أخر الاخبار

كيفية توصيل Airpods وكل ما تحتاج معرفته

 هل تريد معرفة كيفية توصيل AirPods بـ Switch؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد أتيت إلى المكان الصحيح. في مقال اليوم الخاص بالمدونة هذه ،سنعلمك كل خطوة من الألف الى الياء. إنه في الواقع  شي سهل للغاية ولا يستغرق الكثير من الوقت فقط  بضعة دقائق. لذلك  فلنبدأ.

كيفية توصيل Airpods ؟

كيفية توصيل AirpodsبSwitch  وكل ما تحتاج معرفته

 1: قم بتمكين Bluetooth على الجهاز الخاص بك. للقيام بذلك ،أذهب إلى مكان الإعدادات وحدد " خيار تغيير الإعدادات". من هناك ، تحتاج إلى اختيار خيار Bluetooth والتأكد من ضبطه على On.

 2: ضع AirPods في وضع الإقران. يمكن القيام بذلك عن طريق الضغط مع الاستمرار على زر الاقتران في الجزء الخلفي من العلبة حتى ترى وميض ضوء أبيض. 

 3: انتقل إلى خيار "إضافة جهاز جديد" في قائمة Bluetooth الموجودة على Switch. يجب أن تظهر AirPods كجهاز متاح. حددها من القائمة واضغط على A للاتصال.

 4: بعد إنشاء الاتصال ، يمكنك سماع الصوت من AirPods عند ممارسة الألعاب أو استخدام تطبيقات أخرى على Switch. يمكنك أيضًا استخدام أزرار الصوت الموجودة على جانب العلبة لضبط مستويات الصوت. وهذا كل شيء! لقد نجحت في توصيل AirPods إلى Switch.

ما هي فوائد توصيل Airpods ؟

1 جودة صوت محسّنة للألعاب: عند توصيل AirPods بجهاز Switch الخاص بك ، ستتمكن من الاستمتاع بتجربة ألعاب غامرة أكثر بجودة صوت أفضل. 

2 وصول أسهل إلى الدردشة الصوتية أثناء اللعب عبر الإنترنت: توصيل AirPods بجهاز Switch الخاص بك يجعل الانضمام والمشاركة في الدردشة الصوتية أثناء اللعب عبر الإنترنت أسهل من أي وقت مضى.

3 إمكانية نقل محسّنة: AirPods خفيفة الوزن ولاسلكية ، لذا يمكنك اصطحابها معك بسهولة في أي مكان أثناء التنقل. 

4 خيارات الألعاب متعددة اللاعبين: يمكنك توصيل مجموعات متعددة من Airpods بمفتاح التبديل الخاص بك للحصول على تجارب أفضل بين اللاعبين المتعددين. 

5 زيادة عمر البطارية: يعمل الاتصال بين AirPods والمفتاح الخاص بك على تحسين عمر البطارية ، مما يتيح لك الاستمتاع بجلسات اللعب لفترات أطول من الوقت. 

6 جودة صوت محسّنة للتطبيقات: يمكن أن يؤدي توصيل AirPods بمحولك أيضًا إلى تحسين جودة الصوت عند استخدام تطبيقات مثل Netflix أو YouTube. 

7 الإعداد السريع: يعد توصيل AirPods الخاص بك بالمحول الخاص بك أمرًا سريعًا وسهلاً ، حتى تتمكن من ممارسة الألعاب على الفور. 

8 تقليل تأخر الصوت: سيؤدي توصيل AirPods الخاص بك إلى Switch الخاص بك إلى تقليل أي تأخير في الصوت ، مما يجعل تجربة الألعاب أكثر سلاسة ومتعة.

9 وصول سهل إلى الأوامر الصوتية: يمكنك بسهولة استخدام الأوامر الصوتية على جهاز Switch الخاص بك عندما يكون متصلاً بسماعات AirPods لتجربة ألعاب أكثر كفاءة. 

10 التحكم اللاسلكي: مع توصيل AirPods ، يمكنك بسهولة التحكم في المحول لاسلكيًا بمساعدة جهاز التحكم عن بُعد الذي يأتي مع AirPods.

كيفية استخدام Airpods مع Switch؟

1  تأكد من تشغيل AirPods الخاص بك وجاهز للإقران . لكي تقوم بذلك ، قم بالضغط مع الاستمرار على زر الإعداد الموجود في علبة AirPods حتى يضئ المصباح  باللون الأبيض.

2 بعد ذلك ، انتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات" في وحدة التحكم الخاصة بك وحدد "أجهزة التحكم اللاسلكية". 

 3 حدد خيار "إضافة جهاز Bluetooth" وسيبدأ Switch في البحث عن الأجهزة المتاحة. 

4 عندما تظهر AirPods الخاصة بك في القائمة ، حددها واضغط على الزر A الموجود في وحدة التحكم الخاصة بك لإقرانها بوحدة التحكم في Switch.

5 الآن تم توصيل أجهزة AirPods الخاصة بك بالمحول ويمكنك البدء في استخدامها للألعاب! 

6 إذا كنت تريد استخدام الميكروفون على AirPods ، فتأكد من تمكينه في قائمة الإعدادات. 

7 أخيرًا ، تأكد من أن أجهزة AirPods الخاصة بك مشحونة بدرجة كافية قبل اللعب حتى لا تنفد البطارية أثناء وجودك في منتصف اللعبة.

خاتمة 

AirPods هي سماعات أذن لاسلكية من Apple ، وهي رائعة. إذا كان لديك مفتاح تبديل ، فإليك كيفية توصيله. أولاً ، تأكد من شحن AirPods وقربه من المحول. ثانيًا ، افتح علبة AirPods واضغط باستمرار على زر الإعداد في الجزء الخلفي من العلبة حتى يومض الضوء باللون الأبيض. ثالثًا ، انتقل إلى الإعدادات على جهاز التبديل الخاص بك وحدد وحدات التحكم من القائمة الرئيسية. رابعًا ، حدد تغيير القبضة / الطلب من قائمة إعدادات وحدة التحكم. خامسًا ، حدد خصائص من قائمة تغيير القبضة / الطلب. سادساً ، حدد الاتصال بالأجهزة الأخرى من خصائص وحدة التحكم سابعًا ، وابحث عن AirPods الخاص بك ضمن أجهزة الصوت واضغط على A بجوارها للاتصال.


إقرآ آيضا: لماذا تستمر أجهزة Airpods الخاصة بي في الإيقاف 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-