أخر الاخبار

تنزيل برنامج بروجكتر للأندرويد

 تطبيق Flashlight Video Projector لنظام Android APK v1.2

هل تريد مشاهدة مقاطع الفيديو ورؤية الصور على شاشة أكبر؟ باستخدام تطبيق Flashlight Video Projector Simulator لنظام Android - أحدث إصدار ، يمكنك تحويل هاتفك إلى جهاز عرض محمول!

تنزيل برنامج بروجكتر للأندرويد


الوصف 

لقد قطعت الهواتف شوطًا طويلاً من مجرد استخدامها كجهاز اتصال إلى أجهزتنا الرئيسية اليوم. في الوقت الحالي ، يخدم الكثير من الأغراض خاصة عند إقرانه بالإنترنت والذي يمكننا استخدامه للعمل أو للاستخدام الشخصي. يمتلك الكثير من الأشخاص هواتف ذكية ويستخدمها الغالبية لمشاهدة مقاطع الفيديو والتقاط الصور. لذا ، إذا كنت ممن يرغبون في الحصول على أفضل تجربة مشاهدة ، يمكنك تنزيل تطبيق Flashlight Video Projector لنظام Androidيحول هذا التطبيق هاتفك إلى جهاز عرض محمول على الفور.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحويل أي هاتف محمول به مصباح يدوي إلى جهاز عرض محمول! هذا يعني أنه يمكنك عرض الصور ومشاهدة مقاطع الفيديو باستخدام هاتفك عن طريق وميضه في أي جدار اليوم. الآن ، يمكنك الاستمتاع بالبث إلى أقصى حد حيث لا تحتاج إلى الاستقرار مع شاشة هاتفك الصغيرة. هذا مفيد أيضًا عند مراجعة الملاحظات أو الرسائل النصية أو إذا كنت تريد فقط شاشة أكبر للعمل معها. بفضل تقنية خاصة ، يعمل هذا التطبيق بشكل جيد مع أي هاتف ذكي!

كيف يعمل تطبيق Flashlight Video Projector لنظام Android؟

أجهزة العرض هي أجهزة يدوية تتيح للمستخدمين مشاهدة الصور / مقاطع الفيديو على شاشة أكبر. طريقة عمل هذا بسيطة حيث يمكن استخدام جهاز العرض على الجدران لعرض الصورة / الفيديو الذي يتم عرضه على الهاتف الذكي / الكمبيوتر. الآن ، أصبحت أجهزة العرض أصغر حجمًا وأكثر قابلية للحمل بفضل متطلبات الكثيرين. ولكن هل فكرت يومًا في تطبيق يحول هاتفك إلى جهاز عرض؟ ربما لم ترَ شيئًا كهذا ، أليس كذلك؟

مع تطبيق Flashlight Video Projector App لنظام Android ، كل هذا ممكن بفضل مطوري هذا التطبيق. يستخدم التطبيق محرك Android Photo Intensity Variable Motor وهذا هو سبب توافقه فقط مع الهواتف المزودة بكاميرات ومصابيح يدوية. مع هذه المتطلبات الصغيرة ، يمكنك بالفعل الاستمتاع بتجربة تشبه السينما في منزلك اليوم! شاهد أحدث الأفلام والعروض على شاشة كبيرة ، وقدم عملك وراجع الملاحظات بسهولة.

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها مع هذا التطبيق اليوم. ما عليك سوى تنزيله مجانًا! 

ميزات تطبيق Flashlight Video Projector App لنظام Android

مع تطبيق مثل Flashlight Video Projector App لنظام Android ، لن تحتاج إلى جهاز عرض بعد الآن! إليك الأشياء التي يمكنك الحصول عليها هنا:

جهاز عرض محمول - هل سبق لك استخدام جهاز عرض للمدرسة أو العمل؟ نعلم جميعًا كم هي باهظة الثمن ومدهشة لأنها يمكن أن تفعل الكثير. تُستخدم أجهزة العرض أيضًا في دور السينما اليوم حتى يتمكن الأشخاص من المشاهدة على شاشة أكبر بكثير. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على جهاز عرض محمول دون دفع أي شيء ، فيمكنك تنزيل تطبيق Flashlight Video Projector لنظام Android. نعم ، هذا تطبيق يسمح لك بالحصول على جهاز عرض محمول.

 يمكنك الآن مشاهدة الأفلام وتقديم العروض التقديمية والدفق وإنشاء البرامج التعليمية والمزيد! يمكن استخدام هذا التطبيق لأي جدران أو حتى أرضيات حتى تتمكن من المشاهدة أو البث بسهولة كما تريد. ليست هناك حاجة لشراء أجهزة عرض باهظة الثمن لا يمكنك حتى إحضارها معك في كل مكان.

متوافق مع الهواتف الذكية - مع هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بجهاز عرض محمول اليوم! هناك العديد من الأشياء التي يمكنك الاستمتاع بها هنا وتحتاج فقط إلى هاتف ذكي حتى يعمل هذا. على وجه التحديد ، ستحتاج إلى هاتف ذكي مزود بكاميرا ومصباح كهربائي متوفر في معظم الهواتف الذكية الآن. هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق بشكل أساسي لأي هاتف ذكي في الوقت الحاضر! ما التطبيق الآخر الذي يمكنه فعل ما يمكن أن يفعله تطبيق Flashlight Video Projector لنظام Android؟

يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو والصور والمتصفح - هنا ، يمكنك عرض شاشة هاتفك بشكل أساسي على الحائط. مهما كان ما تفعله على الهاتف ، فسيظهر على الشاشة في الوقت الفعلي. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة الأفلام والعروض وحتى مشاهدة الصور على شاشة أكبر. يمكنك حتى ممارسة الألعاب والقيام بالعروض التقديمية والبث والمزيد. يمكنك أيضًا إجراء دروس أو تشغيل أي شيء تريده على هاتفك هنا.

مجاني للتثبيت - أفضل شيء في تطبيق Flashlight Video Projector App لنظام Android هو أنه مجاني تمامًا للتنزيل والتثبيت! مقارنة بمئات وآلاف الدولارات التي ستنفقها على جهاز عرض ؛ هذا التطبيق معجزة!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-