أخر الاخبار

تطبيق عربي للمونتاج مجاني


تطبيق مونتاج عربي و أكثر

  • هناك الكثير و الكثير من برامج المونتاج، موجودة على الانترنت منها ما هو مجاني، و منها ما هو مدفوع، و لكن هذا التطبيق هو تطبيق عربي و مجاني تماما، و احترافي إلى ابعد الحدود، بل انه أصبح بلا مبالغة واحدًا من أهم و أقوى برامج المونتاج العالمية.
  • يعد هذا تطبيق أو موقع رائع لعمل المونتاج و تستطيع استخدامه على هاتف الاندرويد أو هاتف الآيفون، أو حتى على جهاز الكمبيوتر، نعم انه برنامج مونتاج عرابي احترافي أكثر من رائع.
  • انه تطبيق عربي للمونتاج مدهش، بإمكانيات عالية احترافية يجعلك تفتخر به، كونه تطبيق مونتاج عربي احترافي و مجاني تماما تم عمله بأيادي عربية و يمتلك التطبيق موقع أيضا يمكن استخدامه اونلاين، مع تقنيات بجودة عالية تضاهي التطبيقات العالمية.
تطبيق عربي للمونتاج مجاني


مميزات تطبيق bith.tv

  • يعتبر هذا الموقع من أفضل برامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر باللغة العربية، حيث أنك تستطيع استخدام الموقع الذي يعمل بشكل مباشر أونلاين.
  • هذا الموقع بمثابة موقع اون لاين و برنامج مونتاج فيديو مجاني للاندرويد، و يحتوي على العديد من الأدوات سهلة الاستخدام، و تستطيع تحميله من متجر جوجل بلاي.
  • يتميز هذا التطبيق بالكتابة على الفيديو بخطوط عربية لأنظمة الانرويد و IOS، فيتيح هذا البرنامج الفرصة للعمل على جميع أنظمة التشغيل.
  • هذا البرنامج لمونتاج فيديو سهل الاستخدام باللغة العربية، و لا يحتاج إلى مهارات لاستخدامه، فهو تطبيق سهل يشرح نفسه بنفسه و لن تحتاج لتعلم البرنامج.
    تطبيق
  • تطبيقbith.tv مجاني تماما، و بدون أي علامة مائية، و تعتبر تلك من أروع الميزات في هذا البرنامج.
    تستطيع من خلال هذا البرنامج الكتابة على الفيديو بنصوص عربية، ليس هذا فقط بل تستطيع الكتابة عليه باللغة الانجليزية أيضًا.
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج الكتابة على الفيديو بنصوص عربية، ليس هذا فقط بل تستطيع الكتابة عليه باللغة الانجليزية أيضًا.
  • يعد هذا البرنامج من أفضل برامج المونتاج المجانية للايفون، و تستطيع تحميله من متجر آبل ستور.
  • من خلال هذا التطبيق تستطيع عمل فيديو ريأكشن احترافي بسبب وجود إمكانيات هائلة في هذا الموقع حيث توجد مكتبة بها مقاطع فيديو كوميدية مضحكة، و مقاطع أجزاء من ميديا تخص الرعب، و كذلك جميع أنواع الدراما موجودة في هذا البرنامج باحترافية رائعة.

خواص تطبيق bith.tv

  • تستطيع تعديل فيديو اليوتيوب ليصبح فيديو تيك توك باحترافية عالية، أي تستطيع تحويل فيديو عرضي إلى فيديو طولي ليناسب التيك توك.
  • تستطيع من خلال ذلك التطبيق تعديل فيديو اليوتيوب مباشرة بدون تحميله.
  • مقاطع الجيم المخصصة لليوتيوب، و المخصصة للفيسبوك ، تستطيع تحويلها لفيديوهات يوتيوب حتى تزداد نسبة المشاهدات.
  • بالإضافة لما سبق تجد مكتبة رائعة من مقاطع الفيديوهات التي تحتوي على مقاطع مضحكة و مرعبة، و كل أنواع الدرما تقريبا، و تستطيع بعد إضافتها لمحتوى فيديوهاتك و عمل المونتاج اللازم سوف تحصل على فيديوهات ريأكشن روعة، و جميلة جدًا. 
  • هذا التطبيق مبهر و يساعد كل صانع محتوى فيديو و كل يوتيوبر، بالإضافة إلى انه مجاني تماما.
  • الذكاء الاصطناعي في هذا الموقع يساعد في عمل فيديوهات الريأكشن و تحديد مكان وجهك في الفيديو  بالشكل الطولي أو العرضي حسب ما تريده للمحتوى الخاص بك.
  • كذلك ستجد في ذلك الموقع فيديوهات ريأكشن من الأفلام و المسلسلات العربية، لكي تضيف كوميديا على الفيديوهات التي تقوم بابتكارها.
  • كذلك هناك كتابات و قوالب عربية موجودة في هذه المنصة و تستطيع استخدامها في فيديوهاتك.
  • كذلك هناك أصوات مخصصة تستطيع إضافتها لفيديوهات الريأكشن و أنت تستخدم هذا التطبيق.
  • هذا التطبيق بأيادي عربية يفيد كل من يحتاج إلى فيديوهات لليوتيوب أو للتيك توك.
تطبيق bith.tv


تحميل تطبيق bith.tv

  • تستطيع عمل شغل المونتاج من خلال الموقع أون لاين دون الحاجة لتحميل و تثبيت البرنامج على هاتفك.
  • و لكن تستطيع تحميل التطبيق، و هذا التطبيق من خصائصه أنه يدعم أنظمة الاندرويد ، وأنظمة ios.
  • توجه إلى متجر جوجل بلاي أو متجر آبل ستورز بحسب نوع هاتفك.
  • ثم عليك القيام بتحميل التطبيق و تثبيته على هاتفك، و من ثم قم بفتح التطبيق و إعطائه الصلاحيات ليكون جاهزا للاستخدام.

طريقة استخدام موقع bith.tv

  1. نتوجه إلى موقع bith.tv للقيام بفتح الموقع ذو الواجهة الرائعة.
  2.  نقوم بتغيير الواجهة للغة العربية.
  3. بعد الدخول إلى الواجهة نقوم بالضغط على إنشاء فيديو جديد.
  4. سيطلب منك البرنامج مباشرة إنشاء حساب باستخدام جوجل، أو باستخدام نويتش أو باستخدام آبل أو استكمل إنشاء حسابك بالبريد الإلكتروني.
  5. ستجد ذلك الموقع الاحترافي يعمل معك بطريقة مجانية تماما، و لا يضع أي علامات مائية، و تلك النقطة تعتبر واحدة من أهم مميزات ذلك الموقع الرائع.
  6. بعد تسجيل الدخول و فتح واجهتك الخاصة في هذا الموقع، ستجد خيار اضغط فيديو جديد.
  7. سيطلب منك الموقع إدخال رابط من يوتيوب، أو من نويتش أو من الفيس بوك، و تستطيع تحميله مباشرة من اليوتيوب، و إذا كان لديك فيديو قد حملته على جهازك تستطيع سحبه و وضعه في البرنامج، و تستطيع بعد ذلك عمل المونتاج عليه.
  8. تلقائيا ممكن القيام بتصدير فيديو يوتيوب دون تحميل و سيصبح جاهزًا خلال 30 ثانية، ثم تستطيع اختيار نقطة بداية للفيديو عند دقيقة معينة و نقطة نهاية ينتهي عندها الفيديو.
  9. بعد انتهاء تلك المرحلة تستطيع البدء في المرحلة التالية و فيها يتم تحديد القياس، مثلا تحويل الفيديو ليناسب التيك توك.
  10. كذلك تستطيع إدخال كاميرا الوجه و ضبطها على الوجه للقيام بإدخالها في الفيديو محل العمل.
  11. ثم تختار مكان وجهك في الفيديو، و الذي ستقوم من خلاله مثلا بشرح ذلك الفيديو، ليكون فيديو تفاعلي.
  12. ثم تستطيع استكمال عمل المونتاج  بإدخال النصوص و إدخال الخلفيات الصوتية، و التأثيرات الجميلة التي تجعل الفيديو جميلا رائعًا، كل ذلك بالضغط على التعديل، حيث سيفتح لك واجهة برنامج مونتاج احترافي باللغة العربية.
  13. تستطيع إدخال النصوص باللغة العربية، و كذلك تستطيع إدخال النصوص باللغة الإنجليزية، ثم تختار المكان الذي تريده لوضع ذلك النص داخل الفيديو، و تستطيع التحكم بالنص من حيث اختيار اللون و الحجم و نوعية الخط.
  14. كذلك تستطيع وضع أصوات مثلا أصوات مضحكة أو كوميدية، أو حتى أصوات مرعبة، و غيرها الكثير من المؤثرات الصوتية الموجودة في البرنامج.
  15. كذلك يوجد بالبرنامج العديد من الصور أو تستطيع القول بوجود مكتبة صور، و تستطيع وضعها بمحتوى الفيديو الخاص بك.
  16. ستجد أيضًا الكثير من مقاطع الفيديو  التي تستطيع إضافتها للفيديو، وذلك بشكل احترافي للغاية.
  17. ثم بعد الانتهاء من عمل الفيديو و مونتاج الفيديو، تضغط على زر المعالجة، و بعد المعالجة تستطيع استخدام الفيديو بشكل مباشر، أو عمل تعديل إضافي على الفيديو قبل استخدامه.

خلاصة القول في تطبيق bith.tv

هذا التطبيق يستخدم لمونتاج عربي سوف يذهل عقلك، يتضمن ميزات رائعة يمكنك من خلالها تحويل أي فيديو من YouTube إلى Tik Tok لزيادة المشاهدات عبر الإنترنت أو مونتاج مقاطع الفيديو وحتى مقاطع الفيديو من YouTube وتقطيعها، و كذلك يمكنك أيضًا إضافة أي مقاطع فيديو من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يحتوي هذا الموقع على مقاطع فيديو كوميدية عربية  وأجنبية بنص مدهش، و كذلك يحتوي على الكثير من المؤثرات الصوتية الكوميدية لكل مستخدم يوتيوب و لكل صانع محتوى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-