أخر الاخبار

كيفية إخفاء النقاط من على أنستقرام

كيفية إخفاء النقاط من على أنستقرام


ربما كنت تخفي حبك لفرقة أو أغنية معينة من العالم لبعض الوقت الآن. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التعبير عن ذلك في مشاركاتك على انستقرام. إذا كنت تحب تحميل الصور باللون الأحمر الفاتح والأزرق والأخضر والأصفر على انستقرام ، فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية إخفاء الصور المميزة على انستقرام  قبل نشرها عبر الإنترنت. هذه نصيحة مهمة يجب تذكرها إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصيتك على وسائل التواصل الاجتماعي وعدم السماح للجميع بمعرفة الأشياء الأقرب إلى قلبك. قد يبدو الأمر سخيفًا في البداية ، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين سيحكمون عليك بناءً على نوع الموسيقى والكتب التي تحبها.وبينما لدينا جميعًا أذواق مختلفة في الموسيقى والكتب ، لن يتردد الناس في وضع افتراضات حول شخص ما بناءً على هذه الاهتمامات وحدها. هذه المقالة هنا لمساعدتك على البقاء آمنًا من خلال تعليمك كيفية إخفاء النقاط البارزة على انستقرام:

كيفية إخفاء النقاط البارزة من أنستقرام

1  انتقل إلى إعدادات التطبيق.

2  حدد علامة التبويب "Highlights" ثم انقر فوق "Show Highlights" و "Hide Highlights".

لقد نجحت الآن في تمكين أو تعطيل ميزات انستقرام الخاصة بك ويمكنك نشر الكثير أو القليل من المحتوى كما تريد. سواء قررت إظهار أو إخفاء النقاط البارزة الخاصة بك أمر متروك لك تمامًا ، لذا افعل كل ما يخدم احتياجاتك على أفضل وجه.

وإذا كنت ترغب في أن تكون أكثر إبداعًا في كيفية نشر المحتوى ، فإنني أنصحك في المستقبل باستخدام تطبيق مختلف يتيح خيارات ملفات تعريف متعددة عن انستقرام. بدون شك ، هناك بعض الإبداعات المثيرة للاهتمام التي يمكن صنعها باستخدام ملف تعريف انستقرام مزدوج. بعد كل شيء ، إذا كان شخص ما يبحث عن شرح لكيفية إخفاء النقاط البارزة على انستقرام ، فمن المحتمل أن يكون لديه اهتمام كبير بالأمر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا خيار أن تكون أكثر سرية والعودة إلى نشر كل تلك الألوان الحمراء والخضراء دون أن تكون واضحة للغاية.

بعد كل شيء ، لا تريد أن تكون الشخص الوحيد في المدرسة الثانوية الذي يتعرض للمضايقة باستمرار لأن فرقته المفضلة ليست في الحقيقة فرقتك الموسيقية المفضلة. قد ينتهي بك الأمر إلى أن تصبح ذلك الطفل الغريب مع تساؤلات مستمرة حول كيفية إخفاء النقاط البارزة على انستقرام ، لكن هذا يستحق كل هذا العناء إذا كنت تعتقد أنهم يستحقون ذلك.

 أساسيات إخفاء النقاط البارزة على انستقرام

1 لا يمكنك تحرير الصورة: هذا واضح ، لكن لا يمكنك تحرير الصورة. حتى إذا قمت بتغيير الإبرازات ، فإن الصورة نفسها تظل كما هي.

2 لا يمكنك تغيير الموقع: هذا ليس واضحًا ، لكن لا يمكنك أيضًا تغيير موقع الصورة. لذا ، إذا كنت في حفلة موسيقية وتريد إخفاء الأحداث البارزة على المسرح ، فلا يمكنك فقط تغيير النقاط البارزة إلى اللون الأسود.

3 لا يمكنك تغيير الوقت من اليوم: لا يمكنك أيضًا تغيير الوقت من اليوم الذي تم فيه التقاط الصورة. هذا يعني أنه إذا كنت تريد إخفاء المعالم البارزة لغروب الشمس ، فلن تتمكن من ذلك.

4 لا يمكنك تغيير الطقس: لا يمكنك أيضًا تغيير الطقس الذي تم التقاط الصورة فيه. إذا كنت في حفلة موسيقية وترغب في إخفاء أهم الإضاءة على المسرح ، فلن تتمكن من ذلك .

كيفية إخفاء الضوء على هاتف أندرويد انستقرام

1 افتح الصورة التي تريد إخفاء الإبرازات عليها.

2 اضغط على أيقونة التحرير.

3 اضغط على أيقونة اللون في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة.

4 اضغط على الأسود (اللون الأول في القائمة) لتغيير الإبرازات إلى الأسود.

5 اضغط على علامة الاختيار في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لحفظ التغييرات والخروج من وضع التحرير.

6 يمكنك الآن تحميل الصورة المعدلة على انستقرام

7 يمكنك أيضًا النقر فوق أيقونة X في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لإلغاء التغييرات والخروج من وضع التحرير دون حفظ التغييرات.

إذا كنت ترغب في تعديله مرة أخرى ، يمكنك النقر فوق رمز التحرير مرة أخرى واتباع التعليمات أعلاه مرة أخرى.

إذا كنت ترغب في تغيير الصورة بالكامل ، يمكنك النقر فوق أيقونة المرشحات ثم تحديد صورة مختلفة.

 كيفية إخفاء الضوء على ايفون 

1 افتح الصورة التي تريد إخفاء الإبرازات عليها.

2 اضغط على أيقونة المشاركة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

3 اضغط على أيقونة التحرير في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

4 اضغط على أيقونة اللون في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة.

5 اضغط على الأسود (اللون الأول في القائمة) لتغيير الإبرازات إلى الأسود.

6 اضغط على علامة الاختيار في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لحفظ التغييرات والخروج من وضع التحرير.

7 يمكنك الآن تحميل الصورة المعدلة على انستقرام.

8 يمكنك أيضًا النقر فوق أيقونة X في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة لإلغاء التغييرات والخروج من وضع التحرير دون حفظ التغييرات.

إذا كنت ترغب في تعديله مرة أخرى ، يمكنك النقر فوق رمز التحرير مرة أخرى واتباع التعليمات أعلاه مرة أخرى.

إذا كنت ترغب في تغيير الصورة بالكامل ، يمكنك النقر فوق أيقونة المشاركة مرة أخرى وتحديد صورة مختلفة.

 كيفية إيقاف الإضاءات على  أنستقرام للأبد

افتح تطبيق Instagram على جهاز Android أو جهاز iOS.

اضغط على أيقونة الملف الشخصي في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

اضغط على الإعدادات ورمز الخصوصية في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.

اضغط على زر التبديل بجوار Highlights لإيقاف تشغيلها وإخفاء أبرز الأشياء الخاصة بك عن الجميع على انستقرام.

سيؤدي النقر فوق زر التبديل مرة أخرى إلى إعادة تشغيلها.

خاتمة

يمكنك الآن إخفاء النقاط البارزة في أي صورة تريدها. لكن تذكر أنه لا يمكنك فقط تغيير الإبرازات إلى شيء آخر ثم إعادتها إلى اللون الافتراضي. إذا كنت تريد تغييرها مرة أخرى إلى اللون الافتراضي ، فأنت بحاجة إلى إيقاف تشغيلها أولاً ثم إعادة تشغيلها مرة أخرى. عليك أيضًا التفكير في نوع الإبرازات التي تريد استخدامها. إذا كنت تريد الحفاظ على خصوصية الصورة ، فيجب عليك استخدام الإبرازات السوداء. إذا كنت ترغب في مشاركة الصورة مع أصدقائك وعائلتك ، يمكنك استخدام شيء ملون مثل الأزرق أو الأصفر أو الأحمر.

قم بقراءة أيضا : كيف تقرأ الرسائل غير المقروءة على أنستقرام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-