أخر الاخبار

تطبيق بروجكتر للايفون

 من منا لا يريد عرض الصور والأفلام على الشاشة الكبيرة؟ ولكن لا يمكننا جميعًا الحصول على جهاز عرض في المنزل ، حتى لو كان أصغر جهاز من نوعه .

أيضًا ، ماذا لو أردنا الاستمتاع بمشاهدة الشاشة الكبيرة في أي وقت وفي أي مكان؟ ألن يكون من المدهش أن تساعدنا هواتفك الذكية في القيام بذلك؟

تطبيق بروجكتر للايفون



حسنًا ، يمكنك ببساطة تنزيل تطبيق بروجيكتور للهاتف وتحويل هاتف iPhone أو Android إلى جهاز عرض للهاتف. هذا رائع الآن ، أليس كذلك؟ ولكن هناك عددًا كبيرًا من التطبيقات في متجر التطبيقات / متجر التطبيقات والتي لا تعمل. لكن لا داعي للقلق.

لقد قدمنا ​​هنا قائمة بأفضل تطبيقات بروجكتور الهاتف لأجهزة iPhone و Android .

أفضل تطبيقات بروجيكتور الهاتف

برنامج Epson iProjection

Epson iProjection

 وبالتالي يمكنك الاعتماد عليه بأعين مغلقة
. والخبر السار هو أنه متاح على كلا النظامين وهو مجاني. يمكنك استخدام الميزة اللاسلكية وعرض الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على الشاشة الكبيرة. يمكنك أيضًا عرض تنسيقات ملفات معينة مثل Word و PowerPoint و Excel و keynote و pdf و jpeg و png. هناك ميزة تحكم عن بعد مدمجة أيضًا بحيث يمكنك التحكم في الإسقاط.

هناك أيضًا خيار لإرسال ملفاتك السحابية إلى تطبيق iProjection ثم عرضها على جهاز العرض. وهناك علامة مضمنة لمساعدتك في شرح الشرائح.

جهاز عرض لاسلكي من باناسونيك

 سواء كنت ترغب في عرض صورك على الشاشة الكبيرة في المنزل ، أو كنت ترغب في الاستفادة من جهاز عرض الهاتف في العروض التقديمية في مكتبك ، يمكنك تنزيل تطبيق Panasonic اللاسلكي للعرض والانطلاق. يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات الحصرية. على سبيل المثال ، يمكنك تدوير الصور والتكبير / التصغير حسب متطلباتك. هناك أيضًا وضع متعدد الحياة يمكنك من خلاله الاستمتاع بالإسقاط من أجهزة متعددة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك وظيفة علامة من شأنها أن تساعدك على تمييز المستند عند العرض.

MultiPresenter

MultiPresenter

كما يوحي الاسم ، هذا تطبيق سهل التشغيل يساعدك على العرض على شاشات مختلفة
. يحتوي هذا التطبيق على ميزة حصرية تتضمن دروسًا مدمجة لتعليمك الاتصال باستخدام طرق مختلفة. يمكنك اختيار طريقتك ثم المتابعة. يمكنك البحث في الاتصالات المستهدفة باستخدام عنوان IP وأيضًا تفضيل أجهزتك. هناك خيار للتحقق من سجل اتصالاتك أيضًا.

يدعم هذا التطبيق عرض الملفات وعرض الصور وعرض الصور مباشرة من الكاميرا وعرض الويب. حتى الآن ، يمكنك الاستمتاع تقريبًا بكل ما تفعله على هاتفك الذكي على الشاشة الأكبر.

جهاز عرض عن بعد

جهاز عرض عن بعد

 
تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا لأجهزة عرض Sony
. لذلك إذا كنت تبحث عن التحكم بجهاز عرض من سوني ، فقم بتنزيل هذا التطبيق وابدأ العمل. التطبيق سهل الاستخدام للغاية وجميع الأزرار تذكر على وجه التحديد ما يفعلونه.

ستحصل أيضًا على دليل إرشادي عند تنزيل التطبيق ، ما عليك سوى الاطلاع عليه ثم اتباع التعليمات للاتصال.

الخاتمة

بمساعدة تطبيقات بروجيكتور الهاتف هذه ، يمكنك ببساطة التجول في الغرفة وعرض المحتوى الخاص بك على الشاشة الكبيرة. لذلك عندما يأتي أصدقاؤك في المرة القادمة ، أظهر لهم جهاز العرض الخاص بك وتحكم فيه بسهولة بمساعدة هاتفك الذكي.

هل تبحث عن تطبيق بروجيكتور لطفلك لمشروع مدرسته؟ يمكنك اختيار أي من هذه التطبيقات. أيضًا ، لا تنس تثبيت تطبيق الرقابة الأبوية على هواتفهم لضمان سلامتهم. إليك تطبيقات مجانية تؤدي المهمة!.


قم بقراءة : 7 خطوات للحفاظ على محفظتك المالية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-