أخر الاخبار

أفضل الألعاب أونلاين 2022

انتشر مجال الألعاب الأونلاين في السنوات القليلة الماضية وكثرت أعدادها وتزايدت معدلات الإقبال عليها من كل الفئات العمرية بشكل واضح وملحوظ، فنجد أنه من النادر وجود هاتف ذكي يخلو من ألعاب الأونلاين، جمعنا في المقال التالي أشهر الألعاب الموجودة علي الإنترنت.

 

أفضل الألعاب أونلاين 2022





 أفضل الألعاب أونلاين 2022

1- لعبة pool live tour

 

تعد لعبة pool live

العاب اونلاين.docx 

 tour من أشهر الألعاب أونلاين، والمميز فيها أيضاً أنه يمكن للاعبين مشاركتها عبر أجزتهم في نفس الوقت، سواء من خلال الكمبيوتر الشخصي، أو من خلال الهواتف المحمولة، هذه اللعبه تعتمد علي أن اللاعبين يقوموا بالتباري لإنزال الكرات من أجل الإنتصار.

 

2- لعبة كاندي كراش

  •  
  • تعد لعبة كاندي كراش من أشهر الألعاب علي الانترنت منذ بداية إصدارها وحتي يومنا هذا، حيث وصل عدد تحميلات اللعبة بعد عام واحد من إصدراها إلي حوالي نصف مليار تحميل، مما جعلها تتصدر لائحة أشهر الألعاب أونلاين، مما جعل سعرها يصل إلي 6 مليار 
  • دولار، تعتمد هذه اللعبة علي أن اللاعب يقوم بالتخلص من الكرات المتشابهة وتنفيذ كل ماهو مطلوب أثناء كل محاولة، وتمكنت هذه اللعبة من جذب الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية والحواسب ألي حد يمكن وصفه بالإدمان.

 

3- لعبة ببجي

 

  • تم إصدارها في عام 2017، ووصل عدد مستخدمي هذه اللعبة الآن إلي 200 مليون مستخدم، ويصل عدد اللاعبين يومياً إلي 30 مليون لاعب تقريباً، لهذا فهي تعتبر من أشهر الألعاب أونلاين، وأصبحت أفضل لعبة علي متجر الألعاب وتتغلب علي كل الألعاب المنافسة لها والتي من أهمها لعبة ببجي.

 

4- لعبة Fortnite

 

  • تعد لعبة Fortnite من أشهر الألعاب علي الأنترنت، وهي لعبة معروفة في أكثر من 13 دولة، من الألعاب المنافسة للعبة ببجي، ووصل عدد مستخدمي لعبة Fortnite قد وصل إلي حوالي 150 مليون لاعب، تعتمد هذه اللعبة علي نهارة مستخدميها لذا تصنف من ضمن ألعاب البقاء.

 

5- لعبة ليج أوف ليجيندز

 

  • تعتبر لعبة ليج أوف ليجيندز من أشهر الألعاب علي الأنترنت والتي يصل عدد مستخدميها شهرياً إلي أكثر من 100 مليون مستخدم، وهي من ضمن الألعاب التي تحتاج إلي مهارات عالية ومن الألعاب الصعبة التي تتطلب التفكير، وهي لعبة مستوحاة من لعبة دوتا الأصلية، وتصل أرباح هذه اللعبة إلي حوالي مليار ونصف المليار دولار.

 

6- لعبة دوتا 2 (Dota 2)

 

  • تعد لعبة دوتا 2 من أشهر الألعاب علي الأنترنت والتي تعتمد فكرتها علي البقاء، تقوم فكرة اللعبة علي تكوين فريق متعاون للبحث والوصول إلي العدو والقضاء عليه، وهي من الألعاب ذات الشخصيات المتنوعة، ويختار كل لاعب شخصيته المناسبة له، قيمة الجوائز في هذه اللعبة وصلت إلي حوالي 20 مليون دولار وهذا يعتبر أحد أهم أسباب نجاج هذه اللعبة وإقبال الكثير عليها.

 

7- لعبة تيم فورتريس

 

  • تعد لعبة تيم فورتريس Team Fortress 2 من ضمن الألعاب الجماعية المعروفة، وتعتمد اللعبة علي المنافسة بين فريقين، ومصنفة ضمن الألعاب القتالية، وتعد اللعبة من بداية إصدارها في عام 2007 وحتي يومنا هذا من الألعاب المشهورة جداً علي الشبكة العنكبوتية.
  • يكون الفريق في لعبة تيم فورتريس من 6 أشخاص يقومون بالحرب ضد الفريق الآخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-