أخر الاخبار

SNAPTUBE هو الحل الأجود لتنزيل المشاهد المرئية بأفضل جودة

نصادف مستديمًا العدد الكبير من مواقع المقطع المرئي الشيقة التي تجذب انتباهنا على منصات السوشيال ميديا يومياً.من وقت لآخر قد نريد في اصطحابها معنا والاحتفاظ بها من أجل استعمالها في المستقبل أو على أدوات أخرى (مثل التلفاز عالي البراعة Screen) ، ولا تتيح وسائط السوشيال ميديا خيارًا مباشرًا لتنزيل المشاهد المرئية في الحال. يبقى الكثير من برامج تحميل المقطع المرئي من منصات متباينة (مثل youtube وفيسبوك) ، إلا أن أكثريتها لا يستمتع بالكفاءة المطلوبة ، ولا يقدم الكمية الوفيرة من البدائل ، أو لا يتيح بتنزيلات عالية الإجادة والأصالة ، إلا أن من ضمن كل تلك الاختيارات تنفيذ "Snaptube" يحتسب الاسم من أشهر التطبيقات في الميدان ، فهو يمنح خليطًا من المتصفحات لإظهار المشاهد المرئية من منصات متنوعة ، ويستطيع ببساطة تحميل المشاهد المرئية تلك من تلك المنصات إلى الكمية الوفيرة من المواقع المعروفة وتقديم صفات متنوعة وخيارات التنسيق.

SNAPTUBE هو الحل الأجود لتنزيل المشاهد المرئية بأفضل جودة

SNAPTUBE هو الحل الأجود لتنزيل المشاهد المرئية بأفضل جودة من أي موقع ويب

معلومات بسيطة عن تأدية SNAPTUBE وأهم مميزات

يعتبر تأدية Snaptube من أشهر وأقدم تطبيقات التليفونات المحمولة في ميدان تحميل المقاطع المرئية من منصات السوشيال ميديا. تم تدشين التطبيق في سنة 2014 ويدعم الشغل على الأجهزة المحمولة المنقولة بنظام التشغيل أندرويد ، ويدعم التطبيق التحميل من العدد الكبير من منصات السوشيال ميديا والمواقع الإلكترونية (مثل Facebook و اليوتيوب و إنستغرام) تويتر و TikTok و Vimeo ، فضلا على ذلك حفظ ملف الكليبات والحالة من WhatsApp ومواقع وخدمات أخرى مثل 4Shared و Daily Motion و MetaCafé و Vevo.

يتيح التطبيق أيضًا كيفية حفظ ملف متنوعة عن التطبيقات الأخرى في نفس الميدان. في ذلك التطبيق ، يمكن فهرسة التطبيق كمتصفح أو تأدية يقوم بحفظ ملف الكليبات في نفس الزمان ، لهذا ليس هناك داعي لنسخ وصلة المقطع المرئي للتطبيق. قم بتحميله مثل التطبيقات الأخرى ، تَستطيع تصفح المنبر من في نطاق التطبيق ، ومشاهدة وتحميل الكليبات بجودة تناسبك ، لأن التطبيق يتيح تنزيلات بأكثر من إجادة وأصالة ، تتنوع من 144 نقطة إلكترونية إلى 360 نقطة إلكترونية إلى 480 نقطة إلكترونية. انتظر. براعة صورة دقة عرض مرتفعة 720 و 1080 و 4 K.

يجيز التطبيق أيضًا بحفظ ملف الكليبات بتنسيق MP3 أو M4A فحسب وتحويلها إلى مستندات صوتية. الشيء الابرز هو أنه تَستطيع تصفح وتشغيل وتحميل المشاهد المرئية مجانًا ، لأن snaptube هو تنفيذ بدون مقابل لتنزيل المقطع المرئي لنظام Android ، وقد تمنح تطبيقات تحميل المقطع المرئي الأخرى قيود استعمال محددة.

أسلوب وكيفية حفظ ملف الكليبات باستعمال "SNAPTUBE"

مثلما ذكرنا في البند الفائتة ، فإن استعمال التطبيق سلس بشكل كبير. كل ما هو مطلوب منك فعله هو زيارة الموقع الأساسي والموثق والرسمي للتطبيق ، ثم الكبس على الأيقونة لتنزيل التطبيق ، وسيكتمل التحميل في الحال. ليس إلا تيقن من تفعيل خيار "منابع غير معروفة" في تخطيطات نهج Android للسماح للنظام بالإجازة بتثبيت التطبيقات من خارج حانوت Play. ومن الجدير بالذكر حتّى التطبيق آمن تمامًا ، لأن ما يقرب من ثلاثمائة 1,000,000 مستعمل بخصوص العالم يستعملون التطبيق.

في أعقاب تثبيت التطبيق ، وبواسطة الأمام الأساسية ، تَستطيع تصفح المشاهد المرئية الأكثر شعبية ، تَستطيع النقر فوق أي مقطع مرئي يعجبك ، ثم البصيرة أولاً عن طريق حرفة التصفح في التطبيق وسواء أعجبك المقطع المرئي ، يمكن لك بيسر قم بتحميل المقطع المرئي بالكبس على خيار "تحميل" أدنى المقطع المرئي ، ثم اختر تنسيق المقطع المرئي أو الصوت ، واختر التميز الواقعة في كلتا الحالتين ، وبعد هذا ستجد الكمية والتميز التامة للفيديو. يمكن لك تحديد البراعة الواقعة والنقر فوقها لبدء تحميل المقطع المرئي على الفور في الخلفية. تَستطيع معاينة المقطع المرئي الذي تم تحميله عن طريق قسم "ملفاتي" في الشريط السفلي من التطبيق.

فضلا على ذلك ذاك ، ستجد الكمية الوفيرة من أنواع المشاهد المرئية المرتبطة بمقاطع المقطع المرئي أو المشاهد المرئية المنتشرة الجارية بحيث يمكن لك الوصول ببساطة إلى الكليبات المفضلة لديك. تَستطيع أيضًا تحديد الإطار اللازم المبتغى من التطبيق وتصفح الكليبات المختصة به ، وتسجيل الدخول إلى حسابك على هذه المنبر حتى تقدر من بصيرة وحفظ ملف المشاهد المرئية المرتبطة باهتماماتك أو القنوات والصفحات التي تتابعها. يمكن لك استعمال مهنة البحث ضِمن التطبيق حتى تجد المقطع المرئي الذي تريده ، ويمكن لك إيضاح وحفظ ملف المقطع المرئي من في نطاق التطبيق وحفظه في ذاكرة جهاز المحمول لمشاهدته لدى عدم حضور اتصال بالإنترنت.

وإذا كنت تود في حفظ ملف أي مقطع مرئي من خارج التطبيق خلال التصفح على واحدة من منصات السوشيال ميديا ، مثل حفظ ملف كليب من Facebook عبر Snaptube ، فيمكنك أيضًا القيام بذاك ببساطة من خلال نسخ وصلة المقطع المرئي من منبعه ثم الانتقال إلى التطبيق البرنامج ، افتحه والصقه في شريط البحث في الجزء الذي بالأعلى من مقدمة التطبيق ، ستجد أنه قد اكتمل. لتشغيل المقطع المرئي على الفور وحفظ ملف المقطع المرئي ، لاغير اضغط على زر السهم أدنى المقطع المرئي ، ثم حدد الإجادة والأصالة والتنسيق بنفس الكيفية الماضية ، ستنطلق عملية التحميل في الخلفية. وبالمثل ، يمكن لك تصفح المشاهد المرئية التي تم حفظ ملفها عن طريق لائحة "ملفاتي" أو في الحال بواسطة ذاكرة التليفون أو أي تأدية لتشغيل المقطع المرئي على جهاز المحمول.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-