القائمة الرئيسية

الصفحات

نظام E / OS / ANDROID

نظام E / OS / ANDROID


نظام الاندرويد
نظام الاندرويد



إذا كنت ترغب في إبداء رأي شخصي حول نظام Android ، فيرجى التأكيد لي أن هذا نظام ممتاز ، وهو ما يجعله العملة المهيمنة والحصة الأكبر في سوق الهواتف الذكية. ومع ذلك ، فإن الشيء الوحيد الذي يجعلني غير راضٍ هو عدم اهتمامه بخصوصية الإنسان ، ومن أجل الحصول على حصة كبيرة من الأرباح ، فقد كان يعتمد على تسجيل جميع الخطوات والإجراءات التي نتخذها عند التعامل معه. خلفها. ولكن سواء أحب ذلك أم لا ، فهذه هي طريقته وطريقته في كسب المال. ربما هذه ليست مشكلة بالنسبة لك ، ولكن يرجى التأكد من أنها مشكلة كبيرة بالنسبة للبعض الآخر. في بعض الحالات ، نظرًا لأن Google تسمح لشركات الإعلان بالحصول على دخلنا الشخصي ، فقد حققت شركات الإعلان أرباحًا ضخمة ، لذلك تشعر غير راضٍ عن المعلومات ، ناهيك عن تعليق Google دعم نظام Android السابق.

إذا كنت تشعر مثلي ، فإن الخبر السار هو أنه سيكون هناك العديد من الأشخاص مثلي ومثلك. وهذا هو نفس السبب الذي دفع "خدمات الخصوصية الشخصية" بعض المطورين الذين يستحقون أن يطلق عليهم لقب أبطال للمشاركة في تصميم أعمال تنافسي. نظام يمكنه تشغيل هواتف Android بسهولة وتوفير طرق الأمان وحماية الخصوصية التي نبحث عنها. على مر السنين ، رأينا بعض المنافسين ، مثل Ubports و Postmarket OS ، والتي كانت حلولًا ناجحة للغاية لبعض الوقت.

لكن لديها ما تمتلكه وما تدين به. لسوء الحظ ، لديهم نقاط ضعف واضحة وواضحة في عدم وجود هواتف محدثة باستمرار ، ومتجر التطبيقات وتطبيقات Android المدعومة ليس ما نريده. ومع ذلك ، دون سابق إنذار ، وصل نظام e / OS / system من e Foundation إلى أيدينا ، لكنه حل المشكلة برمتها بشكل جيد للغاية وعلى النحو الأمثل.

لسوء الحظ ، إذا كان هاتف Android الخاص بك يعمل بنظام Android 11 أو فئة الهواتف الحديثة الرائدة التي تم طرحها في عام 2020 ، فهذا النظام ليس مناسبًا لك بعد ، ولكن يرجى التأكد من أنك ستستخدمه في المستقبل القريب حيث سيستمر النظام في الاختراق و تتوسع بمعدل ينذر بالخطر. لكن النظام مصمم بشكل أساسي لهواتف Android القديمة. العديد من الهواتف الرائدة التي تم إطلاقها في السنوات القليلة الماضية مدعومة الآن ، والباقي قريبًا. على أي حال ، يمكنك التحقق مؤقتًا من صفحة الدعم بنفسك ، ولكن إذا كان هاتفك لا يبدو أنه مدعوم ، فيرجى انتظار الدعم في أقرب وقت ممكن.

عادة ، لحسن الحظ ، هناك حاليًا أجهزة يمكن تشغيلها على الهواتف التي تعمل بنظام Android 7/8/9 ، ولكن النظام / e / سيعطي الهاتف حياة جديدة وجسمًا نابضًا بالحياة وخصوصية أعلى وأمانًا أفضل الجنس. هناك أيضًا إصدار تجريبي لنظام Android 10 ، ولكن من الأفضل أن يكون هاتفك من الفئة القديمة بحيث يبدو مختلفًا بعد توقف Google عن دعم نظامك القديم.

إذا كانت لديك تجربة وميض ROM الخاص بهاتفك من قبل ، فأنت تعرف بالفعل الألم ، لكنك على الأقل تفهم خطواته ويمكنك المحاولة مرة أخرى.بالإضافة إلى ذلك ، توفر e Foundation أيضًا دليلًا حول الخطوات ودليل التشغيل. توفير أقصى قدر من الراحة والوضوح لكل هاتف مدعوم بشكل منفصل حتى يتمكن أي مستخدم من تحديث هاتفه إلى النظام الجديد.

قبل الشروع في النظام الجديد ، قد يكون لديك بعض الأسئلة حول e / OS / system ، ومن خلال هذه المقالة سنحاول الإجابة على معظمها وتوضيح كل التفاصيل التي نعرفها. أخيرًا ، سنزودك بالارتباطات اللازمة لمساعدتك في صفحة تثبيت النظام الجديد والهواتف المدعومة. إذا كنت تعلم أن هاتفك غير مدعوم ، فالرجاء ألا تشعر بخيبة أمل ، لأنه أثناء عملية التثبيت في الأيام القليلة الماضية أضاف Tianzhong أكثر من 6 هواتف جديدة فقط ، ويستمر العداد في الزيادة بسرعة دون توقف ، لذلك قد يكون من الأفضل الانتظار بعض الوقت حتى يتم دعم هاتفك بالكامل.


reaction:

تعليقات