الاجتماعية هذه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-