أخر الاخبار

كيفية التسويق من خلال بايو أنستقرام

  ربما تفكر في: "ما هو Instagram Bios ولماذا أحتاج إلى معرفته؟ نعتقد أن الطريقة التي تقدم بها نفسك على مواقع التواصل الاجتماعي لا تقل أهمية عن الصور التي تنشرها هناك. يعد قسم السيرة الذاتية في ملفك الشخصي على Instagram طريقة رائعة للتعبير عن هويتك وما تحبه. إنها عبارة قصيرة لكنها قوية حيث يمكنك مشاركة بعض التفاصيل عن نفسك. يعد Instagram Bio الخاص بك أيضًا فرصة ممتازة لتسويق نفسك في حال كنت تريد أن تصبح نموذجًا أو مؤثرًا أو مجرد مقابلة أشخاص جدد. مع ما يقال ، إليك بعض النصائح الشيقة التي ستساعدك على البدء في سيرتك الذاتية الجديدة.

كيفية التسويق من خلال بايو أنستقرام

كيف تنظر إلى Instagram Bios القديم؟

1 أبقها مختصرة و لطيفة

لا أحد يحب السيرة الذاتية الطويلة المليئة بالمعلومات غير الضرورية. يجب أن يكون قسم السيرة الذاتية قصيرًا ولطيفًا ، مع معلومات كافية فقط لجذب متابع جديد مهتم بمتابعتك. على سبيل المثال ، قد ترغب في كتابة شيء مثل ، "أنا مصور رحلات أقيم في نيويورك وأحب التعرف على أشخاص وثقافات جديدة!" من خلال إبقائها قصيرة ولطيفة.

2 أضف موقعك

إذا كنت ترغب في تجنب إخافة المتابعين المحتملين ، فقم بتضمين موقعك في سيرتك الذاتية - خاصةً إذا كنت مقيمًا في مدينة كبيرة. إذا كنت تعيش في مدينة أصغر ، فلا يتعين عليك تضمينها ، لكن لا يمكن أن يؤذي ذلك. ستثير مقدمة بسيطة مثل "أنا مصور رحلات أقيم في مدينة نيويورك " اهتمام الكثير من المتابعين. يمنح موقعك أيضًا الأشخاص فكرة عن المكان الذي سافرت إليه حتى الآن ، وهي طريقة رائعة لبدء المحادثة. يعد وضع علامة على المدينة أو البلد الذي تنتمي إليه أيضًا طريقة رائعة للتواصل مع أشخاص آخرين في نفس المدينة أو البلد.

3 أضف رابطًا إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك

إذا كان لديك مدونة أو موقع ويب تجاري ، فإن وضع رابط لها في سيرتك الذاتية على Instagram يعد طريقة رائعة للحصول على المزيد من المتابعين. سيعتمد عدد الأشخاص الذين ينقرون على الرابط الخاص بك على مدى صلة سيرتك الذاتية على Instagram بما تكتب عنه على موقعك. لذلك ، قبل إضافة رابط إلى موقعك في سيرتك الذاتية ، تأكد من قراءة ما كتبته للتأكد من أنه ملائم. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كنت تريد إضافة رابط إلى موقعك في سيرتك الذاتية أم لا ، فيمكنك دائمًا اختباره على نطاق صغير لمعرفة كيفية أدائه. إذا قررت إضافة رابط إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك في سيرتك الذاتية ، فمن الأفضل عدم وضع رابط "انقر هنا". بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام رابط bit.ly.

4 لا تعلن فقط عن علامتك التجارية

على الرغم من أهمية إعلام المتابعين بعلامتك التجارية ، فلا تكتفي بالإعلان عنها. اجعل سيرتك الذاتية عنك أيضًا! تحدث عن سبب قيامك بما تفعله ، وما هي شغفك ، أو أين تأمل أن تتجه في حياتك المهنية. كلما تمكنت من التواصل مع متابعيك ، زادت احتمالية متابعتهم لك. على الرغم من أن إضافة بضع كلمات عن علامتك التجارية فكرة رائعة ، تأكد من أنها ليست الشيء الوحيد الذي يتحدث عنك في سيرتك الذاتية.

5 اعرض أفضل أعمالك

إذا لم تكن متأكدًا مما يجب وضعه في سيرتك الذاتية على Instagram ، فيمكنك دائمًا عرض أفضل أعمالك. انشر صورة من إحدى أفضل اللقطات في سيرتك الذاتية على Instagram. إذا لم تكن متأكدًا من الصور التي يجب استخدامها ، ففكر في نشر إحدى أكثر اللقطات شيوعًا أو صورة تمثل عملك على أفضل وجه. يعد وضع صورة في سيرتك الذاتية على Instagram أيضًا طريقة رائعة للحصول على مزيد من المشاركة في منشورك. عندما تنشر صورة في سيرتك الذاتية ، عادةً ما تحصل على إعجابات وتعليقات أكثر من مشاركة نصية بسيطة.

كيف تحصل على متابعين على Instagram؟

1 استخدم الهاشتاج

تعد Hashtags طريقة رائعة للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram ، وسيساعدك استخدامها في سيرتك الذاتية في الحصول على المزيد من الإعجابات والتعليقات أيضًا. إذا لم تكن متأكدًا من علامات التصنيف التي يجب استخدامها ، فيمكنك دائمًا التحقق من اقتراحات علامة التصنيف من خلال البحث عن علامة تصنيف لها صفات مماثلة لتلك التي تريد استخدامها. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد استخدام علامة تصنيف متعلقة بالطعام ، فحاول البحث عن #food أو #foodporn. بمجرد العثور على علامات التصنيف المتعلقة بالطعام ، قم بإضافتها في سيرتك الذاتية على Instagram.

2 ضع علامة على الأشخاص

إذا كنت تريد أن يرى الأشخاص منشوراتك عندما يبحثون عن علامات تصنيف معينة ، فضع علامة على المستخدمين الآخرين في صورك. هذه طريقة رائعة للحصول على مزيد من التفاعل مع منشوراتك عن طريق السماح للآخرين بمعرفة أنه تم وضع علامة عليها. إذا قمت بوضع علامة على شخص ما في صورة لك تستخدم علامة تصنيف معينة ، فسيتمكن من رؤيتها في خلاصته وكذلك أي شخص آخر يبحث عن علامة التصنيف هذه. هذه أيضًا طريقة رائعة لإظهار مدى شعبية المنشور للآخرين لأنه يظهر في خلاصتهم وتعليقاتهم أيضًا.

3 أضف تعليقًا

تعد إضافة التسميات التوضيحية طريقة رائعة أخرى للحصول على المزيد من المتابعين على Instagram لأنها تمنح الأشخاص فكرة عن نوع المحتوى الذي سيحصلون عليه من متابعة حسابك. أضف تسميات توضيحية  إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المتابعين.

4 استخدم الهاشتاج في سيرتك الذاتية

إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من المتابعين على Instagram ، فتأكد من استخدام علامات التصنيف في سيرتك الذاتية. إذا لم تقم بتضمين أي علامات تصنيف في سيرتك الذاتية ، فلن يتمكن الأشخاص من العثور على حسابك عندما يبحثون عن علامات التصنيف المتعلقة بما تفعله أو كيف تسافر. أيضًا ، إذا لم تكن هناك علامات تصنيف في سيرتك الذاتية ، فلن يتمكن الأشخاص من رؤية أنه قد تم وضع علامة عليها بواسطة شخص آخر في المنشور نظرًا لعدم وجود علامات تصنيف. يمكنك إما إضافة علامة تصنيف إلى كل تسمية توضيحية أو إضافة علامة تصنيف واحدة لكل تسمية توضيحية بحيث لا تبدو فوضوية وغير منظمة.

5 أضف ارتباط

إذا كنت تريد أن يرى الأشخاص حسابات أخرى مشابهة لحساباتك ، فأضف رابطًا في الجزء السفلي من سيرتك الذاتية على Instagram حتى يتمكن الأشخاص من النقر عليها ومتابعتها بسهولة أيضًا! هذه أيضًا طريقة رائعة لإظهار مدى شعبية المنشور للآخرين لأنه يظهر في خلاصتهم وتعليقاتهم أيضًا!

االخاتمة

تعد سيرتك الذاتية على Instagram مكانًا رائعًا لإظهار من أنت وماذا تفعل. سواء كنت مؤثرًا أو لديك شغف بتصوير الطعام ، فإن سيرتك الذاتية هي مكان رائع للتعبير عن هويتك وما تفعله. إنه أيضًا مكان رائع لوضع روابط إلى موقعك على الويب أو مدونتك ، وعرض أفضل أعمالك. من خلال بعض النصائح والحيل السهلة ، يمكنك إنشاء سيرة ذاتية على Instagram تجعل المتابعين الجدد متحمسين لمتابعتك.

أقرء أيضا : كيفية إخفاء الصور الموسومة على Instagram
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-