أخر الاخبار

أفضل تطبيق لإدارة المهام للاستخدام الشخصي


أفضل تطبيق لإدارة المهام: الاستخدام الشخصي و الاستخدام المهني

أفضل تطبيق لإدارة المهام


عندما يتعلق الأمر بأنواع مختلفة من برامج إدارة الوقت ، فنحن بالتأكيد لسنا جائعين في الاختيار - وإذا كنت تتطلع إلى تنظيم وإدارة عبء العمل بكفاءة على المدى الطويل ، فستريد بالتأكيد التفكير في الاستثمار في مهمة تطبيق الإدارة. تساعدك أداة إدارة المهام الصحيحة على البقاء على رأس جميع التزاماتك وتصور التقدم مع تغير الأولويات.

ولكن بالطبع ، لا يتم إنشاء جميع تطبيقات إدارة المهام بشكل متساوٍ ، وما إذا كنت تنوي استخدام الأداة لأسباب شخصية أو مهنية يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. لمساعدتك في العثور على الحل المناسب لاحتياجاتك ، قمنا بتقسيم الاختلاف الرئيسي بين تطبيقات إدارة المهام الشخصية والمهنية - مع أفضل الأمثلة في فئتها لكليهما.

مذا تعني بالمختلف؟

أفضل تطبيق لإدارة المهام: الاستخدام الشخصي و الاستخدام المهني



بينما تشترك العديد من تطبيقات إدارة المهام في ميزات متشابهة ، فإنها غالبًا ما تحتوي على مستويات مختلفة جدًا من التفاصيل والدمج والتحكم - ويتوقف الكثير من هذا على ما إذا كنت تريد استخدام الأداة لأغراض مهنية أو شخصية.

إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق إدارة المهام للاستخدام الشخصي ، فربما تحتاج فقط إلى ميزات قائمة المهام الأساسية لمتابعة الأمور ، ولكن إذا كنت تستخدم التطبيق لأغراض مهنية ، فهذه لعبة كرة أخرى بالكامل. لتكون قادرًا على تتبع التقدم المحرز في العمل ، والإبلاغ عن المكان الذي يتم فيه بذل الجهد ، وتحديث الحالة ، وتحديد أولويات المهام وإنشاء جداول زمنية للتخطيط ، ستحتاج على الأرجح إلى ميزات إدارة المشاريع الغنية بالميزات ، بالإضافة إلى إمكانيات تتبع الميزانية وتتبع الوقت. تتيح لك بعض تطبيقات إدارة المهام الاحترافية أيضًا تحديد المواعيد النهائية ومقارنة الوقت المقدر مقابل الوقت الفعلي للمهام وتعيين تذكيرات تلقائية.

ثم هناك بالطبع مسألة ما إذا كنت تعمل كفريق أم كفرد. لا تقدم جميع تطبيقات إدارة المهام ميزات تعاون الفريق والجدولة والرؤية المشتركة. حتى لو كنت محترفًا منفردًا ، فقد ترغب في تحقيق أهداف شخصية وميزات مهمة لا توفرها تطبيقات إدارة المهام الشخصية الأساسية. مع وضع هذه الفروق الدقيقة في الاعتبار ، قمنا بتجميع بعض من أفضل تطبيقات إدارة المهام للاستخدام الشخصي والمهني.

أفضل تطبيقات إدارة المهام للاستخدام الشخصي

Remember the Milk

تطبيقات إدارة المهام للاستخدام الشخصي



أحد أكثر تطبيقات إدارة المهام الشخصية شيوعًا المتاحة حاليًا. كما يوحي الاسم ، تم تصميم Remember the Milk للبقاء على اطلاع بأمور الحياة الصغيرة. إنه قوي بما يكفي للسماح لك بتنظيم أولويات المهام وتواريخ الاستحقاق والتكرار والقوائم والعلامات والحصول على تذكيرات عبر البريد الإلكتروني والنص وإشعارات الجوال. يمكنك أيضًا مشاركة قوائمك لإبقاء الأصدقاء والعائلة على اطلاع دائم ، والتكامل مع Gmail وتقويم Google و Evernote والمزيد.

مهام Google

تطبيقات إدارة المهام للاستخدام الشخصي



باستخدام مهام Google ، يمكنك إدارة مهامك والتقاطها وتعديلها في أي وقت وفي أي مكان ، باستخدام قوائم المهام التي تتم مزامنتها عبر جميع أجهزتك. على الرغم من أن هذا التطبيق بسيط وخالي من الفوضى ، فلا يزال بإمكانك إضافة التفاصيل والمهام الفرعية. يعد خيار Google Task خيارًا واضحًا للأشخاص الذين يستخدمون منتجات Google ، كما أن تكامل Google Task مع Gmail وتقويم Google يجعل من السهل ربط المعلومات عبر مساحتك الشخصية عبر الإنترنت.

مايكروسوفت تودو

تطبيقات إدارة المهام للاستخدام الشخصي




Microsoft To Do هو تطبيق لإدارة المهام قائم على السحابة يتيح لك إدارة مهامك من هاتف ذكي وجهاز لوحي وجهاز كمبيوتر. يساعدك المخطط اليومي الذكي على البقاء على المسار الصحيح ، ويمكنك تقسيم المهام إلى خطوات بسيطة ، وإضافة تواريخ الاستحقاق ، وتعيين التذكيرات ، فضلاً عن مشاركة قائمتك مع الأصدقاء والعائلة.

أشياء

تطبيقات إدارة المهام للاستخدام الشخصي



واحد لجمهور أبل. Things هو تطبيق إدارة مهام شخصي حائز على جوائز يساعدك في تحقيق أهدافك. يمكنك استخدام قوائم المراجعة لتقسيم التفاصيل الدقيقة لقائمة المهام ، وعرض أحداث التقويم الخاصة بك مع قائمة المهام الخاصة بك ، والتي تمنحك مخططًا لجدولك الزمني ، والتخطيط لأسبوعك المقبل باستخدام الميزة القادمة الجديدة ، والتي تعرض كل شيء في يومياتك للأسبوع المقبل ، بما في ذلك المهام المجدولة والمواعيد النهائية وأحداث التقويم.


OmniFocus

تطبيقات إدارة المهام للاستخدام الشخصي




يعد OmniFocus أحد أكثر تطبيقات إدارة المهام الشخصية تطورًا ، وهو مصمم لالتقاط الأفكار والأفكار وتحويلها إلى مهام ومهام ، مما يساعدك على التركيز على الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب. نظرًا لأنه متكامل تمامًا مع Apple ، يمكن أن يصبح OmniFocus جزءًا سلسًا من حياتك اليومية ، ويسمح لك بالبقاء منظمًا على جميع الأجهزة.

أفضل تطبيقات إدارة المهام للفرق

Timely

تطبيقات إدارة المهام للاستخدام الشخصي



على عكس معظم تطبيقات إدارة مهام الفريق ، تجمع Timely بين تنظيم المهام والتتبع التلقائي للوقت ، مما يساعد الفرق على تصور التقدم دون عناء ومعرفة المدة التي تستغرقها التسليمات المختلفة بالفعل. تقوم الفرق ببساطة بإنشاء مهام جديدة أو تعيينها ، وسحبها وإفلاتها في التقويم الخاص بهم لتخطيط جدولهم الزمني. باستخدام أشرطة التقدم المباشر والمواعيد النهائية وحسابات السعة ، يمكن للجميع تخطيط العمل وتتبع التقدم وإدارة الأولويات من أداة واحدة.

تودويست



تطبيقات إدارة المهام


يتيح لك Todoist ، الذي يتسم بالمرونة والسرعة وسهولة الاستخدام ، إنشاء قائمة مهام على واجهة سهلة لتدوين الملاحظات ، ثم تعيين العمل من هناك إلى زملائك في العمل. يمكنك استخدام التطبيق لتحميل الملفات وإخطار الأشخاص وتعيين تواريخ الاستحقاق المتكررة وإضفاء الطابع المركزي على الإدارة المتكررة وحتى مهام رمز اللون حسب مستواها أو إلحاحها أو أهميتها. حتى أن هناك طريقة عرض للإنتاجية تسمى Karma تعمل على تحسين تقدمك مقابل كل مهمة.

nTask

تطبيقات إدارة المهام



باعتباره تطبيقًا لإدارة المهام يسمح للفرق بالتعاون والتخطيط والتحليل وإدارة المهام اليومية ، فإن nTask شائع بين الشركات الصغيرة والأفراد على حدٍ سواء. يوفر أدوات تتيح التعاون بين أعضاء الفريق ، ويسهل إنشاء تقارير التقدم وتعيين المهام وتعيين المهام المتكررة ومشاركة الملفات.

مخطط مايكروسوفت

تطبيقات إدارة المهام



إذا كان فريقك يستخدم Microsoft ، فقد ترغب في التفكير في استخدام Planner الخاص بهم ، والذي يساعدك في تنظيم العمل الجماعي باستخدام إدارة المهام المرئية والبديهية والتعاونية. يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء لوحات Kanban الغنية بالمحتوى كاملة مع الملفات وقوائم المراجعة والتسميات ، مما يساعد كل فرد في فريقك على الشعور بالتمكين ، بغض النظر عن دورهم.





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-