أخر الاخبار

لماذا تستمر أجهزة Airpods الخاصة بي في الإيقاف

 هل تواجه مشكلة مع AirPods؟ هل يستمرون في التوقف بشكل عشوائي؟ لست وحدك - واجه العديد من مستخدمي سماعات الأذن اللاسلكية الشهيرة من Apple هذه المشكلة. سواء كنت من مستخدمي AirPod المتمرسين أو كانت هذه هي المرة الأولى التي تتعامل فيها مع مثل هذه المشكلة ، فإن استكشاف أخطاء AirPods وإصلاحها قد يكون مهمة صعبة وتستغرق وقتًا طويلاً. في هذا المنشور ، سنستكشف الأسباب المحتملة وراء استمرار توقف AirPods مؤقتًا وتقديم نصائح مفيدة لحل المشكلة. بقليل من الصبر وبعض استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، يمكنك استعادة AirPods الخاص بك للعمل. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول سبب استمرار توقف AirPods الخاص بك مؤقتًا وكيفية إصلاح المشكلة.

لماذا تستمر أجهزة Airpods الخاصة بي في الإيقاف

لماذا تتوقف أجهزة Airpods الخاصة بي مؤقتًا؟

هذا يبدو محبطًا حقًا! هناك بعض الأشياء التي قد تتسبب في استمرار توقف AirPods مؤقتًا ، لذلك دعونا نلقي نظرة على بعض الجناة الأكثر احتمالاً. السبب الأكثر شيوعًا لإيقاف AirPods مؤقتًا هو أن المستشعر الموجود على AirPods يكتشف أنه تم إخراجها من أذنيك. يمكن أن يحدث هذا بسبب شيء بسيط مثل تحريك رأسك. 

الأسباب الشائعة التي تجعل AirPods تتوقف مؤقتًا؟

هناك عدد من الأسباب التي قد تؤدي إلى توقف AirPods الخاص بك مؤقتًا ، بما في ذلك مشكلات الإشارة وانخفاض الشحن في علبة الشحن داخل الصندوق. إذا لاحظت أن الصوت ينقطع ويتوقف أثناء المكالمات الهاتفية أو تشغيل الموسيقى ، فقد يرجع ذلك إلى واحد أو أكثر مما يلي: 

1  التداخل: تستخدم AirPods معيار Bluetooth للاتصال بهاتفك أو بجهاز آخر. إذا كنت بالقرب من أجهزة تصدر ترددًا قويًا من Bluetooth ، مثل نظام أمان لاسلكي أو زوج من سماعات رأس Bluetooth ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تداخل وينتج عنه انخفاض في جودة الصوت. قد يؤدي ذلك إلى تشغيل AirPods الخاص بك تلقائيًا في وضع الهوائي ، مما يتسبب في إيقاف الصوت مؤقتًا حتى يمر التداخل. 

2 توافق الجهاز: قبل شراء AirPods ، يجب عليك التأكد من توافقها مع جهازك. من أجل استخدام AirPods ، يجب أن يكون لديك جهاز يعمل بنظام iOS 10 أو إصدار أحدث ، أو macOS Sierra أو أحدث ، أو watchOS 3 أو أحدث. 

3 إعدادات الجهاز: قد يتم ضبط إعدادات Bluetooth الخاصة بجهازك على مستوى يتداخل مع AirPods. حاول ضبط الإعدادات لمعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. يمكنك أيضًا محاولة إعادة تعيين AirPods. إذا استمرت المشكلة ، فقد يكون ذلك بسبب ضعف البطارية.

كيف تصلح AirPods الخاص بك؟ 

1 تنظيف AirPods الخاص بك

من أول الأشياء التي يجب أن تجربها عندما تواجه مشكلة الإيقاف المؤقت هو تنظيف AirPods. AirPods صغيرة بشكل لا يصدق ويمكن أن تنسد بسهولة بشمع الأذن والغبار والأوساخ. يمكن أن يتسبب ذلك في إنشاء جرابين للكهرباء الساكنة ، مما يؤثر بدوره على الاتصال بين البودات و iPhone. يمكن أن يؤدي التنظيف البسيط إلى حل هذه المشكلة واستعادة أجهزة AirPods الخاصة بك للعمل. لتنظيف AirPods الخاص بك ، ابدأ بإزالة كلتا البودتين من أذنيك ووضعهما في حقيبة الحمل المتوفرة. تأكد من عدم تخزين القرون في العلبة دون إزالة أطراف الأذن لأنها قد تتسبب في تلف الأطراف. بعد ذلك ، خذ قطعة قماش ناعمة واغمسها في ماء دافئ مع كمية صغيرة من الصابون. بعد ذلك ، امسح كلتا الكبسلتين بقطعة قماش وجففهما بقطعة قماش نظيفة. سيؤدي ذلك إلى إزالة أي حطام أو أوساخ من أطراف الأذن ،

2 إعادة تعيين AirPods الخاص بك

إذا لم يؤد تنظيف AirPods إلى حل مشكلة الإيقاف المؤقت ، فقد تضطر إلى إعادة ضبط البودات. إعادة تعيين AirPods الخاص بك هو في الواقع عملية بسيطة للغاية. عليك فقط اتباع هذه التعليمات: قم بإزالة كلا الكبسولين من حقيبة الحمل. اضغط مع الاستمرار على "الزر" الموجود في الجزء الخلفي من العلبة لمدة 15 ثانية على الأقل. سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين كلتا البودات. بعد إعادة ضبط البودات ، ضعها مرة أخرى في العلبة حتى يتم توصيلها بجهاز iPhone الخاص بك. يجب أن تلاحظ أنه يجب توصيل البودات بجهاز iPhone الخاص بك في غضون ثوانٍ قليلة بعد إعادة ضبطها. إذا كانت البودات لا تزال غير متصلة بجهاز iPhone الخاص بك ، فيجب أن تحاول إعادة تعيينها عدة مرات أخرى للتأكد من إعادة ضبطها بالكامل.

3 تحقق من اتصال Bluetooth الخاص بك

تستخدم AirPods الخاصة بك تقنية Bluetooth للاتصال بجهاز iPhone الخاص بك. Bluetooth هي تقنية فعالة للغاية تُستخدم في العديد من الأجهزة المختلفة ، بما في ذلك سماعات الرأس ومكبرات الصوت. ومع ذلك ، يمكن أن تواجه تقنية Bluetooth أحيانًا مشكلات في الاتصال والبقاء على اتصال. إذا واجهت أي مشكلات في الاتصال بين AirPods و iPhone الخاص بك ، فمن المحتمل أن تواجه Bluetooth مشكلات. إذا كنت تواجه مشكلة الإيقاف المؤقت ، فقد تكون مشكلة Bluetooth. لاستكشاف أخطاء اتصال Bluetooth وإصلاحها ، يمكنك اتباع هذه الخطوات السهلة: افتح تطبيق الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك. حدد "Bluetooth" ، ثم تأكد من تشغيل Bluetooth. يجب أن تشاهد قائمة بجميع أجهزة Bluetooth المتصلة حاليًا بجهاز iPhone الخاص بك. يجب أن يتم سرد AirPods الخاص بك هناك. إذا لم تكن AirPods الخاصة بك مدرجة ، يمكنك النقر فوق الزر "i" بجوار اسم AirPods الخاص بك لتوصيلها يدويًا بجهاز iPhone الخاص بك. بعد التحقق من اتصال Bluetooth الخاص بك ، يمكنك الرجوع إلى تطبيق الإعدادات وتحديد "AirPods" ضمن "Bluetooth" للتحقق من الاتصال بين AirPods و iPhone الخاص بك. إذا بدا أن الاتصال يعمل بشكل صحيح ، فيمكنك محاولة استخدام AirPods مرة أخرى لمعرفة ما إذا كانت مشكلة الإيقاف المؤقت لا تزال قائمة.

4 تحديث البرنامج

شيء آخر يمكنك القيام به لاستكشاف مشكلة الإيقاف المؤقت هو تحديث AirPods و iPhone إلى أحدث إصدار من البرنامج. قد تحتوي تحديثات البرامج الجديدة على تصحيحات تعمل على إصلاح مواطن الخلل والمشكلات التي قد تكون حدثت مع الإصدارات القديمة من البرنامج. إذا كنت تستخدم AirPods بانتظام وواجهت مشكلة الإيقاف المؤقت ، فمن المحتمل أن يكون هناك حل في التحديث الأحدث للبرنامج. للتحقق من وجود تحديثات وتثبيتها ، ستحتاج إلى اتباع هذه الخطوات البسيطة: أولاً ، تأكد من أن جهاز iPhone الخاص بك متصل بالإنترنت. انتقل إلى تطبيق "الإعدادات" ، ثم حدد "عام". بعد ذلك ، حدد "تحديث البرنامج". إذا كان هناك تحديث متاح ، فسيظهر على شاشتك. تأكد من تنزيل التحديث وتثبيته في أسرع وقت ممكن.

5 تحقق من إعدادات الصوت

إذا حدثت مشكلة الإيقاف المؤقت أثناء الاستماع إلى الموسيقى ، فقد ترغب في التحقق من إعدادات مستوى الصوت. من المحتمل أن يكون مستوى الصوت لديك مرتفعًا جدًا وقد تسبب في توقف AirPods مؤقتًا. إذا وجدت أن مستوى الصوت مرتفع جدًا ، فيمكنك بسهولة ضبط مستوى الصوت على جهاز iPhone الخاص بك. لضبط إعدادات الصوت ، اتبع الخطوات التالية: افتح تطبيق "الإعدادات" على جهاز iPhone الخاص بك. حدد "مركز التحكم" ، ثم حدد "تشغيل / إيقاف مؤقت" لضبط شريط تمرير مستوى الصوت. بعد ذلك ، حدد "الصوت" لضبط إعدادات الصوت الإجمالية. عند الانتهاء من ضبط إعدادات الصوت ، يمكنك اختبار AirPods لمعرفة ما إذا كان قد تم حل مشكلة الإيقاف المؤقت.

نصائح لاستكشاف أخطاء AirPods الخاصة بك

1 إذا كانت AirPods الخاصة بك لا تزال تواجه مشكلات بعد إجراء إعادة ضبط للقرص الثابت ، فإننا نوصي بنقلها إلى متجر Apple أو مزود خدمة معتمد. تأكد من إحضار جهازك معك حتى يتمكن الفنيون من التحقق من وجود أي مشكلات محتملة في الجهاز.

2  إذا كانت AirPods الخاصة بك تحت الضمان ، فيمكنك أيضًا الحصول على بديل مجانًا. إذا كانت AirPods الخاصة بك خارج الضمان ، فستكلف عملية الإصلاح أو الاستبدال رسومًا إضافية. 

3 إذا وجد الفنيون مشكلة في الجهاز ، فستحتاج على الأرجح إلى الدفع مقابل الإصلاحات. إذا كنت تعتقد أن AirPods لديك تواجه مشكلات بسبب شيء آخر غير مشكلة الجهاز ، فحاول توصيل سماعات الرأس بجهاز مختلف لمعرفة ما إذا كانت نفس المشكلات تحدث أم لا. 

4 إذا واجهت AirPods الخاصة بك تداخلًا من أجهزة Bluetooth الأخرى ، فقد تتمكن من استخدام ميزة إلغاء الضوضاء المدمجة في AirPods لتقليل التداخل. للقيام بذلك ، افتح تطبيق الإعدادات على جهازك وانقر على قسم "Bluetooth". حدد "مساعد الصوت" وانقر على "AirPods".

خاتمة

عندما يتعلق الأمر باستخدام AirPods ، فهناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تسوء. لحسن الحظ ، هناك أيضًا الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لاستكشاف أخطاء AirPods وإصلاحها وإعادة تشغيلها مرة أخرى. بينما يمكن حل بعض المشكلات عن طريق إعادة ضبط جهازك أو شحن AirPods في علبة الشحن الخاصة بهم ، فإن البعض الآخر سيحتاج إلى بديل. لتجنب المشكلات المستقبلية ، نوصي دائمًا بشحن AirPods في علبة الشحن عند عدم استخدامها.


إقرآ آيضا: كيفية توصيل Airpods  وكل ما تحتاج معرفته

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-