أخر الاخبار

معلومات عن Tiktok وكل تحتاج معرفته

 هل أنت من كبار المعجبين بـ TikTok والتطبيقات المماثلة الأخرى؟ هل أنت حريص دائمًا على الاطلاع على التحديات الجديدة التي ينشرها منشئو المحتوى المفضلون لديك كل يوم؟ هل تحب مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم ومحاولة التغلب عليها بأدائك الخاص؟ هل تعتقد أن هذه متعة كبيرة وأنه لا توجد طريقة أفضل للترفيه عن نفسك من خلال عمل أفلام قصيرة مع الأصدقاء ونشرها على الإنترنت ليراها الآخرون؟ هل توافق على أن هذا مجرد متعة كبيرة ، ربما أكثر من أي نشاط آخر موجود هذه الأيام؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاستمر في القراءة لأن هذه المقالة مناسبة لك. هناك شيء واحد فقط: معرفة كل تحتاجه عن تطبيق تيك توك و كيف نسخ الروابط من التطبيق ليس بالأمر السهل. لحسن الحظ ، نحن هناي مستعدون لإرشادك خلال كل ما يمكن معرفته حول TikTok أو تطبيق مشابه آخر.

معلومات عن  Tiktok وكل تحتاج معرفته

كيف يمكنني مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بي على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى؟ 

1 بعد الانتهاء من تصوير مقطع فيديو ، ما عليك سوى النقر فوق رمز المشاركة واختيار إما مشاركته على Facebook أو Instagram مباشرة من هاتفك.

2 إذا كنت ترغب في مشاركة مقاطع الفيديو من تطبيقات أخرى مثل Vimeo أو Instagram ، فأنت بحاجة أولاً إلى نسخ عنوان URL لهذا الفيديو حتى يتم عرضه على هاتفك.

3 بعد نسخ عنوان URL لهذا الفيديو ، ما عليك سوى فتح التطبيق الذي تختاره ولصقه هناك حتى تتمكن من مشاركته على منصة التواصل الاجتماعي الخاصة بك (Facebook أو Instagram).

إ4 ذا لم تتمكن من لصق عنوان URL في أي من هذه التطبيقات لسبب ما ، فحاول النظر في الإعدادات> عام> إمكانية الوصول> خيار قائمة الإدخال الذي سيعرض قائمة بالتطبيقات التي تم تعيينها كعارضين افتراضيين لهذا النوع من المستندات.

5 بعد تحديد أحد هذه التطبيقات ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد واحدًا يسمى "نسخ عنوان URL" ويتم تمييزه باللون الأحمر في لقطة الشاشة هذه:

6 بمجرد تحديده ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد مربع نص حيث يمكنك لصق الرابط المنسوخ بحيث يمكن مشاركته على منصة وسائط اجتماعية أخرى (Facebook أو Instagram). 

ما هي أفضل طريقة لحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بي من Tiktok؟

1 أفضل طريقة لحفظ مقاطع الفيديو من TikTok هي إرسالها ببساطة إلى هاتفك عبر البريد الإلكتروني. 

2 إذا لم يكن لديك حساب بريد إلكتروني ، فيمكنك ببساطة حفظه على هاتفك ثم إرساله إلى أي عنوان بريد إلكتروني يمكنك الوصول إليه (مثل Gmail).

3 إذا لم يكن لديك جهاز يدعم حفظ مقاطع الفيديو على بطاقة SD ، فيمكنك ببساطة نسخ عنوان URL للفيديو ولصقه في بريد إلكتروني باستخدام الطريقة المذكورة أعلاه.

4 إذا لم تتمكن لسبب ما من لصق الرابط المنسوخ في أي من هذه التطبيقات ، فحاول النظر في الإعدادات> عام> إمكانية الوصول> خيار قائمة الإدخال الذي سيعرض قائمة بالتطبيقات التي تم تعيينها كعارضين افتراضيين لهذا النوع من المستندات.

5 بمجرد التحديد ، قم بالتمرير لأسفل حتى تجد واحدًا يسمى "نسخ الرابط" ويتم تمييزه باللون الأحمر في لقطة الشاشة هذه.

 أشياء يجب معرفتها قبل أن تتمكن من نسخ رابط على Tiktok

1 يمكنك فقط نسخ رابط من تطبيق TikTok الرسمي. إذا حاولت القيام بذلك من أي تطبيق آخر ، فستتلقى رسالة خطأ.

2 يجب أن تكون في وضع ملء الشاشة قبل أن تتمكن من نسخ رابط على TikTok. إذا لم تكن كذلك ، فما عليك سوى النقر مع الاستمرار على أيقونة الكاميرا حتى تبدأ في الوميض باللون الأحمر ثم حرر إصبعك حتى يتحول إلى اللون الأخضر مرة أخرى حتى ينتقل جهازك إلى وضع ملء الشاشة.

3 لا يمكنك نسخ الروابط المضمنة داخل مقاطع الفيديو أو الصور على TikTok أو تطبيقات أخرى مثل Vimeo أو Instagram. إذا حاولت نسخ رابط مضمن داخل مقطع فيديو أو صورة ، فسيخبرك هاتفك "لا يمكنك إنشاء روابط داخل تلك الصورة" ولن يسمح لك بمتابعة نسخ الرابط كما هو موضح هنا:

4 لا يمكنك لصق النص في مقطع فيديو أو صورة على Tikokers أو تطبيقات أخرى مثل Vimeo أو Instagram ؛ ومع ذلك ، إذا كان الفيديو أقصر من 10 ثوانٍ ، فلا بأس من لصق النص فيه طالما أنك لا تلصق أكثر من 10 كلمات أو أحرف. إذا حاولت لصق النص في مقطع فيديو أطول من 10 ثوانٍ ، فسيخبرك هاتفك "لا يمكنك إنشاء روابط داخل هذا الفيديو" ولن يسمح لك بمتابعة نسخ الرابط كما هو موضح هنا:

5 لا يمكنك نسخ رابط من داخل منشور على TikTok أو من أي مكان آخر على الإنترنت باستثناء Tikokers. لا يمكنك نسخ رابط من داخل أي منشور على TikTok أو في أي مكان آخر على الإنترنت باستثناء Tikokers. إذا حاولت القيام بذلك ، فسيخبرك هاتفك "لا يمكنك إنشاء روابط داخل تلك الصورة" ولن يسمح لك بمواصلة نسخ الرابط.

كيفية نسخ الرابط في Tiktok

1 افتح التطبيق

أولاً ، افتح التطبيق ثم انقر فوق رمز الكاميرا في الجزء العلوي الأيسر. سيؤدي هذا إلى فتح قائمة على الجانب الأيمن من شاشتك.

2 خذ لقطة شاشة

رمز الكاميرا هو المكان الذي يمكنك فيه التقاط لقطة شاشة لجهاز iOS الخاص بك. سيتم حفظ لقطة الشاشة في مجلد "الصور" على هاتفك ويمكن مشاهدتها لاحقًا كصورة كاملة مع كل التنسيقات الأصلية والنصوص المضمنة ، من خلال الانتقال إلى "الكرفس"> "الكاميرا". إذا كنت تريد حفظه كملف ، فما عليك سوى النقر فوق الزر "الكاميرا" مرة أخرى لتأكيد رغبتك في حفظ هذه الصورة كملف صورة.

3 انسخ الرابط

اضغط على زر "نسخ" في الزاوية اليمنى العليا من شاشتك. سيؤدي هذا إلى نسخ كل النص الموجود داخل لقطة الشاشة ولصقه في مستند نصي جديد على هاتفك ، كما هو موضح هنا:

4 افتح مستند لصق النص

افتح Paste Text Document الذي أنشأته للتو من خلال النقر عليه من مستكشف الملفات بهاتفك ، أو من داخل أي محرر نصوص. إذا كنت لا ترى هذا الخيار في أي من تطبيقاتك ، فانتقل إلى الإعدادات> عام> إمكانية الوصول لمعرفة التطبيق الذي تم تعيينه ليكون العارض الافتراضي لهذا النوع من المستندات.

الخاتمة

لا يعد نسخ رابط من TikTok أسهل شيء في العالم. لكن لا تدع ذلك يثبط عزيمتك. الآن بعد أن عرفت نوع الارتباط الذي تحاول نسخه ، وكيفية العثور عليه ، وكيفية نسخه ، فلن تواجهك أية مشكلات في إكمال هذه المهمة. وبمجرد نسخ الارتباط الخاص بك ، يمكنك مشاركته مع العالم. نأمل أن تصبح TikTok هي الشيء الكبير التالي وستكون أحد الأشخاص المسؤولين عن شعبيتها.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-