أخر الاخبار

كيفية استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على نظام PS4 Overwatch

 هل تعلم أن دعم الماوس ولوحة المفاتيح على PS4 ممكن؟ يمكنك بالفعل استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على جهاز PS4 ، الأمر الذي قد يبدو غريبًا في البداية. ولكن باستخدام المحول المناسب ، يمكنك فعل ذلك تمامًا. سواء أكنت ترغب في استخدام تجربة تشبه الكمبيوتر الشخصي باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح على جهاز PS4 أم لا ، فإن ذلك يرجع إلى التفضيل الشخصي. والخبر السار هو أن هناك الكثير من الفوائد لاستخدام الماوس ولوحة المفاتيح على PS4. من أوقات الاستجابة الأسرع إلى الأوامر الأسرع ، يساعدك هذان الجهازان على الاستفادة بشكل أكبر من تجربة وحدة التحكم الخاصة بك. لنلقِ نظرة على بعض أهم النصائح لاستخدام الماوس ولوحة المفاتيح على PS4 بطريقة محسّنة.

كيفية استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على نظام PS4 Overwatch

كيفية استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على نظام PS4

1 قم بتوصيل كل من الماوس ولوحة المفاتيح بالمحول الذي تختاره. سيتم توصيل المحول بجهاز PS4 عبر منفذ USB ، والذي يجب أن يكون طاقة كافية لكلا الجهازين.

2 قم بتنزيل أحدث إصدار من DS4Windows من موقع الويب الخاص بهم وقم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

3 بمجرد تثبيت DS4Windows ، قم بتوصيل وحدة التحكم DualShock 4 بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل micro USB.

4 افتح الآن DS4Windows ، ثم انقر فوق "Xinput" ، ثم انقر فوق "قائمة التحديث" ضمن لوحة تحكم Xinput (قد تضطر إلى التمرير لأسفل). سيؤدي هذا إلى تحديث قائمة وحدات التحكم المتصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر منافذ USB أو اتصالات Bluetooth.

5 بمجرد تحديث قائمة الأجهزة المتصلة ، انقر فوق "إضافة" بجوار "DS4 Controller (XInput)" وحدد وحدة التحكم التي قمت للتو بتوصيلها بالكمبيوتر باستخدام كبل USB الصغير (في حالتنا هو رقم اثنين). سترى هذا مدرجًا باسم "Wireless Controller 2" بمجرد إضافته ضمن لوحة تحكم Xinput مرة أخرى (قد تضطر إلى التمرير لأسفل).

6 انقر فوق "ابدأ" في شريط القائمة الرئيسية أعلى DS4Windows وحدد "تشغيل ..." من القائمة المنسدلة التي تظهر بعد النقر فوق "ابدأ" في شريط القائمة هذا أعلى DS4Windows ؛ سيؤدي هذا إلى فتح نافذة صغيرة حيث ستكتب بعض الأوامر لتشغيل DS4Windows.

7 في نافذة التشغيل التي فتحتها للتو ، اكتب "C: \ Program Files (x86) \ DS4Windows \ ds4windows.exe" ثم انقر فوق "موافق" لبدء DS4Windows.

8 الآن بعد أن تم فتح DS4Windows ، انقر فوق "XInput1_3" في شريط القائمة الرئيسية أعلى DS4Windows وحدد "Wireless Controller 2 (DS4)" من قائمة وحدات التحكم المتصلة ضمن لوحة تحكم Xinput مرة أخرى (قد تضطر إلى التمرير لأسفل) . سيؤدي هذا إلى تعيين وحدة تحكم PS4 الخاصة بك كجهاز Xinput على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ؛ يجب الآن التعرف عليه من قبل أي لعبة أو تطبيق يدعم أجهزة Xinput.

9 يمكنك الآن توصيل وحدة التحكم DualShock 4 الخاصة بك عبر البلوتوث واستخدامها في أي لعبة أو تطبيق بوظائف كاملة!

طريقة إعداد الماوس ولوحة المفاتيح على نظام PS4

1 قبل أن تبدأ في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على جهاز PS4 ، ستحتاج إلى إعداد المحول.

2 ما عليك سوى توصيل المحول بأحد منافذ USB الخاصة بجهاز PS4 .

3 ثم قم بتوصيل الماوس ولوحة المفاتيح بالمحول.

4 بعد ذلك ، توجه إلى قائمة الإعدادات وحدد "الأجهزة". من هنا ، يمكنك تحديد "الأجهزة المسجلة" لرؤية الماوس ولوحة المفاتيح الجديدين. حدد خيار "الماوس" ، متبوعًا بـ "إعدادات الماوس". هنا ، يمكنك تحديد إعدادات الماوس التي تريدها.

5 الآن ، يمكنك البدء في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على PS4.

فوائد استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على نظام PS4

1 يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على PS4.

2 يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح لممارسة الألعاب على PS4.

3 يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح للتفاعل مع لوحة القيادة في PS4.

4 لا داعي للقلق بشأن الضغط غير المقصود على الأزرار الموجودة على وحدة التحكم الخاصة بك عند الكتابة أو النقر بالماوس (هذا مفيد بشكل خاص للاعبين الذين اعتادوا ممارسة الألعاب باستخدام وحدة التحكم).

5 لا داعي للتبديل بين وحدة التحكم والماوس / لوحة المفاتيح! باستخدام هذا المحول ، يمكنك ممارسة الألعاب باستخدام كل من لوحة المفاتيح / الماوس ووحدة التحكم ، كل ذلك مرة واحدة!

عيوب استخدام الماوس ولوحة المفاتيح على نظام PS4

1 لا يمكنك استخدام جهاز التحكم DualShock 4 لتشغيل الألعاب على PS4.

2 قد لا تتمكن من العثور على لعبة تدعم استخدام الماوس ولوحة المفاتيح مع وحدة تحكم (على الرغم من أن هذا أصبح نادرًا بشكل متزايد).

3 قد لا تتمكن من العثور على لعبة تدعم استخدام الماوس ولوحة المفاتيح مع وحدة تحكم (على الرغم من أن هذا أصبح نادرًا بشكل متزايد).

4 لا يمكنك استخدام الماوس ولوحة المفاتيح مع لوحة تحكم PS4 (قد يكون هذا غير مريح إذا كنت تريد استخدام لوحة المفاتيح للكتابة ، على سبيل المثال).

5 إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب باستخدام وحدة تحكم وماوس / لوحة مفاتيح ، فستحتاج إلى منفذي USB (أحدهما للمحول والآخر لوحدة التحكم الخاصة بك).

6 قد لا تتمكن من العثور على ألعاب تدعم استخدام كل من الماوس ولوحة المفاتيح ووحدة التحكم في وقت واحد.

7 قد تشعر أن جهاز PS4 الخاص بك أقل راحة عند استخدام يديك على لوحة المفاتيح بدلاً من استخدام وحدة التحكم DualShock 4!

8 ستحتاج إلى شراء محول من أجل استخدام كل من الماوس / لوحة المفاتيح ووحدة التحكم في وقت واحد (المحول غير مكلف نسبيًا ، رغم ذلك).

نصائح لاستخدام الماوس ولوحة المفاتيح على نظام PS4

1 إذا كنت تلعب لعبة تدعم استخدام الماوس ولوحة المفاتيح مع وحدة تحكم ، فحاول تحريك مؤشر الماوس على الشاشة باستخدام وحدة التحكم الخاصة بك. ستلاحظ أنه يمكنك استخدام الأزرار الموجودة على وحدة التحكم للتحكم في مؤشر الماوس.

2 إذا كنت تلعب لعبة تدعم استخدام كل من الماوس ولوحة المفاتيح ووحدة التحكم في وقت واحد ، فحاول تحريك مؤشر الماوس إلى وحدة التحكم الخاصة بك باستخدام مفاتيح الأسهم في لوحة المفاتيح (يتيح لك ذلك الاستمرار في استخدام لوحة المفاتيح للحركة بينما لا تزال قادر على التفاعل مع الأشياء التي تظهر على الشاشة).

3 جرب ألعابًا مختلفة! ستدعم بعض الألعاب استخدام الماوس ولوحة المفاتيح مع وحدة تحكم ، بينما يدعم البعض الآخر استخدامهما معًا.

4 من أجل استخدام كل من الماوس / لوحة المفاتيح ووحدة التحكم DualShock 4 في وقت واحد ، ستحتاج إلى منفذي USB (أحدهما للمحول والآخر للتحكم). إذا كان هذا غير مريح بالنسبة لك ، فحاول شراء كبل USB طويل جدًا لتوصيل كلا الجهازين بمنفذ واحد.

5 استخدم هذه المفاتيح على لوحة المفاتيح: “X” = “A” “O” = “B” “L1” = “L” “R1” = “R” وهكذا.

6 تدعم بعض الألعاب استخدام الماوس ولوحة المفاتيح مع وحدة تحكم ، لكنك ستحتاج إلى الدخول في الإعدادات وتغيير عناصر التحكم من أجل استخدامها بشكل صحيح. يمكنك أيضًا العثور على أدلة على الإنترنت تشرح كيفية استخدام ألعاب معينة باستخدام الماوس / لوحة المفاتيح.

7 إذا كنت تواجه مشكلة في استخدام الماوس / لوحة المفاتيح ، فحاول ضبط الحساسية! إذا كنت تواجه مشكلة في التصويب ، فحاول زيادته بدلاً من ذلك (يمكنك القيام بذلك في اللعبة أو بالانتقال إلى خيارات الماوس بجهاز الكمبيوتر الخاص بك).

إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم بتوصيل كل من وحدة التحكم والمحول في منافذ USB 3 (إذا كانت متوفرة) للحصول على أفضل النتائج.

الخاتمة

إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر الشخصي وترغب في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح المفضلين لديك على PS4 ، فإن محول لوحة المفاتيح والماوس PS4 هو السبيل للذهاب. تتيح هذه القطعة الصغيرة من الأجهزة توصيل الأجهزة الطرفية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بجهاز PS4 واستخدامها على وحدة التحكم. ومع ذلك ، لا يتم إنشاء جميع محولات لوحة المفاتيح والماوس PS4 على قدم المساواة. ستحتاج إلى التأكد من اختيار واحد يعمل مع الماوس ولوحة المفاتيح بجهاز الكمبيوتر. عندما يتعلق الأمر باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح على PS4 ، فهناك الكثير من الفوائد. من أوقات الاستجابة الأسرع إلى الأوامر الأسرع ، يساعدك الماوس ولوحة المفاتيح في تحقيق أقصى استفادة من تجربة وحدة التحكم الخاصة بك. هناك أيضًا بعض عيوب استخدام الماوس ولوحة المفاتيح. قد تضطر إلى التكيف مع استخدام لوحة مفاتيح للألعاب وقد لا تكون بيئة العمل مريحة مثل وحدة التحكم. أخيراً،

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-