أخر الاخبار

كيف تقوم تغيير موقع Doordash

 إذا قمت بالتسجيل لتصبح سائق DoorDash ، فتوقع أن تسمع منهم قريبًا. ولكن إذا كنت تقود إلى شركات توصيل طعام أخرى في نفس المنطقة ، فقد تفكر مليًا في الانضمام إلى فريقهم. هل لديك الوقت لتولي حفلة أخرى؟ هل يستحق ضغوط التوفيق بين الوظائف المختلفة؟ إذا لم يتم بيعك عند التوقيع مع DoorDash حتى الآن ، فهناك طرق لمنعهم من معرفة عنوانك والتوقف مرة أخرى في أي وقت قريب. تدخل العديد من العوامل في تحديد المكان الذي يمكنك القيام فيه بأفضل وظيفة كسائق للشركة. اعتمادًا على ظروفك وتفضيلاتك ، قد تكون هناك مواقع يكون فيها القيادة من أجل DoorDash أكثر منطقية من غيرها. إليك بعض الإيجابيات والسلبيات التي ستساعدك على تحديد ما إذا كانت الشراكة معهم فكرة جيدة أم لا.

كيف تقوم تغيير موقع Doordash

كيفية تغيير موقع Doordash

1 سيتعين عليك دفع رسوم لتصبح سائق DoorDash.

2 سيكون من المفيد إذا كان لديك هاتف ذكي أو كمبيوتر محمول للعمل معهم.

3 يجب أن تدفع ثمن غاز سيارتك ، والبلى ، والطعام الذي تشتريه للركاب.

4 لن تحصل على أجر بقدر ما تدفعه مقابل العربات الأخرى ، لكنك ستحصل على أجر بالساعة وتقود وفقًا لجدولك الزمني.

5 لا يمكنك العمل إلا في منطقة معينة ، لذلك إذا كان هذا هو المكان الذي تعيش فيه ، فلن يكون من السهل القيادة عندهم عندما يبحثون عن سائقين في مناطق أخرى.

6 لن يخبروك بالمكان الذي يبحثون فيه عن السائقين إلا بعد أن يجدوا شخصًا آخر على استعداد للعمل معهم هناك ، لذلك إذا كان هذا هو المكان الذي تعيش فيه ، فلن يكون من السهل قيادتهم عندما يبحثون عن سائقين في مناطق أخرى أيضًا.

7 في بعض الأحيان يكون عدد المتقدمين أكثر من الوظائف المتاحة ، لذلك إذا لم يتم تعيينك على الفور ، فقد لا تكون هناك فرصة أخرى قادمة قريبًا ، إما بسبب الطلب أو بسبب عدد المتقدمين الذين تم رفضهم من المرة الأولى حول عندما لم يكن هناك ما يكفي من العمل المتاح في ذلك الموقع.

8 إنهم يبحثون فقط عن سائقين خلال الساعات من 6 صباحًا إلى 10 مساءً ، لذلك إذا كان لديك عائلة تحتاجك خلال تلك الساعات ، فقد تكون هذه مشكلة لأنك لن تكون قادرًا على القيادة لهم في ذلك الوقت.

8 سيتعين عليك دفع ثمن البنزين وتآكل سيارتك في كل مرة تقود فيها سيارتك ، لذلك إذا كنت لا تقود سيارتك كثيرًا ، فقد يصبح ذلك مكلفًا على المدى الطويل.

10 لا يتم تغطية الطعام من خلال أي خطة وجبات أو برنامج تعويض ، لذلك إذا كان هذا جزءًا لا يتجزأ من دخلك ، فقد تكون هذه مشكلة أيضًا.

أفضل الاستراتيجيات لتغيير موقع DoorDash الخاص بك

1. قم بتغيير عنوانك حتى تكون متأكدًا من رغبتك في البقاء

إذا أتت DoorDash إلى منزلك ولم تكن هناك ، فقد يشيرون إلى عنوانك على أنه "غير متوفر". العلم الأحمر للشركة هو أنك لا تريدهم أن يعرفوا عنوانك. إذا كنت لا تريد أن تخسر فرصة جني الأموال من خلال DoorDash ، فستحتاج إلى إعلامهم بأنك متاح للعمل.

 الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها القيام بذلك دون الكشف عن عنوانك هي الاتصال بفريق خدمة العملاء ومطالبتهم بوضع علامة "متاح" عليك دون إخبارهم بعنوانك. إذا كنت تخطط للقيادة في DoorDash ، فستحتاج إلى التسجيل مع الشركة التي تتيح لك تغيير عنوانك دون إخبارهم بمكان وجودك.

2. توقف عندما لا تكون في المنزل أو تتناول العشاء

يمكن للسائقين الذين يعملون في شركات توصيل الطعام مثل DoorDash إعلامهم بوقت ومدة تواجدهم في العمل. إذا أخبرتهم بأنك في المنزل وتناول العشاء ، فستتلقى الكثير من الطلبات. ستتمكن من اختيار ساعات عملك واختيارها ، وستتمكن من قضاء المزيد من الوقت مع عائلتك.

 الجانب السلبي هو أنهم سيتركونهم بالخارج إذا لم تكن في المنزل عندما يأتون لاستلام طلباتك. إذا كان الجو باردًا في الخارج ، فقد يبرد طعامك قبل أن تعود.

 وإذا لم تكن متاحًا ليوم كامل في كل مرة ، فقد يفوتك الكثير من الطلبات. يمكنك تجنب ذلك عن طريق السماح لـ DoorDash بمعرفة متى تكون متاحًا فقط لفترة أقصر.

3. اطلب من صديق التعامل مع طلبات توصيل الطعام الخاصة بك

إذا كنت قلقًا بشأن فقد أحد الطلبات ، فيمكنك أن تطلب من صديق أن يأخذها منك عند وصولها. قبل وصول سائق توصيل الطعام ، يمكنك الاتصال بصديقك وإخباره بالطلب الذي تم تقديمه لك وإلى أين يتجه. ثم كل ما على صديقك فعله هو مقابلة السائق وأخذ الطعام منه. سيتيح لك ذلك تجنب فقد الطلبات عندما لا تكون بالمنزل أو مشغولاً بفعل شيء آخر ، ولن تقلق بشأن إعطائك صديقك أقل من الخدمة الممتازة.

4. منع DoorDash من خلال معرف المتصل

إذا كنت ترغب في تجنب العمل مع شركة وكان لديك صديق يعمل لديها ، فيمكنك جعلهم يحظرون رقمك عندما يتصلون بأمر. يمكنك حظر الأرقام من خلال معرف المتصل الخاص بك إذا كان لديك iPhone. إذا كان لديك Android ، فيمكنك إعداد ملف تعريف خاص يسمح لك بحظر الأرقام والنصوص دون الحاجة إلى حذفها من هاتفك.

الايجابيات

1 إذا كنت تعيش في منطقة مزدحمة بها الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن خدمات توصيل الطعام ، فيمكنك كسب المزيد من المال باستخدام DoorDash مقارنة بالشركات الأخرى.

2 قد تتمكن من جني المزيد من المال من خلال القيادة لشركات متعددة في وقت واحد. حتى لو كسبت المزيد من المال باستخدام DoorDash ، فستتمكن من ضبط ساعات عملك والعمل لساعات أقل مما لو كنت تعمل بدوام كامل في شركة واحدة.

3 ستتمكن أيضًا من اختيار الطلبات التي ستقبلها وأيها تريد رفضها.

السلبيات

1 إذا كنت تعيش في منطقة ذات كثافة سكانية منخفضة وعدد محدود من المطاعم المتاحة ، فقد لا تجني ما يكفي من المال باستخدام DoorDash لجعلها جديرة بالاهتمام.

2 قد تكون قادرًا على جني المزيد من المال مع شركة أخرى ، ولكن قد لا يكون من المجدي أن تعمل بجهد أكبر.

3 إذا لم تكن جيدًا في تتبع ساعات عملك ومقدار الأموال التي جنيتها ، فقد يكون العمل في شركات متعددة أكثر إرهاقًا من مجرد العمل في واحدة.

خاتمة:

إذا كنت ترغب في جني المزيد من المال من العمل في DoorDash ، فستحتاج إلى الاستعداد لاحتمال انخفاض دخلك إذا لم يكن هناك الكثير من الطلبات. سيكون عليك أيضًا أن تكون مستعدًا للعمل لساعات طويلة وليس لديك الكثير من أيام الإجازة. إذا كنت جيدًا في تتبع أرباحك ، فقد يكون العمل في العديد من الشركات أمرًا يستحق ذلك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-