أخر الاخبار

كيفية مسح عمليات البحث في التوتير

 إذا كنت تستخدم توتير ، فستدرك أن الخدمة تقترح عليك باستمرار أشياء للبحث عنها. يقوم بذلك عن طريق إظهار قائمة من الاقتراحات عند إنهاء عبارة البحث بعلامة النجمة (*). بمعنى آخر ، إذا بحثت عن شيء ما على Twitter وأضفت علامة النجمة في النهاية ، مثل هذا: "هذا بحثي" * ، فسيعرض لك الموقع قائمة بالخيارات للاختيار من بينها في المرة القادمة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا إذا كنت تعرف بالضبط ما تريد البحث عنه ولا يمكنك التفكير في كيفية تهجئته. ومع ذلك ، قد يصبح الأمر مزعجًا أيضًا إذا كنت تستخدم توتير بشكل متكرر كطريقة لتصفح محتوى جديد والعثور على أشخاص جدد أو أشياء تثير اهتمامك. إذا كان الأمر كذلك ، فتابع القراءة لتتعلم كيفية مسح اقتراحات البحث على  توتير حتى لا يستمروا في ازدحام خلاصتك.

كيفية مسح عمليات البحث في التوتير

كيفية مسح اقتراحات البحث في توتير

1 امسح اقتراحات البحث في توتير

إذا كنت لا ترغب في رؤية اقتراحات توتير في خلاصتك ، فإن أبسط طريقة لمسحها هي تسجيل الدخول إلى توتير والانتقال إلى "الإعدادات والخصوصية". يوجد خيار يقول ،  مسح كل سجلات البحث. انقر فوق هذا ، وسيتم مسح جميع اقتراحات البحث الخاصة بك على توتير ولن تظهر مرة أخرى. بهذه الطريقة ، ستقوم فقط بمسح اقتراحات توتير. أي أن الاقتراحات التي يعرضها لك توتير فقط من الآن فصاعدًا لن تظهر في خلاصتك. إذا كنت قد رأيت هذه الاقتراحات من قبل ، فستظل هناك.

2 إزالة التغريدات التي رأيتها من قبل

إذا كنت تريد مسح جميع الاقتراحات التي رأيتها من قبل ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى "مسح عمليات البحث الأخيرة". يمسح هذا الخيار آخر 100 عملية بحث قمت بها على توتير ، إلى جانب الخيارات التي لم تخترها. مرة أخرى ، إذا كنت قد رأيت هذه الاقتراحات بالفعل ، فستختفي. إذا كنت تريد مسح الاقتراحات التي رأيتها بالفعل ، فيمكنك القيام بذلك يدويًا. للقيام بذلك ، يرجى اتباع الخطوات التالية: - انتقل إلى "الإعدادات والخصوصية"> "بحث"> "سجل البحث". - ابحث عن الاقتراحات التي تريد إزالتها وانقر على "X". ملاحظة: إذا قمت بإزالة الاقتراحات ، فلن تظهر مرة أخرى.

3 تغيير طريقة عرضها

إذا كنت لا تريد إزالة جميع اقتراحات البحث على توتير، فيمكنك تغيير طريقة عرضها بدلاً من ذلك.لكي تقوم بهذه الخطوة ، انتقل إلى "الإعدادات والخصوصية" ثم الى "بحث"> ثم  "إظهار الكل". الأن يمكنك تغيير ما تريد اما في "إظهار الأحدث" أو "إظهار الكل".

4 عرض الأحدث

سيعرض لك هذا اقتراحات البحث بالترتيب من الأحدث إلى الأقل. إذا اخترت هذا الخيار ، فسيعني ذلك أنه سيتم اقتراح التغريدات الأحدث فقط من تلك التي تظهر حاليًا في خلاصتك في المستقبل.

5 عرض الكل

سيُظهر لك هذا جميع مصطلحات البحث المقترحة ، بغض النظر عن عمرها. هذا يعني أنه إذا رأيت مصطلحًا في خلاصتك قمت بالنقر فوقه بالفعل ، فقد تنقر دون قصد على نفس البحث مرة أخرى. سيعني استخدام أي من هذين الخيارين أنه لن يتم عرض اقتراحات توتير في خلاصتك. إذا كنت ترغب في رؤيتها ، فسيتعين عليك الانتقال يدويًا إلى "بحث" ، حيث سيتم عرضها أعلى الصفحة.

6 لا تدع اقتراحات المحتوى تزعجك

إذا كنت لا تريد إزالة جميع اقتراحات  توتير أو تغيير طريقة عرضها ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو تجاهلها. لا تدعهم يصلون إليك وتجعلك تشعر وكأنك تفوتك شيء لمجرد أنه يتم عرضه عند استخدامك للموقع. في الواقع ، تم تصميمها لتكون مفيدة وليست مؤذية. من المفترض أن يعرضوا لك محتوى جديدًا مثيرًا للاهتمام ربما لم تصادفه إذا لم يكن موجودًا. لذا ، لا تدعهم يصلون إليك. بدلاً من ذلك ، فقط تجاهلهم وانقر بعيدًا إذا لم يعجبك ما يقترحونه.

7 لا تخافوا لإلغاء المتابعة

إذا لم تنجح أي من الطرق المذكورة أعلاه معك ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو إلغاء متابعة الحسابات التي تنشئ اقتراحات محتوى لا تعجبك. بهذه الطريقة ، لن تزعجك وستستمتع بخلاصتك مرة أخرى دون أن تشغل مساحة وتشتيت انتباهك. إذا قررت إلغاء متابعة الحسابات ، فتذكر أنه ليس بالأمر السيئ. يشعر بعض الناس بالقلق من أن يؤدي إلغاء المتابعة إلى إيذاء مشاعر الشخص أو الأشخاص الذين أنشأوا هذا المحتوى. إذا كان هذا هو ما يقلقك ، فلا تقلق. إلغاء متابعة شخص ما لأنه يساهم في اقتراحات المحتوى التي تزعجك لا علاقة لها بهم. يتعلق الأمر بك وتفضيلاتك فقط. لذلك ، لا تخف من إلغاء المتابعة إذا كنت لا تحب ما يساهمون به في خلاصتك.

8 حظر الحسابات التي تظهر باستمرار

إذا كنت لا تريد إلغاء متابعة الحسابات ، فهناك شيء آخر يمكنك القيام به وهو حظرها. سيؤدي هذا إلى منع اقتراحات المحتوى الخاصة بهم من الظهور في خلاصتك مرة أخرى. إذا قمت بحظر حساب ، فلن تتمكن من رؤيته على توتير ولن تتمكن من متابعته أيضًا. هذا مفيد إذا كنت تريد إيقاف اقتراحات المحتوى من حسابات معينة ولكن لا تريد إلغاء متابعتها. سيعني حظرهم أنك لن تتمكن من رؤيتهم أو التفاعل معهم على الإطلاق. لحظر حساب ، انتقل إلى ملفه الشخصي وانقر على خيار "حظر". يمكنك أيضًا حظر الحسابات من قسم "من الذي يجب متابعته" في إعداداتك. ستجد هناك قائمة بالحسابات التي يعتقد تويتر أنك ستحبها. بجوار كل حساب ، سترى خيار "حظر". انقر فوقه لمنع هذا الحساب من الظهور في خلاصتك.

خاتمة

من المفترض أن تكون اقتراحات البحث على  توتير مفيدة ، ولكنها قد تصبح مصدر إزعاج أيضًا إذا كنت لا تريد رؤيتها في خلاصتك. إذا كنت تريد التخلص منها ، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها. يمكنك مسح جميع اقتراحات البحث الخاصة بك أو إزالة الاقتراحات التي رأيتها من قبل أو تغيير طريقة عرضها أو عدم السماح لها بإزعاجك. أو يمكنك حظر الحسابات التي أنشأتها حتى لا تظهر في خلاصتك على الإطلاق. بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها ، ستجد قريبًا أن توتير هو مكان أكثر إمتاعًا.

اقرءة : نصائح حول كيفية كسب المال عبر الإنترنت

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-