أخر الاخبار

4 أفضل تطبيقات لمعرفة هوية المتصل المجهول للاندرويد والايفون


4 أفضل تطبيقات لمعرفة هوية المتصل المجهول للاندرويد والايفون
في تلك الأيام ، لا يحب الناس تلقي المكالمات من أرقام غير معروفة. تَستطيع فعل بحث عبر الشبكة العنكبوتية لتحديد المتصل . ومع هذا ، فإن ذلك يستغرق وقتًا طويلاً وفي أغلب الحالات ، لن تكتسب اسم الواحد أو عنوانه.

ذلك هو المقر الذي يكون فيه تنفيذ معرف المتصل هادفًا. تكشف تطبيقات معرف المتصل عن اسم المتصل حتى إذا لم يكمل حفظه في جهات الاتصال المخصصة بك. 

  • Truecaller

يمكن لـ Truecaller تنبيهك إلى المكالمات الواردة من جميع من الأرقام والأرقام غير المعروفة التي يستعملها المحتالون عبر جهاز المحمول على نحو متواصل. يسمح لك التطبيق أيضًا البحث عن أرقام غير معروفة ومنع المتصلين غير المراد فيهم أو المراسلات الكتابية.

الإصدار المجاني من Truecaller مقيد في تمكنه على تحديد المتصلين غير المعروفين.

  1.  لاستعمال Truecaller ، سيكون عليك منحه حق البلوغ إلى سجِل جهاز المحمول ولوائح المكالمات الهاتفية وجهات الاتصال والرسائل الكتابية.
  2. سيكون عليك إدخال رقم جهازك المحمول وتعيين Truecaller كتطبيق جهازك المحمول الافتراضي حتى يعمل على نحو ناجع.
  3. يشتمل التطبيق أيضًا على أربع إشارات تبويب متنوعة: الشخصية ، والمهمة ، والتجارية ، والبريد العشوائي ، الأمر الذي يسهل عليك ترتيب رسائلك الكتابية والعثور عليها.
  4. يمكن لك التحسين إلى Truecaller Premium أو Gold لتلقي تصريح حينما يرى فرد ما ملفك الشخصي ، ويعرض وثائق توضيح مفهوم الآخرين بوضع التصفح الخفي ولإزالة الدعايات.
  5. تَستطيع استعمال أفضلية التحريم المتطورة للاستحواذ على حراسة أشد بوضع عدم الاتصال والحظر الإفتراضي لمرسلي البريد العشوائي ، وشعار Premium في ملفك الشخصي و ثلاثين مناشدة اتصال شهريًا.

  • في حين يحتسب Truecaller واحد من أجود تطبيقات معرف المتصل لأجهزة Android و iPhone ، سوى أنه يتضمن على قليل من الجوانب الهدامة.

  1.  يجمع التطبيق بين المراسلات والمكالمات في صفحة واحدة ، الأمر الذي يجعل السفر والتحرك محيرًا، Truecaller هو منبع ثقيل وقد يستنزف البطارية لأنه يعمل في الخلفية.
  2. يعمل Truecaller في الولايات المتحدة الامريكية وفي الكثير من البلاد والمدن بخصوص العالم. ومع ذاك ، في دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة ، تم منع Truecaller جراء انتهاك قوانين المعلومات الشخصية والانتهاك المتصور للخصوصية.


>>>>>>>>>>>>لتحميل التطبيق على (الاندرويد)(الايفون)<<<<<<<<<<<<

  • Hiya

Hiya للوقوف على هوية المتصل

  1. يوفر التطبيق تنبيهات بلا مقابل للبريد العشوائي ويحجب المكالمات الآلية المؤذية والمقلقة إلى الأبد. 
  2. تَستطيع الاستحواذ على سياق في الزمن الفعلي بشأن من المتصل وتنبيهات تلقائية تحذرك بصدد مهاتفات البريد العشوائي الواردة.
  3. يمكن لك أيضًا تعطيل المكالمات "انتحال الجار" من الأرقام التي تشبه أرقامك.
  4. إذا تلقيت مكالمة من ناحية اتصال غير محفوظة على جهاز Android أو iPhone ، يسمح لك تنفيذ Hiya البحث العكسي عن رقم التليفون ومعرفة اسم المتصل أو ما لو كان متصلًا تلقائيًا.
  5. مثل Truecaller ، يحتاج تأدية Hiya أيضًا الإتيان إلى لائحة المكالمات والوصول لتصرُّف المكالمات وإدارتها حتى يستطيع من تحديد المكالمات غير المراد فيها أو البريد العشوائي وحجبها.
  6. لأجل أن يعمل Hiya بأسلوب أجدر ، تتطلب أيضًا إلى التيقن من رقم تليفونك وتشغيله في الخلفية خلال عدم استعماله.
  7. يمنح الإنتاج المجاني من التطبيق معرف المتصل اللازم وسجل المنع الشخصية وتنبيهات المهاتفات غير المراد فيها والأساسية البحث عن الرقم. 
  8. تَستطيع أيضًا اختيار ما إذا كنت تود إبداء معرف المتصل المختص بك على المكالمات الصادرة أم لا.
  9.  يوجد إنتاج تجريبي بدون مقابل لمقدار 7 أيام حتى تقدر من الامتحان ومعرفة ما لو كان Hiya Premium يناسبك أم لا.
  10. تَستطيع التنقيح إلى مخطط بريميوم بدل 2.99 دولارًا شهريًا أو 14.99 دولارًا سنويًا لإلغاء حماية مميزات مثل المنع الإفتراضي للبريد العشوائي ومعرف المتصل المميز والبحث عن الرقم المتميز. تعمل Hiya في الولايات المتحدة الامريكية وكندا والهند وأكثر من أربعين جمهورية أخرى.

>>>>>>>>>>>>لتحميل التطبيق على (الاندرويد)(الايفون)<<<<<<<<<<<<

    • True ID Caller Name

    يحتسب True ID Caller Name واحد من أحسن تطبيقات معرف المتصل لنظام الاندرويد والذي يسمح لك علم اسم المتصل ومنطقته حتى تقدر من تجنب المراسلات غير المراد فيها والمكالمات الاحتيالية.

    1. يتضمن التطبيق على مقدمة طفيفة وسهلة الاستعمال تعرض فهرس مكالماتك وصفحة تحليلات تعرض العدد الإجمالي للمكالمات الواردة والصادرة والفائتة والمرفوضة.
    2. يحدك الإنتاج المجاني من تحديد معرفات المتصل وإرسال المراسلات وإدراج الأرقام في الفهرس البيضاء. إضافة إلى ذلك هذا  يجيء مع دعايات منبثقة مؤذية ومقلقة.
    3. للاستحواذ على مسعى شاغرة من الدعايات ، تَستطيع التحسين إلى الإنتاج المتميز بنظير دولارين شهريًا ، والبلوغ إلى مميزات مثل النسخ الاحتياطي السحابي للرسائل وجهات الاتصال وتسجيلات المكالمات.
    4. تَستطيع أيضًا الإتيان إلى أفضلية منع المكالمات والموقع التي تعاونك على ترصد أو منع أرقام الأجهزة المحمولة.

    >>>>>>>>>>>>لتحميل التطبيق على (الاندرويداضغط هنا)<<<<<<<<<<<<

    • Mr. Number

    Mr. Number هو تنفيذ معرف المتصل بدون مقابل الذي يعاونك على التعرف على المتصلين بشكل سريع وسهولة بواسطة قاعدة معلومات أرقام التليفون الواسعة.

    1. لا يمنح Mr. Number محاولة بحث فورية عن رقم جهاز المحمول فقط ، لكن يحتوي أيضًا مميزات لمعاونتك في مصلحة جهات الاتصال والمكالمات التي تحميك من إجراءات التحايل على أرقام التليفون.
    2. تعمل تكنولوجيا اكتشاف البريد العشوائي السبّاقة في ميدان التطبيق في الخلفية لإبقائك خاليًا من المكالمات  الآلية.
    3. إضافة إلى ذلك ذاك ، تَستطيع تأسيس لائحة منع شخصية لتجنب المكالمات غير المراد فيها والحصول على تنبيهات في الزمن الفعلي تحذرك من المراسلات الاحتيالية والمكالمات العشوائية الواردة ، أو تكوين التطبيق لردع المكالمات غير المراد فيها آليًا.
    4. فيما يتعلق لمستخدمي iPhone ، يمنح Mr. Number تكامل callkit للوائح المكالمات وشاشة المكالمات الواردة ودعم منع المكالمات.

    >>>>>>>>>>>>لتحميل التطبيق على (الاندرويد)(الايفون)<<<<<<<<<<<<

      مواضيع انصحك بها

      افضل برامج اخفاء التطبيقات في الاندرويد ٢٠٢٠



      تعليقات



      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -