أخر الاخبار

تنزيل CCleaner 2022 لتنظيف جهاز الكمبيوتر

تنزيل CCleaner 2022 لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تنزيل CCleaner 2022 لتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك


 CCleaner هو أحد البرامج الرائدة لتنظيف وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يوفر مجموعة من حلول الصيانة ويحمي خصوصية المستخدم عن طريق إزالة جميع الملفات المؤقتة وبقايا تثبيت البرامج ومسح جميع آثار التصفح مثل ملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور وملفات تعريف الارتباط. يعد هذا البرنامج من أفضل برامج الصيانة على الإطلاق ، فهو يحتاج بشكل واضح لتسريع أداء النظام ، فهو يقوم بمسح كامل لأجزائه المختلفة ويظهر لك جميع أنواع الملفات التي لا تحتاجها ، والتي يمكن أن تفرض ضرائب على Windows الخاص بك النظام.

وظيفة أخرى للتطبيق هي الحفاظ على نظام التسجيل حيث يقوم بإصلاح الأخطاء فيه ويزيل الإدخالات المفقودة التي لم تعد صالحة ، مما يزيد من كفاءة وسرعة Windows ويعرض أدواته في واجهة رسومية فريدة تسهل على المستخدم. مستخدم لإدارة جميع وظائفه بسلاسة تامة. هذا من الأشياء التي يوصي بها الخبراء لما لها من فوائد كبيرة من حيث تسريع جهازك وتنظيفه وإعطاء مساحة جديدة على القرص الصلب الخاص بك ، ويجب إجراء عمليات الصيانة بشكل منتظم.

برنامج CCleaner 2022


 باستخدام CCleaner ، ستتمكن من إدارة وإزالة الملفات العالقة والمكررة من نظامك لمساعدته على العمل حسب الحاجة. بعد أن تستغرق عملية المسح وقتًا قصيرًا ، سيعرض التطبيق جميع الملفات والإدخالات غير الضرورية التي يجب حذفها ، ثم اضغط على زر الحذف للسماح للبرنامج بحذفها تمامًا ، كما يمكنه أيضًا حذف الملفات المتبقية خلف البرامج المختلفة مثل Flash Player ، جوجل كروم وتطبيقات أخرى.

يعرض البرنامج تقريرًا مفصلاً عن الملفات غير الضرورية التي وجدها ويوفر لك الحل المناسب للتخلص منها ، والذي يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً في تسريع Windows. يركز CCleaner أيضًا على نظام التسجيل ، والذي يمكن أن يواجه مشاكل مع الإدخالات المفقودة وغير الصحيحة ، مما يمنحك أفضل حل لصيانته وتحسينه ، وهناك أيضًا أدوات جديرة بالذكر في البرنامج ، بما في ذلك ميزة العثور على الملفات التي تساعد في العثور على الملفات المكررة الملفات الموجودة على القرص الصلب الخاص بك لأن هذا من شأنه أن يشغل مساحة على القرص الصلب دون فائدة.

نظرة عامه علي CCleaner 2022


   CCleaner هو تطبيق مجاني يوفر ميزات قوية في تنظيف القرص الصلب من الشوائب والملفات الزائدة المخزنة حيث أنه يساعد على زيادة كفاءة النظام وتحسين أدائه بشكل كبير وتشمل الملفات المحذوفة البيانات الزائدة عن الحاجة والتي يتم إنشاؤها بواسطة مستعرض البيانات ، والتي تشمل ملفات تعريف الارتباط وسجل التصفح والملفات الزائدة الأخرى.

يمكن أن يساعد البرنامج بشكل مباشر في حماية خصوصية المستخدم ، حيث إن إزالة الآثار التي يتركها المستخدم ، سواء كان ذلك في المتصفح أو تتبعات برنامج الوسائط ، ستجعل هذه الآثار غير موجودة على النظام.

يوفر CCleaner خوارزميات مسح ضوئي متقدمة للعثور على العديد من الملفات الزائدة التي تراكمت بمرور الوقت ، ويمكن أن يؤدي إزالتها إلى تحسين الأداء ، كما يوفر ذاكرة تخزين لحفظ الملفات المهمة ، خاصةً عندما تكون لديك مشكلات في التخزين ، أي أن محرك الأقراص الثابتة ممتلئ.

قم بتنزيل أفضل أدوات حماية الخصوصية 2022


 لحماية خصوصيتك ، نوصيك باستخدام برنامج CCleaner ، والذي يسمح لك بالرضا عن معلوماتك الشخصية وآثار الاستخدام التي ينشئها النظام تلقائيًا ، بما في ذلك الملفات المطلوبة على محرك الأقراص الثابتة كما تم حفظها في تصفح الويب المستخدم لـ الوصول إلى موقع الويب وملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور على الخادم وقائمة بالملفات الإضافية التي يتعامل معها التطبيق.

سهولة استخدام البرنامج تجعله اختيارًا استراتيجيًا للمبتدئين نظرًا للحد الأدنى من تبسيط الواجهة ، والذي يوفر لجميع المستخدمين أدوات للتنقل بسهولة بين ميزات التطبيق والإعدادات الاحترافية التي تتميز بها CCleaner.

يساعد CCleaner في إخلاء بعض المساحة


قد يواجه بعض المستخدمين مشكلات في ذاكرة التخزين ، وذلك من خلال بعض رسائل Windows ، نظرًا لكمية الملفات الكبيرة ، لتوفير حل لحذف الملفات المكررة بطريقة مستهدفة ، وهذا ما يفعله التطبيق.

احذف الملفات بأمان


إذا كانت لديك ملفات مهمة وحساسة ولا تريد استعادتها لاحقًا ، فكل ما عليك فعله هو استخدام برنامج يمزقها ويقسمها إلى أجزاء ، ثم يحذفها ويكتبها. هذه الخطوات تجعل الاسترداد غير محتمل.

 ميزات CCleaner

  •     احذف جميع الملفات غير الضرورية من النظام.
  •     تقارير مفصلة وشاملة عن البيانات المختلفة التي تثقل كاهل Windows.
  •     الحفاظ على نظام التسجيل من خلال إصلاح الأخطاء وحذف السجلات المفقودة.
  •     تساعدك ميزة الباحث عن الملفات في العثور على نسخ مكررة من الملفات.
  •     حماية خصوصية المستخدم في المتصفح عن طريق إزالة جميع الآثار.
  •     توفر واجهة رسومية سهلة الاستخدام جميع الوظائف بطريقة منظمة.
  •     قم بإلغاء تثبيت التطبيق بشكل دائم من Windows.
  •     يمكن استخدام هذا البرنامج لحذف نسخ النظام الاحتياطية.
  •     إنه مجاني تمامًا ، لذلك لا يتعين عليك دفع المزيد.
  •     إجراء تحقيق كامل في جميع المجالات التي توجد بها ملفات مؤقتة.


  قم بتنزيل  2022 CCleaner

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-