القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات بروجكتور للأندرويد


تعد أجهزة العرض من أفضل الطرق لعرض أدائك وأفكارك على نطاق أوسع . مع مرور الوقت ، تمت ترقية أجهزة العرض أيضًا لجعل حياتك أكثر بساطة ونجاحًا. مع أفضل تطبيقات أجهزة العرض لنظام Android ، يمكنك استخدام هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد لجهاز العرض.

منذ فترة من الزمن ، كان يمكن التحكم في أجهزة العرض فقط من خلال الأزرار المثبتة على الجهاز. الآن بعد أن أصبح بإمكانك تشغيل أجهزة العرض بسهولة من خلال هواتفك الذكية ، كل ما تحتاجه هو التطبيق المناسب لهاتفك. اليوم ، سنتحدث عن أفضل 10 تطبيقات بروجيكتور يمكن استخدامها.

ما هي أفضل تطبيقات البروجيكتور لنظام Android؟

تم تصميم تطبيقات أجهزة العرض لنظام التشغيل Android لمساعدتك على تشغيل أجهزة العرض الخاصة بك من خلال الهواتف الذكية الخاصة بك. بهذه الطريقة ، لن تحتاج إلى الكثير من الإجراءات فقط من خلال هاتفك المحمول.

تطبيقات بروجكتور للأندرويد

 فيما يلي قائمة بتطبيقات أجهزة العرض التي يمكنك استخدامها على هاتف Android الذكي الخاص بك والاستمتاع بتشغيل جهاز العرض الخاص بك:


1. جهاز العرض اللاسلكي من باناسونيك:

أثناء الحديث عن تطبيقات جهاز العرض ، تأتي شركة التكنولوجيا العملاقة باناسونيك أولاً في أذهاننا. يحتل تطبيق Panasonic Wireless Projector المرتبة الأولى في قائمة تطبيقات أجهزة العرض التي تعمل بنظام Android. تتيح الأداة العرض اللاسلكي لك من لقطة الشاشة والملفات الأخرى مثل PNG و PDF و JPEG من هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.


 الأداة سهلة الاستخدام وتوفر تدوير الملفات وتقليبها وتكبيرها. باستخدام تطبيق Panasonic Wireless Projector ، يمكنك بسهولة عرض الصور الملتقطة ولقطة الشاشة لاسلكيًا.


2. MultiPresenter:

يعد MultiPresenter أحد أفضل الطرق لعرض صورك ومستنداتك على أجهزة الاستقبال من خلال وسائط سلكية أو لاسلكية. باستخدام MultiPresenter ، يمكنك نقل أي صفحة ويب إلى جهاز الاستقبال الذي يسمح أيضًا بالنسخ المتطابق للصور.

 تتيح لك الأداة إنشاء قائمة الأجهزة المفضلة المدرجة عبر عناوين IP.


3. ASUS Wi-Fi Projection:

يُعد ASUS Wi-Fi Projection تطبيقًا رائعًا آخر لأجهزة العرض التي تعمل بنظام Android لعرض وسائط هاتفك المحمول من خلال جهاز عرض. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك عرض ملفات PDF و PNG و JPG و MS Office وما إلى ذلك من هاتفك المحمول إلى جهاز العرض عبر شبكة Wi-Fi.

إذا كنت تستخدم جهاز عرض ASUS لاسلكيًا جاهزًا ، فستحصل على محول Wi-Fi صغير يتميز بالاتصالات اللاسلكية بجهاز كمبيوتر محمول أو Android. باستخدام ASUS Wi-Fi Projection ، يمكنك أيضًا عرض معرض الصور المحلي مع دعم التخطيط.


4. Epson iProjection:

لا تحتاج إبسون إلى مقدمة في مجال أجهزة العرض والطابعات. يعمل Epson iProjection بشكل رائع مثل أجهزة العرض وآلة الطابعة على جهاز Android.


 تم تصميم الأداة لمساعدتك على التجول بحرية في جميع أنحاء الغرفة وعرض الصور الملتقطة والوسائط المخزنة على شاشة أكبر لاسلكيًا. أحد أفضل الأشياء في Epson iProjection هو إمكانية الاقتران من خلال رمز الاستجابة السريعة الذي يجعله سهل الاستخدام.


 يمكنك أيضًا استخدام الكاميرا المدمجة بجهازك في بعض طرازات أجهزة العرض المحددة من إبسون.


5. فيوسونيك وايرلس :

ViewSonic Wireless هو تطبيق بروجيكتور مخصص لنظام Android يساعدك على إنشاء جسر بين جهاز Android وجهاز العرض لنقل البيانات وعرضها.

 يعمل عبر شبكة Wi-Fi ويعرض محتوى هاتفك المحمول على شاشة جهاز عرض أكبر.

 يمكنك استخدام التطبيق أثناء العمل مع جهاز عرض ViewSonic وعرض صورك وملفات PDF وملفات MS Office بشكل احترافي.

6. Acer eDisplay:

إذا كنت تبحث عن تطبيق بروجيكتور سهل الاستخدام لنظام التشغيل Android ، ينتهي بحثك هنا. يوفر لك عملاق التكنولوجيا Acer تطبيق Android يتيح لك عرض محتوى هاتفك المحمول لاسلكيًا على شاشة أكبر.


 يمكنك عرض الصور وملفات PDF وملفات MS Office وبيانات Dropbox على التلفزيون أو جهاز العرض. باستخدام Acer eDisplay ، يُسمح لك بدفق بيانات الصور من المعرض.


7. iShow:

يعد iShow أحد أسهل الطرق لإرسال محتوى هاتفك المحمول إلى جهاز العرض دون أي متاعب. يتيح لك التطبيق الاتصال لاسلكيًا بجهاز العرض لمساعدتك في عرض الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والوسائط الأخرى. iShow هو تطبيق فريد من نوعه لا يعمل ببطارية وبدون نظام أساسي ، مما يتيح الإرسال المتقاطع. يدعم التطبيق أيضًا التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive و Right Backup وما إلى ذلك.


8. جهاز التحكم عن بعد لجهاز العرض العالمي:

إذا كنت تبحث عن أداة يمكنها العمل مع أي طراز وطراز لجهاز العرض ، فإن Universal Projector Remote Control يناسبك.


 تم تصميم الأداة خصيصًا لمساعدتك في تشغيل أجهزة العرض دون الحاجة إلى لمسها. يمكنك تشغيل الجهاز من خلال هاتفك المحمول. أيضًا ، تساعدك الأداة على حفظ أكبر عدد تريده من أجهزة التحكم عن بعد للأجهزة.


9. بوكسي إير:

Boxi Air هو أحد أفضل تطبيقات أجهزة العرض لنظام Android وهو سهل الاستخدام ويأتي بواجهة سهلة الاستخدام.

 مع Boxi Air ، يمكنك ضمان جودة عرض MS Excel وملفات الصور وما إلى ذلك ، ما عليك سوى تثبيت التطبيق وتوصيله بجهاز عرض Boxi المحمول عبر شبكة Wi-Fi.

 بمجرد الانتهاء من ذلك ، ما عليك سوى تحديد ملف الوسائط الذي ترغب في عرضه على الشاشة الأكبر.

10. Christie Virtual Remote:

Christie هو تطبيق رائع آخر يتيح لك إعداد جهاز العرض بجهازك المحمول حتى تتمكن من عرض محتوى الوسائط وغير الوسائط على شاشة أكبر.


 يمكنك توصيل جهاز عرض كريستي بجهاز Android والاستمتاع بعرض ملفات متعددة على جهاز العرض. ومع ذلك ، من المهم أن يكون Android وجهاز العرض موجودين على نفس شبكة Wi-Fi.


كيف تتعرف على أفضل تطبيقات البروجيكتور لنظام Android؟

على الرغم من وجود عدد كبير من تطبيقات جهاز العرض التي يمكنك تنزيلها على جهاز Android للبدء. تم تصميم تطبيقات جهاز العرض لمساعدتك في الوصول إلى عدد من ميزات جهاز العرض من خلال هاتفك.


 تتمثل إحدى أفضل الطرق لفحص أفضل التطبيقات لجهازك في تضييق نطاق الميزات التي يوفرها التطبيق ثم مطابقة القائمة بالميزات التي تريدها.


بشكل عام ، أثبتت أجهزة العرض أنها واحدة من أفضل الطرق لتقديم وجهات نظرك بين مجموعة من الأشخاص ، والتي يمكن تسهيلها باستخدام التطبيقات.


 يمكنك اختيار تنزيل أي من أفضل تطبيقات أجهزة العرض لنظام Android والتحكم في الجهاز دون الحاجة إلى الحصول على جهاز البروجكتور.

reaction:

تعليقات