أخر الاخبار

كيف يمكنك إخفاء المتابعين على أنستقرام 2023

 كل شخص لديه شخص غريب يتربص بداخله في انتظار الخروج ، وبالنسبة لمعظمنا ، يعد Instagram هو المكان الأول الذي نذهب إليه بمجرد أن نشعر بالشجاعة الكافية للكشف عن هذا الجانب من أنفسنا. بالنسبة للكثيرين منا ، هذا يعني نشر الكثير من صور السيلفي وصور لحيتنا  اليومية وصور طعامنا المفضل. بالنسبة للآخرين ، فهذا يعني استخدام التطبيق كمنصة للنشاط الاجتماعي أو وسيلة لاستكشاف الذات. ومع ذلك ، هناك بعض العوائق لامتلاك حساب على أي منصة وسائط اجتماعية. الأول هو أن الملاحقين يمكنهم العثور عليك بسهولة أكبر إذا كانوا يعرفون اسم المستخدم الخاص بك. والثاني هو أن المتابعين المخيفين يمكن أن يختبئوا في تعليقاتك دون علمك بذلك. والأخير هو أن الأشخاص الذين لا يحبونك قد يجدونك بسهولة أكبر إذا كانوا يعرفون اسم حسابك ... لكن لحسن الحظ ، هناك طرق لتجنب كل هذه المشاكل. في مقالة اليوم .

كيف يمكنك إخفاء المتابعين على أنستقرام 2023

كيفية إخفاء المتابعين على Instagram

1 انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك ثم انتقل إلى إعدادات الخصوصية. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا  "تعديل تفاصيل الملف الشخصي".

2 في الشاشة التالية ، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى "إخفاء من البحث" ، انقر فوقه لتمكينه.

3 الآن ، يمكنك فقط إخفاء جميع متابعيك من نتائج البحث بالرجوع إلى الإعدادات الخاصة بك والضغط على "تعديل الملف الشخصي" ثم ضمن "الخصوصية" ، انقر فوق "إخفاء من البحث" مرة أخرى.

4 من الآن فصاعدًا ، سيتمكن الأشخاص الذين لديهم وصول مباشر إلى صفحتك فقط من رؤية أن لديك أكثر من مائة متابع.

لماذا يجب عليك إخفاء أتباعك؟

1 إذا كنت قد انضممت للتو إلى Instagram ، فقد يكون هذا هو أول شيء تفعله. ربما لا تريد أن يتم العثور عليك من قبل أشخاص عشوائيين قد يعتقدون أنك غريب ويريدون متابعتك فقط لأنهم يحبون صورك. أو ربما لا تريد أن يعرف الناس أن لديك الكثير من المتابعين لأنه يجعلك تبدو كشخصية مشهورة. هذه كلها أسباب وجيهة للرغبة في إخفاء متابعيك على Instagram.

2 فكر في الأمر: إذا كان شخص ما يتابع حسابك ، فيجب أن تعجبه صورك أو منشوراتك! إذا لم يكن كذلك ، فلماذا يتابع حسابا مع مئات المتابعين؟ ربما يكون فضوليًا فقط ويريد رؤية المزيد مما هو موجود هناك! كلما زاد عدد المتابعين ، زاد عدد الأصدقاء المحتملين والفرص التي يمثلونها! لذلك إذا كان شخص ما يتابع حسابك لأنه لا يحب منشوراتك أو صورك ، فسيصعب عليك التفاعل معهم بطرق أخرى أيضًا. لهذا السبب نوصي بإخفاء كل متابعيك حتى لا تعرض نفسك كشخص غير ودود لا يهتم بآراء الآخرين أو إعجاباتهم - وكلاهما صحيح (ما لم يكن للسخرية منهم أمرًا مهمًا).

3 إذا كنت لا تريد أن يرى الأشخاص صورك أو منشوراتك ، فربما لم يكن عليك نشرها في المقام الأول. لهذا السبب نوصي بإخفاء متابعيك على Instagram.

4 ربما تكون مبتدئًا ولا تعرف كيفية التعامل مع الكثير من المتابعين. ربما تكون من المشاهير وتخشى أن يتابعك الناس فقط حتى يتمكنوا من الحصول على المزيد من الصور منك. أو ربما تكون مؤثرًا ولديك الكثير من المتابعين وتعتقد أنهم ربما يتابعونك لمجرد أنهم يحبون منشوراتك.

5 إذا كان شخص ما يتابعك دون أن يعرف من أنت ، فقد تخشى ألا يعرف أبدًا من هم أصدقاؤك أو ما هي اهتماماتهم.

كيفية إخفاء بعض مشاهدات موجز Instagram فقط

1 انتقل إلى موجز Instagram الخاص بك ، واضغط على زر النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك.

2 قم بالتمرير لأسفل حتى ترى خيار "المتابعون".

3 ضمن "الخصوصية" ، سترى قائمة منسدلة بها ثلاثة خيارات: "المشاهدات" و "المتابعة" و "المتابعة مرة أخرى". نوصي بتحديد خيار "المشاهدات". هذا يعني أن الأشخاص الذين يتابعونك فقط هم من يمكنهم رؤية مشاركاتك ، ولكن ليس أولئك الذين يتابعونك فقط للمرة الأولى.

4 الآن ، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى الخيار "تغذية" ضمن "الخصوصية" ، وحدده لتغييره إلى أي اسم أو علامة تصنيف تريدها (نوصي بتغييره مرة أخرى إلى Instagram). سيؤدي هذا إلى التأكد من أن الأشخاص الذين يتابعون هذه العلامة فقط هم من يمكنهم رؤية مشاركاتك.

كيفية زيادة المتابعين على Instagram؟

1 يجب عليك النشر مرة واحدة على الأقل كل يوم على Instagram حتى يتمكن معجبوك من مشاهدة مشاركاتك.

2 كن نشطًا على وسائل التواصل الاجتماعي

 تأكد من أنك نشط على منصات التواصل الاجتماعي مثل Twitter و Facebook و Pinterest و LinkedIn.

3 خطط لرحلة إلى مكان كنت قد زرته من قبل

من أجل الحصول على متابعين جدد ، تحتاج إلى التخطيط لرحلة إلى مكان لم تزره من قبل. إذا كان الأشخاص يتابعونك أثناء وجودهم في إجازة ، فقد يكونون مهتمين بمشاركاتك ويتابعونك عند عودتهم إلى المنزل!

4 تأكد من أن صورة ملفك الشخصي جميلة وليست صغيرة جدًا

صورة ملفك الشخصي هي أول ما يراه الأشخاص عند زيارتهم لصفحتك ، لذا يجب أن تكون رائعة! تحتاج أيضًا إلى التأكد من أنه ليس صغيرًا جدًا لأنه إذا كان كذلك ، فسيبدو سيئًا وسيعتقد الجميع أنك لا تهتم بجودة صورك.

5 استخدم Hashtags بشكل واضح

كلما زاد عدد علامات التجزئة التي تستخدمها في مشاركاتك ، كان ذلك أفضل لأنه يجعل الأشخاص الذين يبحثون عن علامات التصنيف هذه أسهل في العثور عليها ثم التفاعل معها بسهولة أكبر ؛ لذا تأكد من أن جميع علامات التجزئة الخاصة بك تستخدم كلمات واضحة مثل #travel أو #lifestyle أو شيء مشابه حتى يتمكن الأشخاص من العثور بسهولة على ما يبحثون عنه.

6 استخدم الرموز التعبيرية

يمكنك استخدام الرموز التعبيرية في مشاركاتك حتى يتمكن الأشخاص من فهم مشاعرك وعواطفك بسهولة عند النشر. أيضًا ، استخدم علامات التصنيف في كثير من الأحيان لزيادة المشاركة.

خاتمة

كما لاحظت على الأرجح ، هناك العديد من المزايا لإخفاء المتابعين على Instagram. ومع ذلك ، هناك أيضًا بعض العيوب لهذه التقنية. أكبر عيب في إخفاء المتابعين هو أن الأشخاص الذين يرغبون في متابعتك لا يمكنهم ذلك إلا إذا كانوا يعرفون بالفعل اسم المستخدم الخاص بك. هذا يعني أنك قد تفقد متابعين إذا وضعت نفسك في قائمة متابعين مخفيين. من ناحية أخرى ، يمكنك أيضًا كسب متابعين عن طريق وضع نفسك في قائمة متابعين مخفيين. إذا كنت ترغب في حماية خصوصيتك ، فستساعدك هذه النصائح على القيام بذلك.


آقرآ آيضآ: كيفية التسويق من خلال بايو أنستقرام

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-