أخر الاخبار

كيفية إزالة الرقم من ملف تعريف Instagram

 إذا مررت مؤخرًا بانفصال أو كنت تمر ببساطة بفترة لا تهتم فيها بمواعدة أي شخص ، فهناك احتمال كبير أنك قد أزلت ملفك الشخصي على Tinder. هذا صحيح أيضًا إذا كان لديك حساب Instagram فقط وليس ملف تعريف ثانوي على Tinder. ولكن ماذا عن مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى التي تسمح للمستخدمين بإدراج مفضلاتهم حتى يتمكن الخاطبون المحتملون من التواصل؟ تشرح هذه المقالة كيفية إزالة رقمك من تطبيق Instagram ، بالإضافة إلى الطرق الأخرى التي يمكن للأشخاص من خلالها العثور على ملفك الشخصي ورقم هاتفك. إزالة حسابك ليس بالأمر السهل ولكن هذه النصائح ستساعد في الحفاظ على معلوماتك الخاصة أكثر أمانًا.

كيفية إزالة الرقم من ملف تعريف Instagram

كيفية إزالة الرقم من Instagram

1 قم بتسجيل الدخول إلى حساب Instagram الخاص بك وانقر فوق صورة ملفك الشخصي.

2 انقر فوق رمز القلم الرصاص الذي سيفتح قائمة منسدلة.

3 حدد "الإعدادات" من القائمة المنسدلة ثم انقر فوق "الحساب".

4 قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وحدد "الخصوصية". 5. حدد "هاتف" من صفحة الخصوصية ، والتي ستأخذك إلى صفحة تسرد جميع أرقام هاتفك المرتبطة بحسابك بالإضافة إلى خيار لإزالتها. 6. انقر فوق كل رقم تريد إزالته ، ثم حدد "إزالة الرقم" عندما يُطلب منك ذلك.

5 انقر فوق "تم" لتأكيد أنك قمت بإزالة جميع الأرقام من حساب Instagram الخاص بك وانقر مرة أخرى على صورة ملفك الشخصي للعودة إلى المنزل ؛ هذا يعني أيضًا أن أي خاطبين محتملين لن يتمكنوا بعد الآن من العثور عليك من خلال البحث عن رقم هاتفك عبر الإنترنت أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter ، حيث يتم ربط هذه الحسابات معًا بشكل افتراضي ما لم يتم تعطيلها على وجه التحديد من قبل أصحابها مثل حسنًا.

6 إذا كنت ترغب في حذف حسابك على Instagram تمامًا دون ترك أي أثر ، فحدد "الإعدادات" من نفس القائمة المنسدلة مرة أخرى وانتقل لأسفل حتى ترى خيارًا لحذف حساب ؛ لن يعمل هذا إلا إذا لم يكن مرتبطًا بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook أو Twitter ، لذا تأكد من أنه متصل فقط بـ Instagram قبل متابعة هذه الخطوة من أجل الحفاظ على كل هذه الحسابات مرتبطة معًا إن أمكن.

7 حدد "حذف حسابي" من القائمة المنسدلة ثم أدخل كلمة المرور مرتين لتأكيد طلبك ؛ سيؤدي هذا إلى حذف حسابك وجميع معلوماتك الشخصية بشكل دائم ، لذا تأكد من استعدادك للقيام بذلك قبل المتابعة.

8 انقر فوق "موافق" لتأكيد رغبتك في حذف حسابك على Instagram وانتظر حتى تكتمل العملية ؛ قد يستغرق هذا بضع دقائق اعتمادًا على عدد الصور التي قمت بتخزينها على الموقع ، ولكن بمجرد الانتهاء ، سيتم حذف حسابك نهائيًا وستختفي جميع معلوماتك إلى الأبد.

كيف تخفي ملفك الشخصي على Instagram

1 انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك وانقر على أيقونة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

2 حدد "الإعدادات" من القائمة المنسدلة ثم انقر فوق "الحساب".

3 قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الصفحة وحدد "الخصوصية".

4 حدد "هاتف" من صفحة الخصوصية ، والتي ستأخذك إلى صفحة تسرد جميع أرقام هاتفك المرتبطة بحسابك بالإضافة إلى خيار لإزالتها.

5 انقر فوق كل رقم تريد إزالته ، ثم حدد "إزالة الرقم" عندما يُطلب منك ذلك.

6 انقر فوق "تم" لتأكيد أنك قمت بإزالة جميع الأرقام من حساب Instagram الخاص بك وانقر مرة أخرى على صورة ملفك الشخصي للعودة إلى المنزل ؛ هذا يعني أيضًا أن أي خاطبين محتملين لن يتمكنوا بعد الآن من العثور عليك من خلال البحث عن رقم هاتفك عبر الإنترنت أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter ، حيث يتم ربط هذه الحسابات معًا بشكل افتراضي ما لم يتم تعطيلها على وجه التحديد من قبل أصحابها مثل حسنًا.

7 إذا كنت ترغب في حذف حسابك على Instagram تمامًا دون ترك أي أثر ، فحدد "الإعدادات" من نفس القائمة المنسدلة مرة أخرى وانتقل لأسفل حتى ترى خيارًا لحذف حساب ؛ لن يعمل هذا إلا إذا لم يكن مرتبطًا بحسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook أو Twitter ، لذا تأكد من أنه متصل فقط بـ Instagram قبل متابعة هذه الخطوة من أجل الحفاظ على كل هذه الحسابات مرتبطة معًا إن أمكن.

كيف تجعل حسابك خاصًا

1 افتح تطبيق Instagram الخاص بك ، ثم انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك.

2 اضغط على "الإعدادات" من القائمة المنسدلة ، ثم حدد "الحسابات".

3 ابحث عن الحساب الذي ترغب في تغييره ، ثم اضغط عليه.

4 اضغط على "الحساب الخاص" وتحقق من كلمة المرور الخاصة بك عن طريق إدخالها مرة أخرى عندما يُطلب منك ذلك لتأكيد رغبتك في جعل هذا الحساب خاصًا ؛ لن يؤدي هذا إلى تغيير أي منشورات أو صور حالية تمت مشاركتها مع متابعيك قبل إجراء هذا التغيير ، ولكنه سيخفيها عن العرض العام بالإضافة إلى منع المستخدمين الجدد من متابعتك إذا لم يكونوا يتابعونك بالفعل من قبل.

 كيفية مشاركة صور Instagram الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى

1 افتح تطبيق Instagram الخاص بك ، ثم انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك.

2  اضغط على "الإعدادات" من القائمة المنسدلة ، ثم حدد "الحسابات".

3 ابحث عن الحساب الذي ترغب في تغييره ، ثم اضغط عليه.

4 اضغط على "Share My Instagrams" ثم حدد الخيار الذي تفضله من قائمة مواقع التواصل الاجتماعي المعروضة ؛ سيؤدي هذا تلقائيًا إلى مشاركة أي صور تنشرها على Instagram باستخدام هذه الحسابات أيضًا إذا قمت بتوصيلها معًا سابقًا ، وسيسمح أيضًا للمستخدمين الآخرين بمشاركة صورك من خلال حساباتهم الخاصة إذا اختاروا القيام بذلك أثناء مشاهدتها أيضًا.

كيفية إضافة علامة موقع أو علامة جغرافية إلى صورك

1. افتح تطبيق Instagram الخاص بك ، ثم انقر فوق الرمز الموجود في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك.

2. اضغط على "الإعدادات" من القائمة المنسدلة ، ثم حدد "الصور ومقاطع الفيديو".

3. حدد الصورة التي ترغب في وضع علامة على موقع لها من خلال النقر عليها مرة واحدة ، والتي ستظهر مطالبة في أسفل الشاشة تسألك عما إذا كنت تريد إضافة علامة جغرافية ؛ انقر فوق "نعم" عندما يُطلب منك إضافة علامة الموقع هذه أو العلامة الجغرافية للرجوع إليها في المستقبل عندما يشاهد شخص آخر هذه الصورة عبر الإنترنت أو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Facebook أو Twitter ؛ يمكن القيام بذلك لأي صور جديدة تنشرها على Instagram في المستقبل أيضًا باتباع نفس الخطوات.

منصة أنتسقرام 

يستخدم الأشخاص Instagram لنشر الصور ومقاطع الفيديو ومتابعة المستخدمين الآخرين وإبداء الإعجاب بالمنشورات. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا على iOS و Android ، ومن السهل جدًا إعداد حساب. ستحتاج إلى رقم هاتف للتسجيل في التطبيق ، ويمكنك أيضًا ربط Instagram بتطبيقات أخرى مثل Tinder. يمكن أن يؤدي هذا إلى اتصال غير مرغوب فيه ، لذلك قد ترغب في إزالة تفاصيل الاتصال الخاصة بك من ملف التعريف الخاص بك. لجعل حساب Instagram الخاص بك خاصًا ، أو لحذف رقم هاتفك من ملف التعريف الخاص بك ، يمكنك تغيير الإعدادات في ملف التعريف الخاص بك. يمكنك أيضًا جعل ملفك الشخصي خاصًا تمامًا ، مما يجعل من المستحيل على الآخرين العثور عليك. يمكن أن يكون هذا رائعًا إذا كنت تحاول تجنب الأشخاص والحفاظ على خصوصيتك.

الأسئلة المهمة حول تطبيق Instagram

1. ما هي أفضل طريقة للعثور على أصدقاء على Instagram؟

 أول شيء يمكنك القيام به هو زيارة الملفات الشخصية لأصدقائك ومعرفة ما إذا كانوا قد أضافوا رابطًا إلى حساباتهم على Facebook أو غيرها من حسابات الوسائط الاجتماعية. إذا كان لديهم ، فيمكنك متابعة هذه الروابط للعثور عليها على شبكات أخرى وإضافتها كجهات اتصال. إذا لم يكن لديهم هذا الخيار ، فقد تحتاج إلى الاتصال بهم مباشرة من خلال نظام المراسلة في Instagram.

 2. كيف أجعل حسابي خاصًا على Instagram؟

 يمكنك جعل حسابك خاصًا من خلال زيارة ملف التعريف الخاص بك واختيار "الحساب الخاص" من القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليمنى من شاشتك ؛ سيمنع هذا أي شخص من رؤية منشوراتك إذا لم يكن يتابعك بالفعل قبل إجراء هذا التغيير ، ولكنه سيمنع أيضًا المستخدمين الجدد من متابعتك ما لم تقم بإضافتهم يدويًا كجهة اتصال أولاً بعد إجراء هذا التغيير.

3. كيف أجعل حسابي خاصًا تمامًا على Instagram؟

A3. يمكنك جعل حسابك خاصًا تمامًا من خلال زيارة ملفك الشخصي ، واختيار "تعديل الملف الشخصي" ، ثم تحديد "الحساب الخاص" من القائمة المنسدلة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الجديدة. سيمنع هذا أي شخص من مشاهدة منشوراتك ، حتى لو كانوا يتابعونك بالفعل قبل إجراء هذا التغيير ، ولكنه سيمنع أيضًا المستخدمين الجدد من متابعتك ما لم تقم بإضافتهم يدويًا كجهة اتصال أولاً بعد إجراء هذا التغيير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-