أخر الاخبار

كيف إيقاف تحديث Windows قيد التقدم

 تحديثات Windows سيف ذو حدين. في بعض الحالات ، تساعد في الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا ويعمل بسلاسة عن طريق إصلاح الأخطاء وتقديم ميزات جديدة. من ناحية أخرى ، إذا كنت في منتصف شيء ما أو ليس لديك اتصال بالإنترنت ، فقد يكون ذلك غير مريح تمامًا. توضح هذه المقالة بالتفصيل كيفية إيقاف تحديث Windows قيد التقدم أو إيقافه مؤقتًا حتى لا يؤدي إلى تعطيل سير العمل مرة أخرى. يعد البقاء على الإصدار الحالي من Windows أمرًا ضروريًا لأسباب تتعلق بالأمان والأداء. ومع ذلك ، مع ما يقال ، لدينا جميعًا أوقات لا يمكننا فيها إنهاء ما نقوم به بسبب تحديث أو عدم وجود اتصال إنترنت قوي. في هذه المقالة ، نناقش طرقًا مختلفة لإيقاف تحديثات Windows قيد التقدم حتى تتمكن من العودة إلى ما كنت تفعله بسهولة.

كيف إيقاف تحديث Windows قيد التقدم

كيفية إيقاف تحديث Windows قيد التقدم

1 انقر فوق قائمة ابدأ ، ثم انتقل إلى الإعدادات.

2 انقر فوق التحديث والأمان وحدد Windows Update.

3 انقر على رابط إلغاء التحديثات في أسفل الشاشة. سيؤدي هذا إلى إلغاء أي تحديثات معلقة قمت بتعيينها لتنزيلها وتثبيتها تلقائيًا.

4 ستتم إزالة جميع التحديثات المعلقة من نظامك ، لكنها ستظل في قائمة الانتظار في حالة رغبتك في إعادة تنزيلها في وقت لاحق. يمكنك أيضًا التحقق من هذه القائمة بالانتقال إلى الإعدادات> التحديث والأمان> تحديث Windows> التحقق من وجود تحديثات في الخيارات المتقدمة ضمن الإعدادات المتقدمة أو بالانتقال إلى لوحة التحكم> البرامج والميزات وتحديد التحقق من وجود تحديثات من هناك أيضًا.

5 انقر على رابط إعادة التشغيل الآن ضمن إيقاف تحديث Windows قيد التقدم.

6 ستحتاج إلى إعادة تشغيل الكمبيوتر لإكمال العملية وتثبيت أي تحديثات معلقة مرة أخرى.

7 عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سترى إشعارًا بوجود تحديثات معلقة متاحة للتنزيل والتثبيت ، ولكنه سيسمح لك بتخطي هذه التحديثات إذا كنت ترغب في ذلك.

 التغيير عند تثبيت تحديثات Windows

1 انتقل إلى البدء> الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update.

2 قم بإلغاء تحديد المربع بجوار "تثبيت التحديثات تلقائيًا (موصى به)". سيؤدي هذا إلى تغيير الفاصل الزمني للتحديث من كل يوم إلى كل أسبوع.

3 يمكنك أيضًا تغيير جدول التحديث بحيث يحدث أثناء ساعات عملك أو عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت مرة أخرى. انقر فوق تغيير الإعدادات وحدد وقت تثبيت التحديثات ضمن الخيارات المتقدمة ، كما هو موضح أدناه:

4 يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في التحديثات المهمة عن طريق تغيير التردد عند تثبيتها في نفس النافذة:

5 يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل جميع التحديثات التلقائية عن طريق إلغاء تحديد "التحقق من وجود تحديثات تلقائيًا" ضمن الإعدادات> التحديث والأمان> Windows Update.

إيقاف التحديثات التلقائية

1 انقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز Windows الموجود على سطح المكتب وحدد خصائص من القائمة.

2 انقر فوق علامة تبويب النظام في نافذة خصائص النظام.

3 قم بإلغاء تحديد المربع الذي يشير إلى "تشغيل التحديثات التلقائية" وانقر فوق "موافق" لحفظ التغييرات.

4 يمكنك أيضًا الضغط على CTRL + SHIFT + ESC لفتح Task Manager وتعطيل Windows Update من هناك حتى لا تقلق بشأنه مرة أخرى حتى تريد إعادة تشغيله مرة أخرى.

5 افتح لوحة التحكم> البرامج> البرامج والميزات ، ثم حدد تشغيل ميزات Windows أو إيقاف تشغيلها من القائمة للتحكم في مكونات Windows التي يتم تمكينها أو تعطيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

6 ابحث عن Windows Update في القائمة وقم بإلغاء تحديد المربع المجاور له حتى لا يقوم Windows تلقائيًا بتنزيل التحديثات وتثبيتها.

 قم بإيقاف Windows Update قيد التقدم يدويًا

1 اضغط على مفتاح Windows + R لفتح مربع الحوار Run.

2 اكتب services.MSC واضغط على Enter.

3 حدد موقع Windows Update وانقر فوقه نقرًا مزدوجًا لفتحه.

4 في النافذة المنبثقة ، انقر فوق إيقاف لإيقاف Windows Update قيد التقدم أو قم بإيقافه مؤقتًا لفترة حتى يتوفر لديك الوقت لإنهاء مهمتك أو الاتصال بالإنترنت مرة أخرى.

5 عند الانتهاء ، انقر فوق بدء Windows Update قيد التقدم لاستئناف Windows Update قيد التقدم.

استخدم مهمة مجدولة لإيقاف Windows Update مؤقتًا

1 افتح شاشة البدء واكتب برنامج جدولة المهام.

2 انقر فوق زر البحث واكتب "إلغاء تحديث windows".

3 انقر بزر الماوس الأيمن فوق "إلغاء تحديث windows" وحدد تشغيل كمسؤول.

4  سيظهر لك موجه يسألك عما إذا كنت تريد السماح للبرنامج باستخدام اتصال الشبكة الخاص بك.

ما هي بعض النصائح الجيدة لنسخ جهاز iPhone الخاص بك احتياطيًا على محرك أقراص ثابت خارجي؟

1 تأكد من أن الملفات التي تريد نسخها احتياطيًا موجودة على محرك الأقراص الثابت الأساسي.

2 تأكد من توصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر باستخدام كابل وليس عبر شبكة WiFi.

3 تأكد من أن بطارية iPhone مشحونة بالكامل.

4 حدد جميع الملفات التي تريد نسخها احتياطيًا ثم اضغط على Command + Shift + G (سيؤدي هذا إلى فتح نافذة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك حيث يمكنك تحديد جميع الملفات التي تريد نسخها احتياطيًا). يمكنك أيضًا استخدام هذه النافذة إذا كان لديك ملفات متعددة تم تحديدها وترغب في تحديدها جميعًا مرة واحدة. بعد تحديد الملفات ، اضغط على Command + Shift + G مرة أخرى لبدء نسخها احتياطيًا دفعة واحدة.

5 بمجرد الانتهاء من ذلك ، تأكد من عدم وجود أخطاء تم الإبلاغ عنها بواسطة iTunes أو هاتفك عند المزامنة مع iTunes بعد نسخ بيانات iPhone احتياطيًا على محرك أقراص ثابت خارجي ، أو إذا ظهرت رسالة "حدثت مشكلة أثناء النسخ الاحتياطي لهذا iPhone" بعد مزامنة iPhone الخاص بك مع iTunes.

خاتمة

تحديثات الويندوز هي شر لا بد منه. إنها تحافظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسلاسة وأمان. ومع ذلك ، يمكن أن تكون مزعجة في بعض الأحيان. هذا لأنهم غالبًا ما يتدخلون في سير عمل الأشخاص الذين ليس لديهم اتصال بالإنترنت أو في منتصف شيء مهم. تتناول هذه المقالة طرقًا مختلفة لإيقاف تقدم تحديثات Windows.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-