أخر الاخبار

جرب لعبة Apex Legends Mobile التي انتظرها الجميع

  تم تدشين Apex Legends Mobile لنظام Android هذه اللحظة ويمكن لك تشغيلها قبل أي فرد أحدث! عقب عديدة أعوام من التنبؤات والإشعار العلني المعترف به رسميا الذي لم ينهي فيه تقديم الكمية الوفيرة من التفصيلات ، صرت لعبة Electronics Arts المشهورة هنا.

هل تود أن تكون من أوائل الذين يجربوا تلك الموقعة الثروة الرائعة؟ ثم ابق معنا لأننا سنعلمك أسلوب وكيفية تحميل Apex Legends APK وتثبيتها على أندرويد حتى تقدر من بداية اللعب حالا.

اللعبة مثلما يعرف الجميع أنت تلعب مقابل مستخدمين من جميع مناطق الكوكب ، إذ تكون قادرًا على الإسهام في الاشتباكات العسكرية عن طريق فرق أو أشخاص. هذه اللحظة ، بلغ ذلك التنافس إلى الأجهزة المحمولة المنقولة ، إذ ستتبارى Apex Legends لتغدو إحدى أجود ألعاب battle royale لنظام أندرويد .

 سوف تفعل هذا؟ من غير شك نعم ، بل دعنا نتوقف عن الخطاب ومن الأمثل أن نذهب إلى ما أتيت من أجله وهو تنزيلها .

                                       

جرب لعبة Apex Legends Mobile التي انتظرها الجميع


جرب لعبة Apex Legends Mobile التي انتظرها الجميع قبل أي فرد أحدث بواسطة حفظ ملف APK المخصص بها!

للاستحواذ على Apex Legends Mobile على تليفونك الحاذق قبل أي واحد أحدث ، سيتعين عليك تثبيته باستعمال APK المختص به ونسخ وثائق معلومات اللعبة. ذلك هو الذي يقتضي عليك القيام به:



  • قم بتحميل Apex Legends Mobile XAPK باستعمال الزر أسفله.
  • قم بتحويل امتداد الملف من ( xapk.) إلى (zip.).
  • قم بفك ضغط الملف في وحدة إستظهار جهازك المحمول المحمول.
  • انسخ محتويات مجلد "Obb" والصقه في مجرى Android / Obb على جهازك.
  • قم بتثبيت Apex Legends APK على تليفونك الحاذق.
  • ابدأ اللعبة وابدأ في التمتع.

مثلما سترى ، إنها عملية ميسرة بشكل كبير لمواصلة. بالمناسبة ، قبل أن نذهب يقتضي أن نخبرك بشيء. Apex Legends Mobile في مدة امتحان تجريبية مقفلة ، لذا قد لا تكون متوفرة في عدد محدود من الأنحاء. إذا تلقيت غير صحيح ، فحاول تحويل عنوان IP المختص بك إلى الهند أو الفلبين ، إذ من الواضح أن الإنتاج التجريبي المقفول نشط في هذه البلاد والمدن (بصرف النظر عن وجوده في أنحاء أخرى أيضًا).


حمل اللعبة : اضغط على ( هنا ) لتحميل اللعبة


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-