أخر الاخبار

كيف يمكنني إلغاء عرض بيع تطبيقات الربح من الأنترنت

 إذا كنت جديدًا في البيع على تطبيقات مثل Mercari أو Poshmark ، فقد تتساءل عن كيفية إلغاء عرض (أو بيع). من السهل ارتكاب خطأ عند استخدام هذه التطبيقات. لكن لحسن الحظ ، هناك طرق لإصلاح أخطائك والعودة إلى المسار الصحيح. إذا كنت تبيع أحد هذه التطبيقات ، فهذا يعني أنك تبيع سلعًا مستعملة. على هذا النحو ، بمجرد تقديم عرض على عنصر ما ، لن يكون هناك عودة. لا يمكنك خلعه إلا إذا وافق البائع على عرضك. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه لا توجد أي عروض أخرى متاحة. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بنفس المستخدم ، ولكن عليك إعداد نوع مختلف من الاتفاقية لقطعة أخرى من مخزونهم ، فاقرأ للحصول على نصائح حول كيفية إلغاء عرض وإنشاء عرض جديد في مكانه.

كيف يمكنني إلغاء عرض  تطبيقات الربح من الأنترنت

كيفية إلغاء عرض على Mercari

أولاً ، انقر فوق العرض الذي تريد إلغاءه.

1 "إلغاء العرض" في أعلى يمين الشاشة.

2 ستحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب Mercari الخاص بك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. إذا كان لديك حساب Mercari حالي ، فهناك طريقتان يمكنك القيام بذلك: أ) تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور أو ب) تسجيل الدخول من خلال Facebook Connect أو Google+ Connect إذا كنت تستخدم تطبيقات الوسائط الاجتماعية هذه. تأكد من النقر على "نعم ، أوافق" عندما يُطلب منك ذلك على أي من هاتين الشاشات (الأولى مخصصة فقط لتأكيد بريدك الإلكتروني وكلمة المرور).

3 بمجرد تسجيل الدخول ، انقر فوق "إلغاء العرض" مرة أخرى في أعلى يمين الشاشة ثم اتبع التعليمات لإلغاء هذا العرض.

كيفية إلغاء عرض على Poshmark

1 اضغط على العرض الذي تريد إلغاءه ثم انقر على "إلغاء العرض" في أسفل الشاشة.

2 قم بتسجيل الدخول إلى حساب Poshmark الخاص بك إذا لزم الأمر (انقر على "تسجيل الدخول باستخدام Facebook" أو "تسجيل الدخول باستخدام Google +"). إذا كان لديك حساب بالفعل ، فتأكد من تسجيل الدخول إليه قبل المتابعة لأنه سيساعد في التحقق من أن هذا خطأ من Poshmark وليس شيئًا مقصودًا بنفسك (كما يحدث أحيانًا مع Mercari). تأكد أيضًا من النقر على "أفهم أن ما أفعله هنا خطأ" عند مطالبتك بذلك.

3 انقر على "إلغاء العرض" مرة أخرى أسفل الشاشة.

4 يمكنك الآن إنشاء عرض جديد لنفس المستخدم وتحديد عناصر وكميات واعتبارات تسعير مختلفة.

 كيفية إلغاء عرض على موقع ئي باي

1 انقر على العرض الذي تريد إلغاءه ثم انقر على "إلغاء العرض" أسفل الشاشة.

2  قم بتسجيل الدخول إلى حساب eBay الخاص بك إذا لزم الأمر (انقر على "تسجيل الدخول باستخدام Facebook" أو "تسجيل الدخول باستخدام Google +"). إذا كان لديك حساب بالفعل ، فتأكد من تسجيل الدخول إليه قبل المتابعة لأنه سيساعد في التحقق من أن هذا بالفعل خطأ من قِبل eBay وليس شيئًا مقصودًا بنفسك (كما يحدث أحيانًا مع Mercari). تأكد أيضًا من النقر على "أفهم أن ما أفعله هنا خطأ" عند مطالبتك بذلك

3  انقر على "إلغاء العرض" مرة أخرى أسفل الشاشة ، ثم اتبع التعليمات لإلغاء هذا العرض أو إنشاء عرض جديد لجزء آخر من المخزون من هذا المستخدم (تأكد من المتابعة عن طريق الرد مباشرة على بريده الإلكتروني حتى يعرف حول الإلغاء الخاص بك).

ما الأسباب التي قد تعطيها لإلغاء عرض على Mercari؟

1 لقد غيرت رأيي بشأن هذا البند

سيكون السبب الرئيسي هو أنه ليس الحجم أو اللون المناسبين. أو ربما أرغب في الحصول على عنصر مختلف ، مما يعني أنه يتعين عليّ الدفع مقابل الشحن.

2 يصعب على البائع الشحن و / أو الدفع

عادةً ما يكون هذا البائع لا يشحن أو لا يقبل PayPal ، وسيكون صعبًا عند التواصل لتأكيد العرض.

3 لا اريد هذا البند

عادةً ما أستخدم هذا السبب عندما أحاول الحصول على شيء مجانًا ، أو إذا كنت أحاول الحصول على شيء ما من مستخدم قدّم لي بالفعل الكثير من التعليقات السيئة في الماضي ، ومن غير المحتمل أن يقدموا لي لي استرداد.

4 العنصر تالف أو معيب بطريقة ما

سيكون هذا هو السبب الأكثر شيوعًا لإلغاء عرض على Mercari. قد يكون من الجدير بالذكر أن Mercari لديها سياسة صارمة للغاية بشأن قبول العناصر التالفة ، لذلك لا يمكنك دائمًا أن تتوقع منهم إعادتها في حالة تلفها (على عكس التالفة فقط).

5 لم يكن العنصر كما هو موصوف / أسباب أخرى

سيكون هذا أيضًا السبب الأكثر شيوعًا لإلغاء عرض على Mercari. قد يكون من الجدير بالذكر أن Mercari لديها سياسة صارمة للغاية بشأن قبول العناصر التي ليست كما هو موصوف (يستخدم eBay هذه السياسة نفسها). لذلك عندما تستخدم هذا السبب ، يجب أن تكون محددًا للغاية وأن تتأكد من تطابق الوصف تمامًا مع ما تم شحنه وما طلبته بالضبط. يمكنك استخدام هذه الكلمات بالضبط: "العنصر ليس كما هو موصوف" أو "اللون مختلف عن الموصوف". يمكنك أيضًا إضافة "أيضًا ، طلبت XL وحصلت على XXL" أو "أيضًا ، أردت وشاحًا ولكني لم أحصل على شيء".

كيف تعتقد أن البائع شعر عندما تلقى إشعارًا بإلغاء عرضك؟

1 كانوا سعداء لأنهم استعادوا أموالهم.

2 كانوا حزينين لأنهم اضطروا لدفع ثمن الشحن لإرسال العنصر مرة أخرى.

3 كانوا غاضبين لأنني لم آخذ السلعة أو لم أدفع ثمنها عندما طلبت تأكيدًا أنني أريد ذلك.

4 لقد كانوا في حيرة من أمرهم بشأن سبب قراري عدم شراء منتجهم منهم بعد الآن ، عندما اعتقدوا أنني مهتم بشرائه منهم في الأصل.

5 كانوا في حيرة من أمرهم لماذا لم آخذ السلعة التي أرسلوها لي ، بينما كانوا قد شحنوها بالفعل.

6 لقد كانوا غاضبين من حقيقة أنني ألغيت عرضهم ، عندما اعتقدوا أنه عرض جيد وفي نفس الوقت ، أرادوا مني أن آخذ العنصر منهم.

7 لقد شعروا بالسوء لأنني قررت عدم شراء منتجهم منهم بعد الآن ولكن في نفس الوقت ، لم يفهموا لماذا قررت عدم شرائه منهم في المقام الأول.

8 لقد شعروا بالرضا عن استرداد أموالهم مقابل عنصر مكسور أو معيب لم يكن كما هو موصوف أو كما وعدوا به.

9 لقد شعروا بالسعادة لاسترداد أموالهم مقابل عنصر تم وصفه / وعدوا به ولكنني لم أخذه منهم مطلقًا ، وبالتالي لم أدفع أبدًا مقابل شحنه (لأنه ليس شيئًا أريده).

ماذا يحدث إذا قمت بإلغاء عرضي على Mercari؟

1  سوف تحصل على المبلغ الكامل الذي دفعته مقابل هذا العنصر.

2  لن تتمكن من شرائه من هذا البائع مرة أخرى على Mercari (إذا كان قد نشر أكثر من عنصر واحد على Mercari)

3  قد يختارون أيضًا منعك من الشراء مرة أخرى على Mercari.

4  قد يختارون أيضًا إبلاغك إلى eBay (إذا كانوا من مستخدمي eBay).

5 قد يختارون أيضًا الإبلاغ عنك إلى مكتب ائتمان ، لوجود حساب في وضع سيئ معهم أو مع eBay / Mercari وعدم دفع فواتيرك ، أو عدم سداد ديونك عند الاستحقاق (لدى eBay أيضًا سياسة حول هذا).

6  قد يختارون أيضًا الإبلاغ عنك على أنك "مشتر سيء" على Mercari ، مما يعني أن البائعين الآخرين لن يقبلوا عروضك بعد الآن ، وأن المشترين الآخرين لن يرغبوا في الشراء منك بعد الآن إما بسبب ما حدث مع هذا البائع وتقييم تعليقاتهم في الماضي.

خاتمة

يمكن أن يكون بيع الأشياء المستعملة طريقة رائعة لكسب المال. ولكن من أجل البيع ، تحتاج إلى تقديم عروض على سلع من بائعين آخرين. هذا يعني أنه من المهم معرفة كيفية إلغاء العرض. إذا كنت جديدًا في مجال البيع ، فقد تقدم عرضًا لا تريد تقديمه عن طريق الخطأ. لحسن الحظ ، من السهل إلغاء العرض. ما عليك سوى اتباع الخطوات المذكورة أعلاه للعثور على طريقة لإلغاء عرضك.

قم بقراءة أيضا :  7 تطبيقات للربح المال من للذكاء الاصطناعي 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-