أخر الاخبار

هل يمكنك استخدام AirPods على Xbox؟ دليل شامل

 ‍ هل لديك زوج من أجهزة Apple AirPods وتريد معرفة ما إذا كان يمكن استخدامها على جهاز Xbox الخاص بك؟ أنت في المكان الصحيح! سيغطي هذا الدليل الشامل مداخل وعموم استخدام AirPods على Xbox. سننظر في نوع سماعات الرأس المتوافقة مع النظام ، وكيفية توصيل أجهزة AirPods الخاصة بك ، ونصائح حول استكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا واجهت أي مشاكل. باستخدام هذه المعلومات ، ستفهم بشكل أفضل كيفية استخدام أجهزة AirPods الخاصة بك مع جهاز Xbox الخاص بك لتحقيق أقصى استفادة من تجربة الألعاب الخاصة بك. تابع القراءة لمعرفة المزيد. 

هل يمكنك استخدام AirPods على Xbox؟ دليل شامل

هل يمكنك استخدام AirPods على Xbox؟

نعم ، يمكنك استخدام AirPods على Xbox. يمكنك أيضًا استخدامها مع أي جهاز آخر يدعم تقنية Bluetooth. تأكد من ضبط Xbox و AirPods على قناة Bluetooth نفسها ، ويجب أن تكون جاهزًا للانطلاق. استمتع بألعابك!

ما نوع سماعات الرأس المتوافقة مع Xbox؟

1 سماعة Xbox One اللاسلكية

سماعة الرأس اللاسلكية Xbox One متوافقة مع Xbox وهي خيار ممتاز إذا كنت مهتمًا باستخدام AirPods على وحدة التحكم الخاصة بك. تتميز سماعة الرأس بصوت Dolby Digital المحيطي وتعمل مع Xbox عبر البلوتوث. يمكنك توصيل العديد من سماعات الرأس بجهاز Xbox واحد ، مما يسمح لك بلعب ألعاب متعددة اللاعبين أو مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء. تسمح هذه السماعة أيضًا بالدردشة الصوتية ، بحيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء بدون نص أو سكايب.

2 سماعة Xbox 360 السلكية

كما ذكرنا سابقًا ، فإن سماعات الرأس السلكية Xbox 360 متوافقة مع النظام وتوفر دعمًا صوتيًا للصوت المحيطي Dolby Digital 5.1 وتنسيقات قياسية أخرى مثل Dolby Digital 2-channel stereo و DTS Digital Surround 5.1 (الأخير قد يكون أكثر قليلاً من الصعب العثور عليها). يمكنك توصيل ما يصل إلى سماعتين بوحدة تحكم واحدة. إذا كنت ترغب في استخدام زوج إضافي من سماعات الرأس أثناء ممارسة الألعاب عبر الإنترنت أو مشاهدة مقاطع الفيديو على جهاز Xbox ، فيمكنك توصيل ما يصل إلى سماعتين سلكيتين Xbox 360.

3 سماعة ستيريو إكس بوكس ​​وان

تعد سماعة الرأس الاستريو Xbox One خيارًا رائعًا لاستخدام AirPods مع وحدة التحكم الخاصة بك. تتميز سماعة الرأس بصوت Dolby Digital المحيطي وتتصل لاسلكيًا عبر البلوتوث. يمكنك توصيل العديد من سماعات الرأس بجهاز Xbox واحد ، مما يسمح لك بلعب ألعاب متعددة اللاعبين أو مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء. تسمح هذه السماعة أيضًا بالدردشة الصوتية ، بحيث يمكنك التواصل مع الأصدقاء بدون نص أو سكايب.

كيفية توصيل AirPods بجهاز Xbox

1 قم بتوصيل AirPods الخاص بك بجهاز Xbox الخاص بك

2  عليك القيام به هو توصيل AirPods بجهاز Xbox. تأكد من أنها مشحونة بالكامل ، ثم قم بتوصيلها عبر علبة الشحن. لا تحتاج لشحنها مرة أخرى لتوصيلها ؛ تأكد من أن لديهم ما يكفي من القوة.

3 قم بتوصيل جهاز التحكم Xbox One أو الأجهزة الأخرى عبر البلوتوث

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد استخدام AirPods مع وحدة تحكم Xbox One ، فستحتاج إلى إقرانها بوحدة التحكم قبل أن تتمكن من استخدامها. للقيام بذلك ، تأكد من تمكين إعداد "Bluetooth" على وحدة التحكم واضغط على "خيارات" في وحدة التحكم بحيث تظهر في قائمة الأجهزة المتاحة. بعد ذلك ، حدد "AirPods" من قائمة الأجهزة المتاحة واتبع تعليمات الإعداد التي تظهر على الشاشة. إذا كان لديك جهاز مختلف تريد توصيله عبر البلوتوث ، مثل الهاتف أو الجهاز اللوحي ، فراجع دليلنا حول كيفية إقران أجهزة Bluetooth بجهاز Xbox One.

4 قم بتوصيل AirPods بجهاز Xbox الخاص بك عبر اتصال سلكي

لا يزال بإمكانك استخدام AirPods على جهاز Xbox الخاص بك إذا كنت تفضل اتصالاً سلكيًا. قم بتوصيلهم مباشرة بوحدة التحكم أو وحدة التحكم عبر علبة الشحن ، وسيعملون كالمعتاد. ستحتاج فقط إلى بضع دقائق من عمر البطارية عند استخدام هذه الطريقة ، لكنها لا تزال خيارًا إذا كنت تريد ذلك. راجع دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها الخاص بنا إذا كنت تواجه مشكلات في توصيل أجهزة AirPods الخاصة بك عبر اتصال سلكي.

5 قم بإعداد AirPlay لـ Xbox One

إذا كان هناك العديد من الأجهزة التي تريد استخدامها مع AirPods ، مثل الهاتف ووحدة تحكم Xbox One ، فقد يكون من المفيد إعداد Apple TV أو HomePod بحيث يمكن التحكم فيها جميعًا بواسطة تطبيق واحد بدلاً من تطبيقين منفصلين على كل منهما جهاز. سيوفر لك هذا بعض الوقت ويبسط الإعداد الخاص بك. للقيام بذلك ، تأكد من أن الجهاز متصل بنفس شبكة Wi-Fi مثل جهاز Xbox One الخاص بك.

خاتمة

إذا كان لديك زوج من أجهزة AirPods وترغب في استخدامها على جهاز Xbox ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام Bluetooth أو كبل صوت. هناك عدة أنواع مختلفة من سماعات الرأس المتوافقة مع Xbox ، ولكن يمكنك استخدام AirPods مع محول سماعة الرأس الاستريو Xbox. هناك بعض النصائح التي يمكنك استخدامها لاستكشاف مشكلات الاتصال وإصلاحها ، وهناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها استخدام AirPods مع Xbox. يتمتع استخدام AirPods الخاص بك مع Xbox ببعض الفوائد ، بما في ذلك عدم القلق بشأن إنفاق الأموال على سماعات الألعاب. بشكل عام ، إذا كنت ترغب في استخدام AirPods الخاص بك مع جهاز Xbox الخاص بك ، فهذا أمر بسيط جدًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-