أخر الاخبار

هل يمكن للموظفين في الشركات الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل

 قد تعتقد أن العمل  مثلا في أمازون سيتضمن الكثير من الجلوس ، لكن بائع التجزئة الرائد في العالم على الإنترنت معروف ببيئة العمل سريعة الخطى ، ومعايير الإنتاج العالية ، والثقافة المسببة للتوتر. إنه ليس مكانًا سهلًا للعمل ، ولكن هناك العديد من الفوائد التي تأتي مع هذه الوظيفة. بالإضافة إلى الطعام المجاني والتغطية الطبية والانترنت المجاني والسريع ، يتلقى الموظفون الجدد أيضًا عددًا من المزايا الرائعة كجزء من حزمة تعويضات أمازون الخاصة بهم. واحد من هؤلاء هو الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل. يعرف أي شخص سبق له أن عمل في مجال البيع بالتجزئة كيف يمكن أن يكون الأمر مرهقًا ومتطلبًا. إن إبقاء رأسك في اللعبة طوال اليوم يؤثر سلبًا على عقلك وجسدك وروحك. لهذا السبب، تقدم العديد من الشركات نوعًا من الحوافز لمساعدة موظفيها على التعامل مع ضغوط العمل وتحسين نوعية حياتهم بشكل عام خارج العمل. لهذا السبب يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل في بعض الشركات الكبرى مثل  أمازون.

هل يمكنك للموظفين أمازون الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل



هل يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل في الشركات؟

نعم ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل . ومع ذلك ، هناك بعض الإرشادات التي تحتاج إلى اتباعها. على سبيل المثال ، يجب أن تستمع فقط إلى الموسيقى المناسبة للعمل وليس بصوت عالٍ. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون على دراية بمحيطك ولا تدع موسيقاك تتداخل مع عملك أو تزعج الآخرين.

 اليك قائمة ما يمكنك الأستماع له في العمل

1. باندورا

تعد Pandora واحدة من أكثر خدمات بث الموسيقى شيوعًا ، فضلاً عن كونها واحدة من أكثر الطرق شيوعًا للاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل. يمكن لموظفي مثل Amazon الاستماع إلى Pandora على أجهزتهم الخاصة في المكتب أو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم خارج العمل. القيد الوحيد هو أنه لا يمكنك استخدام Pandora من خلال جهاز Amazon Echo الخاص بك ، والذي يحتوي على مكبرات صوت خاصة به ويسمح لك بالتحكم في الاستماع إلى الموسيقى من أي مكان في منزلك.

2. Spotify

يسمح Spotify للموظفين بالاستماع إلى آلاف الأغاني مجانًا ، مع بعض القيود. أنت مقيد بـ 30 دقيقة شهريًا ، ولكن بعد ذلك ، يمكنك الاستماع بقدر ما تريد دون أي رسوم إضافية. يمكن لجميع مشتركي Spotify Premium أيضًا الاستماع إلى Spotify من خلال جهاز Amazon Echo أو مكبرات الصوت الذكية الأخرى في جميع أنحاء المنزل دون أي رسوم أو قيود إضافية! إذا كنت لا تريد مكبر صوت Alexa في منزلك ولكنك لا تزال ترغب في الوصول إلى Spotify ، فإن Amazon Music Unlimited هو بديل رائع ويعمل مع معظم السماعات الذكية مثل Sonos و Google Home. كما أن لديها نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا إذا كنت لا تريد مكبر صوت Alexa في منزلك.

3. iHeartRadio

إذا لم يكن لديك جهاز Alexa في منزلك ، فإن iHeartRadio طريقة رائعة للاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل. إنه متاح على جميع الهواتف الذكية ويدعم موسيقى Google Play ، بالإضافة إلى Amazon Music Unlimited و Spotify. يحتوي iHeartRadio على مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع ومحطات الموسيقى ، لذلك من المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب أذواقك. يمكنك أيضًا الاستماع إلى iHeartRadio من خلال جهاز Amazon Echo أو مكبرات الصوت الذكية الأخرى في جميع أنحاء المنزل دون أي رسوم أو قيود إضافية! إذا كنت لا تريد مكبر صوت Echo في منزلك ولكنك لا تزال ترغب في الوصول إلى iHeartRadio ، فإن Amazon Music Unlimited هو بديل رائع ويعمل مع معظم السماعات الذكية مثل Sonos و Google Home. كما أن لديها نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا إذا كنت لا تريد مكبر صوت Echo في منزلك.

4. راديو المتهرب

Slacker Radio هي خدمة بث مجانية أخرى تتيح للموظفين في شركة أبل على سبيل المثال الاستماع إلى الموسيقى مجانًا دون قيود. القيد الوحيد هو أنه لا يمكنك الاستماع إلا لمدة سبعة أيام قبل أن يتم تحصيل 5 دولارات شهريًا. بعد ذلك لا تكلف شيئا! يحتوي Slacker Radio على أكثر من مليون أغنية في مكتبته ، لذلك هناك الكثير من الخيارات لجميع أنواع محبي الموسيقى. يمكنك أيضًا استخدام Slacker Radio من خلال جهاز Amazon Echo أو مكبرات الصوت الذكية الأخرى في جميع أنحاء المنزل دون أي رسوم أو قيود إضافية! إذا كنت لا تريد مكبر صوت Alexa في منزلك ولكنك لا تزال ترغب في الوصول إلى راديو Slacker ، فإن Amazon Music Unlimited هو بديل رائع ويعمل مع معظم السماعات الذكية مثل Sonos و Google Home. كما أن لديها نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا إذا كنت لا تريد مكبر صوت Echo في منزلك.
لنرى كيفية الأستماع الى موسيقي في شركة أمازون.

كيفية دفق الموسيقى أثناء العمل في أمازون

1 انتقل إلى حساب Amazon Music الخاص بك وقم بإنشاء قائمة تشغيل.

2 تأكد من تشغيل تطبيق Amazon Music لسطح المكتب (يجب أن يظهر في علبة الإشعارات إذا لم يكن كذلك).

3انقر فوق الزر "قائمة التشغيل" على الجانب الأيسر من تطبيق سطح المكتب.

4 حدد "إضافة إلى قائمة التشغيل" وانقر فوق "موافق" عند سؤالك عما إذا كنت تريد إضافة هذه الأغنية.

5 انقر فوق قائمة التشغيل التي أنشأتها للتو واختر أي أغنية من هناك ترغب في الاستماع إليها أثناء العمل في Amazon!

6 انقر فوق "تشغيل" عندما تكون مستعدًا للعودة إلى العمل!

هل يمكنك المشي والاستماع إلى الموسيقى في أمازون؟

إذا كنت موظفًا منتظمًا في أمازون ، فيمكنك التجول في المستودع والاستماع إلى الموسيقى. نعم ، هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على إجراء محادثة عادية مع زملائك في العمل ، لكن هذا لا يزال مسموحًا به لأولئك الذين يعملون في المستودع. سيتعين عليك أيضًا ارتداء سماعات الرأس أو سماعات الأذن على أذنيك في جميع الأوقات أثناء العمل داخل المستودع.

بصفتك عاملًا كل ساعة ، لا يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أثناء التجول في المستودع إلا إذا كنت في فترة راحة. هذا يعني أنك إذا كنت تعمل في أمازون كل ساعة ، فلا يمكنك الاستماع إلى الموسيقى إلا خلال ساعة الغداء أو عند الاستراحة.

إذا كنت موظفًا منتظمًا في أمازون ، فعندئذ نعم ، نعم! يمكنك التجول والاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل في أمازون أثناء النهار (بشرط أن يكون ذلك خلال ساعة الغداء الخاصة بك).

إذا كنت تعمل كعامل مناوبة أو كجزء من نوع آخر من الجدول الزمني في أمازون وترغب في الاستماع إلى الموسيقى أثناء التجول في المستودع ، فلا داعي للأسف! لدى الشركة قواعد تتعلق بما تسمح للموظفين بالقيام به أثناء عملهم والتي تشمل أشياء مثل الاستماع إلى الموسيقى والاستراحة خارج فترات الراحة المجدولة (كما هو موضح أعلاه).

إيجابيات الاستماع إلى الموسيقى في العمل

1 الموسيقى هي تخفيف التوتر

يمكن للموسيقى أن تخفف من ضغوط اليوم. ثبت أن الموسيقى تعمل على تحسين الحالة المزاجية ، وخفض ضغط الدم ، وتقليل القلق. يمكن أن يساعدك الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل على الحفاظ على تركيزك ويمنع تشتيت انتباهك. إنها أيضًا طريقة رائعة لتقسيم يوم عملك ومنح نفسك استراحة ذهنية من كل ما يدور في رأسك.

2 يمكن أن تساعد الموسيقى في زيادة الإنتاجية

يعد الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل في Amazon طريقة رائعة لزيادة الإنتاجية ، خاصة إذا كنت تحب الاستماع إلى أنواع معينة من الموسيقى. على سبيل المثال ، إذا كنت تستمع إلى موسيقى الروك أثناء العمل في أمازون ، فسيساعدك ذلك على الدخول في عقلية العمل العدوانية حتى تكون أكثر إنتاجية عندما يحين وقت نهاية الوردية أو استراحة الغداء. لن يجعل الاستماع إلى موسيقى البوب ​​/ الراب من الصعب عليك التركيز على مهمتك فحسب ، بل سيجعل من الصعب أيضًا على زملائك في العمل التركيز أيضًا!

3 تساعد الموسيقى في التخلص من التوتر

إذا كان هناك شيء واحد لا يحبه معظم الناس في وظائفهم ، فهو الضغط الذي يصاحب ذلك. لطالما عرف الموسيقيون فوائد الموسيقى في تخفيف التوتر والقلق ، فلماذا لا يستطيع موظفو أمازون جني نفس الفوائد؟ يمكن أن يساعدك الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل على الاسترخاء والهروب من مهامك اليومية.

4 الموسيقى طريقة رائعة للتواصل مع زملائك في العمل

إذا كنت جديدًا في أمازون أو إذا كنت لا تعرف الكثير من زملائك في العمل ، يمكن أن تكون الموسيقى وسيلة رائعة للتواصل معهم والتعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل. هذه واحدة من أفضل الطرق لتعزيز بيئة عمل إيجابية يكون فيها الجميع سعداء ومرتاحين! إذا كنت شخصًا منفتحًا ، فهذه طريقة رائعة لتكون أكثر انفتاحًا وتكوين صداقات جديدة!

سلبيات الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل في أمازون

1. إلغاء الضوضاء

الموسيقى شيء رائع. ولكن إذا كنت تستمع إليها أثناء العمل ، فقد تكون مصدر إلهاء. إذا لم تكن حريصًا ، فيمكنك بسهولة تشتيت انتباهك من خلال تشغيل الموسيقى في الخلفية وعدم العمل بكفاءة كما ينبغي. أفضل طريقة لمكافحة هذا هو الاستماع إلى الموسيقى التي تحتوي على نوع من تقنية إلغاء الضوضاء المضمنة فيها. سيساعد هذا في إغراق صوت أغنيتك المفضلة وتقليل مقدار الوقت الذي يستغرقه عقلك لمعالجة ما تفعله.

2. الهاء

الجانب السلبي الآخر للاستماع إلى الموسيقى في العمل هو أنها قد تكون مصدر إلهاء لكل من حولك. إذا كان هناك أي زملاء في العمل حولك ، فقد يعتقدون أن ما تستمع إليه هو شيء مهم حتى يقطعوا تدفقك فقط حتى يتمكنوا من التساؤل عما يحدث على الأرض؟

3. مستويات التوتر

إذا كانت وظيفتك تتطلب تركيزًا أو تركيزًا ، فإن الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل في أمازون قد يكون ضارًا بصحتك العقلية ورفاهيتك بشكل عام. لن تجعلك الموسيقى أكثر توتراً فحسب ، ولكن إذا كان هناك أي انحرافات في البيئة ، فيمكن أن تتخطى مستويات التوتر لديك!

خاتمة

طالما أنك لا تشغل الموسيقى بصوت عالٍ جدًا ، فلا يوجد سبب يمنعك من الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل. قد لا يكون الأمر مثالياً إذا كنت بحاجة إلى التركيز ، ولكن إذا كنت تقوم بعمل كتابي أو شيئًا لا يتطلب الكثير من التفكير ، فقد تكون طريقة رائعة لمساعدتك على الاسترخاء بينما لا تزال تحرز تقدمًا. سواء كنت تعمل في مكتب أو في بيئة بيع بالتجزئة ، فمن السهل أن تنشغل بضغوط الأعمال اليومية. إذا كنت تعمل في مهنة يمكن أن تكون مرهقة ، فقد يكون من المفيد أن يكون لديك طريقة للتعامل مع الضغط. يمكن أن يكون الاستماع إلى الموسيقى أثناء العمل وسيلة لمساعدتك على الاسترخاء وحتى لزيادة الإنتاجية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-