أفضل 5 مواقع مجانية لتحرير الفيديو في عام 2022

 أفضل 5 مواقع مجانية لتحرير الفيديو في عام 2022

أفضل 5 مواقع مجانية لتحرير الفيديو في عام 2022
 أفضل 5 مواقع مجانية لتحرير الفيديو في عام 2022

 

هل تبحث عن أفضل موقع لمونتاج الفيديو؟ لذلك في هذه المقالة ، نقدم لك 5 مواقع رائعة. في الماضي ، كان تحرير الفيديو يتطلب أجهزة كمبيوتر متقدمة لاستخدام برامج خاصة ، ولكن مع تطور التكنولوجيا ، أصبح من الممكن فقط تحرير مقاطع الفيديو أو تحريرها عبر الإنترنت. لذلك ، نود أن نصنف أفضل مواقع مونتاج الفيديو عبر الإنترنت لمساعدتك في اختيار أفضل موقع يناسب احتياجاتك.

أفضل 5 مواقع مجانية لتحرير الفيديو في عام 2022


1. FlexClip


FlexClip هو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو عبر الإنترنت ، فهو يوفر أسهل طريقة لتحرير الفيديو. تحتاج إلى إنشاء حساب قبل أن تبدأ ، وبعد إنشاء حساب يمكنك تعديله حسب حاجتك حيث يوفر لك الموقع بيئة عمل سهلة ومريحة. يمكنك تصدير العديد من مقاطع الفيديو التي تريدها شهريًا. كما أنه يدعم جودة ودقة 1080p HD.

وبفضل مكتبة غنية ، تتيح لك الاستمتاع بملفات الوسائط بما في ذلك الصور عالية الجودة وملفات الفيديو والصوت دون القلق بشأن حقوق النشر. لاستخدام FlexClip ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك واتباع التعليمات البسيطة. قم بتحميل الوسائط أو إضافة نص أو موسيقى أو رسوم متحركة أو انتقالات حسب الحاجة ، ثم قم بتصدير مشروعك. يمنحك خيار التصدير بجودة مختلفة.

2. Online Movie Maker


Movie Maker Online هو محرر فيديو على الإنترنت بسيط للغاية وسهل الاستخدام. في حين أن واجهته قد تعتبر سخيفة ، فإن Movie Maker Online هو موقع رائع لتحرير الفيديو. قم بتحميل الصور ومقاطع الفيديو والفلاتر والتأثيرات وإضافة العناوين والنصوص وحفظ النتائج بتنسيق MP4.

أولاً ، يتم تمويل Movie Maker Online من الإعلانات التي قد تجدها مزعجة ويجب عليك تعطيل أي مكونات إضافية لحظر الإعلانات قمت بتثبيتها من قبل ، لكن Movie Maker Online أداة ممتازة.

هناك العديد من المرشحات لإضفاء مظهر جديد على مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام الصور والموسيقى الخالية من حقوق الملكية لمساعدتك في مشاريعك ، ويمكنك فقط تصدير مشاريعك النهائية بتنسيق MP4.

3. ClipChamp


ClipChamp هو أحد أفضل برامج تحرير وتحرير الفيديو عبر الإنترنت الذي يوفر خيارات للمشاركة الفورية عبر الإنترنت أو التنزيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يحتوي الإصدار المجاني على العديد من الميزات المتقدمة ، ولكنه سهل الاستخدام وخيار جيد لتحرير الفيديو البسيط.

لدى ClipChamp خطط متميزة تبدأ من 9 دولارات شهريًا ، لكن الحساب المجاني لا يزال يحتوي على العديد من أدوات التحرير ولكن يمكنه تصدير ما يصل إلى 480 بكسل من الفيديو.

يمكنك تحميل مقطع فيديو مسجل بالفعل أو استخدام كاميرا الويب الخاصة بك لالتقاط فيديو أو صورة جديدة. تعمل كلتا الطريقتين بشكل جيد ، ومعالجة الفيديو ClipChamp سريع ، ويمكنك مشاركة النتائج عبر الإنترنت أو تنزيل الفيديو لاستخدامه في مشاريع أخرى.

4. Video Toolbox


يمكنك تحميل ملفات فيديو تصل إلى 1500 ميجابايت في VideoToolbox. هذه ميزة رائعة ، ولكن عليك الانتظار بعض الوقت حتى يتم تحميل الملفات الكبيرة. يمنحك البرنامج أو موقع الويب أيضًا خيار تحويل الملفات بين جميع تنسيقات الفيديو الشائعة (3GP و AMV و ASF و AVI و FLV و MKV و MOV و M4V و MP4 و MPEG و MPG و RM VOB و WMV).

خيارات تحرير VideoToolbox محدودة إلى حد ما ، لكنها رائعة لمهام معينة. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو من تنسيق إلى آخر ، والجمع بين عدة مقاطع في فيديو واحد ، وإضافة العلامة المائية المخصصة الخاصة بك ، ودمج أو إضافة ترجمات ، واقتصاص المقاطع غير المرغوب فيها.

 5. Online Video Cutter


يتوفر أيضًا Online Video Cutter كملحق للمتصفح أو مكون إضافي ، مما يجعله مناسبًا للغاية لمهام تحرير الفيديو السريعة. يسمح لك بتحميل وتحرير الصور ومقاطع الفيديو حتى 500 ميجا بايت.

إذا كان البرنامج أو موقع الويب أعلاه يبدو صعبًا ، فجرّب Online Video Cutter. إنه سهل الاستخدام ومتوفر كملحق لمتصفح Chrome. يتيح لك الموقع تحميل ملفات تصل إلى 500 ميجا بايت أو استخدام مقاطع مخزنة على Google Drive أو خدمات أخرى عبر الإنترنت.

عندما تكون راضيًا عن التحرير ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو الشائعة وإعدادات الجودة الأقل إذا كنت بحاجة إلى تقليل حجم الملف. قد لا يتوفر الكثير من الأدوات هنا ، لكن الموقع متطور بشكل جيد وكل شيء مبسط بشكل جميل ، مما يجعل استخدامه ممتعًا كثيرًا.

 

هكذا أنهينا مقالتنا على أفضل 5 مواقع مجانية لمونتاج الفيديو في 2022، إذا أعجبك هذا الموضوع برجاء مشاركته مع أصدقائك ولا تنسى متابعتنا على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ليصلك كل جديد ، شكرا .

مؤمن خالد
كاتب المقال : مؤمن خالد
السلام عليكم , خالد أحمد جيلانى من مصر وعمرى 21 عام أهوى التدوين وكتابة المقالات ,دخلت عالم السيو فى 2015 ,حاصل على العديد من الشهادات المعتمده فى التسويق من عدة مواقع وتحديداً قسم SEO , ومن اشهر تلك المواقع هى مهارات جوجل وإدراك وكورسيرا وايضاً تيرا كورسات وتعليمى و رواق . اعمل فى العديد من المواقع كمحلل سيو ومحسن أداء مواقع ، أيضاً أعمل ككاتب محتوي في عدة مواقع. أحب قراءة الكتب الخاصة بالتكنولوجيا لمواكبة الجديد ,احب أيضاً قرائة المقالات وأعشق مقالات موقع seo journal ,أحب الكتب الصوتية ومن أكثر القنوات التى احب أن أسمع لها هى أودولابى .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -