أخر الاخبار

كيفية ترقية إصدار Android Galaxy Note 3

 يعد Samsung Galaxy Note 3 أحد أكبر الهواتف الذكية التي صنعتها Samsung على الإطلاق. يحب الكثير من الناس شاشته الكبيرة ويفضلونها على هاتف Samsung Galaxy S5 الأصغر. يعد Galaxy Note 3 أيضًا أحد أكثر الأجهزة مبيعًا في تاريخ تشكيلة الهواتف الذكية الرائدة من Samsung ، وهذا هو سبب وجود الكثير من المستخدمين مع هذا الجهاز اليوم. ولكن على الرغم من كونه رائعًا ، فإن Galaxy Note 3 لديه نصيبه العادل من المشاكل والقيود منذ إطلاقه لأول مرة في سبتمبر 2014. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تأخذ في الاعتبار حقيقة أن هذا الهاتف جاء مثبتًا مسبقًا بنظام Android 4.4 KitKat بدلاً من 5.0 Lollipop أو 6.0 Marshmallow مثل معظم الهواتف الجديدة اليوم . 

كيفية ترقية إصدار Android Galaxy Note 3

كيفية ترقية إصدار Android Galaxy Note 3

1 قم بتنزيل Android

في البداية ، تحتاج إلى تنزيل إصدار Android الذي تريد تثبيته. هذه هي أسهل طريقة لترقية إصدار برنامج Galaxy Note 3. المتطلبات الوحيدة هي أنه يجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت ، وجهاز Samsung Galaxy Note 3 المعني. إذا لم يكن لديك أحد هذه الأجهزة ، فيمكنك أن تطلب من صديقك أو أحد أفراد عائلتك الذي يمتلك أحد هذه الأجهزة مساعدتك. إذا لم يكن لديك وصول إلى جهاز شخص آخر ، فهناك طرق أخرى متاحة لتنزيل إصدار Android الذي سيساعدك على البدء. يمكنك أيضًا الاتصال بالإنترنت وتنزيل الملف من Google مباشرةً إذا كان متاحًا عبر الإنترنت أو من مصدر آخر.

2 قم بتثبيت Android

بمجرد تنزيل ملف Android ، يجب تثبيته على Galaxy Note 3 حتى يعمل بشكل صحيح على جهازك. هناك العديد من الطرق لتثبيت ملف Android على جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي ، لكننا نوصي باستخدام أحد تطبيقات التثبيت مثل Odin أو Easy OTA Updater نظرًا لأنها بسيطة جدًا وسريعة في تثبيت إصدارات جديدة من Android على أي جهاز. أفضل جزء عنهم هو أنهم سيعلمونك عندما يتم تحديث هاتفك بنجاح باستخدام نظام تشغيل جديد ، لذلك كل ما تبقى لك هو الانتظار حتى يتم إعادة تشغيل هاتفك بعد أن يتم تحديثه بنجاح من تلقاء نفسه.

3. تمكين Sideloading

بعد تحديث الهاتف ، ستحتاج إلى تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة حتى يتمكن جهازك من تشغيل هذه التطبيقات الجديدة. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> الأمان> تمكين مصادر غير معروفة.

4. تثبيت ROM جديد

بعد تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وبعد إعادة تشغيل الهاتف ، يمكنك المضي قدمًا وتثبيت ROM جديد مثل Cyanogenmod أو AOKP على Galaxy Note 3.

5. تثبيت تطبيقات Google

لتثبيت تطبيقات Google ، ستحتاج إلى تنزيلها من تطبيق Play Store أولاً. بعد ذلك ، افتح متجر Play (على هاتفك) وانقر على تثبيت> التالي> التالي> التالي> إنهاء.

6. قم بإعداد خدمات Google Play

إذا كنت تريد أن يستخدم جهازك خدمات Google Play ، فستحتاج إلى منح الأذونات لها حتى يمكن استخدامها. من المهم أن تمنح هذه الأذونات قبل تثبيت أي تطبيق آخر لأنه إذا لم تمنح هذه الأذونات ، فلن تتمكن أجهزتك من الوصول إلى الخدمات التي توفرها Google. للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات> التطبيقات> الكل> خدمات Google Play وانقر على Grant.

لماذا يجب عليك ترقية جهاز Galaxy Note 3 الخاص بك؟

1 ميزات جديدة

ستسمح لك ترقية Galaxy Note 3 إلى إصدار جديد من Android بالحصول على ميزات جديدة لم تكن متوفرة في الإصدار السابق. على سبيل المثال ، تتضمن بعض الميزات الجديدة التي تم تقديمها في Android 4.4 KitKat إشعارات محسّنة وأداء أفضل وعمر بطارية أفضل وأمانًا أفضل لجهازك.

2 المزيد من خيارات التخصيص

من أفضل الأشياء المتعلقة بترقية Galaxy Note 3 الخاص بك إلى إصدار مختلف من Android هو أنك ستتمكن من تخصيصه أكثر من ذي قبل. على سبيل المثال ، أصبح تخصيص شريط الإشعارات ممكنًا الآن بعدة طرق مختلفة ، مثل تغيير لونه أو حجمه وإضافة عناصر واجهة مستخدم وما إلى ذلك مما يمنحك المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بتخصيص هاتفك.

3 أداء أفضل

هناك شيء آخر يحبه الكثير من الناس حول ترقية Galaxy Note 3 وهو مدى الأداء الأفضل الذي يحصلون عليه مع كل إصدار جديد من Android والذي يساعدهم على تشغيل التطبيقات المختلفة بشكل أسرع وأكثر سلاسة من ذي قبل. هذا يعني أنه سيكون هناك تأخيرات أقل عند ممارسة الألعاب أو استخدام التطبيقات الأخرى ، وهو خبر سار لكل من يستخدم Galaxy Note 3 للألعاب.

4 أمن أفضل

سبب آخر لترقية العديد من الأشخاص لجهاز Galaxy Note 3 هو أنه يأتي مع الكثير من ميزات الأمان الجديدة التي تجعله أكثر أمانًا من الإصدارات السابقة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن اختراق هاتفك لأنه تمت ترقيته بالفعل إلى إصدار أكثر أمانًا من Android.

5 عمر بطارية أفضل

يقوم العديد من الأشخاص بترقية جهاز Galaxy Note 3 لأنهم يريدون أن يكون له عمر بطارية أفضل. هذا لأنهم وجدوا أن عمر بطارية نسختهم السابقة ليس جيدًا بما يكفي وأنهم يريدون أن يكونوا قادرين على استخدام هواتفهم لفترة أطول قبل الاضطرار إلى إعادة شحنها. سيتم تحسين عمر بطارية جهاز Galaxy Note 3 الخاص بك عن طريق ترقيته إلى إصدار جديد من Android مما يجعله يدوم لفترة أطول من ذي قبل.

6 وظائف أفضل

سبب آخر لترقية العديد من الأشخاص لجهاز Galaxy Note 3 هو أنه يأتي مع الكثير من الوظائف الجديدة التي لم تكن متوفرة في الإصدار السابق وهذا يعني أنك ستتمكن من القيام بمزيد من الأشياء بهاتفك أكثر من ذي قبل. على سبيل المثال ، يمكنك الآن التقاط صور من زوايا مختلفة وتحرير مقاطع الفيديو وما إلى ذلك مما يجعل جهازك أكثر تنوعًا من أي وقت مضى.

7 تطبيقات أفضل

من أفضل الأشياء المتعلقة بترقية جهاز Galaxy Note 3 هو أنك ستتمكن من الحصول على تطبيقات أفضل له مثل الألعاب التي تعد أفضل بكثير من تلك التي كانت متوفرة في الإصدارات السابقة وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على طريقة لعب أفضل بكثير عندما قم بتشغيلها على جهازك بدلاً من تشغيلها من قبل عندما واجهت مشاكل في تشغيلها بسبب بعض المشكلات الفنية في الهاتف نفسه.

كيفية التحقق من تحديث Samsung الخاص بك

1 اذهب للاعدادات

2 ثم حدد حول الهاتف

3 سيعرض قسم "معلومات البرنامج" إصدار النظام الذي يجب أن يكون Android 4.4.2 KitKat

4 إذا تم تحديث هاتفك ، فسترى أنه يعمل الآن بنظام Android 5.0 Lollipop

5 للتحقق مما إذا كان هاتفك يعمل بأحدث إصدار من Android ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات> حول الهاتف> معلومات البرنامج> إصدار النظام> إصدار Android.

6 إذا كان إصدار هاتفك أقل من 5.0 Lollipop ، فعليك التفكير في تحديثه إلى أحدث إصدار من Android في أقرب وقت ممكن للتأكد من أن هاتفك يعمل بشكل مثالي دائمًا ولديك جميع الميزات الجديدة التي تمت إضافتها إليه منذ إطلاقه لأول مرة.

خاتمة

كان Samsung Galaxy Note 3 أحد أكثر أجهزة Samsung مبيعًا ولا يزال الكثير من الناس يستخدمونه حتى يومنا هذا. لسوء الحظ ، تم إصدار هذا الهاتف بنظام Android 4.4 KitKat ولم يتمكن الكثير من المستخدمين من الحصول على أحدث إصدارات Android. لحسن الحظ ، لا يزال من الممكن تحديث جهازك يدويًا إلى أحدث إصدار من Android أو حتى تثبيت نظام تشغيل مختلف تمامًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-