أخر الاخبار

هل يأتي Nintendo Switch مع الألعاب؟

 نينتندو على وشك إطلاق وحدة التحكم الهجينة الجديدة ، نينتندو سويتش. إنه جهاز لديه القدرة على تغيير طريقة تفكيرنا في الألعاب المنزلية إلى الأبد. بدلاً من قفل أجهزة التلفزيون الخاصة بنا مثل معظم وحدات التحكم الأخرى ، يمكن تشغيل Nintendo Switch بعدة طرق مختلفة. إنه ما تسميه Nintendo "وحدة تحكم منزلية يمكنك اصطحابها إلى أي مكان." إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول Nintendo Switch وألعابه.

هل يأتي Nintendo Switch مع الألعاب؟

هل يأتي Nintendo Switch مع الألعاب؟

لا ، لا يأتي مع الألعاب. يجب عليك شراء الألعاب بشكل منفصل. لكنها تأتي مجمعة مع وحدات تحكم joy-con. يمكنك أيضًا شراء الألعاب بشكل منفصل واستخدام أجهزة التحكم Joy-con.

لماذا لا يأتي جهاز Nintendo Switch مع الألعاب؟

1. أنت ستحتاج إلى مزيد من التخزين على أي حال

شيء واحد ستلاحظه على الفور هو أن Nintendo Switch لديه سعة تخزين داخلية صغيرة جدًا وفقًا للمعايير الحديثة. يكاد يكون من المؤكد أن هذا اختيار تصميم متعمد من جانب Nintendo.

 لأنه يعني أن الناس أقل احتمالية بكثير لتخزين الكثير من الألعاب ومن ثم ينتهي بهم الأمر بعدم لعب أي شيء مرة أخرى. لسوء الحظ ، هذا يعني أيضًا أنك ستحتاج إلى شراء بطاقة ذاكرة مع وحدة التحكم الخاصة بك ، حيث أن سعة 32 جيجابايت المضمنة لن تكون كافية لمعظم الأشخاص. في الواقع ، من المحتمل جدًا أن تصل إلى حد التخزين هذا بمجرد تثبيت لعبة واحدة أو اثنتين.

2. إنها منصة حيث يتم بناء الألعاب لتنمو

لطالما كانت وحدات تحكم Nintendo مختلفة قليلاً عن البقية ولا يعد Nintendo Switch استثناءً لهذه القاعدة. في حين أنه قد يتم تصميم منصات الألعاب الأخرى مع وضع سلسلة أساسية من الألعاب في الاعتبار ثم بناء جمهورها من هناك ، إلا أن الأمر في الواقع هو العكس بالنسبة لـ Nintendo.

 بدلاً من ذلك ، يبدو أنهم يتركون الطلب على وحدة التحكم هذه يشكل نوع الألعاب التي ينتجونها والتي يقدمونها حاليًا إلى السوق.

 لذلك ، مع قيام المزيد من الأشخاص بشراء وحدات تحكم Switch وبدء ممارسة الألعاب ، فإن هذا سوف يلهم مصممي الألعاب لإنشاء المزيد من المحتوى لها. وهذا بدوره سيشجع المزيد من الأشخاص على شراء وحدة التحكم والبدء في ممارسة تلك الألعاب ، وما إلى ذلك. أحد الأمثلة الرائعة على ذلك هو ألعاب Pokemon: Let's Go التي تم إصدارها مؤخرًا.

3. ألعاب نينتندو سويتش ليست رخيصة.

لسوء الحظ ، ألعاب Nintendo Switch ليست رخيصة ، وما لم تتمكن من الحصول عليها أثناء عملية البيع ، فمن المحتمل أن تدفع أكثر بكثير مما كنت تتوقعه لتلك اللعبة الجديدة التالية التي وضعت قلبك عليها.

 هذا ليس فقط لأن الألعاب مليئة بالمحتوى الرائع ولكن أيضًا لأن Nintendo هي شركة مسؤولة في النهاية عن تغطية التكاليف الكاملة لتطوير وتصنيع وحدة التحكم Switch وجميع الألعاب التي يتم تصنيعها من أجلها. على هذا النحو ، يضطرون إلى فرض سعر أعلى من معظم الشركات المصنعة لوحدات التحكم الأخرى في محاولة لاستعادة أموالهم.

 هذا جزء من السبب في أنه من الشائع رؤية العديد من الإصدارات المختلفة من نفس اللعبة التي يتم إصدارها - فهي تسمح لـ Nintendo بفرض أسعار مختلفة لجماهير مختلفة وتقديم شيء للجميع. على سبيل المثال،

4. غالبًا ما تكون الألعاب المجمعة قديمة وقائمة على الأقراص على أي حال

أحد الأسباب الرئيسية وراء اختيار Nintendo عدم تجميع الألعاب مع Nintendo Switch هو أنهم يريدون بنشاط أن يتمكن عملاؤهم من لعب ألعابهم الكلاسيكية.

 ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن هذه غالبًا ما تكون ألعابًا قديمة تمت إعادة تجميعها وإعادة إصدارها في ملفتنسيق قائم على القرص. ومع ذلك ، في حين أن هذا قد يبدو غريبًا ، إلا أنه في الواقع منطقي تمامًا عندما نفكر في حقيقة أن Nintendo هي شركة تركز بشكل أساسي على صنع وتطوير الألعاب التي تعمل على نظام أساسي فريد ومختلط.

 من غير المحتمل أنهم سينتجون ألعابًا تعتمد على الأقراص تمامًا ، لأن هذا من شأنه أن يتعارض مع طبيعة Switch. لذلك ، عند شراء لعبة تعتمد على القرص ، فإنك تتلقى بالفعل رمزًا يمكنه إلغاء قفل اللعبة في مكتبتك الافتراضية وحتى حفظ التقدم ، إن أمكن. 

5. الألعاب الموجودة حاليًا جيدة بشكل لا يصدق.

أحد أفضل الأشياء في Nintendo Switch هو أنها وحدة تحكم جديدة في السوق - وهذا يعني أن هناك عددًا قليلاً جدًا من الألعاب القديمة المتاحة لها.

 بدلاً من ذلك ، نرى حاليًا عددًا كبيرًا من العناوين الجديدة تمامًا تشق طريقها إلى Switch ، مع ظهور المزيد في الأفق ، ويفترض أن المزيد والمزيد من المطورين أصبحوا على دراية بوجود وحدة التحكم وأصبحوا قادرين على الحصول على أيديهم الأدوات والموارد اللازمة لتطويرها.

 ومن المثير للاهتمام ، أن أحد الاتجاهات الأولى والأكثر بروزًا التي لاحظناها من بين الألعاب التي يتم إنتاجها حاليًا لـ Switch هو أن معظمها جيد بشكل لا يصدق! 

ما مقدار التخزين الذي يمتلكه المحول؟

1 يأتي Nintendo Switch مزودًا بسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجا بايت. يمكنك شراء بطاقة microSD لتوسيع سعة التخزين لديك ، إذا كنت تريد مساحة أكبر للألعاب.

2 سوف يكلفك Nintendo Switch 299.99 دولارًا عند إصداره في 3 مارس. إنه نفس سعر Wii U و Xbox One S ، إن لم يكن أرخص قليلاً من PS4 Pro و Xbox One X. هذا لأنه لا يتطلب قرص لعبة لتشغيل الألعاب أثناء التنقل ، وهذا هو السبب في أنه لا لا تأتي مع واحدة عند شرائها.

3 يحتوي Nintendo Switch على سعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجا بايت ، لذلك ستحتاج إلى بطاقة microSD إذا كنت تريد تخزين أي ألعاب أو بيانات أخرى عليها.

 والخبر السار هو أنه حتى أرخص بطاقات MicroSD هذه الأيام تكفي لاستيعاب معظم الألعاب ، لذلك لن تضطر إلى إنفاق الكثير من المال على بطاقة كبيرة السعة.

 إذا كنت تخطط لشراء ألعاب رقمية بدلاً من الألعاب المادية ، فربما ترغب في الاستثمار في بطاقة microSD عالية السعة. سيسمح لك ذلك بتخزين العديد من الألعاب أكثر مما يمكنك إذا كان لديك 32 جيجابايت فقط من سعة التخزين الداخلية.

 الألعاب التي تأتي مع Nintendo Switch؟

1 أحدث وحدة تحكم من Nintendo ، Nintendo Switch ، لا تشبه أي نظام ألعاب آخر متاح الآن. إنها ليست مجرد وحدة تحكم منزلية يمكنك حملها أثناء التنقل ؛ إنه أيضًا جهاز محمول يتيح لك ممارسة الألعاب في المنزل أو في أي مكان آخر يمكنك اصطحابه إليه. بدلاً من ترك اللاعبين بلا شيء يفعلونه بمجرد فتح جهازهم الهجين الجديد ، قامت Nintendo بتزويده بإصدارات مصغرة من بعض أكثر الألعاب المحبوبة من وحدات التحكم السابقة. 

2 هناك 20 منها في المجموع ، وبينما قد يعتبر البعض أن هناك وفرة كبيرة من الألعاب "المصغرة" ، فإن هذه العناوين مثالية للعب أثناء التنقل. إذا كنت تخطط لشراء Nintendo Switch ولكنك لا تزال غير متأكد مما إذا كنت تريد واحدًا حتى الآن ، فستمنحك هذه المقالة جميع المعلومات التي تحتاجها لاتخاذ قرار مستنير. نحن نغطي سبب عدم توفر Nintendo Switch الخاص بك مع الألعاب ، ونوع مساحة التخزين الموجودة به ، وغير ذلك الكثير! 

3 لا يأتي Nintendo Switch مع خرطوشة لعبة ولا قرص لعبة. هذا يعني أنه لا يمكنك تشغيل إحدى ألعاب وحدة التحكم الجديدة وبدء اللعب على الفور. بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك انتظار تنزيل اللعبة على جهازك ، تمامًا كما تفعل مع أي عنوان رقمي آخر. سيتعين عليك أيضًا شراء بطاقة microSD (المزيد عن ذلك أدناه) لتوسيع سعة التخزين لديك نظرًا لأن Switch يأتي فقط بسعة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجا بايت.

4 تبيع شركة Toys R Us إصدار 32 جيجابايت من Nintendo Switch مقابل 279.99 دولارًا ، وهي صفقة جيدة جدًا بالنظر إلى مقدار رسوم تجار التجزئة الآخرين مقابل إصداراتهم. تبلغ تكلفة الإصدار 64 جيجابايت 329.99 دولارًا ، بينما تبلغ تكلفة الإصدار 128 جيجابايت 419.99 دولارًا. ومع ذلك ، فإننا نوصي بشدة بعدم شراء أي متغير لا يحتوي على مساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت على الأقل ؛ إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتخزين جميع الألعاب ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فسوف تضطر إلى حذف بعض منها لإفساح المجال للمزيد. من الجيد التحقق من وصف المنتج على موقع Nintendo على الويب قبل إجراء عملية الشراء ، نظرًا لأن بعض تجار التجزئة يقدمون صفقات خصم جذابة إذا اشتريت لعبة أو اثنتين بالإضافة إلى نظامك.

5 بطاقة microSD هي ملحق يمكنك استخدامه مع Nintendo Switch. هذا ليس ضروريًا ، ولكنه سيزيد من سعة التخزين لديك ويسمح لك بممارسة الألعاب وحفظ البيانات من ما يصل إلى 2 تيرابايت من ملفات الوسائط دون مقاطعة اللعب أو الاضطرار إلى حذف أي ملفات. المصيد الوحيد هو أن بطاقات microSD تُباع بشكل منفصل عن Nintendo Switch - لا يمكنك الحصول على واحدة مضمنة في وحدة التحكم الجديدة الخاصة بك. 

خاتمة

تعد Nintendo Switch واحدة من أكثر وحدات التحكم إثارة التي ظهرت منذ وقت طويل. لديها القدرة على تغيير طريقة تفكيرنا في الألعاب المنزلية وتحويل كيفية تفاعلنا مع عالم الألعاب ككل. من المتوقع أن تكون وحدة تحكم شائعة جدًا ، لذا فإن الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على أحدها سيكونون أذكياء في إجراء الطلب المسبق قريبًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-