أخر الاخبار

أفضل برامج استعادة الملفات للأندرويد

 أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android في عام 2022 لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو

 

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android في عام 2022 لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو
أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android في عام 2022 لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو

 ماذا لو كنت لا تعرف شيئًا عن التخزين السحابي وفقدت بعض الملفات على هاتف Android الخاص بك؟ هنا على وجه الخصوص ، ستلعب برامج استرداد الملفات المحذوفة لنظام Android دورًا حيويًا في حل هذه المعضلة واستعادة البيانات ، فبعض برامج استرداد الملفات احترافية للغاية ، وستقوم باستعادة بعض البيانات نيابة عنك التي لم تتخيلها أبدًا. عن طريق تنزيل تطبيق على الهاتف ، بينما يعمل الآخرون على الكمبيوتر عن طريق توصيل الهاتف بالكمبيوتر لبدء استرداد الملفات.


حيث أن ضياع الملفات الهامة والضرورية من هواتف الأندرويد يعد كارثة لنا جميعاً ، ولكن من الصعب تحمل العواقب ، في حين أن هناك ملفات يمكننا تنزيلها مراراً وتكراراً من الإنترنت ، مثل الأفلام ومقاطع فيديو يوتيوب ، والبيانات التي يمكن الوصول إليها بسهولة في أي وقت. ولكن ماذا لو فقدت بعض ملفات العمل المهمة ، أو حذفت عن طريق الخطأ مجموعة من الصور الشخصية ومقاطع الفيديو المنزلية التي لديك بعض أفضل ذكريات حياتك ، فماذا تفعل و تريد الاحتفاظ بها مدى الحياة؟ تعد هذه البيانات كنزًا لأي مستخدم ، لذلك قد يكون من المفيد لفت انتباهك دائمًا إلى أهمية تخزين بياناتك على التخزين السحابي الآمن وتصفح دليلنا اليوم حول أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android في تقرير عام 2022 وأنت سيتمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة والتأكد من حصولك على نتائج إيجابية للغاية منها.

كيف يعمل برنامج استعادة الملفات المحذوفة لنظام Android؟


  • ليس الأمر مستحيلًا ، الفكرة هي أنه عند حذف بعض الملفات من هاتف Android الخاص بك ، لا يتم حذفها نهائيًا من ذاكرة التخزين ، ولكنها تظل والنص الأصلي في شكل مجموعة من الرموز الرقمية التي يمكن معالجتها واستعادتها إلى Origin بمساعدة برنامج استرداد الملفات المحذوفة ، كل ما عليك فعله هو توصيل هاتف Android الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB والبدء في عملية المسح واستعادة الملفات.
  • ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج إيجابية ، فمن المهم ألا تكتب أبدًا في ذاكرة التخزين قبل استعادة هذه الملفات ، مما يعني أنه إذا قمت بحذف بعض المعلومات عن طريق الخطأ ، فيجب عليك فورًا تثبيت برنامج استرداد الملفات والبدء أثناء عملية المسح ، ولكن إذا قمت بذلك لا تلتفت إلى ذلك ، فمع البيانات الجديدة المخزنة في ذاكرة الهاتف ، فإن فرص استعادة تلك الملفات إلى تنسيقها الأصلي ستكون أقل ، لذلك يجب أن تأخذ ذلك في الاعتبار إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج إيجابية.

أفضل برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة من الهاتف


في هذا الجزء نقدم 5 برامج يمكنك تشغيلها مباشرة لبدء عملية استعادة الملفات المحذوفة عن طريق تنزيل التطبيق من متجر Google Play على هاتفك ، كما يمكنك تنزيلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولكن يجب توصيل هاتفك بهاتفك الجهاز لبدء فحص الملفات.

1. iMyFone D-Back استرجاع الملفات المحذوفة


نحن مندهشون من أن iMyFone D-Back يتضمن العديد من الميزات القوية لاستعادة جميع أنواع البيانات والملفات المحذوفة من الكمبيوتر أو iPhone أو هاتف Android ، في حين أن هناك العديد من البرامج والتطبيقات التي يمكن أن تساعدك في استعادة البيانات المحذوفة ، لكنها ليست هي نفسها . المستوى الاحترافي لـ iMyFone D-Back ، يتيح لك البرنامج استعادة جميع الوسائط بما في ذلك الصور والأفلام ومقاطع الفيديو والمستندات وحتى الرسائل وسجلات المكالمات في بضع خطوات فقط. إذا قمت بتنزيل برنامج يحتوي على فيروس خطير يحذف جميع بياناتك المهمة ، فلا داعي للندم عليه.

2. Tenorshare UltData استعادة الملفات المحذوفة بدون الجذر


  • ليس فقط لأنه أحد أكثر تطبيقات استرداد الملفات شيوعًا والأكثر استخدامًا ، ليس فقط لأنه موصى به ويعتمد عليه جميع عالم التكنولوجيا ، ولكن أيضًا لأننا استخدمناه واعتمدنا عليه لاستعادة البيانات المحذوفة من هواتفنا و الحصول على نتائج مذهلة منه. نتيجة. يقوم الإصدار لنظام التشغيل Windows ولكنه متاح لنظام Android بعمل جيد لاستعادة جميع أنواع البيانات التي تم حذفها عن طريق الخطأ.
  •  الشيء المميز الذي تحتاجه دائمًا عند استعادة الملفات هو القدرة على معاينة الملفات قبل استعادتها ، وهذه الميزة موجودة في Tenoshare UltData ، سواء كانت هذه البيانات عبارة عن مقاطع فيديو أو صور أو جهات اتصال أو رسائل بريد إلكتروني أو مستندات أو ملاحظات أو حتى رسائل الدردشة الخاصة بك للأصدقاء عبر WhatsApp وسجلات المكالمات وصفحات الإشارات المرجعية وحتى ملفات مشاريع الأعمال ، يمكنه استعادتها ، وكذلك الملفات من وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة الذاكرة الخارجية في لحظات.



3. Dr.Fone هو برنامج لاستعادة الملفات بعد تنسيقها


  • هذا تطبيق عام لا يحتاج إلى تعريف ، لقد استخدمناه بالفعل لفهم جميع مزاياه وعيوبه. والخبر السار هو أنه يستعيد "تقريبًا" جميع أنواع البيانات المحذوفة ، وبالتأكيد ستندهش من كمية البيانات التي يمكنه التعامل معها واستعادتها ، ولكن الخبر السيئ هو أنه في عملية الاسترداد ، خاصة الفحص العميق العملية ، من بين أمور أخرى ، ليست مجانية ، وبينما ستتمكن من رؤية ملفاتك أمام عينيك ، فلن تتمكن من استعادتها حتى تقوم بالترقية إلى إصدار مدفوع ، والذي يعمل مع جميع الأنواع البيانات.
  •  لكن الحقيقة هي أن هذا التطبيق احترافي وآمن تمامًا ومتوفر أيضًا على iOS و Android. كل ما عليك فعله هو توصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق كابل USB والنقر على أداة استعادة البيانات ورؤية السحر يتدفق أمامك على الشاشة ، وجميع الملفات والرسائل المحذوفة والبيانات والمعلومات التي كانت لديك منذ أشهر. سيتمكن الهاتف من رؤيته مرة أخرى بعد أن تفقد الأمل في استعادته.

4. برنامج EaseUS لاستعادة الملفات من ذاكرة الهاتف الداخلية


  • على مر السنين ، عمل EaseUS بجد في تطوير البرنامج الذي يحتاجه مستخدمو Windows و Mac حتى يزودنا بواحد من أفضل منتجات Android ، وهو تطبيق EaseUS Mobisaver Deleted File Recovery. تشمل أنواع البيانات المستردة مقاطع الفيديو والرسائل النصية وجهات الاتصال والصور وملفات الصوت وأنواع أخرى من البيانات.
  •  متوافق مع الآلاف من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ، تم تصميم التطبيق خصيصًا لاستعادة الملفات المحذوفة بسبب الأخطاء أو الفيروسات أو إعادة تهيئة الهاتف والعديد من سيناريوهات الكوارث الأخرى ويمكن استعادتها من الذاكرة الداخلية للهاتف أو بطاقة الذاكرة الخارجية ، التطبيق أفضل شيء عن البرنامج هو أنه ، على الرغم من أنه ليس مجانيًا ، إلا أنه يمنحك خطة دفع لمرة واحدة تبلغ قيمتها حوالي 39 دولارًا. ومع ذلك ، ستحصل على جميع التحديثات التي تم إصدارها في أقرب وقت ممكن.

 

5. Dumpster


  • ومن التجربة الشخصية ، هذا هو أفضل تطبيق على Android ، فكرة هذا التطبيق رائعة لأنه يشبه سلة المحذوفات ، مما يعني أنه إذا قمت بحذف أي شيء من ذاكرة هاتفك ، فإن تطبيق Dumpster سيحتفظ به كصندوق محذوفات على سطح المكتب الخاص بك ، وفي هذه الحالة يمكنك الدخول إلى التطبيق وإجراء فحص كامل وعملية استرداد حيث ستجد جميع الملفات المحذوفة.
  • انتقل إلى التطبيق وحدد نوع الملف الذي تريد استرداده ، وانقر فوق استرداد وهذا كل شيء. لبيع هاتفك للغرباء ، التطبيق مجاني ولا يتطلب عملية جذر ، ولكن إذا كنت ترغب في الاستفادة من ميزات النسخ الاحتياطي على خوادمه السحابية ، فسيتعين عليك شراء الإصدار المدفوع. بخلاف ذلك ، "حقًا" يقوم بعمل جيد وأنا أوصيك بتجربته قبل أي تطبيق آخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-