أخر الاخبار

كيف تقرأ الرسائل غير المقروءة على أنستقرام

في هذا العالم الرقمي ، يمكن أن يكون معرفة ما ينوي الأصدقاء فعله أمرًا صعبًا -. جعلت تطبيقات مثل انستقرام البقاء على اتصال مع الأصدقاء أكثر سهولة. باستخدام تطبيق الوسائط الاجتماعية هذا ، يمكنك مشاركة الصور عبر الإنترنت ومواكبة أصدقائك في الوقت الفعلي. ليس من السهل دائمًا تذكر من شاهد قصصنا على انتسقرام أو إذا كانت هناك أي تعليقات غير مرئية على صورة نشرناها. ستعلمك هذه المقالة كيفية قراءة الرسائل غير المقروءة على انستقرام ومعرفة من شاهد كل منشور. يعد انستقرام طريقة ممتازة للمستخدمين لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسوم المتحركة مع الأصدقاء. يستخدم التطبيق مجموعة من الفلاتر وأدوات التحرير اليدوية التي تمنح التحميلات مظهرًا فريدًا يجده المستخدمون. ولكن إذا لم تكن متأكدًا من أي من جهات الاتصال الخاصة بك قد شاهد آخر منشور لك ، فسيكشف هذا الدليل جميع التفاصيل التي تحتاجها.

كيف تقرأ الرسائل غير المقروءة على أنستقرام

كيف تقرأ الرسائل غير المقروءة على انتسقرام

انستقرام هو في الأساس تطبيق لمشاركة الصور ، لكنه أضاف مؤخرًا القدرة على إرسال رسائل مباشرة إلى مستخدمين آخرين، تتيح لك هذه الرسائل الخاصة التواصل مع مستخدمي  انستقرام الآخرين دون نشر رسائلك في خلاصتك.

 على الرغم من أن هذه الرسائل خاصة ، إلا أنها تشير إلى أنه تمت قراءتها أو التفاعل معها من قبل المستخدم. أولاً ، افتح تطبيق انستقرام على جهازك المحمول لقراءة رسائل انستقرام غير المقروءة.

 انتقل إلى صندوق الرسائل الوارد الخاص بك عن طريق النقر على الخطوط الثلاثة المكدسة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

 ستظهر رسائلك غير المقروءة أعلى صندوق الوارد الخاص بك. يمكنك النقر فوق رمز الرسالة في كل رسالة لقراءتها أو الرد عليها أو التمرير لليسار على الرسالة لحذفها.

إرشادات لاستخدام  انستقرام

1. عرض مشاركاتك

يمكنك بسهولة معرفة ما إذا كنت مهتمًا بمعرفة عدد الأصدقاء الذين شاهدوا أحدث صورك، يعد هذا أمرًا رائعًا لتتبع عدد المشاهدات التي تلقاها المحتوى الخاص بك وعدد الأشخاص المهتمين بما تشاركه.

 يمكنك عرض مشاركاتك من خلال التنقل في ملفك الشخصي والضغط على خيار المنشورات. ستعرض هذه الشاشة قائمة بأحدث مشاركاتك.

 يمكنك النقر فوق أي منشور في القائمة لمعرفة عدد المشاهدات التي تلقتها المنشور ، وعدد الإعجابات التي تلقتها المنشور ، وعدد التعليقات التي تلقاها المنشور. يمكنك أيضًا مشاهدة تاريخ ووقت نشر المنشور ، وتاريخ ووقت آخر تعديل للنشرة ، والموقع الذي تم فيه نشر المنشور. إذا ترك صديق تعليقًا على منشور ما ، فسترى أيقونة فقاعة كلامية صغيرة بجوار عدد التعليقات.

2. رؤية من شاهد مشاركاتك

إذا كنت تريد التحقق مما إذا كان أحد الأصدقاء قد شاهد صورتك أو مقطع الفيديو الخاص بك ، فيمكنك القيام بذلك من صفحة الملف الشخصي للصديق المعني.

 أولاً ، انتقل إلى صفحة ملفه الشخصي عن طريق النقر على أيقونة العدسة المكبرة أعلى الشاشة وإدخال اسم المستخدم أو الأحرف الأولى من اسمه.

 بمجرد وصولك إلى صفحة الملف الشخصي للصديق الذي تثير فضولك لمشاركاته ، انقر فوق علامة التبويب "الصور" أو "مقاطع الفيديو".

 يمكنك بعد ذلك الانتقال إلى المنشور المعني ، والنقر فوق رمز علامة الحذف (...) في المنشور ،  سترى بعد ذلك قائمة بجميع أصدقائك. حدد الصديق الذي تريد اكتشاف عادات المشاهدة الخاصة به ، وسترى التاريخ الذي شاهده هذا الشخص للمنشور.

3. رؤية أي من أصدقائك قد شاهد مشاركاتك

إذا كنت تريد أن تعرف بدقة أي من أصدقائك قد شاهد الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، فيمكنك القيام بذلك من صفحة الملف الشخصي لكل جهة اتصال.

 أولاً ، انتقل إلى صفحة الملف الشخصي لكل صديق لديه عادات في المشاهدة تريد اكتشافها من خلال النقر على أيقونة العدسة المكبرة أعلى الشاشة وإدخال اسم المستخدم الخاص به أو الأحرف الأولى من اسمه.

 يمكنك بعد ذلك النقر فوق علامة التبويب "الصور" أو "مقاطع الفيديو". يمكنك النقر فوق رمز حذف المنشور (...) وتحديد رؤية من رأى هذا. سترى بعد ذلك قائمة بجميع أصدقائك. حدد الصديق الذي تريد اكتشاف عادات المشاهدة الخاصة به ، وسترى التاريخ الذي شاهده هذا الشخص للمنشور.

4. اكتشاف ما إذا كان شخص ما قد شاهد المحتوى الخاص بك أثناء التمرير عبر قصصهم

إذا كنت تشعر بالفضول لمعرفة ما إذا كان أحد الأصدقاء قد شاهد صورة معينة أو مقطع فيديو معين ، فيمكنك القيام بذلك أثناء مشاركته بنشاط لمحتوى قصته.

 أسهل طريقة لمعرفة عادات المشاهدة الخاصة بصديق معين هي متابعتها وتسجيل الدخول إلى نفس الحساب. بمجرد القيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى قصتك والتمرير سريعًا لرؤية قائمة الأصدقاء الذين شاهدوا قصتك في الوقت الفعلي.

 يمكنك أيضًا عرض عادات المشاهدة لصديق لا يشارك المحتوى حاليًا من خلال الانتقال إلى ملف التعريف الخاص به ، والضغط على علامة تبويب القصة ، ثم الضغط بإصبعك على شعار القصة. سترى قائمة منبثقة مع خيار  شاهد الكل. حدد هذا الخيار ، وسترى قائمة بالأصدقاء الذين شاهدوا قصتك.

5. رؤية من شاهد قصصك

إذا كنت تريد معرفة من شاهد قصصك ، فيمكنك القيام بذلك من شاشة الكاميرا أثناء القصة. أولاً ، انتقل إلى شاشة الكاميرا أثناء إنشاء قصة. بعد ذلك ، انقر فوق خيار الأصدقاء ، وحدد خيار مشاهدة من هو معروض. سترى بعد ذلك قائمة بأصدقائك الذين شاهدوا قصتك.

 يمكنك أيضًا عرض عادات المشاهدة الخاصة بصديق معين من صفحة ملفه الشخصي. أولاً ، انتقل إلى صفحة الملف الشخصي الخاصة بالصديق الذي تريد اكتشاف عادات المشاهدة الخاصة به. بعد ذلك ، انقر فوق خيار الأصدقاء ، وحدد خيار مشاهدة من هو معروض. سترى بعد ذلك قائمة بأصدقائك الذين شاهدوا قصتك.

بعض الاسئلة الهمة التي يجب عليك معرفتها 

1 ما هي قواعد إنشاء القصة؟

 يمكنك فقط إنشاء قصة بمجرد تثبيت انستقرام على جهازك. بمجرد القيام بذلك ، سترى خيار إنشاء قصة على شاشة الكاميرا أثناء التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو.

2  ما أنواع الصور ومقاطع الفيديو التي يمكن استخدامها في القصة؟

 يمكنك استخدام أي نوع من الصور أو مقاطع الفيديو على انستقرام ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو التي التقطها أصدقاؤك وتحميلها إلى ملفك الشخصي. ومع ذلك ، لا يمكنك استخدام الصور أو مقاطع الفيديو المحمية بحقوق الطبع والنشر. إذا كنت ترغب في مشاركة صورة مع شخص غير موجود على انستقرام ، فيمكنك إرسال رابط إلى الصورة التي يمكنهم عرضها على أجهزتهم.

 3 كم مرة يمكن لأصدقائي مشاهدة قصتي؟

 لن يرى أصدقاؤك قصتك إلا بعد حفظها في خلاصتهم لمدة 24 ساعة. بعد مرور 24 ساعة ، ستختفي قصتك من خلاصتها.
تلخيص لما سبق

الخاتمة

بينما يعد انستقرام  تطبيقًا لمشاركة الصور بشكل أساسي ، إلا أنه يتضمن ميزة فريدة واحدة تميزه عن منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى: القصص. بمجرد إنشاء قصة ، تظل في أعلى خلاصتك لمدة 24 ساعة قبل أن تختفي. يمكن لأصدقائك مشاهدة قصتك بقدر ما يحلو لهم ومعرفة من شاهد قصتك في الوقت الفعلي. إذا كنت تريد تتبع الأصدقاء الذين يشاهدون قصصك ، فيمكنك القيام بذلك من خلال معرفة من شاهد قصتك. يمكنك أيضًا تتبع الأصدقاء الذين شاهدوا منشوراتك من خلال رؤية من شاهد منشوراتك.

قم بقراءة أيضا :  الربح من بيع التصميمات عبر الانترنت
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-