أخر الاخبار

3 تطبيقات أرصدة بلا مقابل من غوغل بلاي وحفظ ملف تطبيقات مدفوعة

من منا لا يريد في الاستحواذ على أرصدة من غوغل بلاي دون صرف ولا سنت فرد؟ حسنًا، ثمة الكثير من "الحيل" التي تَستطيع عن طريقها الاستحواذ على أرصدة لحسابك على غوغل بلاي وفور فاز أرصدة غوغل بلاي ، تَستطيع إما استعمالها لتنزيل التطبيقات المدفوعة أو يمكن لك استعمالها لإلغاء حماية نشاطات الشراء ضِمن التطبيقات في إطار التطبيقات التي قمت بتثبيتها فعليا.

                                     
3 تطبيقات  أرصدة بلا مقابل من غوغل بلاي وحفظ ملف تطبيقات مدفوعة


إليك 3 تطبيقات للاستحواذ على أرصدة بلا مقابل من غوغل بلاي وحفظ ملف تطبيقات مدفوعة


Google Opinion Rewards - 1


إنه يعتبر تنفيذا قياسيا لربح أرصدة غوغل بلاي المخصصة بك لأنه في الأساس مناصر لجوجل.

قم بتحميل ذلك التطبيق من غوغل بلاي وقم بسهولة بالاستجابة على عدد محدود من الاستطلاعات البسيطة التي تقوم بتقديمها غوغل فور تشطيب الاستبيان ، يمكن لك فاز أرصدة تبلغ إلى 1.00 دولار كل يوم مثلما يمكن لك بصيرة مخزون غوغل بلاي فوراً من ذاك التطبيق. لاحظ أنه سيتعين عليك الإجابة على قليل من الأسئلة الضرورية عن نفسك قبل الطليعة في ملء الاستبيان. سيرسل لك التطبيق إشعارات متى ما كان هنالك استكشاف تقدمه Google لشحن المعلومات.

Feature Points - 2

يمكن لك تحميل ذاك التطبيق لربح المكافآت على جميع من بقالة غوغل بلاي ومتجر آبل ، تَستطيع تشطيب عدد محدود من المبادرات الواردة في ذاك التطبيق لربح النقط. قليل من المبادرات الدارجة تشتمل على التسوق عبر النت على يد صلات الإسناد، مسعى قليل من التطبيقات وملء الاستبيانات مثال على ذلك.

هنالك أيضًا بدائل للاستحواذ على استرداد نقدي من بضائع إشارات تجارية محددة تشتريها. تَستطيع تغيير النقط التي تكسبها إما إلى PayPal cash أو إلى غوغل بلاي من ضمن بدائل أخرى.

MyAchievement.com- 3

بصرف النظر عن أن ذلك التطبيق لا يكافئك بأسلوب مباشر بأرصدة غوغل بلاي ، سوى أنه يجسد الأسلوب والكيفية الأكثر إنتاجية لربح الملكية. يكافئك ذاك التطبيق المشهور جدا على كل نشاط صحي غير سلبي تقوم به ، مثل السَّير ، وقراءة النصوص الصحية ، ومتابعة البحوث الاستقصائية ، ومراقبة النسق الغذائي وحتى التأمل!

واجهته ذات مواصفات متميزة للغاية للاستخدام! تكون المكافآت التي تحصل فوق منها في مظهر نقط يمكن لك استبدالها كعملة مادية أو وديعة على الفور يمكن لك حتى الآن هذا طبعا استعمال تلك الثروات لشراء أرصدة غوغل بلاي المخصصة بك


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-