أخر الاخبار

أفضل 9 طرق لتقديم فيديوهات تيك توك

 أثبت موقع  يوتيوب أن محتوى الفيديو القصير يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً مع الجمهور المناسب. مع أكثر من 500 مليون مستخدم شهريًا ، أصبح  تيك توك أحد أكثر التطبيقات شعبية لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها. نظرًا لشعبيته ، قد تتساءل عن كيفية استخدام التطبيق للمساعدة في تنمية علامتك التجارية أو عملك. يتم استخدام تيك توك بشكل شائع في المساعي الشخصية ، ولكن يمكن أيضًا الاستفادة منه كأداة تسويقية خاصة إذا كنت تعرف كيفية تقديم ميزاته بسرعة. باستخدام هذا الدليل ، ستتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول استخدام تيك توك كجزء من استراتيجية المؤثر وكيفية تقديم بعض ميزاته بسرعة حتى تعمل لصالحك كمعلن. استمر في القراءة لاكتشاف المزيد.

أفضل 9 طرق لتقديم فيديوهات تيك توك

طرق تقديم فيديوهات أحترافية 

1. استخدم Hashtags

تعد الوسوم واحدة من أكثر الطرق شيوعًا لاكتشاف محتوى  تيك توك الجديد. سواء كنت تبحث عن نوع معين من المحتوى أو ترغب فقط في تصفح أحدث مقاطع الفيديو ، يمكن أن تساعدك علامات التصنيف في العثور على ما تبحث عنه بالضبط. عند البحث عن علامة تصنيف ، لا تستخدمها فقط في شريط البحث - حاول إضافتها إلى عناوين مقاطع الفيديو وأوصافها أيضًا. سيساعد استخدام علامات التصنيف ذات الصلة في ظهور المحتوى الخاص بك في المزيد من الخلاصات ويساعدك على تعزيز التفاعل مع المستخدمين الذين من المحتمل أن يكونوا مهتمين بعلامتك التجارية أو عملك.

2. اجعل وصف الفيديو الخاص بك مقنعًا

تيك توك هو كل شيء عن الفيديو القصير ، مما يعني أن لديك بضع ثوان فقط لجذب انتباه المشاهدين قبل أن ينتقلوا إلى شيء آخر. للقيام بذلك ، تأكد من أن مقاطع الفيديو الخاصة بك تحتوي على عناوين وأوصاف مقنعة تجذب انتباه المشاهدين على الفور. اجعل الأوصاف قصيرة ولكنها غنية بالمعلومات حتى يعرف الناس ما الذي يدخلون فيه قبل أن يبدأوا تشغيل مقطع الفيديو الخاص بك.

3. أضف زر يحث الزبون على أتخاذ أجراء

تتمثل إحدى أفضل الطرق لتشجيع الأشخاص على التفاعل مع حساب  تيك توك الخاص بك في توجيههم نحو حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حيث يمكنهم متابعتك أو معرفة المزيد حول ما تقدمه كعلامة تجارية أو صاحب عمل. ستسمح إضافة الروابط في الوصف الخاص بك للمشاهدين بالتنقل بسهولة من  تيك توك إلى نظام أساسي آخر حيث يمكنهم مواكبة ما يجري دون الحاجة إلى البحث عنك.

4. إنشاء ملف تعريف الفائز

من المرجح أن يحكم مستخدمو  تيك توك عليك بناءً على ملفك الشخصي قبل أن يقرروا حتى مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. تأكد من أن ملفك الشخصي يبدو احترافيًا ومصممًا جيدًا حتى يعرف المشاهدون ما يمكن توقعه عند النقر على تشغيل أحد مقاطع الفيديو الخاصة بك. لضمان حصولك على أفضل ملف تعريف ممكن ، اتبع هذه النصائح: أنشئ سيرة ذاتية تجذب انتباه المشاهدين وتصف ما يحدث بطريقة ممتعة وممتعة. صمم صورة ملف تعريف تجعلك متميزًا عن المستخدمين الآخرين وتعطي الأشخاص فكرة عما تدور حوله كعلامة تجارية أو صاحب عمل. أضف روابط إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي حيث يمكن للأشخاص معرفة المزيد حول ما تقدمه أو الاتصال بك لأغراض تجارية.

5. استخدام علامات الموقع

تعمل علامات الموقع مثل علامات التصنيف ولكنها خاصة بالمواقع بدلاً من الموضوعات أو أنواع المحتوى ، مما يجعلها طريقة ممتازة لزيادة جمهورك في مناطق محددة أو زيادة التعرض للأشياء التي تحدث في مكان قريب والتي قد تجذب مستخدمي تيك توك (على سبيل المثال ، الحفلات الموسيقية والأحداث ، إلخ.). ستساعد إضافة علامات الموقع في تشجيع الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من الأماكن التي تضع عليها علامة على التحقق من المحتوى الخاص بك ومن المحتمل أن يتابعوا التحديثات المستقبلية المتعلقة بهذه المواقع - سواء كان محتوى جديدًا أو أي شيء آخر تمامًا!

6. كن مبدعا مع الملصقات

الملصقات ليست فقط لتزيين الصور - يمكن استخدامها أيضًا في مقاطع فيديو تيك توك  إذا كان هناك شيء محدد حول علامتك التجارية أو عملك أو الأشياء التي تتحدث عنها في الفيديو الخاص بك والتي تريد إبرازها ، فإن إضافة ملصق إليها يمكن أن يكون طريقة ممتازة للقيام بذلك. على سبيل المثال ، إذا كنت تجري مراجعة للمنتج وترغب في إعطاء المشاهدين فكرة عن شكل المنتج في الحياة الواقعية ، فإن إضافة ملصق مع صورة للمنتج المذكور سيساعد في إضفاء الحيوية عليه.

ما هو تيكتوك؟

1 TikTok هو تطبيق يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها.

2 يمكن لمستخدمي TikTok اختيار إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 7 ثوانٍ.

3 يمكنك نشر مقاطع الفيديو هذه على حسابك الخاص أو على قناة أنشأتها لعلامتك التجارية أو عملك.

4 يمكنك استخدام إعلانات TikTok للترويج لعملك والوصول إلى عملاء جدد ، أو لأغراض شخصية مثل الترويج لمنتج أو خدمة جديدة.

5 يضم TikTok أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهريًا (MAUs) في جميع أنحاء العالم ، مما يجعله أحد أكثر التطبيقات شعبية في العالم.

كيفية تقديم إعلانات Tik Tok بسرعة

1 أنشئ مجموعة

إذا كنت تتطلع إلى تنمية علامتك التجارية باستخدام  تيك توك ، فمن المهم أن تبدأ بإنشاء مجموعة. سيؤدي هذا إلى إنشاء مركز لكل المحتوى الخاص بك ، وسيكون من السهل مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك والترويج لها في هذا السياق. يمكنك أيضًا إضافة أشخاص آخرين وعلامات تجارية كأعضاء في مجموعتك.

2 إنشاء ملف تعريف عضو

بعد ذلك ، ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف لكل عضو من أعضاء مجموعتك. سيسمح لهم ذلك بمشاركة المحتوى الخاص بهم في سياق المجموعة ، وهي طريقة ممتازة لبناء التفاعل معهم ومع متابعيهم. يمكنك أيضًا إعداد رسائل تلقائية تخرج كل يوم أو أسبوع حتى يعرف الجميع متى يتوفر محتوى جديد لهم لسحبها. يمكن أن يساعدك هذا في زيادة المشاركة على جميع المستويات وكذلك الحفاظ على مشاركة الجميع مع عمل بعضهم البعض طوال اليوم.

3 قم بإعداد الرسائل الآلية

يمكنك اختيار عدد المرات التي تريد أن تُرسل فيها هذه الرسائل من صفحة إعدادات حسابك. إذا كنت تريدهم أن يخرجوا كل يوم أو مرة واحدة فقط في الأسبوع ، فالأمر متروك لك. سيتم تخصيصها دائمًا لكل عضو حتى يعرفوا متى يتوفر شيء جديد لهم! يمكنك العثور على هذه الخيارات ضمن إعدادات "شخصية" في صفحة إعدادات الحساب.

4 انشر رابط لمجموعتك

لمشاركة المحتوى الخاص بك على  تيك توك ، ستحتاج إلى نشر رابط إلى ملفك الشخصي بنفس الطريقة التي تريدها على أي منصة أخرى. يمكن القيام بذلك من خلال التطبيق نفسه ، أو يمكنك أيضًا مشاركته عبر Facebook أو Twitter. فقط تأكد من أنه نفس الرابط الذي لديك لمجموعتك.

5 الترويج مع يوتيوب

يُعد يوتيوب أحد أفضل المنصات لمستخدمي تيك توك ، لذلك إذا كنت تريد أن يتفاعل المزيد من الأشخاص مع المحتوى الخاص بك ويتابعوك على تيك توك ، فمن الجيد الترويج لحسابك هناك. يمكنك القيام بذلك من خلال مشاركة إحدى قوائم التشغيل الموصى بها على YouTube ، والتي يتم تنسيقها بواسطة موظفي YouTube ويتم إدراجها كتوصية كلما بحث شخص ما عن "مقاطع فيديو  تيك توك. أثبتت قوائم التشغيل هذه مرارًا وتكرارًا أنها وسيلة فعالة للعلامات التجارية لتنمية جمهورها على TikTok.

6 روّج باستخدام قصص  انستقرام

هناك طريقة أخرى رائعة لجذب المزيد من الأشخاص إلى المحتوى الخاص بك وهي من خلال مقاطع الفيديو على انستقرام. من المهم ملاحظة أن هذه ليست إعلانات ، لكنها متشابهة في الوظيفة حيث من المفترض أن يتم عرضها في قصص  انستقرام - وليس مجرد نشرها بالكامل. يمكنك أيضًا استخدام هذه المقاطع كجزء من حزمة إعلانية إذا كان ذلك يناسبك بشكل أفضل! إذا كنت مهتمًا باستخدام هذا التكتيك ، فاستمر في القراءة أدناه.

خاتمة

أفضل طريقة لبدء استخدام  تيك توك كجزء من إستراتيجيتك التسويقية هي اختبار عدة أنواع مختلفة من المنشورات. جرب أطوال وأنواع مختلفة من المحتوى لمعرفة ما يناسب جمهورك المستهدف بشكل أفضل. تأكد من التفاعل مع المجتمع والرد على التعليقات والرسائل للمساعدة في بناء سمعتك على  تيك توك وتأمين متابعين جدد. تيك توك هو تطبيق يزوره الأشخاص عندما يبحثون عن قضاء وقت ممتع والاستمتاع. إذا كان بإمكانك تقديم شيء يقع ضمن هذه الفئة ، فمن المؤكد أنك ستحقق النجاح مع التطبيق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-