أخر الاخبار

تنزيل برنامج أدوبي فوتوشوب مجانًا مع التفعيل

تنزيل برنامج أدوبي فوتوشوب مجانًا مع التنشيط

تنزيل برنامج أدوبي فوتوشوب مجانًا مع التفعيل
تنزيل برنامج أدوبي فوتوشوب مجانًا مع التفعيل


يُشار إلى برنامج أدوبي فوتوشوب عادةً بالحروف PS ، وهو محرر صور تم تطويره بواسطة Adobe. كما يوفر مجموعة من البرامج المتقدمة الأخرى لمنتجي المحتوى.

يتمتع برنامج أدوبي فوتوشوب بميزات متقدمة لتلبية احتياجات مجموعة كبيرة من المستخدمين ويعتبر أقوى برامج تحرير الصور في العالم اليوم.

يشتمل البرنامج على أدوات تحرير صور ممتازة لجعل الصور تبدو رائعة على أعلى مستوى حيث يقوم بتحريرها بطريقة احترافية.

لطالما كانت كلمة "Photoshop" مرادفة لأي عملية لتحسين أو تعديل صورة على الكمبيوتر. من المعروف أن البرنامج متاح لأي شخص يعمل في الرسومات أو التصميم الاحترافي.

إذا لم تكن قد جربت برنامج أدوبي فوتوشوب ، فهذه فرصة رائعة لتجربته ومعرفة سبب تحول كلمة "Photoshop" إلى الفعل الذي يستخدمه الجميع لوصف عملية تحرير الصور.

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يستخدمه حوالي 80٪ من مصممي الجرافيك في العالم ، مما يعني أنه أفضل برنامج موجود ، حيث لا يوجد مقارنة ببرامج تحرير الصور الأخرى.

ما يميز Photoshop عن برامج تحرير الصور المنافسة الأخرى هو الاحتمالات اللانهائية التي تسمح لك بتعديل صورك بعدة طرق وأفكار دون المساس بجودتها.

يشتمل البرنامج على جميع الميزات التي لن تجدها في برنامج واحد ، مثل التصحيح التلقائي الذكي والأقنعة والطبقات وتصوير HDR وإدارة الألوان والتأثيرات والرسوم المتحركة ولوحات الرسومات والفرش وأدوات التحديد الدقيقة والمزيد.

يحتوي Photoshop على العديد من الميزات والأدوات المختلفة التي يصعب شرحها جميعًا هنا. ولكن هناك بالفعل الآلاف من دروس Photoshop المجانية عبر الإنترنت.

هناك أيضًا العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم فرشًا وفلاتر مجانية لتطبيقها على صورك.

 معلومات حول جميع إصدارات برنامج أدوبي فوتوشوب


يعد برنامج أدوبي فوتوشوب من أقدم برامج تحرير الصور ، وأصدرت Adobe النسخة الأولى من Photoshop في التسعينيات. أصدرت Adobe بعد ذلك سبعة إصدارات احترافية قبل إصدار الإصدار 8 ، والذي أصبح أول إصدار من Creative Suite يختصر إلى CS. لهذا السبب قمنا بتقسيم هذا القسم إلى ثلاثة أجزاء ، بدءًا من إصدار CS ، ثم إصدار CC وما بعده.

 نسخة CS من برنامج أدوبي فوتوشوب

برنامج أدوبي فوتوشوب CS1:

تم إصدار برنامج أدوبي فوتوشوب CS1 (Creative Suite) في أكتوبر 2003 ويحتوي على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. يتضمن هذا الإصدار العديد من التحسينات على أداة الشرائح ، بالإضافة إلى العديد من الفلاتر والأوامر الجديدة ، بما في ذلك أمر Match Color و Lens Blur. ومن أبرز الميزات تحديد الأوراق النقدية وحظر النسخ برفض طباعة الأوراق النقدية.

Adobe Photoshop CS2:

تم إصدار Photoshop CS2 في أبريل 2005 مع العديد من الميزات والفلاتر والأدوات الجديدة. طورت Adobe أدوات إزالة العين الحمراء وكتم الصوت عن طريق إضافة القدرة على تحديد طبقات متعددة.

Adobe Photoshop CS3:

تم إصدار Adobe Photoshop CS3 في أبريل 2007. التركيز الرئيسي لهذا الإصدار ليس الميزات الجديدة ، ولكن التحسينات على الميزات الحالية وأداء البرنامج بأكمله. في هذا الإصدار ، لاحظ العديد من المستخدمين بشكل عام أن البرنامج أكثر استجابة ويعمل بشكل أفضل.

Adobe Photoshop CS4: 

تم إصدار Adobe Photoshop CS4 في أكتوبر 2008. تتمثل أكثر الميزات إثارة للاهتمام في CS4 في تحسينات التحريك والتكبير / التصغير والتناوب السلس للقماش. يتيح ذلك للمستخدمين تتبع جزء الصورة الذي يريدون العمل عليه وتكبيره بسرعة.

برنامج أدوبي فوتوشوب CS5:

تم إصدار برنامج أدوبي فوتوشوب CS5 في أبريل 2010. تم إجراء العديد من التحسينات في CS5 وتمت إضافة المزيد من الوظائف.

إحدى الميزات هي الملء المدرك للمحتوى ، والذي يسمح للبرنامج بملء المناطق بذكاء مع مراعاة محتوى الصورة. كما تمت إضافة أدوات Puppet Warp و Mixer Brush.

برنامج أدوبي فوتوشوب CS6:

أصدرت برنامج أدوبي فوتوشوب CS6 في مايو 2012. قامت Adobe بإجراء العديد من التغييرات ، بما في ذلك واجهة مستخدم معاد تصميمها بالكامل. تمت إعادة تصميم جميع الرموز في التطبيق ، كما تمت إضافة واجهة مستخدم داكنة اختيارية.
نسخة CC من Photoshop

إصدار برنامج أدوبي فوتوشوب CC 2013:

مع إصدارها الجديد ، برنامج أدوبي فوتوشوب CC 2013 ، تتخلى Adobe عن عائلة Creative Suite وتشرع في رحلة جديدة تحت اسم Creative Cloud.

إصدار Photoshop CC 2014:

أصدر Photoshop CC 2014 الكثير من التحسينات ، خاصة لتحسين الواجهة ومشاكل السرعة للإصدار السابق. تم تقديم العديد من الأدوات الجديدة ، مثل Rotation Blur و Path Blur.

إصدار برنامج أدوبي فوتوشوب CC 2015:

بالإضافة إلى إضافة Camera Raw و Adobe Stock ، يتضمن إصدار 2015 من Photoshop CC خيارات لتصدير الملفات إلى برامج أخرى متنوعة.

إصدار Photoshop CC 2017:

يدعم إصدار برنامج أدوبي فوتوشوب CC 2017 نوعًا جديدًا من الخطوط. تم دمج المقالات المكتوبة للمساعدة في استكشاف مشاكل البرنامج وإصلاحها.

إصدار Photoshop CC 2018:

يضيف Photoshop CC 2018 المزيد من الفرش وقدرات التقنيع المحسّنة. يتم التحرير الفعال باستخدام أداة التعبئة المدركة للمحتوى.

إصدار Photoshop CC 2019:

اعتبارًا من برنامج أدوبي فوتوشوب CC 2019 ، لم يعد Photoshop يدعم نواة 32 بت. تم تقديم العديد من الأدوات الجديدة ، مثل أداة الإطار وأداة التراجع المتعددة. ما وراء إصدارات CS و CC من Photoshop

إصدار برنامج أدوبي فوتوشوب 2020:

يحتوي إصدار 2020 من Photoshop على تحسينات محسّنة لأداة الإطار ويقدم تصميمات ومساحات عمل جديدة. هذا هو الإصدار الأول من Photoshop الذي يمكن تثبيته واستخدامه على جهاز iPad.

إصدار Photoshop 2021:

وفقًا لـ Adobe ، يعد Photoshop 2021 أكثر تطبيقات الذكاء الاصطناعي تقدمًا في العالم للمبدعين. يتضمن العديد من الميزات الجديدة مثل المرشحات العصبية واختيار الحواف المحسّن الجديد وميزة تبديل السماء ولوحة الاكتشاف الجديدة وميزات جديدة أخرى.

إصدار برنامج أدوبي فوتوشوب 2022:

يعد Photoshop 2022 أحدث إصدار أصدرته Adobe حتى الآن ، ويعمل هذا التحديث الأخير على تحسين الذكاء الاصطناعي باستخدام Adobe Sense لتوفير تحديد أسرع للصور. اجمع هذا مع نظام جديد لملاحظات العمل الجماعي ودعم محسّن للكاميرا والعدسة.

برنامج أدوبي فوتوشوب للكمبيوتر الشخصي والموبايل مجاناً

يمكنك تجربة Adobe Photoshop لمدة 7 أيام وتجربته مجانًا. يعمل الإصدار التجريبي المجاني كإصدار كامل حتى انتهاء الوقت المحدد.

إذا كنت راضيًا عن البرنامج ، يمكنك شراء اشتراك شهري والاستمرار في استخدام Photoshop مقابل 20 دولارًا فقط في الشهر.

يمكنك تنزيل Photoshop للكمبيوتر الشخصي ، إما على نظام Windows أو Mac ، أو على جهاز محمول (Android أو iPhone).

يوجد رابط التنزيل في أعلى الصفحة ، وعند النقر فوقه ، تفتح صفحة بها روابط تنزيل لجميع أجهزتك ، برابط مباشر مجاني ، على عكس ميديافاير ، فإن روابطه غير مباشرة ولها نوافذ منبثقة مزعجة.

لست بحاجة إلى تنشيط Photoshop ، فكل هذه الروابط هي نسخ كاملة من Photoshop مع أرقام تسلسلية ومفاتيح تنشيط للتفعيل مدى الحياة.

قم بتنزيل برنامج أدوبي فوتوشوب الآن مفعل بالكامل ، بما في ذلك إصدارات الكمبيوتر الشخصي أو Android المشقوقة لجميع اللغات ، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية.

 متطلبات تشغيل أحدث إصدار من برنامج أدوبي فوتوشوب

إذا كنت ترغب في تشغيل Adobe Photoshop على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيجب أن يكون لديك جهاز كمبيوتر حديث مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) لا تقل عن 8 جيجابايت ومعالج رسومات جيد ووحدة معالجة مركزية.

لأن الكمبيوتر القديم قد يتعطل عند فتح صور أكبر أو عند إجراء معالجة مكثفة للصور باستخدام Photoshop.

هذه هي متطلبات تشغيل أحدث إصدار من Adobe Photoshop 2022. يجب أن يحتوي جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الحد الأدنى من المواصفات الفنية الموضحة أدناه.

  •    المعالج: معالج Intel أو AMD ، يدعم 64 بت بسرعة 2 جيجاهرتز أو أعلى.
  •    نظام التشغيل: Windows 10 (64 بت) الإصدار 1809 أو أحدث.
  •    ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت على الأقل
  •    بطاقة الرسوميات: تدعم DirectX 12 بذاكرة 2 جيجا بايت.
  •    الشاشة: 1280 × 800. دقة العرض
  •    مساحة القرص الصلب: 4 جيجا بايت من المساحة المطلوبة.

 معلومات حول برنامج أدوبي فوتوشوب

  1. اسم البرنامج: Adobe Photoshop
  2. المطور: Adobe 
  3. نظام التشغيل: ويندوز 
  4. حجم البرنامج: 4.65 جيجا بايت
  5. إصدار البرنامج: v23.1.1.202
  6. التحديث الأخير: 22 فبراير 2022
  7. اللغة: كل اللغات
  8. التصنيف: تصميم وتصوير
تنزيل برنامج أدوبي فوتوشوب مجانًا مع التنشيط

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-