أخر الاخبار

أفضل برامج الكمبيوتر لعام 2022

نحن في نهاية عام 2020 ، هذا هو أصعب عام شهدته البشرية على الإطلاق! مع ظهور وباء كورونا ، أحدث هذا تغييرات هزت الأرض في حياة سكان الأرض ، مما تسبب في سقوط أيام وأسابيع وشهور مثل الدومينو. لكن بالرغم من الخسائر الفادحة ، ما زلنا نتغلب على كوفيد -19 وهذا بلا شك لأن هذا العام قد مضى وخطوة حزن وفرح وخيبة أمل وفشل ، وشاركنا في العام الجديد. عام.

نحن مليئون بالبهجة ونعود إلى الحياة الطبيعية بدون فوضى و هموم و أعباء. قبل ذلك ، دعونا نجعل بعض العادة على موقع Computer World في ذلك الوقت من كل عام لإدراج أفضل برامج الكمبيوتر التي تظهر على الساحة على مدار العام. لقد جمعنا أكثر من 65 برنامجًا جديدًا لهذا الموضوع ، أي كل هذه البرامج من المرجح أن تتعرف عليها لأول مرة اليوم ، وبالتأكيد كل هذه البرامج مفيدة ومهمة للجميع ، فلا داعي للتكرار ، هذا أفضل برنامج كمبيوتر لعام 2020.

أفضل برامج الكمبيوتر لعام 2022

أفضل برامج الكمبيوتر لعام 2022

1- فينتوي

  • يتيح لك برنامج Ventoy المجاني إنشاء ذاكرة فلاش ذاتية التشغيل ، طالما يتم تمهيدها مباشرة من ملف ISO الذي نسخته إلى محرك الأقراص المحمول. لذلك ، لا تحتاج إلى تكوين ذاكرة الفلاش ، ثم فك ضغط ملف ISO ونسخه على ذاكرة الفلاش للتمهيد من الكمبيوتر ، ولكن سيتم تهيئة ذاكرة الفلاش مرة واحدة بعد تثبيت البرنامج ، وبعد ذلك يمكنك نسخ جميع ملفات ISO وتثبيتها في الفلاش ، بافتراض Windows ملفات التثبيت وملفات تثبيت توزيع أوبونتو.
  • بعد ضبط إعدادات BIOS والتشغيل على محرك الأقراص المحمول ، ستظهر قائمة كما هو موضح أعلاه ، حيث يمكنك تحديد ملف ISO للتشغيل على الفور. إذا قمت بتحديد ملف Windows ISO ، فستظهر شاشة بدء تثبيت Windows. هذا مفيد للغاية ، خاصة للمشرفين ، لأنه لا يتطلب شراء "حزمة فلاش" لتشغيل ملفات ISO المختلفة.
  • استخدام البرنامج سهل للغاية ، تقوم أولاً بتوصيل الفلاش درايف بالكمبيوتر ، ثم تشغيل البرنامج ، ثم الضغط على تثبيت لتهيئة محرك الأقراص المحمول ، ثم تقسيمه إلى قسمين (قسمين) وقسم مخفي يحتوي على ملفات البرنامج نفسه. ، وتخزين الجزء غير المخفي من ملفات ISO. الآن ، كل ما عليك فعله هو نسخ أي ملف ISO إلى محرك الأقراص المحمول دون الحاجة إلى استخراج محتويات الملف ، حتى تتمكن من التمهيد إلى محرك الأقراص المحمول من BIOS وتحديد الملف المطلوب تشغيله على شاشة Ventoy. يظهر.

2- برنامج FING

  • Fing هي طريقة احترافية للغاية لمعرفة الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه أو الإنترنت. بخلاف أي أدوات أخرى تقوم بهذه العملية ، يوفر Fing مجموعة من الميزات الفريدة والمهمة ، مثل تلقي الإشعارات عند توصيل جهاز جديد بالشبكة ، وعرض معلومات مفصلة حول كل جهاز ، مثل النوع والطراز وعنوان IP. وطريقة التوصيل (سلكي أو لاسلكي) وآخر اتصال. الجهاز متصل بالشبكة.
  • بالطبع ، ستساعدك هذه المعلومات في اكتشاف الأجهزة التي ليس لها التصريح على الشبكة. بمجرد معرفة البرنامج ، يمكنك أيضًا تعيين أسماء جديدة لهذه الأجهزة حتى يتمكنوا بسهولة من التعرف على من ينتمي كل جهاز. سيعلمك Fing في حالة انقطاع الإنترنت في المدينة التي تعيش فيها. بشكل عام واجهة البرنامج بسيطة في التصميم لتضمن لك الحصول على المعلومات بسرعة وسهولة ، لذلك يوصى بمحاولة استخدامها كأحد أدوات حماية الشبكة.

3- برنامج LINGVANEX للترجمة

  • Lingvanex Translator هو أفضل برنامج ترجمة نصية قمت بتجربته مؤخرًا.على الرغم من أنه ليس مجانيًا تمامًا ، بشكل عام ، يمكن أن يساعد المبتدئين وخبراء الترجمة مع توفير بعض الميزات الإضافية لتحسين التجربة. يحتوي البرنامج على واجهة رسومية سهلة الاستخدام ، والتي يسهل فهمها ومعالجتها.
  •  يمكنك تحديد اللغة من الأعلى ، ثم كتابة النص في الحقل الأول على اليسار ، ثم الضغط على الزر " ترجمة '' للحصول على النص المترجم فورًا. بغض النظر عن محرك الترجمة الذي يعتمد عليه البرنامج ، فإن النص المترجم سهل الفهم.
  • يمكن أن يساعدك مترجم Lingvanex في ترجمة النصوص بسهولة بلغات متعددة ، مع تعديل مظهر النص حسب الحاجة ، مثل تعديل الخط والحجم واللون وما إلى ذلك من النص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبط البرنامج لقراءة النص المحدد بصوت عالٍ ، أو يمكنك وضع إشارة مرجعية على الترجمة الحالية بحيث يمكنك الوصول إليها بسهولة لاحقًا.
  •  إذا كنت مهتمًا بتعلم أو تحسين مهارات اللغة الإنجليزية ، فهي أيضًا أداة مفيدة جدًا لأنها تحتوي على قاموس ضخم لتقديم الكلمات التي تختارها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-