أفضل تطبيقات تبديل الوجه وتحريرها لنظامي التشغيل Android و iOS

أفضل تطبيقات تبديل الوجه لنظامي Android و iOS

أفضل تطبيقات تبديل الوجه
أفضل تطبيقات تبديل الوجه

تتيح الهواتف الذكية الوصول إلى أدوات تحرير الصور المتقدمة بسهولة لأي شخص ، وكنت بحاجة إلى مهارات Photoshop للقيام بذلك. إحدى هذه القدرة هي تبديل الوجوه في الصور. هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك إنشاء صور مضحكة عن طريق تبديل الوجوه ببضع نقرات.

نظرًا لتحسن تقنية الكاميرا في هواتفنا الذكية ، فقد جلبوا بدورهم ابتكارات لتطبيقات المستهلكين ، وأحيانًا في شكل تطبيقات مبادلة الوجه. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون أي شيء عنها ، يتيح لك تطبيق Face Swap تبادل الوجوه مع صديق أو صورة أخرى في الوقت الفعلي. تكون الصور الناتجة دقيقة في بعض الأحيان وأحيانًا للمتعة فقط. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل تطبيقات تغيير الوجه لنظامي التشغيل Android و iOS.

أفضل تطبيقات مغير الوجه

1. Face App


بينما انتشر FaceApp ، أصبح تطبيقًا فيروسيًا متقدمًا عندما أصدر مرشح الشيخوخة كميزة داخل التطبيق. بالإضافة إلى هذه الميزة ، فإنه يوفر أيضًا بعض الميزات الفريدة للتطبيق التي لم يتم ذكرها هنا.

يعد تطبيق Face أحد أكثر التطبيقات شيوعًا في القائمة. على الرغم من أنه لا يحتوي على ميزة تبديل الوجه ، إلا أنه يوفر ميزات إضافية لا توفرها أي من التطبيقات هنا.

تلتقط صورة محايدة لنفسك أولاً ، وبعد ذلك يمكنك أن تجعل نفسك تبتسم ، وتبدو أكبر سناً أو أصغر سنًا ، وتغير جنسك ، وتغير لون شعرك ، وحتى ترى نفسك مرتديًا النظارات. تعتمد مرشحات التقادم على التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي ، مما يعني أن جميع المرشحات المستخدمة محسّنة برمجيًا. لذلك ، ينتج هذا التطبيق صورًا نقية المظهر. انظر كيف ستبدو في غضون بضع سنوات.

ومع ذلك ، يتم تأمين بعض الميزات المتوفرة في الإصدار المحترف فقط. من المرشحات المجانية ، أوصي بهذا التطبيق لجميع أولئك الذين يبحثون عن تطبيق جيد لتغيير الوجه. لا يحتوي التطبيق على إعلانات ويقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

لتنزيل التطبيق من الايفون اضغط على ( هنا )

لتنزيل التطبيق من الاندرويد اضغط على ( هنا )


2. Reface


بعد ذلك ، لدينا Reface. تطبيق مبادلة الوجه مدعوم بالذكاء الاصطناعي يتيح لك تبادل الوجوه مع المشاهير من الأفلام ومقاطع الفيديو الموسيقية الشهيرة. يحتوي أيضًا على مجموعة من الميمات الشهيرة ، مثل ملفات GIF ، حيث يمكنك إضافة وجهك. لذلك ، يمكن استخدام وجهك أو وجه صديقك في ميم التابوت الشهير. يتيح لك التطبيق حفظ الفيديو في التخزين المحلي أو مشاركته مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق إضافة علامة Reface المائية.

يوفر Reface أيضًا خيار تحميل GIF الخاص بك. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة متأخرة عن خيار الاشتراك ، والذي سيتعين عليك دفع حوالي 3.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا. بالإضافة إلى ذلك ، يزيل الاشتراك العلامات المائية والإعلانات بملء الشاشة.

لتنزيل التطبيق من الايفون اضغط على ( هنا )

لتنزيل التطبيق من الاندرويد اضغط على ( هنا )


3. Face Swap Live


التطبيق مشابه لتطبيق MSQRD القادم من Facebook ، مع بعض الاختلافات الملحوظة. بالنسبة للمبتدئين ، يمكن لـ Face Swap Live استخدام الصور المخزنة محليًا بالفعل على هاتفك. لذا يمكنك التقاط صورة ذاتية على الفور قبل تطبيق التأثير ، أو استيراد صورة موجودة بالفعل. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الخيارات.

يمكنك الاختيار من بين الصور المحملة مسبقًا أو ، مثل Microsoft Face Swap ، ابحث عن الصورة المحددة التي تريد تحويل الصورة إليها. أيضًا ، يعمل Face Swap Live مع كل من مقاطع الفيديو واللقطات. ومع ذلك ، فإن Face Swap Live يفتقر إلى الدقة قليلاً مقارنة بـ MSQRD.

لتنزيل التطبيق من الايفون اضغط على ( هنا )

لتنزيل التطبيق من الاندرويد اضغط على ( هنا )


4. Face Swap Booth


Face Swap Booth مخصص لأولئك الذين يريدون أداة أكثر شمولاً. يأتي مع مجموعة متنوعة من الخيارات لتحرير الصور بدقة وإنتاج النتيجة الدقيقة التي تريدها. ومع ذلك ، لا يوجد زر مباشر. يجب عليك المرور عبر دوائر قليلة لتبديل الوجوه ، ولكن بمجرد اكتشاف التطبيق ، فإنك تفتح الكثير من الاحتمالات.

أولاً ، يسمح لك Face Swap Booth بتبديل سمات معينة بدلاً من الوجوه بأكملها. لذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك اختيار عيون شخص ما ووضعها على شخص آخر. أيضًا ، لا تحتاج بالضرورة إلى الصورة الثانية. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار قالب المشاهير واستخدامه لإنشاء ميمي جديد.

لا تحتوي وحدة Face Swap Booth أيضًا على أغطية ، على عكس البقية التي تقتصر على وجهين. نظرًا لأن التطبيق يحفظ بيانات الوجه للصور التي تحمّلها ، يمكنك تبديل أكبر عدد تريده من الوجوه لتعديل صورة المجموعة. ستجد أيضًا أدوات مساعدة لتصحيح أي أخطاء حدثت بواسطة خوارزمية Face Swap Booth.

لتنزيل التطبيق من الايفون اضغط على ( هنا )

لتنزيل التطبيق من الاندرويد اضغط على ( هنا )


5. سناب شات


Snapchat هو التطبيق الأكثر شيوعًا الذي يوفر إمكانية تبديل الوجوه مع الآخرين في صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ، أو حتى من ألبوم الكاميرا. ما عليك سوى تشغيل التطبيق والانتقال إلى الكاميرا الأمامية ، ثم النقر على وجهك حتى ترى خطوط الشبكة البيضاء على وجهك. هذا هو Snapchat الذي يحلل وجهك. الآن ، اسحب لليسار حتى تعثر على خيار "تبديل الوجه" ، والآن يمكنك تبديل الوجوه مع أي شخص في الوقت الفعلي ، حتى من مكتبة الصور بهاتفك. لحفظ الصورة ، اضغط على الدائرة مع أيقونة تبديل الوجه في الأسفل.

اشتكى بعض الأشخاص من ضعف أداء التطبيق على هواتف Android. لذلك إذا لم تكن تستخدم Snapchat بالفعل ، فلن تحتاج إلى تثبيته ، فقط استخدم ميزة تبديل الوجه. هناك العديد من التطبيقات التي توفر هذه الوظائف كتطبيقات قائمة بذاتها.

اسحب حتى تصل إلى مرشح Duet وأنت على استعداد للذهاب. أحضر شخصًا ثانيًا أو حيوانًا أليفًا أو صورة من ألبوم الكاميرا ، وسيعرض لك Snapchat النتائج على الفور. يمكنك تسجيل المقاطع من خلال التقاط صورة بضغطة واحدة أو نقرة على زر الغالق.

لتنزيل التطبيق من الايفون اضغط على ( هنا )

لتنزيل التطبيق من الاندرويد اضغط على ( هنا )

6. Cupace


Cupace هو تطبيق صغير ممتع آخر يوفر ميزة تبديل الوجه. بخلاف Snapchat ، يتيح لك Cupace استخراج الوجوه يدويًا من الصور ولصقها في صور أخرى.

تتضمن عملية من ثلاث خطوات - قص وجه ، وتحديد صورة ، ولصق الوجه على الصورة. تمنحك أداة قص الوجه رؤية مكبرة حتى لا يفوتك أي جزء من الأذن في قسم منفصل. بعد الاقتصاص ، يتم حفظ الوجه في التطبيق ويمكنك البدء في لصق الأجزاء على وجوه الأشخاص الآخرين.

يعد ضبط الوجه ليلائم صورة أمرًا سهلاً ، ويمكنك الضغط لتكبير أو تصغير الوجه ، لكن للأسف لا يمكنك تكبير صورة الخلفية. يمكنك مشاركة صورك مع الأصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة من التطبيق. بشكل عام ، يعمل التطبيق بشكل جيد ، لكن الافتقار إلى الكشف التلقائي للوجه كان سيبرز.

لتنزيل التطبيق من الاندرويد اضغط على ( هنا )


7. Face Swap by Microsoft


على عكس كل تطبيق آخر رأيناه حتى الآن ، فإنه يتيح لك تبادل الوجوه مع أشخاص آخرين أو الصور من ألبوم الكاميرا. لكن Face Swap by Microsoft يتيح لك تبديل الوجوه على أي شيء تقريبًا. نعم ، أي شيء تقريبًا.

التقط صورة جديدة ، وقم بتعديلها قليلاً ، واستخدم الكلمة الأساسية للعثور على صورة من الويب يمكنك استخدامها لاستبدال الوجه. يمكن أن تكون صورًا لمشاهير أو حيوانات أو رواد فضاء أو حتى جدران. على سبيل المثال ، إذا كنت أريد أن أشعر وكأنني براد بيت ، يمكنني البحث عن صورته من الإنترنت واستخدام هذا التطبيق للصق وجهي. اضبط درجات لون البشرة وملمسها تلقائيًا حسب محيطك. إذا لم تتم محاذاتها بشكل صحيح ، فهل يمكنني تدوير وجهي وتغيير حجمه ليناسب إطاره ، يبدو بسيطًا بدرجة كافية؟

ومع ذلك ، عندما يكون الترخيص في الصورة ، يصبح الأمر أكثر تعقيدًا. قد لا تتمكن من استخدام جميع الصور التي تظهر في التطبيق على الشبكات الاجتماعية.

تم تصميم التطبيق بشكل جيد ، ومقايضة الوجه ، على الرغم من أنها تلقائية ، لا تناسب كل صورة ، ولحسن الحظ يمكنك دائمًا محاذاة الصور يدويًا لتناسب أحجام الإطارات المختلفة. سيكون من الأفضل إذا كان لديه خيار تسجيل الفيديو.

بصرف النظر عن ذلك ، يتضمن التطبيق العديد من الميزات الأخرى التي قد تكون مفيدة. بالإضافة إلى صورتك الثانية ، يتيح لك Microsoft Face Swap التحديد والبحث من بعض الصور المخزنة. يمكنك أيضًا العثور على أدوات التعليقات التوضيحية إذا كنت تريد إضافة نص إلى النتائج. Face Swap هو تطبيق مجاني بدون إعلانات.

لتنزيل التطبيق من الايفون اضغط على ( هنا )

لتنزيل التطبيق من الاندرويد اضغط على ( هنا )


مؤمن خالد
كاتب المقال : مؤمن خالد
السلام عليكم , خالد أحمد جيلانى من مصر وعمرى 21 عام أهوى التدوين وكتابة المقالات ,دخلت عالم السيو فى 2015 ,حاصل على العديد من الشهادات المعتمده فى التسويق من عدة مواقع وتحديداً قسم SEO , ومن اشهر تلك المواقع هى مهارات جوجل وإدراك وكورسيرا وايضاً تيرا كورسات وتعليمى و رواق . اعمل فى العديد من المواقع كمحلل سيو ومحسن أداء مواقع ، أيضاً أعمل ككاتب محتوي في عدة مواقع. أحب قراءة الكتب الخاصة بالتكنولوجيا لمواكبة الجديد ,احب أيضاً قرائة المقالات وأعشق مقالات موقع seo journal ,أحب الكتب الصوتية ومن أكثر القنوات التى احب أن أسمع لها هى أودولابى .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -