أخر الاخبار

افضل ستة تطبيقات مدفوعة لنظام الاندرويد لعام 2021

افضل ستة تطبيقات مدفوعة لنظام الاندرويد لعام 2021

افضل ستة تطبيقات مدفوعة لنظام الاندرويد لعام 2021

 ماهي افضل تطبيقات الاندرويد المدفوعة ؟ هل سالت نفسك هذا السوال السلام عليكم , يقوم بالبحث الكثير من مستخدمي الهاتف الذكي الذي يعمل بـ نظام تشغيل الاندرويد  ( Android) عن برامج وتطبيقات لتحميلها على هواتفهم لتقديم الحلول للمشاكل او الخدمات التي يقومون بها من خلال هذا التطبيقات , فالانترنيت يتوفر على الكثير من التطبيقات المنوعة والتي يمكن من خلالها تحقيق بعض المهام و المتعة  والرفاهية  (مثل استخدام الالعاب  ) اثناء عملهم على هواتفهم المحمولة , وفي يومنا هذا انتشرت الهواتف الذكية واصبحت في متناول الكثر من الافراد واصبح من النادر ان تجد شخص لا يمتلك هاتف حديث او ذكي ,فان كنت من محبي البحث عن افضل التطبيقات المدفوعة والتي تعمل بنظام تشغيل اندرويد اقرا السطور القادمة بعناية ربما قد تجد ضالتك فيها , حيث ساقوم  بعرض بعض تطبيقات مدفوعة للادوريد للهواتف الذكية .

شاهد ايضا : Rar افضل تطبيق ضغط ملفات للاندرويد

 ستة من افضل التطبيقات المدفوعة لنظام الاندرويد لعام 2021

سوف نتعرف الان على افضل التطبيقات المدفوعة اندرويد ( Android)

تطبيق Threads

يعد  تطبيق  Threads من اهم التطبيقات الحديثة المتاحة لليوم من قبل برنامج او تطبيق الانستقرام والذي يقدم لمستخدميه الكثير من الميزات حتى يطلق عليه البعض الاخ الصغير لانسقرام وهو تطبيق سريع ويوفر كل ما تحتاجه بعالم التواصل الاجتماعي  من اعداد للحالات بسكل مسبق ونشر واحدة تلو الاخرى في كل ساعة دون جهد فهو يوفر الكثير من الوقت لعشاق مواقع التواصل الاجتماعي .

رابط تحميل تطبيق  Threads من متجر قوقل بلاي.

تطبيق Lens Launcher

من افضل البرامج المدفوعة لنظام الاندرويد عام 2021  ( Android) فهو تطبيق مميز ومتاح لمستخدم الهاتف الذكي والحديث حيث يمكنك من خلال تطبيق Lens Launcher عرض جميع  تطبيقات هاتف الاندرويد في صفحة واحدة مما يسهل عليك استخدام هذا التطبيقات كما يسمح لك بالتحكم في حجم وعرض التطبيقات على شاشتك الرئيسية ويسهل هذا بشكل كبير من الامر على مستخدمي هواتف الاندرويد الحديثة الذكية .

رابط تحميل تطبيق Lens Launcher من متجر قوقل بلاي.

تطبيق Azar

واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يمكنك من عمل علاقات مع اشخاص جدد في اكثر من 190 دولة حول العالم مع اماكنية في ترجمة جميع اللغات بسهولة وبساطة تامة فهل تبحث عن اصدقاء جدد انصحك بتجربة تطبيق  Azar.

من خلال تحميله من متجر قوقل بلاي من هنا.

تطبيق Appsfree

هذا التطبيق يعد من اجمل واهم التطبيقات المدفوعة للاندرويد حيث يمكنك من خلال تطبيق Appsfree الحصول على الكثير من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاناً وهذا يوفر عليك الكثير من المال   كما انه سهل التحميل من خلال متجر قوقل بلاي.

رابط تحميله من هنا 

متصفح Ecosia Browser

ان كنت من مستخدمي الاندرويد وتبحث عم متصفح خفيف ولا يستهلك الموارد الخاصة بهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد  فعليك تحميل متصفح Ecosia Browser الان وعلى الفور هو من افضل تطبيقات الاندرويد وسوف يوفر لك جميع الميزات الموجودة في اشهر المتصفحات مثل قوقل كروم وموزيلا فاير فوكس وسفاري وهو متصفح انترنيت سريع ومثالي لجميع الاجهزة القوية والمتوسطة.

يمكنك تحميل متصفح Ecosia Browser من قوقل بلاي من هنا.

تطبيق Coffee Cam

هل تبحث عن برنامج تعديل صور بسيط وسهل واحترافي  ان تطبيق  Coffee Cam الانسب لمستخدمي هواتف الاندرويد الجديدة  ويحتوي التطبيق على الكثير من الادوات التي تختص بتحرير وتعديل الصور والكثير من الاضافات والتاثيرات والعديد من الميزات والامكانيات الاخرى لا تفوت التجربة.

رابط التحميل من هنا

وفي النهاية ارجو ان يكون المقال الخاص بافضل تطبيقات الاندرويد  ( Android) المدفوعة 2021 على رضاكم.

في امان الله

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-