أخر الاخبار

وصول مكالمات المقطع المرئي الجماعية إلى تيليغرام مع خيار مشاركة الشاشة

بصرف النظر عن أن المنشأة التجارية وعدت بأن مكالمات المقطع المرئي ستصل في مايو ، سوى أنها فعلت ذاك لاغير للمستخدمين في الإنتاج التجريبي. ومع ذاك ، تم إنتاج التجديد المستقر لشهر يونيو لكل مستخدمي تيليغرام ، وبرفقته تم أيضًا إنتاج مكالمات مقطع مرئي جماعية.

                                               
وصول مكالمات المقطع المرئي الجماعية إلى تيليغرام مع خيار مشاركة الشاشة


وصول مكالمات المقطع المرئي الجماعية إلى تيليغرام مع خيار مشاركة الشاشة

قاد الفوز الذي حققته الدردشات الصوتية فقط مثل Clubhouse تيليغرام إلى تحويلها إلى مكالمات مقطع مرئي جماعية. صرحت المنشأة التجارية أنه بصرف النظر عن أن المشتركين في المحادثة الصوتية غير محدودين ، فإن المقطع المرئي سوف يكون متوفرًا فحسب لأول ثلاثين فردًا يقومون بتفعيل الكاميرا المختصة بهم.

سيزداد حاجز المشتركين في مكالمة المقطع المرئي الجماعية قريبًا ، حينما يبلغ خيار الوقائع المباشرة وبث ألعاب المقطع المرئي إلى المنبر. تَستطيع تفعيل الدردشات الصوتية في أي مجموعة تكون أنت مسؤولاً فيها ، والمشاركة في أي شات صوتية للعديد من تنتمي إليها.


الحد الأقصى لعدد المساهمين في مكالمة مقطع مرئي واتس آب هو 8 أفراد ، ومع ذاك ، غير ممكن القيام بنشاط أجدد خلال مكالمة المقطع المرئي. في تيليغرام ، لا يزيد حاجز المساهمين بأكثر من 3 مرات لاغير ، غير أن تَستطيع أيضًا مشاركة شاشتك وتفعيل أو إزالة تفعيل خيار تحريم الضجيج الخارجية.

يعمل خيار مكالمات المقطع المرئي الجماعية الجديد في تيليغرام على التليفونات المحمولة وأجهزة الحاسوب والأجهزة اللوحية. أكمل تيليغرام أيضًا نمازجًا متحركة حديثة ، بينما أن مستخدمي iOS عندهم نمازج قريبة العهد للتطبيق.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-