أخر الاخبار

كيفية الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم

 يجب أن تكون قد صادفت العديد من المواقف التي تريد فيها الاتصال بصديق أو بأحد أفراد العائلة ولكن لا يمكنك ذلك لسبب ما مثل عدم وجود رقم الاتصال معك أو ربما لا يستجيبون لمكالماتك. وقد حدث هذا للجميع مرة واحدة على الأقل في حياتهم. ولكن في عالم اليوم ، تغيرت طرق الوصول إلى شخص ما كثيرًا لدرجة أنه حتى إذا لم يكن لديك رقم هاتف صديقك معك ، فلا يزال بإمكانك الحصول على تفاصيل الاتصال به لذلك ، في هذه المقالة ، سنخبرك كيف يمكنك الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم بدون OTP. يعد التعرف على المتصل قبل الرد على مكالمة أمرًا مهمًا جدًا هذه الأيام نظرًا لأن مرسلي البريد العشوائي والمحتالين في كل مكان. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سنقدم أيضًا بعض النصائح حول كيفية الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم بدونها.

كيفية الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم

كيفية الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم بدون OTP

 إذا كنت ترغب في الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم دون إدخال كلمة المرور لمرة واحدة وكان هذا الرقم محفوظًا في جهات الاتصال الخاصة بك ، فيمكنك تجربة هذه الطريقة.

1  يجب عليك فتح تطبيق الهاتف على جهاز Android الخاص بك. بعد ذلك ، عليك تحديد جهة الاتصال التي تريد الحصول على التفاصيل منها.

2 بعد ذلك ، انقر فوق خيار الاتصال لفتح تفاصيل المكالمة الخاصة بجهة الاتصال هذه. بعد ذلك ، عليك تحديد الرقم الذي تريد الحصول على التفاصيل منه والنقر على النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا. الآن ، اضغط على "نسخ" لنسخ الرقم. افتح الآن تطبيق الهاتف وحدد "مكالمة جديدة".

3 والآن ، الصق الرقم المنسوخ في قسم "إلى". وبعد ذلك ، اضغط على "اتصال" وستتمكن من رؤية تفاصيل المكالمة لهذا الرقم.

طرق الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم بدون OTP

1 احصل على تفاصيل المكالمة عبر رقم الهاتف

إذا كنت ترغب في الحصول على تفاصيل رقم معين ، فعليك أولاً العثور على هذا الرقم. وإذا كنت ترغب في العثور على تفاصيل رقم معين ، فيمكنك ببساطة البحث في Google عنه. على سبيل المثال - إذا كنت تريد التعرف على الشخص الذي يتصل بك ، فيمكنك على Google "من يتصل بي؟" وستظهر علامة تبويب جديدة تحتوي على تفاصيل الشخص الذي يتصل بك. الآن ، إذا كنت تريد معرفة تفاصيل رقم معين ، فكل ما عليك فعله هو قص الرقم ولصقه في مربع بحث Google والضغط على Enter وستظهر لك Google تفاصيل هذا الرقم المحدد.

2 تحقق مما إذا كان الرقم عبارة عن عملية احتيال أم لا

إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان الرقم المعين عبارة عن عملية احتيال أم لا ، فيمكنك ببساطة البحث في Google عن الرقم وستحصل على النتائج بمعلومات حول هذا الرقم. على سبيل المثال - إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان الرقم المحدد الذي يتصل بك هو عملية احتيال أم لا ، فكل ما عليك فعله هو رقم Google وستحصل على النتائج حول ما إذا كان هذا الرقم عبارة عن عملية احتيال أم لا.

3 اكتشف من يملك رقم الهاتف

إذا كنت تريد معرفة من يملك رقم الهاتف المحدد أو من أين يتصل بك الرقم المحدد ، فيمكنك ببساطة معرفة الرقم على Google. على سبيل المثال - إذا كان الرقم المعين الذي يتصل بك من مركز الشرطة أو المستشفى أو أي مكان رسمي آخر ، فيمكنك ببساطة الحصول على الرقم عبر Google وستحصل على معلومات حول مالك رقم الهاتف هذا.

أفضل تطبيق للحصول على تفاصيل الاتصال:

1. Truecaller

Truecaller هو تطبيق يمكن تنزيله من متجر Google play. Truecaller هو تطبيق رائع يمكنه مساعدتك في الحصول على تفاصيل أي رقم. سيعرض لك Truecaller تفاصيل أي رقم وأيضًا ما إذا كان هذا الرقم المحدد عملية احتيال أم لا. يعرض لك Truecaller تفاصيل أي رقم ، سواء كان رقمًا أرضيًا أو رقم هاتف محمول ، إلى جانب اسم وعنوان هذا الشخص بعينه.

2. CallMonic

CallMonic هو تطبيق آخر يمكن استخدامه للحصول على تفاصيل المكالمات. CallMonic متاح في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة على أجهزة Android. تتمثل الوظيفة الرئيسية لـ CallMonic في إظهار ما إذا كانت المكالمات غير مرغوب فيها أم لا ، وإذا كانت غير مرغوب فيها ، فسيخبرك أيضًا بكيفية منعهم من الاتصال بك مرة أخرى.

3. WhoCalled

WhoCalled هو تطبيق آخر مشابه لـ Truecaller والذي يمكن استخدامه للحصول على تفاصيل المكالمات. WhoCalled متاح في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة على أجهزة Android. تتمثل الوظيفة الرئيسية لـ WhoCalled في إظهار ما إذا كانت المكالمات غير مرغوب فيها أم لا ، وإذا كانت غير مرغوب فيها ، فسيخبرك أيضًا بكيفية منعهم من الاتصال بك مرة أخرى.

5.CallCentric

CallCentric هو تطبيق مدفوع يمكن تنزيله من متجر Google play. CallCentric هو تطبيق رائع يمكنه مساعدتك في الحصول على تفاصيل أي رقم. يُظهر لك CallCentric تفاصيل أي رقم ، سواء كان رقمًا أرضيًا أو رقم هاتف محمول ، إلى جانب اسم وعنوان هذا الشخص بعينه.

خاتمة

لذلك ، إذا كنت ترغب في الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم بدون otp ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك فعله هو اتباع الخطوات المذكورة أعلاه. وباتباع الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك بسهولة الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم بدون otp. كما أن التعرف على المتصل قبل الرد على مكالمة أمر مهم جدًا هذه الأيام لأن مرسلي البريد العشوائي والمحتالين في كل مكان. مع وضع ذلك في الاعتبار ، سنقدم أيضًا بعض النصائح حول كيفية الحصول على تفاصيل المكالمات لأي رقم بدون otp.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-