أخر الاخبار

هل تعمل ألعاب Nintendo Switch على Switch Lite؟

 مع إصدار Nintendo Switch Lite ، قد يتساءل بعض اللاعبين عما إذا كانت الألعاب المصممة لمحول Nintendo الأصلي ستعمل على الجهاز الجديد. في حين أن معظم ألعاب Switch ستلعب بالفعل على الإصدار البسيط من وحدة التحكم ، فلن تتمكن من استخدام أي وحدات تحكم أو Joy-Con عند تشغيل هذه الألعاب على جهازك الجديد. هذا لأنه مثل جميع الإصدارات الأخرى من Switch ، فإنه يحتوي على مجموعة واحدة فقط من منافذ التحكم وكلها في نفس الجانب. هذا يعني أنه بينما يمكنك تقنيًا توصيل وحدة تحكم لتشغيل أي لعبة تتطلب لاعبًا ثانيًا ، فسيكون القيام بذلك أمرًا غير مريح ومحرجًا. في الواقع ، حتى استخدام Joy-Con واحد كخيار تحكم أساسي سيبدو غريبًا جدًا مع ارتباطهما معًا هكذا.

هل تعمل ألعاب Nintendo Switch على Switch Lite؟

هل يمكن ان تعمل ألعاب Nintendo Switch على Switch Lite؟

نعم ، ستكون جميع ألعاب Nintendo Switch التي تم إصدارها من أجل Nintendo Switch متوافقة أيضًا مع Nintendo switch lite. 

كيف تلعب ألعاب سويتش على سويتش لايت؟

1. ربط جهاز تلفزيون

هذه بالتأكيد أسهل طريقة للعب ألعاب Switch على Switch Lite ، ولكنها قد لا تكون الخيار الأكثر ملاءمة للجميع. إذا كان لديك جهاز تلفزيون في منزلك يمكنك توصيل وحدة التحكم به ، فيمكنك استخدام أي لعبة Switch أو وحدة تحكم على النظام تمامًا كما تفعل عادةً. يمكنك حتى الاحتفاظ بالجهاز المحمول بجانبك على الأريكة حتى لا تضطر إلى الاستمرار في حمله طوال الوقت. فقط ضع في اعتبارك أن عمر البطارية سيتأثر إذا تركتها موصولة بالحائط. الجانب السلبي الوحيد لهذا الخيار هو أنه سيتعين عليك إبقاء المفتاح مرئيًا على طاولة أو في مكان لا يمكن الوصول إليه بسهولة أثناء اللعب. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في اللعب على النظام مرة واحدة ، فمن المحتمل أن تفلت من هذا الحل.

2. استخدم وحدات تحكم Joy-Con القديمة

إذا كان لديك زوج من وحدات التحكم Joy-Con من المفتاح الأصلي ، فيمكنك فصل أحزمة المعصم ثم توصيلها بـ Switch Lite. من المرهق بعض الشيء ممارسة ألعاب كهذه ، لكنها ستنجز المهمة. يمكنك بعد ذلك توصيل Joy-Cons في Switch Lite إما عن طريق توصيل Joy-Con Grip أو عن طريق وضع وحدات التحكم على جانبي وحدة التحكم المحمولة باليد. في حين أن هذه طريقة رائعة للعب ألعاب متعددة اللاعبين مع الأصدقاء ، إلا أنها ليست رائعة بالنسبة للألعاب الفردية. ربما يكون من الأفضل حفظ هذه الطريقة للألعاب متعددة اللاعبين فقط ، خاصةً إذا كان لديك يد أصغر وتجد أن سلبيات الفرح كبيرة جدًا.

3. شراء زوج من أجهزة تحكم USB

إذا كنت تبحث عن اللعب بمفردك ، فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل لك. هناك الكثير من وحدات تحكم USB للاستخدام مع Switch ، ويمكن استخدام العديد منها لكل من Switch و Switch Lite. يمكن أن تتراوح وحدات التحكم هذه من 20 دولارًا إلى 100 دولار ، والعديد منها يأتي بميزات إضافية مثل الضحك والتحكم في الحركة. بعض أفضل الخيارات لاستخدام اللاعب الفردي هي Retro Wired Gamepad و 8bitdo Retro Wireless Gamepad و 8bitdo SF30 Pro. ستعمل كل وحدات التحكم هذه على Switch أو Switch Lite. ميزة أخرى لشراء وحدات التحكم هذه هي أنه يمكنك استخدامها لأجهزة الألعاب الأخرى أيضًا.

4. احصل على وحدة تحكم Pro

إذا كنت على استعداد لإنفاق المزيد من المال ، فيمكنك الحصول على وحدة التحكم Pro التي تم إصدارها بالقرب من نهاية عمر Nintendo Switch. إنها وحدة تحكم كبيرة ، ولكنها أفضل طريقة لممارسة الألعاب التي تتطلب التحكم في الحركة أثناء السفر. إذا كنت لا تمانع في السعر ، فإن وحدة التحكم هذه طريقة رائعة للذهاب. لا يمكن استخدام وحدة التحكم الاحترافية إلا على Nintendo Switch ، لذا فهي ليست خيارًا لمالكي Switch Lite. بالتأكيد ، يمكنك استخدامه مع Switch Lite بين الحين والآخر ، لكنه ليس حلاً رائعًا لأولئك الذين يرغبون في السفر مع النظام.

5. احصل على 2ds Joy-Cons للعب الجماعي المحلي

إذا كان لديك أصدقاء وترغب في ممارسة الألعاب التي تتطلب عناصر تحكم في الحركة ، مثل 1-2 Switch ، فيمكنك استخدام 2DS joy-cons لـ Switch Lite. ما عليك سوى إزالة 2DS Joy-Cons وتوصيلها في Switch Lite لسهولة الاستخدام. هناك مشكلة واحدة صغيرة في هذا وهي أنك ستحتاج إلى استخدام كل من 2DS Joy-Cons للعب ألعاب محلية متعددة اللاعبين. لا يمكنك إقران Switch Lite بواحد فقط من وحدات التحكم. طريقة اللعب هذه جيدة فقط في موقفين ؛ أولاً ، إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب التي تتطلب عناصر تحكم في الحركة وليس لديك وحدة تحكم أخرى. وثانيًا ، إذا كنت تريد أن تلعب لعبة محلية متعددة اللاعبين مع صديق ولكنك لا تملك أي وحدات تحكم إضافية.

ما هي ألعاب Nintendo Switch التي ستعمل مع Lite؟

1 كما ذكرنا سابقًا ، ستعمل جميع ألعاب Switches الخاصة بك تقريبًا على الإصدار Lite من الجهاز. يتضمن ذلك أي عناوين مصممة للاعبين الفرديين ، والألعاب متعددة اللاعبين التي لا تتطلب أي وحدات تحكم معينة للعب ، وحتى الألعاب التي تتطلب عناصر تحكم في الحركة مثل 1-2 Switch. 

2 ومع ذلك ، هناك بعض الألعاب التي قد لا تعمل على الإصدار Lite من وحدة التحكم. يتضمن ذلك العديد من العناوين التي تم إنشاؤها جنبًا إلى جنب مع نظارات Switch's Labo VR أو بطاقات AR. بينما يمكن استخدام نظارات VR مع الإصدار Lite من وحدة التحكم ، ستحتاج إلى Switch الأصلي للعب أي ألعاب تم تصميمها للعمل معها. 

3 بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بأية ألعاب تستخدم شخصيات amiibo ، فستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنك تلعب اللعبة على Switch العادي. هذا لأن الإصدار Lite من وحدة التحكم لا يدعم أرقام amiibo على الإطلاق.

ما هي الألعاب التي لن تعمل على Nintendo Switch Lite؟

1 هناك عدد قليل من ألعاب Switch التي تم تصميمها للعمل بشكل أفضل مع نوع معين من وحدات التحكم. يتضمن ذلك ألعابًا مثل Super Smash Bros. Ultimate ، التي تستخدم قبضة Joy-Con لتقديم تجربة أكثر تقليدية. على الرغم من أن الإصدار Lite من Switch يعمل مع تلك اللعبة ويمكنك بالتأكيد تشغيلها عليها ، إلا أن التجربة ستكون عرضة للخطر إلى حد ما. 

2 ستضطر إلى استخدام Joy-Con كوحدة تحكم واحدة مما يعني أنك لن تكون قادرًا على استخدام أي من الميزات الخاصة مثل HD rumble أو عناصر التحكم الخاصة المصممة للاعبين اثنين

3 وبالمثل ، فإن الألعاب مثل Arms و Splatoon 2 التي يمكن لعبها باستخدام Joy-Con ولكنها تستخدم المزيد من HD rumble وعناصر التحكم في الحركة لن تعمل أيضًا على الإصدار Lite من وحدة التحكم. بصرف النظر عن أمثلة الألعاب المحددة هذه ، فإن معظم الألعاب التي تتطلب لاعبًا ثانيًا للعبها لن تعمل أيضًا على الإصدار Lite من وحدة التحكم. يتضمن ذلك ألعابًا مثل Mario Kart 8 Deluxe و Mario Tennis Aces و Smash Ultimate.

ما الفرق بين Switch و Switch Lite؟

الاختلافات بين هذين الجهازين واضحة إلى حد ما: - يعد Switch أكبر قليلاً من Switch Lite ، لكن كلا الجهازين لهما نفس حجم الشاشة. 

1 يتمتع Switch بعمر بطارية أفضل قليلاً. - كلا الجهازين لهما نفس مساحة التخزين الداخلية (64 جيجابايت).

2  تحتوي وحدات التحكم Joy-Con في Switch على المزيد من الأزرار ، بما في ذلك كاميرا الأشعة تحت الحمراء الحساسة للحركة. 

3  يحتوي Switch على مسند مدمج ، ولا يحتوي Switch Lite على ذلك. - يحتوي Switch على قاعدة شحن ، ويتم شحن Switch Lite عبر USB-C. 

4 يتميز Switch Lite بسعر أقل ، ولكنه يتمتع أيضًا بعمر بطارية أصغر. - لا يحتوي Switch Lite على وظيفة amiibo متكاملة.

ما هي الألعاب المتوافقة مع Switch Lite؟

1 ستعمل جميع ألعاب Nintendo Switch الحالية على Switch Lite. هذا صحيح - لا توجد ميزات مخفية تتطلب منك شراء إصدار جديد من وحدة التحكم لتشغيل ألعابك المفضلة. 

2 عند توصيل Switch Lite بجهاز تلفزيون ، سيتم تشغيله تمامًا كما لو كنت قد قمت بتوصيل Nintendo Switch العادي. قد تتساءل كيف يمكنك لعب بعض تلك الألعاب الغريبة التي تعمل فقط على Switch Pro Controller. 

3 هذه مصممة عادة لوحدة التحكم الأكبر! على سبيل المثال ، تم تصميم Super Bomberman R لكلا الجهازين ولكنه لا يدعم اللعب بجهازي تحكم في وقت واحد.

الخاتمة

يعد Nintendo Switch Lite جهازًا رائعًا لعدة أسباب. لسوء الحظ ، لا يعمل مع جميع الألعاب المصممة لوحدة تحكم Switch الكاملة ، وهناك بعض العيوب لممارسة بعض الألعاب عليها. هذا يعني أنه إذا كنت لاعبًا ثقيلًا وتريد طريقة للتعمق في ألقابك المفضلة أثناء التنقل ، فستتم خدمتك بشكل أفضل من خلال الاستثمار في وحدة التحكم الأصلية في Switch. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا في الغالب بممارسة الألعاب أثناء السفر أو في رحلة على الطريق ولم تكن لاعبًا كثيرًا ، فإن الإصدار Lite من وحدة التحكم يكون منطقيًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-