أخر الاخبار

3 تطبيقات مدهشة للغاية تم إطلاقها في غوغل بلاي

لو كان ما تفتش عنه هو تطبيقات وألعاب حديثة لتجربتها في عاقبة ذلك الأسبوع ، فأنت محظوظ لأننا نقدم لك اليسير من التطبيقات التي لن تدع أي فرد غير مبال. أسبوعياً - ما استمرت الإصدارات العصرية تتيح بذاك - سنختار أحسن التطبيقات القريبة العهد حتى تقدر من تجربتها بنفسك على جهاز أندرويد المخصص بك.

سنختار على العموم تطبيقات عصرية ، بصرف النظر عن أننا سنبرز على نحو متواصل قليل من التطبيقات المدفوعة أيضًا. في تلك الوضعية ، من الممكن أن يكون استعمال التطبيقات خيارًا جيدًا لتلبية وإنجاز التوازن على بلاي ستور

                               
3 تطبيقات مدهشة للغاية تم إطلاقها في غوغل بلاي

3 تطبيقات مدهشة للغاية و حديثة من الفرن تم إطلاقها ذاك الأسبوع في غوغل بلاي 07/06/2021

ente

  • إن لم تعثر حتى هذه اللحظة على بديل جيد لتنفيذ صور غوغل الذي أثصبحت يقدم الماهة بدل الملكية ، خسر يكون ذاك هو الذي كنت تفتش عنه.
  • إنه تنفيذ مودرن لتخزين الصور والصوت والصورة في السحابة يمتاز بنهجه في الفضل. وجوفر المساندة بتشفير إجمالي ، ويسمح بالدفاع عن المحتوى بواسطة كلمة سر.
  • كود التطبيق ومقدمة برمجة التطبيقات المخصصة به مفتوحان ، بحيث تكون هنالك إحتمالية لإعادة النظر فيه للوقوف على حقيقة أمانه.

Seeneva: smart comic book reader

تصعد قراءة الحكايات المصورة والكتب من معدّل جهازك المحمول المحمول بفضل Seeneva ، وهو قارئ بدون مقابل يعمل على تنسيقات مستندات متنوعة ، بما في ذاك CBZ و CBR و CBT و PDF. يحتوي وظائف نافعة مثل OCR و TTS ، ودعم معلومات ComicRack الوصفية ، ودعم العدد الكبير من أشكال الصور. كل ذاك ، بلا أي نمط من الدعايات وفي تأدية بدون مقابل ومفتوح الأصل.

The Sky by Redshift

محبين معرفة الباخرة: ذلك هو تطبيقك. The Sky هو أجدد تأدية كامل يسمح لك مشاهدة النجوم ومواقعها ، ومعرفة اسم الكواكب أو حتى دراية أين تتوجه محطة الفضاء العالمية في ذلك الزمن. ما عليك إلا فتح التطبيق ، وتوجيه جهازك المحمول المحمول باتجاه السماء والبدء في التعلم والتلذذ.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-