أخر الاخبار

كيفية جعل صوت سماعات الرأس أعلى

عندما تستمع إلى الموسيقى على سماعات الرأس ، فمن المحتمل أنك تريد سماع كل ملاحظة وكلمة غنائية. لسوء الحظ ، قد لا يكون هذا هو الحال دائمًا. في بعض الحالات ، قد تشعر وكأنك تستمع إلى ضجيج في الخلفية بدلاً من أغنيتك المفضلة. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، فقد تكون مهتمًا بتعلم كيفية رفع صوت سماعات الرأس. يعد مستوى صوت سماعة الأذن أو سماعة الرأس غير المرتفع بدرجة كافية أمرًا شائعًا لأن معظم الأشخاص يستمعون إلى الصوت على أجهزتهم بنفس مستوى الصوت تقريبًا طوال الوقت. في حين أن هذا يجعل الأمور تشعر بالراحة بحيث لا تضطر إلى ضبط إعداداتك كثيرًا من أغنية إلى أخرى ، فهذا يعني أيضًا أن تعديل حجم الإخراج ضروري من وقت لآخر ، خاصةً إذا وصل جهازك إلى أقصى حجم محتمل له .

كيفية جعل صوت سماعات الرأس أعلى



كيفية جعل سماعات الرأس أعلى

1 تحقق من حجم جهازك

قبل أن تحاول رفع صوت سماعات الرأس ، تحتاج إلى التحقق من مستوى صوت جهازك. إذا كنت تستمع على هاتف أو جهاز لوحي ، فما عليك سوى التحقق من الإعدادات. على أجهزة Apple ، انتقل إلى الإعدادات> الأصوات> مستوى الصوت وتحقق من أن الحد الأقصى لمستوى الصوت لم يتم ضبطه على مستوى منخفض جدًا. على الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، انتقل إلى الإعدادات> الصوت والإخطار> مستوى الصوت وحدد الحد الأقصى. يمكنك أيضًا التحقق من الحد الأقصى لمستوى الصوت في أي تطبيق لمشغل الموسيقى قد تستخدمه - Spotify و iTunes مثالان جيدان.

2 تحقق من مستوى إخراج سماعات الرأس الخاصة بك

الشيء الآخر الذي قد يجعل سماعات الرأس الخاصة بك هادئة للغاية هو انخفاض مستوى الإخراج عليها. قد يكون السبب في ذلك هو الأوساخ أو الاتصال الخاطئ بين جهازك وسماعات الرأس ، ولكن من الممكن أيضًا أن تحتاج ببساطة إلى رفع مستوى الصوت عليها يدويًا حتى تتمكن من اللعب بصوت عالٍ بقدر ما يمكن أن تحصل عليه دون تشويه أو تعطل. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى التحقق من إعدادات سماعة الرأس على جهازك. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم سماعات رأس من Apple مع جهاز iPhone أو iPad ، فانتقل إلى الإعدادات> Bluetooth واضغط على الجهاز المتصل. على أجهزة Android ، انتقل إلى الإعدادات> Bluetooth وانقر على الجهاز المتصل.

3 تحقق من وجود مشاكل أو أخطاء في التطبيق

في بعض الأحيان ، تكون مشكلة سماعات الرأس في الواقع خطأ في أحد التطبيقات التي تستخدمها للاستماع إلى الموسيقى. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم Spotify ، فتأكد من أنك تقوم بتشغيل أحدث إصدار من التطبيق وأنه لم يتعطل مؤخرًا أو أنه يواجه أي مشكلات أخرى. إذا لم تكن هناك مشكلات متعلقة بالتطبيق ، فحاول إلغاء تثبيت مشغل الموسيقى وتثبيته مرة أخرى من البداية - وحذف أي ملفات موسيقى مرتبطة به أولاً إذا لزم الأمر.

4 اضبط مستوى 

إذا كنت لا تزال لا تسمع بقدر ما تريد ، فقد يكون الوقت قد حان لضبط مستويات الجهير على سماعات الرأس. يمكن القيام بذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات جهاز الصوت الخاص بك ، أو عن طريق ضبط عناصر التحكم في سماعات الرأس. إذا كانت هناك ميزة تعزيز الجهير ، فقد ترغب في تجربة ذلك ومعرفة نوع النتائج التي ينتجها. إذا كانت سماعات الرأس الخاصة بك تحتوي على عنصر تحكم في مستوى الصوت ، فتأكد من تشغيله بالكامل.

كيفية استخدام المعادل لجعل سماعات الرأس أعلى

1 قم بتنزيل تطبيق Equalizer على هاتفك الذكي. هناك الكثير منها متاح في متجر التطبيقات ، لذا اختر واحدًا يناسبك وقم بتنزيله.

2 افتح التطبيق وحدد إعداد المعادل المعين مسبقًا الذي تفضله أكثر. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فاختر "مسطح" أو "تعزيزات صفرية".

3 استمع إلى أغنيتك المفضلة واضبط مستوى الصوت وفقًا لذلك حتى يبدو مرتفعًا بما يكفي بالنسبة لك - سيعتمد ذلك على مقدار الجهير في موسيقاك وكذلك مدى ارتفاع الصوت الذي تستمع إليه عادةً على سماعات الرأس أو سماعات الأذن. يمكنك ضبط الإعدادات لأعلى أو لأسفل عبر أزرار مستوى الصوت بهاتفك إذا لزم الأمر ، فقط تأكد من بقائه ضمن النطاق المقبول لأقصى مستوى للصوت لجهازك - قد يختلف هذا من جهاز إلى آخر ، ومع ذلك ، تأكد من أنك تعرف ما هو جهازك قبل تجربة هذه الإعدادات.

4 بمجرد العثور على مستوى معين مسبقًا أو مستوى صوت يناسب احتياجاتك ، يمكنك جعله دائمًا عن طريق قفل إعدادات المعادل حتى لا تضطر إلى الاستمرار في تعديلها في كل مرة تستمع فيها إلى الموسيقى.

كرر الخطوات من 1 إلى 4 لجميع الأغاني والألبومات المفضلة لديك بحيث يكون لكل منهم إعدادات موازن الصوت المخصصة الخاصة بهم.

1 كيفية جعل سماعات الرأس أعلى بمضخم صوت

2 قم بتوصيل مقبس سماعة الرأس بمكبر الصوت الخاص بك.

3 ارفع مستوى الصوت في مكبر الصوت حتى تصل إلى مستوى صوت مريح.

4 قم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك واضبط مستوى الصوت على جهازك ليتناسب مع مستوى إخراج مضخم الصوت الخاص بك.

5 إذا كنت بحاجة إلى رفع مستوى الصوت ، فقم برفع مستوى الصوت على الأمبير حتى يصل إلى الحد الذي يناسبك. إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا ، أو جهازًا آخر بمخرجات محدودة ، فقد يكون من الصعب القيام بذلك بدون مكبر صوت خارجي مثل الذي يتوفر من Monster Cables أو Bose. 

6 إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول ، فهناك بعض الخطوات الإضافية التي يجب عليك اتخاذها من أجل رفع صوت سماعات الرأس. أولاً ، قم بتوصيل مضخم الصوت الخاص بك بمنفذ USB على الكمبيوتر ورفع مستوى الصوت عليه حتى يصل إلى مستوى مريح من إخراج الصوت. بعد ذلك ، افتح إعدادات الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واختر "سماعات الرأس" كجهاز التشغيل الافتراضي. 

كيفية جعل سماعات الرأس أعلى على iPhone / iPad

1 انتقل إلى الإعدادات من الشاشة الرئيسية على جهازك.

2 اضغط على الموسيقى والفيديو.

3 قم بالتمرير لأسفل وسترى سماعات الرأس مدرجة ضمن قسم الصوت في القائمة. اضغط عليها لفتح صفحة إعدادات سماعات الرأس.

4 اضبط مستوى الصوت كما تفعل عادةً مع سحبه لأعلى أو لأسفل من الوضع الافتراضي للتأكد من أن لديك قدرًا جيدًا من الصوت عند الاستماع إلى أغنية أو عند الاستماع إلى مصدر صوتي آخر مثل بودكاست أو كتاب صوتي ، إلخ.

كيفية جعل سماعات الرأس أعلى على جهاز الكمبيوتر

استخدم الماوس أو لوحة المفاتيح

أثناء استخدام الماوس أو لوحة المفاتيح هي طريقة رائعة لجعل سماعات الرأس أعلى ، يجب أن تتأكد من أنك لا تقوم بتحريك شريط تمرير مستوى الصوت أو تغيير النغمة عن طريق الخطأ. يجب أن تدرك أنه عند زيادة مستوى الصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكن أيضًا زيادة الأصوات الأخرى في بيئتك ، مثل المراوح ووحدات تكييف الهواء. لتجنب ذلك ، تأكد من أن مستوى الصوت يؤدي فقط إلى زيادة الصوت الصادر من جهازك. هذا يعني أنه لا يجب عليك رفع مستوى الصوت على مكبرات الصوت أثناء استخدام سماعات الرأس.

استخدم مضخم صوت خارجي

إذا كنت ترغب في سماع المزيد من التفاصيل في كل جانب من جوانب الموسيقى الخاصة بك ، فقد يكون الوقت قد حان لمكبر صوت خارجي. هذا جهاز يأتي مع مخرج سماعة رأس ومنفذ إخراج حتى تتمكن من توصيل أي نظام مكبر صوت أو مضخم به وسماع كل ملاحظة على كلا النظامين في وقت واحد. في حين أن هذا قد يبدو كإضافة غير ضرورية لإعدادات معظم الأشخاص ، إلا أنه يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا في جودة الموسيقى الخاصة بك.

استخدم عناصر التحكم في مستوى الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك

أثناء استخدام عناصر التحكم في مستوى الصوت بجهاز الكمبيوتر الخاص بك قد يبدو كخطوة غير ضرورية ، لا يزال بإمكانه مساعدتك في رفع صوت سماعات الرأس.، يجب أن تتأكد من أنك لا تقوم عن طريق الخطأ بزيادة مستوى الصوت على مكبرات الصوت وكذلك سماعات الرأس في نفس الوقت.

خفض حجم الصوت الخاص بك

إذا كنت ترغب في سماع المزيد من التفاصيل في كل جانب من جوانب الموسيقى الخاصة بك ، فأنت بحاجة إلى خفض مستوى صوت السماعات التي تخرج الصوت بالفعل. عندما يكون كل شيء في أقصى مستوى له ، لا يوجد مجال لمزيد من الصوت من مصادر أخرى ، لذا ستواجه صعوبة أكبر بكثير في سماع كل التفاصيل في كل آلة وأداء صوتي.

خاتمة

هناك العديد من الطرق لجعل سماعات الرأس أعلى صوتًا ، سواء كنت تستخدم معادل صوتًا مدمجًا ، أو تقوم بتوصيل سماعات الرأس الخاصة بك بأحد التطبيقات ، أو بتوصيلها بمكبر صوت مخصص. قد لا تتمكن دائمًا من جعل سماعات الرأس عالية كما تريد ، لذلك من المهم أن تتذكر أن هناك حدودًا أعلى للصوت لجميع الأجهزة. عندما تستمع إلى الموسيقى ، من المهم التأكد من أنك تستخدم مستوى الصوت المناسب لحماية سمعك. إذا كنت تريد رفع صوت سماعات الرأس ، فيمكنك القيام بذلك بأمان باستخدام موازن الصوت أو مكبر الصوت أو واجهة الصوت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-