القائمة الرئيسية

الصفحات


نظام E / OS / ANDROID

نمط E / OS / ANDROID

إذا كنت تريد في توضيح فكرة شخصي بخصوص نسق Android ، فيرجى التأكيد لي أن ذلك منظومة مدهش ، وهو الذي يجعله الورقة النقدية المهيمنة والحصة الأول في سوق التليفونات المحمولة. ومع هذا ، فإن الشيء المنفرد الذي يجعلني غير راضٍ هو عدم اهتمامه بخصوصية الإنسان ، وبحافز الاستحواذ على حصة هائلة من المكاسب ، خسر كان يعول على إلحاق جميع الخطوات والممارسات التي نتخذها لدى التداول بصحبته. خلفها. غير أن سواء أحب هذا أم لا ، فهذه هي طريقته وطريقته في انتصر الملكية. من الممكن تلك ليست إشكالية فيما يتعلق لك ، إلا أن يرجى التحقق من أنها إشكالية عظيمة فيما يتعلق للبعض الآخر. في قليل من الحالات ، بسببِ أن Google تجيز لشركات الإشعار العلني بالاستحواذ على دخلنا الشخصي ، ولقد أنجزت مؤسسات الإشعار العلني مكاسبًا عظيمة ، لذا تحس غير راضٍ عن البيانات ، ناهيك عن تعليق Google مؤازرة نسق Android الفائت .

إذا كنت تحس مثلي ، فإن النبأ السار هو أنه سوف يكون هنالك العدد الكبير من الشخصيات مثلي ومثلك. ولذا هو نفس العلة الذي صرف "خدمات الميزة الشخصية" قليل من المطورين الذين يستحقون أن يُطلق عليهم لقب أبطال للإسهام في إعداد إجراءات تسابقي. نمط يستطيع تشغيل تليفونات Android ببساطة وتوفير أساليب السلم وتأمين الميزة التي نبحث عنها. على مر الأعوام ، رأينا عدد محدود من المنافسين ، مثل Ubports و Postmarket OS ، والتي كانت إجاباتًا ناجحة بشكل كبير لبعض الدهر.

إلا أن عندها ما تملكه وما تدين به. لسوء الحظ ، يملكون نقط تدهور بديهية وواضحة في عدم حضور تليفونات مطورة طول الوقت ، ومتجر التطبيقات وتطبيقاتAndroid المعززة ليس ما نريده. ومع ذاك ، دون سالف تحذير ، بلغ منظومة e / OS / system من e Foundation إلى أيدينا ، لكنه إيجاد حل للمشكلة برمتها على نحو جيد جدا وعلى النحو الأفضل.

لسوء الحظ ، لو أنه جهاز محمول Android المختص بك يعمل بنظام Android 11 أو نوع الأجهزة المحمولة الجديدة السبّاقة التي تم طرحها في سنة 2020 ، فهذا الإطار ليس ملائمًا لك حتى حاليا ، إلا أن يرجى التيقن من أنك ستستخدمه في المستقبل القريب إذ سيواصل النسق في الاختراق وتتوسع بكمية ينبه بالخطر. في خطور. إلا أن النسق مصمم بأسلوب لازم لهواتف Android القديمة. يكمل هذه اللحظة مؤازرة العدد الكبير من السفن السبّاقة التي تم إطلاقها في السنين القليلة السابقة ، والباقي قريبًا. على أي حال ، تَستطيع التيقن مؤقتًا من صفحة المؤازرة بنفسك ، إلا أن لو أنه تليفونك لا يعطي الإنطباع أنه مؤيد ، فيرجى انتظار المؤازرة في أسرع وقت جائز.

عادة ، من حسن الطالع ، تبقى حاضرًا أدوات يمكن تشغيلها على الأجهزة المحمولة العاملة بنظام Android 7/8/9 ، غير أن الإطار / e / سيعطي جهاز المحمول حياة قريبة العهد وجسمًا خافقًا بالحياة وخصوصية أعلى وأمانًا وجنسًا أرقى. هنالك أيضًا إنتاج تجريبي لنظام Android عشرة ، إلا أن من الأمثل أن يكون جهازك المحمول من النوع القديمة بحيث يوضح متباينًا عقب تعطل Google عن مساندة نظامك العتيق.

إذا كانت لديك مسعى وميض ROM المختص بهاتفك من قبل ، فأنت تعرف فعليا الوجع ، لكنك كحد أدنى تفهم خطواته ويمكن لك التجربة مرة ثانية.فضلا على ذلك هذا ، تمنح e Foundation أيضًا دليلًا بخصوص الخطوات ودليل التشغيل. إدخار أبعد معدل من السكون والوضوح لجميع جهاز محمول مؤيد على نحو مستقل حتى يستطيع أي مستعمل من تجديد تليفونه إلى النسق الجديد.

قبل الشروع في النسق الجديد ، من الممكن أن يكون لديك قليل من الأسئلة بخصوص e / OS / system ، وبواسطة تلك المقالة سنحاول الإجابة على أغلبها وتفسير كل التفصيلات التي نعرفها. أخيرًا ، سنزودك بالارتباطات الضرورية لمساندتك في صفحة تثبيت النسق العصرية والتليفونات المسنودة. إذا كنت تعلم أن تليفونك غير معزز ، فالرجاء ألا تحس بإحباط وخيبة رجاء ، لأنه طوال عملية التثبيت في الأيام القليلة السابقة ، واصل Tianzhong ليس إلا أكثر من 6 تليفونات حديثة ، ويتواصل العداد في الزيادة بشكل سريع دون تعطل ، لذا من الممكن أن يكون الموضوع أيضا من الأمثل الانتظار عدد محدود من الزمان حتى يشطب تأييده على تليفونك كلياً.
reaction:

تعليقات