أخر الاخبار

هل يمكنك لعب Nintendo Switch ؟

 Nintendo Switch هو جهاز متصل بالإنترنت ، مما يعني أن هناك العديد من الميزات التي تتطلب اتصال إنترنت نشطًا للعمل. ومع ذلك ، يوفر Nintendo Switch أيضًا أوضاعًا غير متصلة بالإنترنت لألعاب معينة وعناصر لعبة محددة. تمنحك هذه الخيارات خيار اللعب بدون اتصال إنترنت نشط. إذا كنت تريد تشغيل Nintendo Switch بدون WiFi أو الإنترنت ، فستحتاج إلى التأكد من أن جهازك متصل بجهاز توجيه لاسلكي بخطة بيانات تم تنشيطها قبل المتابعة. إذا لم تكن لديك هذه المتطلبات الأساسية ، فتحقق من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بشأن شراء خدمات إضافية قبل المتابعة. إذا كنت قد أكدت بالفعل أن شبكتك المنزلية تفي بالمتطلبات الضرورية ، فإليك بعض النصائح حول كيفية لعب Nintendo Switch بدون شبكة WiFi أو الإنترنت:

هل يمكنك لعب Nintendo Switch ؟

هل يمكنك لعب Nintendo Switch بدون الإنترنت؟

نعم ، يمكنك لعب Nintendo Switch بدون الإنترنت. أسهل طريقة هي تنزيل الألعاب على وحدة التحكم في Switch ، ثم تشغيلها عندما تكون بعيدًا عن الإنترنت. يمكنك أيضًا لعب ألعاب فردية دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

كيف تلعب نينتندو سويتش بدون الإنترنت؟

1. قم بإيقاف تشغيل Wi-Fi أثناء اللعب

يمكنك إيقاف تشغيل اتصال Wi-Fi لوحدة التحكم الخاصة بك من خلال الانتقال إلى إعدادات النظام ، ثم تحديد "الإنترنت" و "Wi-Fi". من هناك ، يمكنك إيقاف تشغيل ميزة Wi-Fi على وحدة التحكم الخاصة بك بنقرة زر واحدة. تأكد من إعادة تشغيله عند الانتهاء من اللعب! عندما تكون وحدة التحكم الخاصة بك متصلة بالإنترنت ، يقوم نظامك تلقائيًا بتنزيل تحديثات البرامج وعمليات التثبيت في الخلفية وحتى تحديثات الألعاب في الخلفية. في حين أن هذا مناسب ، فإنه يستهلك أيضًا الكثير من البيانات ويمكن أن يزيد بشكل كبير من استخدام البيانات الخاصة بك. مع تعطيل اتصال الإنترنت الخاص بك ، لن تقوم وحدة التحكم Switch الخاصة بك بتنزيل أي من هذه التحديثات تلقائيًا ، مما يسمح لك بحفظ البيانات في خطتك ومنع أي رسوم زائدة عرضية.

2. العب باستخدام وحدة تحكم Nintendo Switch Pro

إذا كنت تلعب لعبة لاعب واحد ، ففكر في استخدام وحدة تحكم Nintendo Switch Pro بدلاً من وحدة تحكم Joy-Con. على الرغم من أنه قد لا يكون مريحًا مثل استخدام Joy-Cons مع Joy-Con Grip ، إلا أن وحدة التحكم Pro لديها نطاق أطول ويمكن استخدامها دون الاتصال بالإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكنك استخدام وحدة تحكم واحدة للعديد من اللاعبين إذا لم يكن لديك مجموعات متعددة من Joy-Cons متاحة.

3. استخدم بطاقة Microsd لتشغيل الألعاب من بطاقة SD

بينما يمكنك استخدام بطاقات microSD فقط لنقل البيانات ، يمكنك استخدام بطاقة SD لتخزين بيانات اللعبة ، بما في ذلك الألعاب التي تم تنزيلها. هذا يعني أنه يمكنك لعب الألعاب التي تم تنزيلها حتى إذا كانت بطاقة microSD ممتلئة تمامًا. يمكنك أيضًا استخدام بطاقات SD لنقل البيانات المحفوظة بين وحدتي تحكم إذا كان لديك محولات متعددة. يمكنك استخدام بطاقة SD عن طريق إدخالها في فتحة بطاقة microSD في وحدة التحكم Switch. احرص على استخدام الفتحة الصحيحة ، حيث لا يمكن استبدالها. فقط ضع في اعتبارك أن بطاقات SD أبطأ من بطاقات microSD ، لذا ستستغرق وقتًا أطول لتحميل الألعاب.

4. العب باستخدام نينتندو سويتش كجهاز محمول باليد

إذا كنت تبحث عن بديل محمول لوحدة تحكم Nintendo Switch الخاصة بك ، فيمكنك استخدام Switch بدون Wi-Fi عن طريق تحويله إلى جهاز محمول باليد. كل ما عليك فعله هو طي الحامل الخلفي ووضع المفتاح في الحامل المرفق. يمكنك أيضًا استخدام منصة Nintendo Switch ، لكن الحامل أكثر قابلية للحمل ويمكن استخدامه في أي مكان. يعد هذا أمرًا رائعًا للألعاب الفردية أو الألعاب متعددة اللاعبين حيث لا تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت للعب. في حين أن بعض الألعاب قد لا تكون قابلة للعب في الوضع اليدوي ، يمكن أن تكون الميزة مفيدة للغاية في مواقف معينة.

5. اربط جهاز نينتندو سويتش بجهاز تلفزيون بدون شبكة Wi-Fi

إذا جربت جميع الخيارات المذكورة أعلاه دون نجاح ، فلا يزال بإمكانك محاولة توصيل Nintendo Switch بجهاز تلفزيون بدون شبكة Wi-Fi. هذا أمر مرهق بعض الشيء ، لكنه قد يكون مفيدًا إذا كنت تلعب مع الأصدقاء وجهًا لوجه. أولاً ، تأكد من أن أحد الأصدقاء لديه الكابلات الصحيحة وجهاز تلفزيون بمنفذ HDMI. بعد ذلك ، قم بتوصيل تلفزيون صديقك بجهاز Nintendo Switch الخاص بك ، إما باستخدام كابل HDMI أو محول كابل التلفزيون. يمكنك أيضًا استخدام تلفزيون CRT ، ولكن يصعب العثور على كبلات CRT وعادة ما يلزم طلبها بشكل خاص.

نصائح للاستمتاع بلعب Nintendo Switch دون اتصال بالإنترنت

أولا ضع في اعتبارك أنه بينما يمكنك تشغيل Nintendo Switch في وضع عدم الاتصال ، هناك بعض العناصر التي لن تكون متاحة لك أثناء قطع اتصالك بالإنترنت. على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب لعبة لاعب واحد وتريد أن تلعب ضد شخصيات تم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر ، فلن تتمكن من القيام بذلك في وضع عدم الاتصال. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك الاستفادة من تعدد اللاعبين المحليين مع الأصدقاء القريبين منك. ميزة أخرى غير متوفرة عند لعب Nintendo Switch في وضع عدم الاتصال هي القدرة على كسب المكافآت واستردادها عند لعب ألعاب Nintendo Switch عبر الإنترنت. 

ثانيا احصل على أحدث البرامج الثابتة على Nintendo Switch. إذا لم يكن لديك أحدث البرامج الثابتة ، فلن تتمكن من استخدام ميزات معينة بجهازك ، مثل ممارسة الألعاب بدون شبكة WiFi أو الإنترنت. إذا لم يكن لديك بطاقة SD لتثبيت الألعاب عليها ، فاحصل على واحدة. يمكنك أيضًا تهيئة محرك أقراص ثابت خارجي لإفساح المجال لمزيد من الألعاب. تأكد من أن لديك مساحة كافية للعبة على وحدة التخزين الداخلية لجهاز Nintendo Switch. إذا لم يكن لديك مساحة كافية للعبة على جهازك ، فقم بإزالة بعض البيانات منها. قم بتثبيت الألعاب على بطاقة SD ومحرك أقراص USB إذا كنت تريد اللعب في وضع عدم الاتصال وتثبيتها من جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر متصل بالإنترنت.

ثالثا إذا أراد أحد الأصدقاء اللعب معك في وضع عدم الاتصال ، فاطلب منه تثبيت ألعابه على بطاقة SD أو محرك أقراص USB. يمكنك أيضًا تنزيل الألعاب بنفسك ونسخها على بطاقة SD أو محرك أقراص USB ومنحها لصديقك. يمكنك أيضًا محاولة تنزيل الألعاب من جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر متصل بالإنترنت. قبل اللعب في وضع عدم الاتصال ، تأكد من إيقاف تشغيل WiFi على Nintendo Switch الخاص بك حتى لا يتمكن أصدقاؤك عبر الإنترنت من الاتصال عبر الإنترنت واللعب معك أثناء تواجدهم فعليًا بالقرب منك بدلاً من الإنترنت ضد لاعبين قد يكونون على بعد مئات الأميال. عند اللعب في وضع عدم الاتصال ، لا تنس إيقاف تشغيل خيار الدردشة الصوتية حتى لا يتمكن أصدقاؤك من الوصول إليها أثناء اللعب ضدك.

رابعا يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى باستخدام Nintendo Switch بدون WiFi أو الإنترنت عن طريق تنزيل تطبيق فيديو مثل Netflix وتطبيق موسيقى آخر مثل Spotify على جهازك قبل اللعب في وضع عدم الاتصال. فقط تأكد من أن لديك مساحة كافية لجميع هذه التطبيقات على جهازك. إذا لم يكن لديك مساحة كافية لهذه التطبيقات ، فقم بإزالة بعض البيانات من جهازك قبل اللعب في وضع عدم الاتصال. يمكنك أيضًا استخدام محول USB لتوصيل Nintendo Switch بأي تلفزيون وتشغيل الألعاب عليه. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى شراء جهاز تلفزيون جديد عند شراء Nintendo Switch جديد.

خامسا يمكنك أيضًا استخدام Nintendo Switch مع لوحة ألعاب خارجية مثل HORI Pokken Tournament DX Pad إذا كنت تريد ممارسة الألعاب في وضع عدم الاتصال باستخدام لوحة ألعاب خارجية بدلاً من استخدام وحدات التحكم Joy-Con. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل التحكم في الحركة واستخدام أحد هذه الأجهزة بدلاً من ذلك.

سادسا يمكنك أيضًا الاستفادة من تطبيق يسمى GameCube Controller Adapter لأجهزة Android / iOS لتوصيل جهاز Android / iOS الخاص بك بـ Nintendo Switch وتشغيل الألعاب باستخدامه كوحدة تحكم على جهازك بدلاً من استخدام وحدات التحكم Joy-Con أو التحكم في الحركة ميزة على Nintendo Switch نفسها. يمكنك العثور على هذا التطبيق على متجر Google Play لـ

خاتمة

Nintendo Switch هو جهاز رائع لكل من الألعاب والترفيه على الإنترنت وغير المتصل. على الرغم من أنه يوفر قدرًا لا بأس به من الميزات المتوفرة عبر الإنترنت فقط ، إلا أن هناك الكثير من الأوضاع والخيارات غير المتصلة بالإنترنت المتاحة لأولئك الذين يرغبون في اللعب بدون شبكة WiFi أو الإنترنت. إذا كنت ترغب في لعب Nintendo Switch بدون شبكة WiFi أو الإنترنت ، فيمكنك اتباع هذه النصائح للبدء.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-