أخر الاخبار

كيفية مشاركة مقاطع موسيقى Skype مع الآخرين

 

كيفية مشاركة مقاطع موسيقى Skype مع الآخرين

يمكن أن يكون وجود موسيقى مشتركة بمثابة كسر جمود عندما تحاول التعرف على شخص ما. بعد كل شيء ، ما هي أفضل طريقة للتعرف على شخص ما من خلال التعرف على الفنانين والأغاني المفضلة لديهم؟ إذا كنت تريد معرفة كيفية مشاركة الموسيقى الخاصة بك على Skype ، فتابع القراءة. تشرح هذه المقالة لماذا قد يكون الأمر محرجًا إذا لم يكن لديك موسيقى مشتركة مع شخص آخر عند التحدث على Skype. كما أنها تشارك نصائح بسيطة حول كيفية التواصل مع أشخاص جدد من خلال وجود موسيقى مشتركة ومشاركة قائمة التشغيل الخاصة بك معهم. بغض النظر عن نوع الموسيقى التي تحبها ، لا بد أن يكون هناك شخص يحب نفس الفنان أو الأغنية مثلك. بمجرد أن تجد هذا الشخص المميز ، فإن أفضل طريقة للتعرف عليه هي مشاركة ذوقك الموسيقي. ستوضح لك هذه المقالة كيف يمكن القيام بذلك بسهولة وسلاسة.

كيف تدع الآخرين يسمعون موسيقاك على سكايب

1 افتح Skype على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

2 انتقل إلى علامة التبويب "أدوات" وانقر على "خيارات"

3 انقر فوق "إجراء مكالمة Skype"

4 في النافذة التالية التي تظهر ، حدد الأغنية أو قائمة التشغيل التي تريد تشغيلها أثناء محادثتك (إذا لم يتم تحديد أي أغنية ، فسيتم تشغيل الموسيقى الافتراضية) وانقر فوق موافق

لماذا يعد وجود الموسيقى المشتركة أمرًا مهمًا على Skype

1. الموسيقى هي كسر الجليد

إذا كان لديك أنت وشخص ما تتحدث إليه نفس الأذواق الموسيقية ، فمن المحتمل أن يكون لديهم نفس الاهتمامات. هذا لأن الموسيقى لغة عالمية يمكن للجميع فهمها. هذا يعني أنه بمجرد التعرف على شخص ما من خلال الموسيقى ، فمن المرجح أن يشاركك اهتماماته معك.

2. يمكن أن تساعد الموسيقى في إيجاد أرضية مشتركة مع شخص ما

في المرة التالية التي تجد فيها نفسك تتحدث مع شخص آخر على Skype ، اسأله عن مقطوعته الموسيقية المفضلة. من المحتمل أن تكون محادثتك أكثر إمتاعًا إذا كنتما تتشاركان نفس الذوق الموسيقي. ستجد أيضًا أنه من الأسهل التواصل مع بعضكما البعض إذا كان كل منكما يحب نفس النوع من الموسيقى. قد تكتشف أيضًا أن أذواقك الموسيقية متشابهة أيضًا!

3. يمكنك التعرف على الناس من أذواقهم الموسيقية

تعد الموسيقى طريقة رائعة للتعرف على شخص ما بشكل أفضل ومعرفة مدى معرفته حقًا بفنانين وأغاني معينة. إذا أخذنا على سبيل المثال جورج مايكل ، فإن أغنية "Careless Whisper" لن تخبرنا فقط عن شخصيته ولكن أيضًا عن علاقته مع Andrew Ridgeley (المغني الرئيسي في Wham!). من ناحية أخرى ، تخبرنا أغنية "I Want Your Sex" الكثير عن النشاط الجنسي لمايكل وكيف شعر في ذلك الوقت من حياته والتي كانت أيضًا عندما كتبها (كان مايكل ثنائي الجنس في هذه المرحلة من حياته).

4. الموسيقى هي وسيلة رائعة للاسترخاء والراحة

تعد الموسيقى من أفضل الطرق للتخلص من التوتر. يمكنك استخدام الموسيقى كشكل من أشكال التأمل أو تقنية الاسترخاء التي ستساعدك على الاسترخاء والاسترخاء. على سبيل المثال ، إذا كنت تشعر بالتوتر بشأن العمل ، فإن الاستماع إلى الموسيقى يمكن أن يساعدك على إبطاء تنفسك وإعداد نفسك ذهنيًا لليوم التالي. إذا كنت تشعر بالقلق من نقاش حديث مع شخص ما ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى التي لها تأثير مهدئ على عقلك (فكر في الموسيقى الكلاسيكية).

5. الموسيقى تساعد في التواصل

تعد الموسيقى جزءًا أساسيًا من الاتصال لأنها تسمح بالتعبير عن أكثر من مجرد كلمات (مثل لغة الجسد). كما أنه يساعد في نقل المشاعر والمشاعر التي قد يصعب وصفها بالكلمات. على سبيل المثال ، إذا بدا شخص ما غاضبًا جدًا أثناء التحدث على سكايب ، فقد يواجه صعوبة في التعبير عن غضبه من خلال لغة الجسد وتعبيرات الوجه ، ولكن من خلال اختياره للموسيقى ، قد يكون قادرًا على نقل نفس المشاعر باستخدام أغنيته المفضلة أو فنانه المفضل. مصدر إلهام أو نقطة مرجعية (تمامًا كما في حالة مايكل عندما كتب "Careless Whisper").

6. تجعل الموسيقى الناس أكثر راحة عند التحدث عبر سكايب

يميل الناس إلى الشعور براحة أكبر عند التواصل مع بعضهم البعض من خلال الموسيقى بدلاً من مجرد التحدث دون أي ضوضاء في الخلفية مثل الضوضاء البيضاء أو حتى الصمت (هذا لأننا اعتدنا على الضوضاء الخلفية أثناء الحياة اليومية). يمكن أن تساعد الضوضاء في الخلفية الأشخاص أيضًا على التركيز على المحادثة والتي يمكن أن تكون شيئًا جيدًا عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على التركيز أثناء المحادثة (وينطبق الشيء نفسه على الضوضاء البيضاء).

كيف تعرف ما هي الأغنية المفضلة لشخص ما على سكايب

1 اطلب من الشخص الذي تريد معرفة أغنيته المفضلة على Skype فتح Skype وابدأ محادثة معك.

2 اسألهم عن أغنيتهم ​​المفضلة وحاول أن تجعلهم يخبروك باسم الأغنية (أو الفنان إذا كانوا يفضلون).

3 عندما ينتهون من التحدث ، أوقف مكالمة Skype مؤقتًا ثم استخدم مشغل الوسائط بجهاز الكمبيوتر للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديهم بينما لا يزالون على Skype معك (تأكد من أن الموسيقى لا تحتوي على كلمات).

4 عندما ينتهون من محادثتهم ويغادرون Skype ، ما عليك سوى استخدام مشغل الوسائط مرة أخرى لسماع الموسيقى المفضلة لديهم لمدة 5 دقائق تقريبًا أو حتى يتوقف عن التشغيل ثم اسألهم عن أغانيهم المفضلة الأخرى (يمكنك أيضًا طرح هذا السؤال أثناء آخر رسالة قبل المغادرة).

عندما يكون لديك بيانات كافية ، قم بتخطيطها باستخدام جدول بيانات Excel أو حتى إنشاء مخطط في محرر مستندات Google أو جداول بيانات Google (سيساعدك هذا على تصور مكان سقوط جميع نقاط البيانات - هل هو في الغالب في منطقة واحدة من الاهتمام أو منتشرة عبر عدة المناطق).

خاتمة

إذا كنت تحب الموسيقى وترغب في التعرف على شخص ما بشكل أفضل ، فعليك أن تشترك في الموسيقى. إذا كنت تحب موسيقى الجاز ولكن الشخص الذي تتحدث معه يحب موسيقى الهيفي ميتال ، فلن تكون قادرًا على الاتصال. إذا كنت تريد معرفة نوع الموسيقى التي يحبها شخص ما ، فحاول تشغيل إحدى أغانيك المفضلة واسأله عما تذكره به. هذه طريقة رائعة للتعرف على بعضكما البعض دون الشعور بأنك تتطفل. يمكنك أيضًا أن تسأل الشخص الآخر عن أغنيته المفضلة. إذا لعبت إحدى أغانيك المفضلة وأخبروك أنها تذكرهم بشيء ما ، فاسألهم عن ذلك. هذه طريقة رائعة للتواصل مع الآخرين ومعرفة ما يميزهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-