أخر الاخبار

كيفية رفع مستوى الصوت على Airpods لنظام Android

عند الاقتران بجهاز Android ، لا يمكن التحكم في سماعات Apple AirPods اللاسلكية بواسطة موسيقى Google Play أو تطبيقات الطرف الثالث. هذا لأنهم لا يدعمون عناصر التحكم في مستوى صوت الوسائط القياسية. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام تطبيق Apple Music الافتراضي للتحكم في مستوى الصوت على AirPods. ومع ذلك ، في حالات نادرة حيث يفضل شخص ما استخدام AirPods مع جهاز Android عبر جهاز iPhone ، قد تواجه مشكلة في ضبط مستوى صوت سماعات الرأس اللاسلكية. تشرح هذه المقالة كيفية رفع الصوت على AirPods الخاص بك لنظام Android حتى تتمكن من الاستماع إلى الموسيقى بمستوى مريح. إذا كنت تستخدم تطبيقًا آخر تابعًا لجهة خارجية يدعم عناصر التحكم في مستوى صوت الوسائط ، مثل VIVE Music أو Spotify ، فارجع إلى أدلة المستخدم للحصول على إرشادات حول كيفية التحكم في مستوى صوت مكبر صوت جهاز Android أو إخراج سماعة الرأس.

كيفية رفع مستوى الصوت على Airpods لنظام Android

كيفية رفع مستوى الصوت على Airpods لنظام Android

1 اضبط مستوى صوت AirPod في تطبيق Apple Music

عندما تقوم بتوصيل AirPods بجهاز Android ، سيتم تشغيل تطبيق Apple Music تلقائيًا. إذا كنت ترغب في ضبط مستوى صوت AirPods ، فاتبع الخطوات التالية: اضغط على أيقونة تطبيق Apple Music في درج التطبيق أو الشاشة الرئيسية. حدد AirPods الخاص بك من شريط مستوى صوت الجهاز في الجزء العلوي من الشاشة. ستظهر شاشة مستوى الصوت. استخدم شريط تمرير مستوى الصوت لزيادة أو خفض مستوى الصوت في AirPods. لتغيير مستوى صوت AirPods من شاشة القفل ، اسحب شريط تمرير مستوى الصوت إلى اليسار أو اليمين.

2 ضبط حجم AirPod عن طريق الاهتزاز

بالنسبة لأولئك الذين يجدون الطرق المذكورة أعلاه معقدة للغاية ، يمكنك ضبط مستوى الصوت على AirPods الخاص بك عن طريق ارتطام سماعة الأذن اليمنى بيدك مرتين. سيؤدي ذلك إلى زيادة مستوى الصوت بمقدار مستوى واحد ، وسيؤدي ضرب سماعة الأذن اليمنى مرتين في تتابع سريع إلى خفض مستوى الصوت بمقدار مستوى واحد. لاحظ أنه لا يمكنك استخدام هذه الطريقة إلا أثناء توصيل AirPods بجهاز Android.

3 اضبط مستوى صوت AirPod عن طريق الأوامر الصوتية

إذا كنت تواجه مشكلة في ضبط مستوى صوت AirPods عن طريق الاصطدام أو السحب ، فيمكنك استخدام الأوامر الصوتية للتحكم في مستوى الصوت على جهاز Android الخاص بك. اتبع هذه الخطوات: اضغط على أيقونة Google Assistant على شاشتك الرئيسية أو درج التطبيق. قم بضغط على النقاط الثلاثة في الزاوية العلية في الجهة اليمنى من الشاشة. حدد المزيد من الإعدادات> الأجهزة. اضغط على Apple AirPods الخاص بك لتحديدها للأوامر الصوتية.

4 ضبط حجم AirPod عن طريق الاهتزاز

لضبط مستوى صوت AirPods الخاص بك عن طريق هزها بيدك ، اتبع الخطوات التالية: اضغط على أيقونة مساعد Google على شاشتك الرئيسية أو درج التطبيقات. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. حدد المزيد من الإعدادات> الأجهزة. اضغط على Apple AirPods الخاص بك لتحديدها للأوامر الصوتية.

أفضل ميزات Airpod:

1. لاسلكي

Air pods هي سماعات رأس لاسلكية مصممة ليتم ارتداؤها في الأذن. لديهم ميكروفون مدمج وجهاز تحكم عن بعد ، بحيث يمكنك الرد على المكالمات وإنهائها ، وتشغيل / إيقاف الموسيقى مؤقتًا ، وتخطي المسارات أو ضبط مستوى الصوت بنقرة واحدة على AirPods.

2. أنيق وخفيف الوزن

فهي خفيفة الوزن وأنيقة ومريحة للارتداء لساعات طويلة. كما أنها تأتي مع حقيبة حمل لسهولة التخزين أو السفر.

3. جودة صوت رائعة

جودة الصوت مذهلة وتنتج صوتًا واضحًا للغاية حتى عند مستويات الصوت العالية. من المستحيل أن تشعر بالفرق بين سماعات الرأس السلكية أو اللاسلكية عند الاستماع إلى الموسيقى على AirPods. 4. سماعات رياضية

صُممت كبسولات الهواء لعشاق الرياضة لأنها مقاومة للعرق ومتينة بما يكفي لتحمل أي جلسة تمرين خططت لها لنفسك في حقيبتك الرياضية.

4. رقاقة W1 أبل

تتيح شريحة W1 التبديل السلس بين الأجهزة المختلفة مثل هواتف Android و iPhone و iPad دون أي متاعب! بنقرة واحدة فقط على جهاز iPhone أو iPad ، يمكنك توصيل أجهزة AirPods به دون أي مشاكل على الإطلاق!

5. خيارات الاتصال

تأتي Air Pods مزودة بتقنية Bluetooth 4.2 والتي تتيح إمكانية الاتصال حتى 33 قدمًا بعيدًا عن هاتفك دون أي مشاكل على الإطلاق! يمكنك إقرانها بأي جهاز مزود بتقنية Bluetooth - أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية وما إلى ذلك.

6. تكامل الهاتف الذكي

يمكنك توصيل iPhone بمجرد النقر على اسمه في قائمة إعدادات تطبيق جهاز iOS! سيُطلب منك توصيل AirPods بجهاز iPhone الخاص بك.

7. سهولة التخزين والسفر

تأتي AirPods مع حقيبة خاصة يمكنها تخزين سماعات الرأس وعلبة الشحن الخاصة بها. كما أنها تأتي مع بطارية مدمجة تدوم حتى 18 ساعة بشحنة واحدة! يمكنك تخزينها بسهولة في حقيبتك الرياضية أو حتى جيبك دون القلق بشأن أي ضرر.

خاتمة

تعد Apple AirPods خيارًا رائعًا لسماعات الرأس اللاسلكية لأولئك الذين يتنقلون غالبًا ، مثل رواد الصالة الرياضية أو الأشخاص الذين يتنقلون للعمل. ومع ذلك ، لا يمكن التحكم فيها بواسطة موسيقى Google Play أو تطبيقات Android الأخرى لأنها لا تدعم عناصر التحكم في مستوى صوت الوسائط القياسية. يمكنك اتباع الطرق الموضحة في هذه المقالة لرفع مستوى الصوت على AirPods الخاص بك لنظام Android.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-