أخر الاخبار

كيف يتم حظر شخص ما على Xbox؟

 إذا كنت تلعب Xbox بانتظام ، فمن المحتمل أن تصادف لاعبين عدوانيين ومهينين وليس من الجيد التواجد معهم. لا توجد طريقة لمعرفة من ستلعب معه في نهاية المطاف عند الانضمام إلى مجموعة عشوائية من اللاعبين عبر الإنترنت. إذا كان شخص ما يسيء إليك أو تجاه لاعبين آخرين أو حتى زملائهم في الفريق ، فإن أفضل شيء وأكثر منطقية يمكنك فعله هو حظره من وحدة التحكم الخاصة بك. يمكنك القيام بذلك على وحدة تحكم Xbox الخاصة بك في بضع خطوات بسيطة. إذا كان شخص ما مسيئًا أو سامًا تجاهك عبر الدردشة الصوتية ، فسيتم قراءة رسالته على أنها محظورة. لن يمنعهم هذا تمامًا من اللعب معك مرة أخرى ولكنه سيعطيهم إشارة إلى أنهم غير مرحب بهم مرة أخرى في أي وقت قريب. دعنا نلقي نظرة على كيفية حظر شخص ما على وحدة تحكم Xbox ومنع اللاعبين غير المرغوب فيهم من الاتصال بك مرة أخرى.

كيف يتم حظر شخص ما على Xbox؟

كيف يتم حظر شخص ما على Xbox؟ 

1. تغيير كلمة المرور الخاصة بك

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا لحظر شخص ما من Xbox هو أنه يحاول الوصول إلى حسابك. إذا كانوا يعرفون كلمة مرورك ، فيمكنهم تسجيل الدخول والوصول إلى الألعاب والتطبيقات والرسائل الخاصة بك. إذا كنت تتلقى نصوصًا أو رسائل فورية من شخص يهددك أو يضايقك ، وتعلم أنه يمتلك كلمة مرورك ، فقم بتغييرها على الفور. إذا كنت لا تعرف كيفية تغيير كلمة المرور الخاصة بك ، فاتصل بـ Xbox للحصول على المساعدة. إذا كان شخص ما لديه كلمة مرورك ، فيمكنك حظره من Xbox عن طريق الاتصال بـ Xbox وإبلاغه أن شخصًا ما قد قام بالوصول إلى حسابك دون إذنك.

2. الإبلاغ عنها

إذا أرسل إليك شخص ما رسائل غير لائقة ، أو صورًا أو أرسل إليك بريدًا عشوائيًا على Xbox ، فيمكنك الإبلاغ عنها حتى يتمكن Xbox من اتخاذ إجراء. حدد المستخدم المعني واختر "إبلاغ عن مستخدم". بمجرد تحديد ذلك ، ستتم مطالبتك بوصف سلوك المستخدم ولماذا تقوم بالإبلاغ عنه. إذا قام شخص ما بإرسال بريد عشوائي إلى صندوق الوارد الخاص بك أو أرسل لك رسائل غير لائقة - وحاولت حظرهم وكتم صوتهم ، فيمكنك إبلاغ Xbox عنهم ويمكنهم حظره من Xbox. إذا كنت تتلقى رسائل تهديد أو كانوا يضايقونك ، فيجب عليك التقاط لقطات شاشة للرسائل وإبلاغ الشرطة عنها.

3. وقف المراسلة والمكالمات

إذا كان هناك شخص ما يراسلك أو يتصل بك على Xbox ، فيمكنك إيقاف الاتصال عن طريق حظر رقمه. حدد المستخدم المعني واختر "حظر المستخدم". بمجرد تحديد هذا ، سيُطلب منك إدخال رقم المستخدم. يمكنك أيضًا كتم صوت المستخدم حتى لا يتمكن من إرسال رسائل إليك أو الاتصال بك ، ولكن لا يزال بإمكانك قراءة رسائله. إذا أرسل شخص ما رسائل غير مرغوب فيها إلى صندوق الوارد الخاص بك أو أرسل لك رسائل غير لائقة - وحاولت حظره وكتم صوته ، فيمكنك حظر رقمه لمنع المزيد من الاتصال. إذا كان شخص ما يهددك أو يضايقك أو يقول أي شيء غير لائق ، فيجب عليك التقاط لقطات شاشة للرسائل وإبلاغ الشرطة عنها.

4. منعهم من ملف تعريف Xbox الخاص بك

إذا أرسل إليك شخص ما رسائل غير لائقة ، أو صورًا أو أرسل إليك بريدًا عشوائيًا على Xbox ، فيمكنك حظره من ملف التعريف الخاص بك حتى لا يتمكن من الاتصال بك مرة أخرى. حدد المستخدم المعني واختر "حظر المستخدم". بمجرد تحديد هذا ، ستتم مطالبتك بإدخال Gamertag الخاص بالمستخدم. إذا قام شخص ما بإرسال بريد عشوائي إلى صندوق الوارد الخاص بك أو أرسل لك رسائل غير لائقة - وحاولت حظره وكتم صوته ، فيمكنك حظره من ملفك الشخصي لمنع المزيد من الاتصال. إذا كان شخص ما يهددك أو يضايقك أو يقول أي شيء غير لائق ، فيجب عليك التقاط لقطات شاشة للرسائل وإبلاغ الشرطة عنها.

5. تغيير Gamerpic الخاص بك

إذا كان شخص ما يتنمر عليك عبر الإنترنت أو يرسل لك رسائل غير لائقة ، فيمكنك تغيير أسلوب اللعب الخاص بك لتجنب الاتصال في المستقبل. حدد المستخدم المعني واختر "تغيير Gamerpic". بمجرد تحديد هذا ، يمكنك اختيار gamerpic جديد ولن يتمكنوا من مراسلتك مرة أخرى. إذا كان شخص ما يتنمر عليك عبر الإنترنت أو يرسل لك رسائل غير لائقة ، فيمكنك تغيير أسلوب اللعب الخاص بك لتجنب الاتصال في المستقبل. إذا كان شخص ما يهددك أو يضايقك أو يقول أي شيء غير لائق ، فيجب عليك التقاط لقطات شاشة للرسائل وإبلاغ الشرطة عنها.

6. الحظر من خلال Xbox Life

إذا كان هناك شخص يهددك أو يضايقك ، فيمكنك حظره من خلال Xbox Live. حدد المستخدم المعني وحدد "حظر المستخدم". بمجرد تحديد هذا ، ستتم مطالبتك بإدخال Gamertag الخاص بالمستخدم. إذا كان شخص ما يتنمر عليك عبر الإنترنت أو يرسل لك رسائل غير لائقة ، فيمكنك حظره من خلال Xbox Live. إذا كان شخص ما يهددك أو يضايقك أو يقول أي شيء غير لائق ، فيجب عليك التقاط لقطات شاشة للرسائل وإبلاغ الشرطة عنها.

7. منع لاعبي Xbox من جهة الاتصال

إذا كان لاعب معين يسيء إليك أو يسيء إليك أو تجاه لاعبين آخرين ، فإن منعهم من الاتصال بك هو خطوتك الأولى. إذا كنت تريد حظر شخص ما تمامًا من وحدة التحكم الخاصة بك ، فستحتاج أولاً إلى حظره من الاتصال بك. إذا لم تقم بذلك ، فسيتم إخطارك عندما يحاولون الاتصال بك. يمكنك حظر لاعب Xbox من ملفه الشخصي أو من الرسالة التي أرسلها إليك. بعد قراءة رسالتهم المسيئة أو المهينة ، اضغط على الزر A في وحدة التحكم الخاصة بك. سيؤدي ذلك إلى إظهار اسم اللاعب وصورة ملفه الشخصي. اضغط على الزر "X" على وحدة التحكم الخاصة بك لمنع اللاعب من الاتصال بك. إذا كان شخص ما يتصرف بوقاحة أو إهانة عبر الدردشة الصوتية ، فاضغط على الزر "B" الموجود على وحدة التحكم الخاصة بك لحظر اللاعب أثناء حديثه.

لماذا يجب حظر شخص ما على Xbox؟

1 العب مع أصدقائك وجهاً لوجه دون أن يضايقك اللاعبون السامون. أنت السلطة في المجموعة ويمكنك وضع القواعد ، لذلك لا تدع شخصًا آخر يملي عليك.

2 إذا رأيت لاعبًا يسيء معاملة لاعبين آخرين أو يحاول باستمرار مضايقتهم ، فمن حقك التصرف ضد هذا اللاعب وحظره.

3 إذا كنت ترغب في اللعب مع الأصدقاء أو زملائك في الفريق ، فمن السهل العثور عليهم عبر الإنترنت ، ولكن إذا كان شخص ما لديه سمعة سيئة عبر الإنترنت ، فمن الأفضل عدم اللعب معهم على الإطلاق.

4 يمكنك بسهولة معرفة من هو سام بالنسبة لك وإبلاغ Xbox عنهم.

5 يمكنك بسهولة معرفة من هو سام بالنسبة لك وإبلاغ Xbox عنهم. يمكنك منع اللاعبين الوقحين أو المزعجين من الاتصال بك مرة أخرى. يمكنك معرفة من هو اللاعب السام وحظره وعدم اللعب معه مرة أخرى.

6 يمكنك حظر أي شخص على Xbox دون الحاجة إلى شرح موقفك أو المخاطرة بأن يتم حظرك بنفسك. من السهل حظر شخص ما على وحدة تحكم Xbox طالما أنك تعرف ما يجب القيام به.

كيف تحظر شخص ما على Xbox 360؟ 

1 إذا كنت تريد حظر شخص ما من وحدة التحكم Xbox 360 الخاصة بك ، فحدد "My Xbox" وأختار "حسابي". في الشاشة التالية ، أختار "الأمان والخصوصية". 

2 لحظر شخص ما على جهاز Xbox 360 الخاص بك ، حدد "إضافة حظر جديد". 

3 سيؤدي ذلك إلى عرض قائمة باللاعبين الذين لعبوا معك مؤخرًا. حدد اللاعب الذي تريد حظره وحدد "إضافة حظر جديد".

هل لا يزال بإمكان اللاعبين المحظورين مشاهدتك وأنت تلعب؟

1 إذا قمت بحظر شخص ما من وحدة التحكم Xbox الخاصة بك ، فلن يتمكن من التواصل معك أو اللعب معك مرة أخرى. لا يزال بإمكانهم مشاهدة اللعب.

2  إذا كنت تقوم ببث أو تسجيل طريقة اللعب الخاصة بك ، فلا يزال بإمكان أي شخص تم حظره من وحدة التحكم الخاصة بك مشاهدتها. هذا ليس مثاليًا ولكنه شيء يجب أن تضعه في اعتبارك.

3  إذا كان لديك صديق أو أحد أفراد الأسرة يلعب Xbox بانتظام ، فقد يرغبون في معرفة أن حظر شخص ما ليس مضمونًا. ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تقوم ببث أو تسجيل أسلوب اللعب الخاص بك ، فلا يزال بإمكان اللاعب المحظور مشاهدته. 

4 هذا يعني أنه لا يزال بإمكانهم مشاهدتك على الرغم من عدم تمكنهم من التواصل معك.

الخاتمة

يُعد حظر شخص ما من اللعب معك على وحدة التحكم Xbox الخاصة بك إجراءً صارمًا. من المحتمل أنك ستواجه أشخاصًا عدوانيين أو مجرد وقحين من وقت لآخر. إذا كان شخص ما مسيئًا أو سامًا تجاهك أو تجاه لاعبين آخرين ، فإن أفضل خطوة هي منعهم من الاتصال بك. إذا كانوا مسيئين ، فإن الأمر يستحق المضي قدمًا وحظرهم من وحدة التحكم الخاصة بك. سيؤدي ذلك إلى منعهم من اللعب معك مرة أخرى وإعلامهم بأن سلوكهم غير مرحب به. بعد قولي هذا ، يجب عليك القيام بذلك فقط إذا جربت كل شيء آخر. حظر شخص ما هو إجراء صارم للغاية يمكن أن يؤدي إلى مشاكل طويلة الأجل. في معظم الحالات ، من الأفضل السماح له بالانزلاق وحظر المشغل فقط بدلاً من ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-