أخر الاخبار

كيفية إيقاف تشغيل وضع اللعبة على Xbox One

 إذا كان جهاز Xbox الخاص بك يعمل مع تحذير من وضع اللعبة باللونين الأصفر والأسود ، فهذا يعني أنك قمت بتنشيطه. ولكن كيف يمكنك إيقاف تشغيله؟ لا يمكنك استخدام نفس الأسلوب لتنشيطه مرة أخرى: يؤدي تشغيل وضع اللعبة مرة واحدة إلى تنشيط حالة التشغيل وإيقاف التشغيل. لهذا السبب ، يفضل معظم المستخدمين الاحتفاظ بجهاز Xbox الخاص بهم إما في وضع التشغيل أو إيقاف التشغيل بشكل دائم ، بدلاً من التبديل بينهم في كل مرة يريدون لعب لعبة أو أخرى. قد تتساءل لماذا لا تتركه مفتوحًا في جميع الأوقات ؛ بعد كل شيء ، أليس هذا ما هو Game Mode؟ في بعض الحالات نعم! إذا كنت تلعب لعبة واحدة بشكل حصري تقريبًا ، فإن استمرار تنشيط الميزة يمكن أن يساعد في تحسين الأداء وتقليل الانخفاضات المحتملة في معدل الإطارات الناتجة عن إرهاق بطاقة الرسومات الخاصة بك. ولكن هناك حجج مضادة أيضًا. لا يؤدي تعطيل وضع الألعاب عند لعب الألعاب الفردية إلى أي سلبيات يمكن تمييزها ؛ إذا كان هناك أي شيء ، فقد يؤدي الأداء المحسن إلى جعل بعض العناوين تعمل بشكل أكثر سلاسة من ذي قبل.

كيفية إيقاف تشغيل وضع اللعبة على Xbox One

كيفية إيقاف تشغيل وضع اللعبة على Xbox One

1 انتقل إلى الشاشة الرئيسية

سترغب في البدء بالانتقال إلى الشاشة الرئيسية على جهاز Xbox One الخاص بك. من هناك ، حدد زر Xbox على وحدة التحكم الخاصة بك. سيؤدي هذا إلى فتح القائمة التي يمكنك التنقل خلالها باستخدام لوحة الاتجاه والزر "أ".

2 حدد قائمة الإعدادات

من هناك ، حدد "الإعدادات" لفتح قائمة الإعدادات. من هنا ، حدد "كل الإعدادات" لفتح القائمة الكاملة مع المزيد من الخيارات. من هنا ، حدد "Game Hub" لفتح قائمة Game Hub والعثور على مفتاح Game Mode.

3 حدد Game Hub

ستحتوي قائمة Game Hub على بعض الخيارات ، بما في ذلك مفتاح تبديل "Game Mode". سيتم تشغيل هذا المفتاح أو إيقاف تشغيله. عند تشغيله ، فهذا يعني أنه تم تمكين وضع اللعبة وعندما يتم إيقاف تشغيله ، فهذا يعني أنه تم تعطيله. لإيقاف تشغيله ، ما عليك سوى تحديد المفتاح وتحويله إلى "إيقاف".

4 قم بإيقاف تشغيل مفتاح وضع اللعبة

بعد إيقاف تشغيل المفتاح ، يمكنك الخروج من القائمة والعودة إلى الشاشة الرئيسية. من هنا ، يمكنك ببساطة إعادة تشغيل وحدة التحكم كما تفعل عادةً أو الانتظار حتى تتم إعادة تشغيل وحدة التحكم من تلقاء نفسها. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل أي ميزات أخرى لا تحتاجها ، مثل Game DVR ، وإعادة أي لعبة أو تطبيق إلى موقعه الأصلي إذا كنت تفضل الاحتفاظ بملفات اللعبة على محرك أقراص ثابت خارجي.

5 الخروج من الإعدادات

ستحتاج أيضًا إلى الخروج من الإعدادات بالضغط على الزر "B" في وحدة التحكم الخاصة بك. سيعيدك هذا إلى القائمة الرئيسية ويمكنك إما العودة للعب لعبة أو الخروج من وحدة التحكم تمامًا.

6 أعد تشغيل Xbox One

بمجرد إيقاف تشغيل وضع اللعبة ، قد تلاحظ أن أوقات تحميل الألعاب ستكون أبطأ قليلاً من المعتاد. من المفترض أن تقوم ميزة وضع اللعبة بتحميل الألعاب بشكل أسرع ، ولكنها قد لا تعمل مع كل عنوان. في بعض الحالات ، يمكن أن يؤدي في الواقع إلى إبطاء الأمور. إذا كنت تريد التأكد من تعطيل ميزة وضع اللعبة تمامًا ، فعليك إعادة تشغيل وحدة التحكم. سيؤدي القيام بذلك أيضًا إلى التأكد من أن وحدة التحكم الخاصة بك تعمل بسلاسة وأنها لا تتعطل بسبب العمليات أو البرامج غير الضرورية.

7 قم بتشغيل لعبة Dvr مرة أخرى

إذا قمت بإيقاف تشغيل ميزة Game DVR أثناء وجودك في Game Hub ، فقد ترغب في إعادة تشغيل هذه الميزة. سيسمح لك إيقاف تشغيل Game DVR بتخزين المزيد من الألعاب على وحدة التحكم الخاصة بك ، ولكن يمكن أن يجعل عملية التسجيل تستغرق وقتًا أطول. تشغل Game DVR جزءًا صغيرًا من مساحة تخزين وحدة التحكم الخاصة بك ، ولكنها منخفضة نسبيًا ولا تسجل سوى ما تلعبه بالفعل. إذا لم تقم بإعادة تشغيل هذه الميزة ، فلن تتمكن من تسجيل مقاطع ومقاطع اللعبة التي تم إنشاؤها عند استخدام Mixer.

8 قم بتشغيل Auto-Start للألعاب

إذا قمت بإيقاف تشغيل Auto-Start للألعاب ، فيمكنك إعادة تشغيله متى شئت. يعد Auto-Start للألعاب ميزة مفيدة تتيح لك بدء تشغيل لعبة بمجرد تحميلها. يمكن أن يكون مفيدًا إذا كنت تريد القفز مباشرة إلى لعبة ، ولكن لا تريد الانتظار حتى يتم تحميلها بالكامل.

9 قم بتغيير موقع التخزين الخاص بك مرة أخرى إلى الموقع الأصلي (اختياري)

إذا قمت بتغيير موقع التخزين للألعاب والتطبيقات وملفات الألعاب الأخرى إلى محرك أقراص ثابت خارجي ، فحينئذٍ سترغب في إعادة الموقع مرة أخرى إلى المصطلح الأصلي. يمكنك القيام بذلك من قائمة الإعدادات. ما عليك سوى تحديد "جميع الإعدادات" ، و "التخزين" ، ثم تحديد "تغيير مكان حفظ محتوى اللعبة". حدد "العودة إلى محرك الأقراص الثابتة الخاص بي" لإعادة موقع التخزين مرة أخرى إلى الإعداد الافتراضي. قد ترغب في الانتظار حتى تنتهي من تسجيل المقاطع أو ممارسة الألعاب قبل القيام بذلك.

لماذا يجب عليك تعطيل وضع اللعبة بشكل دائم؟

1. أنت لا تلعب اللعبة

إذا قمت بإيقاف تشغيل Game Mode ، فلن تتمكن من لعب العديد من ألعابك. هذا لأنه يقلل من حجم الذاكرة التي تستخدمها وحدة التحكم الخاصة بك. عندما تقوم بإيقاف تشغيل وضع اللعبة ، فإن اللعبة ستستخدم فقط ما تحتاجه للتشغيل بشكل صحيح. هذا يعني أنه إذا لم يكن يتطلب الكثير من الذاكرة ، فلن يستخدم الكثير من الذاكرة عند تشغيل وضع اللعب مرة أخرى.

2. لا يمكنك تسجيل ألعابك

إذا قمت بإيقاف تشغيل Game Dvr ، فلا يمكنك تسجيل أي مقاطع أو مقاطع ألعاب تم إنشاؤها بواسطة Mixer باستخدام كاميرا وميكروفون Xbox One. هذا لأنه لا يمكن استخدام هذه الميزات إلا إذا تم تمكين وضع اللعبة. إذا كنت تريد تسجيل مقاطع باستخدام Mixer و / أو التقاط لقطات شاشة من الألعاب ، فتأكد من تمكين وضع اللعبة أولاً!

3. وحدة التحكم الخاصة بك أبطأ من ذي قبل

قد يؤدي إيقاف تشغيل وضع اللعبة إلى تشغيل وحدة التحكم الخاصة بك بشكل أبطأ. عند تشغيل وضع الألعاب ، سيستخدم النظام مقدار الذاكرة التي يحتاجها. على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب لعبة تتطلب قدرًا كبيرًا من الذاكرة ، فقد يؤدي تشغيل وضع اللعبة إلى إبطاء وحدة التحكم الخاصة بك.

4. لا يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل بعض الميزات

عند تشغيل وضع الألعاب ، فلن تتمكن وحدة التحكم الخاصة بك من استخدام بعض ميزاتها الأخرى. على سبيل المثال ، عند تشغيل Game DVR والتقاط لقطات شاشة باستخدام Mixer ، لن تعمل هذه الميزات بدون تمكين وضع اللعبة. هذا لأنها تتطلب الكثير من الذاكرة أيضًا!

5. يجعل وحدة التحكم الخاصة بك تبدو أسوأ من ذي قبل

عند إيقاف تشغيل وضع اللعبة ، قد تبدو وحدة التحكم Xbox One الخاصة بك أسوأ من ذي قبل حيث سيبدو أن هناك ميزات أقل متاحة. سيتم تحميل الألعاب بشكل أسرع وستتوفر ذاكرة أكبر لتشغيلها.

6. لا يمكنك استخدام بعض ملحقات Xbox One

لن تعمل بعض ملحقات Xbox One إذا قمت بإيقاف تشغيل وضع اللعبة. يتضمن ذلك وحدة تحكم Xbox One Elite ، وجهاز التحكم اللاسلكي Xbox One Elite ، وبطاقة عضوية Xbox Live Gold. إذا كنت ترغب في استخدام هذه الملحقات ، فتأكد من تمكين وضع اللعبة أولاً!

7. لا يمكنك استخدام بعض أجهزة البلوتوث

عند إيقاف تشغيل وضع اللعبة ، فلن تتمكن من استخدام بعض أجهزة Bluetooth وملحقاتها. إذا كنت تريد استخدام سماعة رأس Bluetooth أو أي ملحق آخر ، فتأكد من تمكين وضع اللعبة أولاً!

8. ستستمر بطارية وحدة التحكم الخاصة بك لفترة أطول من ذي قبل

عند إيقاف تشغيل وضع اللعبة ، ستستخدم وحدة التحكم لديك طاقة أقل من ذي قبل. هذا يعني أنها ستستمر لفترة أطول على بطاريتها من ذي قبل.

خاتمة

إذا كنت تريد تشغيل Xbox في أفضل حالاته ، فأنت بحاجة إلى تمكين وضع الألعاب. سيعمل وضع التحسين ذو الزر الواحد هذا تلقائيًا على ضبط إعدادات Xbox لتحسين الأداء وتقليل زمن الوصول وتحديد أولويات اللعبة التي تلعبها على الأجهزة الأخرى المتصلة بالشبكة. يمكن القول إن وضع الألعاب هو أفضل ميزة في Xbox One وهو مصمم لتحسين تجربتك العامة ، سواء كنت تلعب ألعابًا فردية أو متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-