أخر الاخبار

كيفية تنظيف Airpods

 ليس من غير المألوف أن يكون لديك علاقة حب وكره مع سماعات الأذن الخاصة بك. بينما تكون مفيدة عندما تكون بالخارج ، فإن محاولة الاستماع إلى شيء ما مع تجاهل الصخب والضجيج من حولك في نفس الوقت قد يكون أمرًا صعبًا. لهذا السبب ، يميل عدد كبير من الأشخاص إلى الاحتفاظ بسماعات الأذن في المنزل ، أو في حقيبة منفصلة عن متعلقاتهم الأخرى. ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى الاستماع إلى الإيقاعات أثناء التنقل ، هناك بعض الجوانب السلبية. أحد هذه الجوانب السلبية هو إبقاء سماعات الأذن في مكان لا بد أن تتسخ فيه عاجلاً وليس آجلاً. الشيء نفسه ينطبق على أجهزة الصوت الشخصية الأخرى مثل سماعات الرأس أو حتى مكبرات الصوت. نظرًا لأنك تستخدمها كثيرًا ، فمن المهم أن تعرف كيفية تنظيف AirPods بشكل صحيح وسريع حتى تظل صحية في جميع الأوقات.

كيفية تنظيف Airpods

كيفية تنظيف Airpods

1 الخطوة الأولى هي إزالة AirPods من علبتها. على الرغم من أنه يمكنك تنظيف العلبة بشكل منفصل ، فلا فائدة من القيام بذلك إذا كانت AirPods متسخة بالفعل.

2 الخطوة الثانية هي الحصول على قطعة قماش ناعمة ومسح الجزء الخارجي من AirPods وكذلك علبة الشحن الخاصة بها. ستحتاج إلى توخي الحذر عند القيام بذلك ، لأنك لا تريد إتلاف سطح أي من الجهازين.

3 بعد ذلك ، يجب عليك استخدام قطعة قماش مبللة أو منشفة ورقية ومسح كل AirPod على حدة حتى يصبح كلاهما نظيفًا. على الرغم من صغر حجمها ، قد يكون من الصعب الوصول إلى الأخاديد بقطعة قماش جافة لضمان تنظيف كل زاوية وركن بشكل كافٍ.

4 أخيرًا ، استخدم قطعة قماش مختلفة أو منشفة ورقية (واحدة جافة) لمسح كل AirPod مرة أخرى قبل إعادتها إلى علبتها. يمكنك أيضًا مسح الجزء الخارجي من العلبة ، ولكن فقط إذا كنت تريد القيام بذلك.

ما الذي يمكن أن تتوقعه من أجهزة Airpods الخاصة بك؟

1 AirPods سهل الاستخدام بشكل لا يصدق

2 إنها لاسلكية تمامًا ، ويمكنك توصيلها بهاتفك حتى عندما تكون في جيبك أو حقيبتك.

3 سماعات الأذن خفيفة الوزن ، والجهاز بأكمله يزن نصف أونصة فقط.

4 على الرغم من أنها لا تأتي مع علبة شحن ، إلا أنه يمكن شحنها بسهولة باستخدام كابل USB قياسي. هذا يعني أنك لن تقلق بشأن حمل أي ملحقات خارجية لشحنها. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول به منفذ USB!

5 تحتوي AirPods على مستشعرات تكتشف وجودها في أذنك وتوقف الموسيقى مؤقتًا عند إخراجها من أذنيك. يتيح لك ذلك الاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى لمس أي شيء على الإطلاق! يمكنك ببساطة إدخالها عندما تريد الاستماع وإخراجها عندما تريد التحدث أو أن تكون على دراية بمحيطك.

6 إنها متوافقة مع جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS 10 أو إصدار أحدث.

7 تأتي في علبة شحن أنيقة ومضغوطة يسهل حملها معك.

8 إذا كنت تريد التبديل بين AirPods والأجهزة الأخرى ، فما عليك سوى النقر نقرًا مزدوجًا على الزر الأوسط على أي من أجهزتك المقترنة ، وسيتم توصيله بـ AirPods بدلاً من ذلك!

كيفية تنظيف الغبار والأوساخ من Airpods

1 لتنظيف الغبار والأوساخ ، يمكنك استخدام قطعة قماش من الألياف الدقيقة أو حتى قطعة قماش ناعمة. يمكنك أيضًا استخدام قطعة قطن جافة للتنظيف.

2 يمكنك مسح الجهاز بقطعة قماش من الألياف الدقيقة بحركة دائرية حتى يتم إزالة كل الأوساخ.

3 إذا كنت تستخدم قطعة قطن ، فقم بغمسها في كحول الأيزوبروبيل ثم افركها على وسادات الأذن لإزالة أي أوساخ وبكتيريا عنيدة قد تكون موجودة هناك.

4 بعد التنظيف ، اترك AirPods الخاصة بك حتى تجف تمامًا قبل وضعها في أذنيك أو العلبة.

5 يمكنك أيضًا مسحها بقطعة قطن مبللة إذا كنت ترغب في تنظيفها جيدًا.

6 إذا كنت ترغب في تنظيف العلبة ، يمكنك استخدام ممسحة قطنية جافة أو مبللة.

7 باستخدام قطعة قطن جافة ، امسح الجزء الداخلي من العلبة حتى يتم إزالة الغبار بالكامل.

8 إذا كانت AirPods الخاصة بك بحاجة إلى تنظيف أكثر شمولاً ، فيمكنك أيضًا استخدام كحول الأيزوبروبيل لتنظيفها.

9 اغمس المسحة القطنية في كحول الأيزوبروبيل وافركها على وسادات الأذن وكذلك داخل العلبة لإزالة أي أوساخ أو تراكم بكتيري قد يكون موجودًا هناك.

كيفية التنظيف العميق لسماعات Airpods

1 هيا لنبدأ مع الأساسيات. أول شيء عليك القيام به هو الحصول على قطعة قماش ناعمة وذات ملمس غير كاشط. إذا كان ذلك ممكنًا ، فحاول تجنب استخدام مادة تحتوي على ألياف صناعية حيث يمكن أن تتآكل بالفعل في البلاستيك الموجود على سماعات الأذن بمرور الوقت.

2 تتمثل الخطوة التالية في إزالة النصائح من AirPods إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. لإزالة النصائح ، ما عليك سوى الضغط عليها لأسفل حتى تخرج من مآخذها. احرص على عدم دفعهم بعيدًا جدًا وإلا فقد يكون من الصعب إعادتهم مرة أخرى لاحقًا إذا لزم الأمر.

3 بمجرد إزالة الأطراف ، اغمس قطعة القماش في بعض الماء الدافئ واعصرها حتى لا تتساقط قطرات رطبة ، لكنها لا تزال رطبة بدرجة كافية للاستخدام. لا تستخدم الماء الساخن عند تنظيف AirPods ، فقد يتسبب ذلك في تلف البلاستيك.

4 الآن ، يمكنك استخدام قطعة قماش مبللة لمسح أي أوساخ موجودة على سطح AirPods. تأكد من الانتباه عن كثب إلى المناطق المحيطة حيث يتم إدخال النصائح في مآخذها لأنها عادة ما تكون أكثر المناطق قذارة في أي سماعات أو سماعات رأس.

5 إذا وجدت أنه حتى بعد مسحها بالماء ، لا يزال هناك بعض الأوساخ ، يمكنك تجربة استخدام محلول صابون لطيف بدلاً من الماء. ومع ذلك ، تأكد من شطف أي بقايا صابون تمامًا قبل متابعة تنظيف AirPods مرة أخرى باستخدام الماء فقط.

خاتمة

يمكن أن يؤدي صوت الموسيقى إلى تغيير حالتك المزاجية ويومك حقًا ، ولكن كيف تحافظ على نظافة AirPods الخاصة بك بما يكفي حتى لا تتسخ أبدًا في المقام الأول؟ حسنًا ، هناك العديد من الطرق لتنظيف AirPods ، وكلها بسيطة جدًا. يمكنك فعل ذلك بقطعة قماش نظيفة أو يمكنك استخدام كحول الأيزوبروبيل. يمكنك أيضًا استخدام فراشي التنظيف أو مسحات القطن أو حتى فرشاة أسنان لتنظيف سماعات الأذن. أفضل ما يمكنك فعله هو تنظيفها كثيرًا قدر الإمكان حتى لا تتسخ أبدًا ولا تفوتك نغماتك المفضلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-